تتوفر أنظمة ألواح (وود ترندس) السقفية, والتي تقوم شركة ساوند سيل بصناعتها ضمن أربعة أنواع ونماذج, بشكلٍ يضفي لمحةً جديدة ومختلفة لمنزلك. ويمكن أن نقوم بتركيب كل أسقف وود ترندس على الوصلات الصناعية ذات المستوى العالي بسهولة ويسر. وتتوفر هذه الأسقف بأفضل أنواع الخشب, سواء أكانت تقليديةً أم ذات طراز غريب وحديث.




تعد ألواح (وود ترندس ستاندارد) نموذج معالجة سقفي يعتمد في تكوينه على الثقوب أو الأخاديد التي تعمل على تحقيق معايير (NRC) بمستوى عالي يصل إلى 90 . كما يتم تصنيع هذا النموذج من ألواح (MDF) الخشبية أو من الألواح الخشبية الرقيقة وذلك بالاعتماد على غشاء خشبي حقيقي, كما يتم عزله بطبقتين من طلاء (UV). ويجدر بنا التنويه بأن هذا النموذج متوفرٌ بـ24 غشاء ذو مستوىً عالٍ, وبـ40 غشاء تقليدي,على أن يتم التركيب في مدار وصلة (T) بمقياس 15/16 إنش. وتترك حافة الإطار غشاءً بمقياس 10 مم بين الألواح الخشبية السميكة, يتم ملؤه بشريحة خشبية حقيقية (مجهزة) بشكل نموذجي وذلك لإخفاء تثبيت الملقط المحوري. يذكر أن مفاصل الحرف المسطح لا تتطلب وجود أي لوح خشبي بما أن الحواف متشابكة مع بعضها البعض. كما يقوم مسطار الزوايا(بمقياس 2 مم) بالعمل على تحديد الربطات المكونة بين الألواح الثخينة.



وتعد مجموعة ألواح (وود ترندس) نظام تحكم خشبي حقيقي قادر على تغطية الوصلات (الشبيكات) وإخفاؤها. وتعمل هذه المجموعة على التزويد بسقف خشبي مستمر بألواح محددة بوساطة مسطار الزوايا (بمقياس 2 مم) لأنها تركب على قضبان (Z) نموذجية بـ26 غشاء بمستوى عالي وبـ40 غشاء اختياري, إضافةً إلى وجود عازل تقليدي. ويمكن تركيب مجموعة ألواح (وود ترندس) ضمن المكاتب والأبواب وحتى ضمن الأثاث. يذكر أن حالة آلة الـ(CNC) الفنية مسؤولة عن اختيار الثقوب أو نماذج الشقوق التي تعمل على تزويدنا بقيم الـ(NRC) بارتفاع يصل إلى 85, حيث تتواجد الألواح المعاكسة غير المثقبة أيضاً.



تتم تغطية ألواح (وود ترندس بايزك) بطبقة غشائية (لحائية) خشبية ضمن لوح جانبي نظامي تم تصميمه لتركيب هذه الألواح في وصلة (T) من نوعي 9/16 أو 15/16 بشكل نموذجي. وهي متوفرة بـ24 غشاء ذو مستوى مرتفع و40 غشاء تقليدي. ويتم عزل هذا النوع من الألواح تقليدياً بطبقتين من طلاء (البولي إكريلايت), كما تتواجد التلطيخات. وتعمل آلة الـ(CNC) الفنية على التزويد بالوسائل الصوتية عن طريق الثقوب والشقوق. كما يتوجب علينا أن نعلم القارئ العزيز بأنّ الألواح الخشبية المسطحة المعاكسة تتواجد دوماً في المكان الذي يتم فيه تركيب السقف.


تعد ألواح (وود ترندس إيليت) نظاماً ألواح سقفية خشبية غشائية (لحائية) أصلية يمكن تركيبها بسهولة إلى وصلة (T) بمقياس يتراوح طوله بين(15/16) إنش تاركاً فراغ خطي يتواجد بين الألواح, ويصل إلى طوله (8/13) إنش. وتتم صناعة هذا النظام من ألواح الـ(MDF), أو الألواح الرقاقية (اللحائية), أو الخشب العاكس مع استخدام غشاء خشبي بسماكة تصل إلى 6 مم بنوعية جيدة. كما تعمل تقنية (الضغط الواثب) على ردع أي عملية تصفية أو تسريب يمكن أن تحدث فوق الوصلة أو عبر أي لوح من الألواح المكونة لهذا النوع من الأسقف. يذكر أن القياسات المتوفرة هي 24*24 إنش و24*48 إنش و12*72 إنش بـ26 غشاء عالي المستوى و40 غشاء تقليدي.


ارجو ان يعجبكم الموضوع

معمارية طموحة