دورات هندسية

 

 

لماذا لانتعلم من الأمريكيين!!!!!!؟؟؟؟؟؟

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 86
  1. [71]
    noreldin2000
    noreldin2000 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,194
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 28
    جنس العرب لا يصلح الا بدين ومن غير الدين تكون حروب داحس والغبراء وحرب البسوس ومصر والجزائر اخيرا
    الرجل الغربي يزني ويعمل
    يشرب الخمر ويعمل
    يسرق وينهب ويعمل

    الجنس العربي خلاف ذلك

    0 Not allowed!



  2. [72]
    كونى عائشة
    كونى عائشة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية كونى عائشة


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 2,084
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل

    ولكن اعتقد ان امتثالنا لاوامر الله عز وجل لا يحتاج التدليل عليه بالتعلم من امريكا او غيرها ولكن ممكن نأخذ ذلك على سبيل العظة وان نحمد الله عز وجل على نعمة الاسلام .


    شىء اخر مهم فى نهاية الملف المرفق هناك خطأ غير مقصود فى الاية الكريمة:

    (أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ): 46:سورة الحج

    بدل كلمة ولكن مكتوب ولكم

    جزاك الله خيرا مرة تانية......
    وكل عام واعضاء الملتقى جميعا بخير....

    0 Not allowed!



  3. [73]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noreldin2000 مشاهدة المشاركة
    جنس العرب لا يصلح الا بدين ومن غير الدين تكون حروب داحس والغبراء وحرب البسوس ومصر والجزائر اخيرا
    الرجل الغربي يزني ويعمل
    يشرب الخمر ويعمل
    يسرق وينهب ويعمل

    الجنس العربي خلاف ذلك
    أخي العزيز نور الدين .. العربي لايصلحه إلا الإسلام..

    كما قال عمر رضي الله عنه ..

    "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله"

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  4. [74]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة87 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل

    ولكن اعتقد ان امتثالنا لاوامر الله عز وجل لا يحتاج التدليل عليه بالتعلم من امريكا او غيرها ولكن ممكن نأخذ ذلك على سبيل العظة وان نحمد الله عز وجل على نعمة الاسلام .

    شىء اخر مهم فى نهاية الملف المرفق هناك خطأ غير مقصود فى الاية الكريمة:

    (أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ): 46:سورة الحج

    بدل كلمة ولكن مكتوب ولكم
    جزاك الله خيرا مرة تانية......
    وكل عام واعضاء الملتقى جميعا بخير....

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    الأخت أميرة87
    وجزاكِ الله الف خير على المداخلة وهذا هوالهدف ..
    نأخذ ذلك على سبيل العظة وان نحمد الله عز وجل على نعمة الاسلام .
    فهناك اللآهثين وراء الثقافة الغربية بمجملها من غير تمحيص ..
    والحكمة ضالة المؤمن .. ونحن نبحث عنها..

    أشكرك على التنويه على الآية ..

    وفقك الله وبارك فيكِ.

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  5. [75]
    coco2015
    coco2015 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية coco2015


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 285
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    جزاك الله كل خير اخى الكريم

    0 Not allowed!


    لا تعجلن فى طلب الرزق
    فالرزق مكتوب فى اللوح مع الاجل
    فلو صبرنا لكان الرزق يطلبنا
    ولكن خلق الانسان على عجل

  6. [76]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coco2015 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير اخى الكريم

    وجزاك الله كل خير أخي العزيز..

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  7. [77]
    noreldin2000
    noreldin2000 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,194
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 28
    اخي الفاضل م.محمد باشراحيل
    هو كما ذكرت
    كما قال عمر رضي الله عنه ..

    "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله"

    0 Not allowed!



  8. [78]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tanyaaladol مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع بس احنا العرب منحتاج نتعلم من الأمريكان نحتاج نبطل نفاق وشقاق ونتبع دينا دين الأسلام والسلام

    العفو أختي في الله تانيا العدول ..
    وشاكر لك مداخلتك والأمر كما ذكرتِ..وفقكِ الله.

    هناك كثيرمن الجوانب المضيئة التي أخذها الغرب عامة..
    وهي موجودة أصلا في ديننا الإسلامي الحنيف وليس(عروبتنا)..

    وهناك خصال هي اصلا سيئة وموجودة من الاف السنين
    وايضا تلقفها الغرب وأصبغ عليها صبغة الحل او العادات الإجتماعية واصبحت تمارس..
    وهذه التي يجب ان نبعد عنها .. اما ذكر أخلاقياتهم في العمل والوعد والجودة والوقت.

    فهي من الأمور التي أدت إلى نجاحهم وكما ذكرت فهي متأصلة في تعاليم ديننا الحنيف..
    وعلينا إتباعه والإلتزام بالمنهج الإسلامي الرباني .. لكي نتطور ونتقدم.





    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  9. [79]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة civil_gehad مشاهدة المشاركة
    شكرا لصاحب الموضوع على مجهوده
    ولكن
    انا اسال نفسى واياكم
    لماذا لانتعلم نحن من انفسنا ومن اخطاؤنا ؟
    ارجو اى عضو يجاوبنى على هذا السؤال

    العفو مهندس جهاد .. وصدقت ..
    والإنسان يتعلم من أخطاء غيره ..

    يقول الشاعر :

    ياأيها الرجل المعلم غيره *** هلا لنفسك كان ذا التعليم
    تصفِ الدواء لذي السقام وذي الضنا *** كيما يصح به وانت سقيم
    إبدأ بنفسك فأنهها عن غيها *** فإذا أنتهت عنه فأنت حكيم
    فهناك تعذر إن وعظت ويقتدى *** بالقول منك ويقبل التعليم
    لا تنه عن خلق وتأتي مثله *** عارٌ عليك إذا فعلت عظيم

    ويقول المثل : السعيد من إتعظ بغيره .. والشقي من إتعظ الناس به.

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  10. [80]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    1-فيها أكثر من 20 مليون شاذ جنسياً . (المجتمع 350/15)

    2-يباع فيها أكثر من 5000 طفل كل سنة ( المجتمع 249/44) .

    3-حوالي ثلث المواليد هناك من الزنا ( المجتمع 10/14) ، واللاتي يلدن سفاحاً من المراهقات فقط أكثر من نصف مليون مراهقة سنوياً (المجتمع 648/53).

    4-من كل 20 شخصاً في أمريكا يوجد لقيط واحد (المجتمع 209/12) .

    5-قتل فيها أكثر من 15 مليون طفل من خلال الإجهاض القانوني (المجتمع 625/35)

    6-تعتبر مدينة سان فرانسيسكو عاصمة (اللوطية) ، ويمثلون ربع ناخبي المدينة (المجتمع637/32) .

    7-فيها نحو من 100 مليون من المدمنين على شرب الخمر (المجتمع 199/42) .

    8-تنتج شركات الخمور في أمريكا ما قيمته أكثر من 24 ملياراً من الدولارات (المجتمع157/30).
    **************************

    وأما الجرائم فيها فأكثر من أن تحصر ، ومن ذلك :

    1-في إحصائيات الحكومة الأمريكية بلغ عدد الجرائم عام 2000 حوالي 26 مليون جريمة.

    وفي أحصائيات 1999م :

    جريمة سرقة كل 15 ثانية .

    جريمة بشعة كل 22 ثانية .

    جريمة قتل كل 34 ثانية .

    جريمة أغتصاب كل 6 دقائق .

    جريمة إعتداء جنسي كل 34 ثانية .

    و 35 ألف قتيل أمريكي سنويا رميا بالرصاص

    و7 مليون سلاح ناري يباع سنويا في أمريكا

    وفي أمريكا 4 جرائم كل ثانية ما بين خطف وسرقة.

    8 بلايين دولار قيمة السيارات المسروقة في أمريكا ، 1.4 مليون سيارة تمت سرقتها في 1997م ، 200 ألف تم تهريبها إلى خارج أمريكا ونسبة 75% من مجموع جرائم القتل في أمريكا استخدمت المسدسات كوسيلة أساسية.
    **************************

    60% من الأمريكان كانوا ضحية للجريمة مرة واحدة في حياتهم على الأقل ، 58% كانوا ضحية للجريمة مرتين أو أكثر ، 39% من الشعب الأمريكي قد مارسوا أنواعا مختلفة من الجريمة في حياتهم في لوس أنجلوس وحدها 800 عصابة قتل وتضم هذه العصابات 90 ألف عضو ونسبة الجريمة التي ترتكبها هذه العصابات 35% من الجرائم العامة في 113 مدينة في 32 ولاية يتواجد وكلاء للعصابتين المعروفتين في كاليفورنيا (بلوودس) و (غريبس)

    **************************
    جاء في تقرير رسمي صدر عام 1989م بعنوان (ضحايا العنف في القوانين الأمريكية) تحدث أحد كاتبي التقرير (ليونارد جيفري) عن أن في أمريكا 5500 عصابة مسلحة معروفة تنتشر اليوم ، وبعضها منظم وله أفرع في كل الولايات المتحدة وتقوم هذه العصابات أو الميليشيات بـ 25 ألف عملية قتل في السنة .

    ويسقط قتلى بالرصاص ما يقارب 45 ألف شخص كل تسعة عشر شهرا ، وهو العدد نفسه الذي سقط خلال تسعة أعوام من حرب فيتنام) ففي عامٍ واحدٍ قُتل بالأسلحة النارية فقط (38317) شخصاً في الولايات المتحدة أي قتيل واحد لكل ربع ساعة و105 أشخاص في اليوم الواحد ، و70% من جرائم القتل في أميركا تتم باستخدام المسدسات أي (15) ألف سنوياً.

    **************************

    تشير الإحصاءات أن واحدة من كل ثلاث فتيات في سن 14 سنة معرضة للاغتصاب ، ويوجد بأمريكا نصف مليون عملية اغتصاب سنويا ، وأن 61% من البنات الأمريكيات اغتصبن قبل سن 12 سنة


    وعدد المغتصبات اللاتي سجلن حوادث اغتصابهن عند الشرطة في عام 96م كان (90430) ، أما اللاتي لم يسجلن حادثة الاغتصاب فيقدرن بـ (310000) حالة وسبب عدم الشكوى ؛ اليأس من إمكان الشرطة أن تعرف أو تساعد ، وعدم جدوى التقرير، كما أن عدداً كبيراً ، لا يحببن أن يسجل عليهن في البوليس ذلك .


    وقد بلغت جرائم الاغتصاب عام 1995م أكثر من 97 ألف جريمة.


    في كل دقيقة في الولايات المتحدة الأمريكية ، هنالك 1.3 حالة اغتصاب لنساء بالغات ، وتغتصب 78 امرأة في كل ساعة في الولايات المتحدة الأمريكية وهكذا في كل يوم هنالك 1871 امرأة بالغة تغتصب في أمريكا أي ما يعادل 56916 امرأة شهرياً ..!!!!


    ذكرت وزارة العدل الأمريكية في دراسة لها أن هنالك في الوقت الحاضر في أمريكا وحدها أكثر من 900 دار سينما متخصصة في الأفلام الإباحية ، وأكثر من 15000 مكتبة ومحل فيديو تتاجر بأفلام ومجلات إباحية ؛ وهذا العدد يفوق حتى عدد مطاعم ماكدونالدز بنسبة ثلاثة أضعاف .


    وتجارة تأجير الأفلام الإباحية قد زادت من 75 مليون سنة 1985م إلى 665 مليون سنة 1996م.


    وفي عملية إحصاء أجرتها مؤسسة زوجبي [Zogby] في مارس عام 2000م وجد أن أكثر من 20% من سكان أمريكا يزورون الصفحات الإباحية على الإنترنت.


    وأن 50% من الأمريكان يفهمون أن العلاقة الزوجية على أنها فقط العيش سويا بين الرجل والمرأة (بدون عقد زواج) ، و50% يرون أنه ليس هناك داع للزواج أصلا.


    ويدخل على أمريكا 1.5 تريليون دولار من سوق البغاء تقوم عليه المافيا.


    كما تعتبر مدينة سان فرانسيسكو عاصمة (اللوطية) ، ويمثلون ربع ناخبي المدينة..!!!!


    وأن ثلثي الرجال لهم أكثر من علاقة جنسية واحدة مقابل 40% من النساء .. وفي أمريكا 52% لا يعلمون أن ممارسة الجنس قبل الزواج - صح أو خطأ - وأن 43% من الأمريكان لا يعلمون أن الشذوذ - صح أم خطأ - .

    وفي إحصائية أخرى تبين أن نسب أسباب العلاقات الجنسية غير الشرعية بين المتزوجين في أمريكا 24% صداقة ، 23% زمالة في مكان العمل ، 7% علاقة مع المدير في مكان العمل ، 21% حب قديم ، 20% شخص غريب.

    **************************
    في عام 1980م: (1.553000) حالة إجهاض ، 30 % منها لدى نساء لم يتجاوزن العشرين عاماً من أعمارهن

    وفي عام 1982 م: 80% من المتزوجات منذ 15 عاماً أصبحن مطلقات .

    وفي عام 1984م: 8 ملايين امرأة يعشن وحدهن مع أطفالهن ودون أية مساعدة خارجية.

    وفي عام 1986م: 27% من المواطنين يعيشون على حساب النساء.

    عجيبة أمريكا بلد التحرر فقد أظهرت الدراسات أن أربعة ملايين أمريكية يضربن كل سنة بمعدل واحدة كل 15 ثانية.

    ونشرت مجلة التايمز تحقيقاً حول حوادث الضرب التي تتعرض لها الزوجات الأمريكيات ، فقالت إن من بين 2000 إلى 4000 زوجة تتعرض للضرب الذي يفضي إلى الموت.

    طبقاً لإحصائيات مكتب التحقيقات الفدرالي ، فإن30 % من ضحايا قتل الإناث بالولايات المتحدة الأمريكية في 1990م قد قتلن من قبل أزواجهن أو أخلائهن ، وقد بلغ ذلك تقريبا 3000 امرأة.

    تقول (جانيس مور ) منسقة منظمة التحالف الوطني المنزلي في أمريكا: 6 ملايين امرأة تضرب في بيوتهن دون أن يبلغن الشرطة أو يذهبن إلى المستشفى .

    و85% من الزيجات في الدول الغربية تنتهي بالطلاق.

    و54% من المطلقات (الأمريكيات) اعترفن أن لأزواجهن علاقات جنسية مع غيرهن.

    المتحدة في عام واحد (5600) طفل دخلوا المستشفى بسبب ضرب أمهاتهم العاملات لهم غالبهم تعرض لعاهات بسب الضرب.

    وهناك 13 ألف طفل تتراوح أعماهم بين 6 - 17 كانوا عينة دراسة ووجد أن الأطفال الأمريكيين هم الأكثر عدوانية وانحرافا في سلوكهم يليهم أطفال إسرائيل.

    وهناك 6 ملايين حالة ضرب شديد من قبل الوالدين في أمريكا ، 3 آلاف منهم يؤدي بهم الضرب إلى الموت.

    وهناك 12 مليون طفل أمريكي مشرد في ظروف غير صحية.

    وينفق الأمريكيون الآن على القمار 480بليون دولار بعد أن كانوا ينفقون عليه 22 بليون دولار عام 1976م.

    وفي إحصائية أخرى تبين أن 13 مليون أمريكي يتعاطون الماريونا (نوع من المخدرات) يوميا ، و8 ملايين أمريكي يتعاطون أقراصا مخدرة ، و4 ملايين يستخدمون أقراص الكوكايين ، وهناك أكثر من 50 مليون أمريكي مدمن على الخمر وتوصلهم إحصائية أخرى إلى 100مليون مدمن.

    في أمريكا 5.6 تريليون دولار يمتلكها 1% من العائلات الأمريكية الأكثر غنى وهناك 36 مليون أمريكي يعيشون تحت خط الفقر ، و12 مليون دون مأوى.

    هناك 21 مليون أمريكي لا يستطيع القراءة والكتابة .

    270 ألف مسدس يحمله طلاب المدارس المتوسطة والثانوية في الولايات المتحدة .

    تقع في الولايات المتحدة الأمريكية 50 ألف جريمة قتل في العام الواحد ، و30 ألف حالة انتحار ، وهذا الرقم الرسمي ، ولكن الرقم الحقيقي غير المسجل أكبر بكثير ، وبلغت حالات الوفاة بمرض الإيدز في أمريكا عام 1994م 25 ألف حالة وفاة .

    2 مليون أمريكي مصاب بالإيدز و7 مليون يعتقدون أنهم على خطر كبير من الإصابة بهذا المرض (الإيدز) ، 1 إلى 3 من المصابين لا يمانعون ، بل يقولون أنهم راغبون في نقل جرثومة الإيدز إلى أصدقائهم .

    أما الكلاب والحيوانات فهي الوحيدة صاحبة الحقوق في بلد الحرية

    92 مليون عدد الكلاب والقطط الأليفة في الولايات المتحدة الأمريكية ، و8 مليار دولار مصروفات الحيوانات الأليفة ، ويوجد فنادق للحيوانات في ولاية اللوينز ومطاعم ، 394 دولارا للقبر الواحد للكلب أو القط في مقبرة ايلم لون مومريال ، 180 دولارا للنعش .

    تجاوزت حالات الانتحار عام 1994م 31 ألف حالة

    و 9% من الأطفال ما بين سن 12 و13 عاماً ، يفكرون في الانتحار.

    و20% اعترفوا أنهم ليس في استطاعتهم الصبر عن الكذب ولو يوماً واحداً ، 75% من الأمريكيين يعتقدون أنه لا حرج في الكذب.

    74% منهم لن يتردد في السرقة متى ما رأى أن الفرصة سانحة ، و 56% منهم يقولون لن أتردد في قيادة السيارة وأنا في حالة سكر ، و 53% يقولون لن أتردد في غش زوجي أو زوجتي ، و 41% يقولون سأستخدم المخدرات للترفيه عن نفسي ، و 31% سأعرض حياة عشيقي أو عشيقتي لخطر الإصابة بالمرض الذي أعاني منه .

    وهناك أكثر من 230 مليون سلاح ناري يملكه الأفراد في أمريكا .

    **************************
    1-بانكوك (عاصمة الفساد الجنسي في العالم) كان الوجود العسكري الأمريكي العامل الرئيس في تفشي الفساد والانحلال فيها (المجتمع 248 / .

    2-وأكبر مصدر للأفلام الخبيثة في العالم هي (هوليود) – عاصمة السينما – في (أمريكا) .

    3-وأكبر دولة من حيث عدد قنوات (الجنس) ، والمواقع الإباحية في (الإنترنت) هي (أمريكا) .

    4-وأكبر الشركات المصدرة للخمور والدخان توجد في (أمريكا) .

    5-وأكبر مصانع الأسلحة التي يقتتل بها البشر توجد في (أمريكا) .

    المصدر
    http://www.mshtawy.com/show.php

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  
صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML