دورات هندسية

 

 

عمارة أم مدني . . . . . أم ميكانيكا

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    أبو الفضل السلفي
    أبو الفضل السلفي غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    عمارة أم مدني . . . . . أم ميكانيكا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طرحت هذا الاستفتاء وارجوا المشاركة

    ما هو أفضل تخصص في ذلك

    عمارة أم مدني ؟؟ ولماذا ؟


    وايضًا ما رأيكم بميكانيكا مقارنة ً بما سبق ؟

  2. [2]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    م / أبو الفضل
    مش محتاجة كلام
    مدني إن شاء الله

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  3. [3]
    أمير صبحي
    أمير صبحي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية أمير صبحي


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 911
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0

    Thumbs down

    سؤالك غير مكتمل الجوانب فلا تتوقع إجابة مكتملة

    هناك عوامل عدة يجب أن تحددها ... ميولك الهندسية - مكان الدراسة المتاح - سوق العمل الذى ترغب فيه اتفاقا مع ميولك
    وغير ذلك أخي

    اما إذا كان سؤالك عن سوق العمل للأقسام المختلفه وبناء دراستك عليه فهذا شئ اخر


    شكرا جزيلا

    لك تحياتي


    0 Not allowed!


    قِف دون رأيك في الحياة مجاهداً --- إن الحياة عقيدة وجهاد

  4. [4]
    أبو الفضل السلفي
    أبو الفضل السلفي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up شكر وتقدير

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bishr مشاهدة المشاركة
    م / أبو الفضل
    مش محتاجة كلام
    مدني إن شاء الله

    الرسالة وصلت أخي الحبيب

    0 Not allowed!



  5. [5]
    أبو الفضل السلفي
    أبو الفضل السلفي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير صبحي مشاهدة المشاركة
    سؤالك غير مكتمل الجوانب فلا تتوقع إجابة مكتملة


    هناك عوامل عدة يجب أن تحددها ... ميولك الهندسية - مكان الدراسة المتاح - سوق العمل الذى ترغب فيه اتفاقا مع ميولك
    وغير ذلك أخي

    اما إذا كان سؤالك عن سوق العمل للأقسام المختلفه وبناء دراستك عليه فهذا شئ اخر



    شكرا جزيلا

    لك تحياتي
    الاخت الفاضلة

    اظن المشاركة واضحة ولا تحتاج للبلبلة الكثيرة وكثرة الكلام

    الترشيح بين ثلاث تخصصات مرغوب فيهم عُرضوا على من قبل أخ للإختيار ومع أن تخصصي هندسة مفاعلات نووية احببت ان اطرح الموضوع ليرى هو بنفسه الاستفتاءات ، مع العلم بأنه يفقه في الثلاث تخصصات لدراسته السابقة وميوله متزن
    والله الموفق.

    0 Not allowed!



  6. [6]
    العيناء
    العيناء غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية العيناء


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 1,358

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير صبحي مشاهدة المشاركة
    سؤالك غير مكتمل الجوانب فلا تتوقع إجابة مكتملة

    هناك عوامل عدة يجب أن تحددها ... ميولك الهندسية - مكان الدراسة المتاح - سوق العمل الذى ترغب فيه اتفاقا مع ميولك
    وغير ذلك أخي

    اما إذا كان سؤالك عن سوق العمل للأقسام المختلفه وبناء دراستك عليه فهذا شئ اخر


    شكرا جزيلا

    لك تحياتي

    جواب منطقى

    وانصحك ان تحترم قدراتك وتوجهها الاتجاه الصحيح لكي تبدع

    0 Not allowed!


    سبحانك الهي اذا ذكرت خطيئتي ضاقت علي الارض برحبها واذا ذكرت رحمتك ارتد الي روحي سبحانك يا الهي أتيت أطباء عبادك ليداووا لي خطيئتي فكلهم عليك يدلني

    قيل:
    اذا جلست في الظلام بين يدي سيدك فاستعمل أخلاق الأطفال فان الطفل اذا طلب من أبيه شيئا فلم يعطه بكى عليه



  7. [7]
    kam999123
    kam999123 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2004
    المشاركات: 79
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    نصيحه اخويه ابعد عن المدني

    0 Not allowed!



  8. [8]
    نايف علي
    نايف علي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية نايف علي


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 2,284
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يقول المثل:

    لو لم أكن مهندساً ميكانيكياً ، لوددت أن أكون مهندساً ميكانيكياً

    1 Not allowed!


    إذا اعتاد الفتى خوض المنايا ::: فأهون مايمر به الوحول

  9. [9]
    E.YAZAN
    E.YAZAN غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 31
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كلو زي بعضو
    بالنسبة إلي أنا " ميكانيك وبس والباقي خس"
    و بالنهاية كل العلوم الهندسية علوم رائعة و متكاملة

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML