دورات هندسية

 

 

أول يوم عمل ( وظيفي ) طالما دخلت لازم ترد....

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21
  1. [1]
    الصورة الرمزية محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله* غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 9,592
    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 13

    أول يوم عمل ( وظيفي ) طالما دخلت لازم ترد....

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامــ عليكمــ ورحمة الله وبركااااته
    حياااااااااااكمــ الله وبيااااااااااااكمـــ أخواني وأخواتي أعضاء ملتقي المهندسين العرب الكرامـــ
    جاءت الفكرة نتيجة الظروف الازمة الاقتصادية العالمية وأنتشار البطالة أكثر من السابق على مستوى العالم
    وفي هذه الايام بينصح الجميع بعد تركـــ وظائفهمــ حتي ولو لم تكن مناسبة لهمــ
    (زي مابيقولوا الكل يمسكــ وظيفته بإيدة وإسنانه )
    وايضا من باب الترويح عن النفس والدردشة ....
    وهي طرحــ بعض الاسئلة الخفيفة أن شاااء الله وبتمني من الجميع الرد والتفاعل ....
    والسؤال الأول هو:
    1- هل تعمل ( لديكــ وظيفة)؟
    ....
    ...
    ..
    .
    2- كمـ وظيفه توظفتها وكمــ وظيفه تركتها؟؟؟؟
    ....
    ...
    ..
    .
    3- أول يوم عمل لك في الوظيفة كيف كااااااااااااااااان؟؟؟؟
    ....
    ...
    ..
    .
    4- هل ترتاح لعملك أو وظيفتكــ الحالية؟؟؟؟
    ....
    ...
    ..
    .
    5- موقف حصل لك في أول يوم عمل ؟؟؟؟
    ....
    ...
    ..
    .
    6- كمــ سنه صاااااااااار لك تعمل في الوظيفة الحالية أن كنت تعمل ؟؟؟؟
    ....
    ...
    ..
    .
    أخر سؤال.................!!!!؟؟؟؟؟
    لا تتركـــوا وظائفكـــمـــ....
    وربنا يفرجها على العالمــ من الفقررر والمجاعة أخص الدول الاسلامية
    لكمــ مني أجمل التحايا

    من مواضيع محبة الله ورسوله* :


    0 Not allowed!


    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية
    ---------------------
    متغيبه عن الملتقي دعواتكم
    ونسأل الله ان يحفظ سائر بلاد المسلمين وان ينصرهم على الظالمين

  2. [2]
    sat2010
    sat2010 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 31
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    - هل تعمل ( لديكــ وظيفة)؟
    .... ربما... ( اعمل 26 دقيقه يوميا ) - موظف حكومه طبعا
    ...
    ..
    .
    2- كمـ وظيفه توظفتها وكمــ وظيفه تركتها؟؟؟؟
    .... توظفت 4 وظائف
    ... 15 وظيفه تركتها
    ..
    .
    3- أول يوم عمل لك في الوظيفة كيف كااااااااااااااااان؟؟؟؟
    .... اول وظيفه كانت فى الجيش ( حلقت زيرو و شيلت المخله )
    ...
    ..
    .
    4- هل ترتاح لعملك أو وظيفتكــ الحالية؟؟؟؟
    .... طبعا .... على رأى المثل : ان فاتك الميرى اتمرغ فى ترابه
    .5- موقف حصل لك في أول يوم عمل ؟؟؟؟
    .... اكلت سوس بالفول
    ...
    ..
    .
    6- كمــ سنه صاااااااااار لك تعمل في الوظيفة الحالية أن كنت تعمل ؟؟؟؟
    .... سنه و لكنها مرت كالدهر من القعده
    ...
    ..
    .
    أخر سؤال.................!!!!؟؟؟؟؟ كفايه كده نكمل بكره

    شكرا لحضرتك و تحياتى
    على فكره موضوع جميل اوى
    بس انا بهزر اوعى تزعلى منى ..

    0 Not allowed!



  3. [3]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    ج1 اعمل ولله الحمد ج2 عملت سابقا 6 وضائف
    ج3اول اسبوع توضفت فيه اذهب للمكتب اشرب شاي وقهوة واروح
    ج4 لست مرتاحا في وضيفتي والحمد لله
    ج5 اخر وضيفه التي اعمل بها اول يوم نزلت لموقع العمل والحذاء (اعزكم الله) كان ضيق جدا جدا
    ج6 صار لي 4 سنوات في اخر وظيفه قدمت استقالتي 3مرات وكل مره نرجع نتفق مره ثانيه
    اخر جواب
    لا تكن للعيش مجروح الفؤاد انما الرزق على رب العباد
    فب قناعه هندي بالعمل تقول (حر التبطيل)ههههههههههههه
    لمل تضرب براسي ببطل وربك اللي بيرزق
    اختي طالبه الجنه شكرا للموضوع الجميل

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  4. [4]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    1- هل تعمل ( لديكــ وظيفة)؟
    نعم والحمدلله وظيفة كنت من صغرى بتمناها

    مهندس مدنى
    ...
    ..
    .
    2- كمـ وظيفه توظفتها وكمــ وظيفه تركتها؟؟؟؟
    .... توظفت 3وظائف
    ... 2 وظيفه تركتها

    الاولى تم تركها بسبب تم انتهاء مدة العقد ولم يتم التجديد
    لانى كنت لسة متخرج كنت فى الغردقة وجلست بها سنة
    والثانية تم تركها بسبب جانى عقد عمل فى الخارج ( السعودية )وجلست فى الثانية اربع سنوات
    ..
    .
    3- أول يوم عمل لك في الوظيفة كيف كااااااااااااااااان؟؟؟؟
    .... اول وظيفه كانت فى الغردقة وعملت مهندس فى المرافق ( صرف صحى ومياة شرب )

    رغم انى لم احضر محاضرة فى هذا التخصص لانى لم اكن اتخيل انى اكون مهندس مدنى تخصص صرف صحى وخطوط مياة شرب
    وفى الوظيفة الثانية ايضا تخصصت فى هذا المجال و الحمدلله
    وعندما ذهت السعودية تم عمل المقابلة عن الصرف الصحى
    ولكن المفاجئة استلمت مشروع بناء مدرستين تحت ادارة تعليم بنات ( خرسانات ) هذا ما كنت احلم بة فى بداية حياتى العملية
    والحمدلله تم استلام المدرستين والان انا واعوذب من كلمه انا مدير مشروع فى المرافق فى منطقة عسير ابها ( صرف صحى ) وانا مبسوط بهذا التخصص...
    ..
    .
    4- هل ترتاح لعملك أو وظيفتكــ الحالية؟؟؟؟
    .... طبعا ....و الحمدلله

    .5- موقف حصل لك في أول يوم عمل ؟؟؟؟
    عندما ذهبت السعودية كنت اتوقع انى امسك مشروع صرف صحى

    ولكن مسكت مشروع انشاءات رغم انى لم اعمل بالانشاءات منذ تخرجى
    ...
    ..
    .
    6- كمــ سنه صاااااااااار لك تعمل في الوظيفة الحالية أن كنت تعمل ؟؟؟؟
    ثلاث سنوات والحمدلله
    ...
    ..
    شكرا اختنا طالبة الجنة لهذا الموضوع جميل بجد

    وفكرة حلوة


    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  5. [5]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    :
    1- هل تعمل ( لديكــ وظيفة)؟


    نعم لدي وظيفة و الحمد لله

    .
    2- كمـ وظيفه توظفتها وكمــ وظيفه تركتها؟؟؟؟


    توظفت ثلاث وظائف و تركت اثنان

    .
    3- أول يوم عمل لك في الوظيفة كيف كااااااااااااااااان؟؟؟؟


    كان مزعجا لأن المدير حاول ان يريني العين الحمرة

    .
    4- هل ترتاح لعملك أو وظيفتكــ الحالية؟؟؟؟
    ....

    لا لست مرتاحا ابدا لأني لا اعمل باختصاصي كمهندس ميكانيك

    و الحمد لله



    .
    6- كمــ سنه صاااااااااار لك تعمل في الوظيفة الحالية أن كنت تعمل ؟؟؟؟


    صارلي سنتين اعمل فيها


    شكرا اختنا الكريمة وردة الجنة

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  6. [6]
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية صناعي1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3
    1- هل تعمل ( لديكــ وظيفة)؟
    الحمدلله، لدي وظيفة
    .
    2- كمـ وظيفه توظفتها وكمــ وظيفه تركتها؟؟؟؟
    تركت واحدة
    و توظفت في وظيفتين
    .
    3- أول يوم عمل لك في الوظيفة كيف كااااااااااااااااان؟؟؟؟
    كان يوم جيد حقيقة لان الشركة لديها برنامج تهيئة للموظف الجديد، واستقبلني مدير المصنع و عرفني على من كنت سأعمل معهم.
    كان هذا افضل ما في الشركة.
    .
    4- هل ترتاح لعملك أو وظيفتكــ الحالية؟؟؟؟
    ماشي الحال
    .
    5- موقف حصل لك في أول يوم عمل ؟؟؟؟
    كان المهندس الذي سأستلم مكانه يعطيني فكرة عن العمل، و لاحظت ان طبيعة العمل تتركز في جانب واحد فقط من المهام المذكورة في الوصف الوظيفي الذي كان يمثل حلما بالنسبة لي.
    و عندما استفسرت من المهندس عن هذه الاشكالية فاخبرني انه عندما جاء الى المصنع اعطوه نفس الوظيفي لكنه لم يعمل الا في ذلك الجانب و بدأ بعدها يعطيني كل خبراته السيئة مع المصنع و ادارته.
    طبعا اكتشفت صدق كلامه شيئا فشيئا و تركت المصنع بعد اسبووووووووووووووووووع
    .
    6- كمــ سنه صاااااااااار لك تعمل في الوظيفة الحالية أن كنت تعمل ؟؟؟؟
    4 سنوات

    و شكرا على الموضوع الجميل

    0 Not allowed!



  7. [7]
    محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله* غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محبة الله ورسوله*


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 9,592

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 13
    جزاكم الله خير على المرور والرد...
    واكيد ربنا هو الرازق سبحانه موفقين أن شاء الله
    بس توضيح بسيط تراني وردة الجنة مش اختي العزيزة طالبة الجنة ...
    احترامي للجميع

    0 Not allowed!


    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية
    ---------------------
    متغيبه عن الملتقي دعواتكم
    ونسأل الله ان يحفظ سائر بلاد المسلمين وان ينصرهم على الظالمين

  8. [8]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجنة مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خير على المرور والرد...
    واكيد ربنا هو الرازق سبحانه موفقين أن شاء الله
    بس توضيح بسيط تراني وردة الجنة مش اختي العزيزة طالبة الجنة ...
    احترامي للجميع
    الشكر تك ياورده الجنه رزقك الله الجنه

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  9. [9]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    انا اسف اختى وردة الجنة
    مشيت وراء اخى وحبيبى ابو هشوم لما غرقنى
    بس الحمدلله ملحوقة اسف للمرة الثانية
    اختنا وردة الجنة
    ويا عم ابو هشوم مش تاخد بالك مشيت وراء وما شفت اسم كاتب هذا الموضوع الجميل
    بس اخى وحبيبى بردوا

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  10. [10]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م وائل حسنى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    انا اسف اختى وردة الجنة
    مشيت وراء اخى وحبيبى ابو هشوم لما غرقنى
    بس الحمدلله ملحوقة اسف للمرة الثانية
    اختنا وردة الجنة
    ويا عم ابو هشوم مش تاخد بالك مشيت وراء وما شفت اسم كاتب هذا الموضوع الجميل
    بس اخى وحبيبى بردوا
    العتب عالنضر يا عم وائل
    الاخت ورده الجنه قلبها كبير وحتسامحنا
    المره الجايهحافتح مزبوط
    الله يسعد مساك اخي الحبيب وائل

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML