دورات هندسية

 

 

الأمير خالد بن طلال يعلن براءته من تصرف شركة روتانا التي يملكها شقيقه الوليد بن طلال

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية الجدى
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0

    الأمير خالد بن طلال يعلن براءته من تصرف شركة روتانا التي يملكها شقيقه الوليد بن طلال

    لجينيات ـ كانت الأحداث المصاحبة لعرض فلم مناحي يومي السبت و الاثنين الماضيين موضوعا لحلقتين حواريتين في قناتين مختلفتين ،إحداهما قناة الاقتصادية التي كان من المفترض أن تقدم حوارا عن الموضوع مساء الثلاثاء تاريخ 16/6/1430هـ ..و ذلك في برنامج قانون المجتمع إلا أن ظروفا غير معلنة حالت دون بث الحلقة .


    أما قناة دليل فقد جرى الحوار فيها عبر برنامج الشاهد الذي يعده فريق إعداد متميز ويقدمه الأستاذ أنور عسيري وذلك في الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء .



    حقق البرنامج سبقين إعلاميين أحدهما ظهور العلامة الشيخ عبدالرحمن البراك بصوته لأول مرة في وسائل الإعلام وذكر أنه لو لم تكن السينما موضوع هذا الحوار لما بادر بالظهور لكن فداحة الخطب جعلته يتخذ هذا الموقف ونبه في مداخلته إلى خطر افتتاح دور السينما التي لم يشهد واقع المسلمين معها سوى التردي و الانحلال .



    أما السبق الآخر فهو مداخلة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال الذي تميزت مداخلته بالهدوء و هو يعلن براءته من تصرف شركة روتانا التي يملكها شقيقه الوليد بن طلال .


    وقد وعد الأمير خالد بن طلال بأنه سيصدر توضيح بموقفه من المخالفات الشرعية التي يتبنى أخوه الوليد و شركته التي فرضها على المجتمع .. وذكر سموه أن له أسوة بالأنبياء الذين فارقوا أهليهم من أجل ربهم .


    وكان الدكتور محمد السعيدي الضيف الرئيس للحلقة وقد أشاد العديد من العلماء والدعاة بموقفه في الحوار حيث وفقه الله ليكون قوي الحجة حاضر الجواب بعيدا عن الوقوع في حبائل تمييع المسألة وراء التفصيل في حكم السينما أو التغافل عن مقاصدها .


    وقد داخل الناطق الرسمي لشركة روتانا إبراهيم بادي و قد أظهر من ضعف الحجة و مخادعة الجمهور ما استطاع ضيف البرنامج تجليته للناس بوضوح حتى أنه قال في نهاية البرنامج أنه لم يأتي ليحشر في زاوية أو يحشره أحد في زاوية .


    و في آخر اللقاء نصح الدكتور محمد السعيدي الجمهور السعودي بقراءة تقرير شاريل بينارد الإسلام المدني الديمقراطي ليجدوا أن كل مايحدث الآن على الساحة إنما هو تنفيذ دقيق لتوصيات هذا التقرير و قال أن أمريكا لا تريد أن تغربنا عن طريق اليهودية و النصرانية وا لإباحية بل عن طريق ما يسمونه الإسلام المدني .


  2. [2]
    علي حسين
    علي حسين غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية علي حسين


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 9,983

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 2,465
    Given: 2,137

    فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML