Spyware Cease 4.2 Poratble



Spyware Cease 4.2 Poratble | 18.09 Mb


وقف إطلاق برامج التجسس هو الحائز على جائزة antispyware برنامج ويندوز التي يمكن استخدامها بشكل فعال لحماية جهازك ضد هجمات برامج التجسس المختلفة التي يمكن أن تولد النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها ، وإبطاء أداء الكمبيوتر الشخصي ، أو سرقة لك خصوصيتك دون علمه!

الرائدة في صناعة التكنولوجيا المتشددين antispyware

وقف إطلاق برامج التجسس ™ توفر التكنولوجيا الموجهة للحماية من آخر التهديدات مثل البرمجيات التجسسية keyloggers ، وأحصنة طروادة ، adware ، وتتبع هذه الملفات الخبيثة ، متصفح الخاطفين ، والديدان ، والتصيد الهجمات الخبيثة وغيرها من هجمات برامج التجسس بشكل فعال للقضاء النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها ، والتقليل من الهويات واللصوص تسريع أداء الكمبيوتر الشخصي. ما هو أكثر من ذلك ، لوقف إطلاق برامج التجسس ™ تمكن الحارس في الوقت الحقيقي في الخلفية ، والتي توصي المستخدم في البت فيه أي محاولات لتعديل برنامج الكمبيوتر السجل.
فعال حماية معلوماتك الشخصية

وقد وقف إطلاق برامج التجسس ™ الرائدة في صناعة التكنولوجيا antispyware لحماية خصوصيتك. يمكن حماية معلوماتك الشخصية على نحو فعال عن طريق إزالة ملفات الخبيثة والقضاء على شبكة الانترنت الخاصة بك المسارات التي خلفها. مع وقف إطلاق ™ برمجيات التجسس ، ويمكن التأكد من أن الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت ، مثل التسوق والمعاملات المصرفية ، وتصفح الإنترنت ، وآمنة مع الثقة الكاملة!
تحسين أداء الكمبيوتر و إثراء تجربة الكمبيوتر

أنت لا تحتاج بالضيق مع ضعف أداء جهاز كمبيوتر عانت من هجمات برامج التجسس أكثر من ذلك. وقف إطلاق ™ برامج التجسس يمكن أن تعزز أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال تحديد وإزالة برامج التجسس وبرامج الكمبيوتر التي تلتهم الذاكرة وحدة المعالجة المركزية ، وكذلك الحفاظ على الموارد والحد من أجهزة الكمبيوتر لضمان انقطاع مستقرة وكافية لأداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية.


File Factory