دورات هندسية

 

 

هام لطلاب الدراسات والمهتمين بالابحاث : طلبات الاوراق العلمية والابحاث

صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 8 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 143
  1. [31]
    anass81
    anass81 غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية anass81


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 4,906

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 673
    Given: 722
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أذكارصباح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليك أخي أنس و كل المشرفين على هذا الموضوع، أعرف أن الطلبات محدودة لترك الفرصة لباقي الأعضاء المهتمين، لذلك أبعث إليك العناوين التي أرغب تحميلها و لك الوقت الكافي لذلك إن أمكن:
    springerb)



    article de revue
    effect of elevated curing temperatures on the strength and durability of concrete
    a. R. Chini and l. Acquaye
    materials and structures, volume 38, number 7 / août 2005
    pdf (680,7 kb)


    article de revue
    durability of alkali-activated flyash cementitious materials
    a. Fernandez-jimenez, i. García-lodeiro and a. Palomo
    ...paper addresses the durability of alkali-activated fly ash (aafa) cement under...

    journal of materials science, volume 42, number 9 / mai 2007
    السلام عليكم

    المقالين المذكورين أعلاه في المرفقات , وأما البقية فهي غير متوفرة لدي

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة
    إذا أعجبك موضوع أو مشاركة لي فلا تشكرني , بل ادع ُ لي:
    اللهم أغفر له ولأهله ما تقدم من ذنبهم وما تأخر ...

    وقهم عذاب النار وعذاب القبر...
    وأدخلهم الفردوس الأعلى من الجنة ...


  2. [32]
    anass81
    anass81 غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية anass81


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 4,906

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 673
    Given: 722
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبقرية مشاهدة المشاركة
    المهندسين الفاضل انس والمهندس الفاضل ابو الحلول
    السلام عليكم
    مشكورين جدا على هذ المجهود واريد ان اسال عن مجالات بحث فى ميكانيكا التربة حيث اننى اعمل ماجستير فيه وقد بدات الرسالة لتوى وهى فى كيفية اختيار الحوائط الساندة للطرق لمقاومة احمال الزلازل المختلفة والفكرة العلمية لم تتبلور بعد فانا مازلت فى اول خطوات عمل الرسالة ومازلنا انا والاستاذ الشرف لم نستقر على شئ نهائى لذا ارجو ان كان اى منكما عنده ما يناسب موضعى اكون شاكرة جدا
    وجزاكم الله خيرا
    السلام عليكم

    الموضوع يبدو مهماً بالفعل ,أرجو منك أن تبحثي عما يناسب موضوعك في الموقعين الذين ذكرتهما في مشاركتي الأولى

    ملاحظة : ما هي الترجمة الانكليزية لموضوع رسالتك؟

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع أو مشاركة لي فلا تشكرني , بل ادع ُ لي:
    اللهم أغفر له ولأهله ما تقدم من ذنبهم وما تأخر ...

    وقهم عذاب النار وعذاب القبر...
    وأدخلهم الفردوس الأعلى من الجنة ...


  3. [33]
    fadwaissa
    fadwaissa غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 71
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    ملاحظة: ياريت تساعدونا نتعلم كيف نلاقي أبحاث كاملة اختصاص هندسة إنشائية (زلازل) ومتل ما بيقول المتل: لا تعطيني سمك بس علمني الصيد . وبهالشكل ممكن نخفف الضغط عنكم
    بقترح أنو ينضاف موضوع مثبت يشارك فيه كل الزملاء بخبرتهم عن كيفية البحث وإن أمكن كلمات المرور لبعض المواقع المفيدة
    شكراَ للجميع

    0 Not allowed!



  4. [34]
    anass81
    anass81 غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية anass81


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 4,906

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 673
    Given: 722
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الأزهري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكتفي حاليا بهذه المقالات الخمس

    pressure–impulse diagrams for the behavior assessment of structural components
    http://www.sciencedirect.com/science...52c15e07a64599

    an explicit finite difference approach for the mindlin plate analysis
    http://www.sciencedirect.com/science...8649bf7d040632

    accuracy of the finite element method near a curved boundary
    http://www.sciencedirect.com/science...8c7652f775af38

    a study on mesh size dependency of finite element blast structural analysis induced by non-uniform pressure distribution from high explosive blast http://www.springerlink.com/*******/...13edf6c8f&pi=2

    mathematical modeling of dynamic fracture processes in concrete http://www.springerlink.com/*******/...a4d7451a&pi=17

    analysis of reinforced-concrete strength under impact loading

    http://www.springerlink.com/*******/...5bed6caa&pi=32

    ----------------------
    يبدو أن هناك كلمات محجوزة بالعناوين
    اكتب كلمة c-o-n-t-e-n-t بدلا عن النجوم(طبعا بدون علامات الناقص)
    السلام عليكم أخي خالد

    هذه ثلاث مقالات بالمرفقات , والبقية غير متوفرة لدي

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة
    إذا أعجبك موضوع أو مشاركة لي فلا تشكرني , بل ادع ُ لي:
    اللهم أغفر له ولأهله ما تقدم من ذنبهم وما تأخر ...

    وقهم عذاب النار وعذاب القبر...
    وأدخلهم الفردوس الأعلى من الجنة ...


  5. [35]
    خالد الأزهري
    خالد الأزهري غير متواجد حالياً
    مسلم
    الصورة الرمزية خالد الأزهري


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 5,377

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,068
    Given: 724
    جزاك الله خير الجزاء وتقبل منك جهدك أخي أنس
    جار التنزيل والاطلاع...

    0 Not allowed!



  6. [36]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadwaissa مشاهدة المشاركة
    مارح أوعدك أنو هي أخر دفعة من الروابط ...لسا الطريق طويل....الله يصبرك على طلباتنا


    ما في داعي... ما شاء الله، المهندس أنس أثبت علو كعبه... جزاه الله عنا كل خير...




    0 Not allowed!




  7. [37]
    حمزهههههه
    حمزهههههه غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حمزهههههه


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 538
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 2
    انا لو سمحتم عايز بحث عن معمريه الخرسانه وم(durability of concrete)قاوتها للتلف وتاثرعا بالكلوريدات والكبريتات وصدا الحديد

    0 Not allowed!


    M.Hamza

  8. [38]
    M i D O
    M i D O غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية M i D O


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 103
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الله يعطيك ألف عافية أخ انس ,,, بصراحة إنت عم تعمل شي كتير رائع ,,,الله يجزيك الخير

    لو سمحت تشفلي هي المقالات :
    Comparability research on impulsive response of double stiffened cylindrical shells subjected to underwater explosion:
    http://www.sciencedirect.com/science...6410d89817e4fb

    Blast protection shelter by using hollow steel filled with recycled concrete:
    http://www.springerlink.com/*******/...6/fulltext.pdf


    Use of recycled concrete aggregate in high-strength concrete:
    http://www.springerlink.com/*******/...p/fulltext.pdf


    Finely Ground Sand Fraction of Concrete Rubble as a Supplementary Cementitious Material:

    http://www.springerlink.com/*******/...1/fulltext.pdf

    Additional adsorbed water in recycled concrete:
    http://www.springerlink.com/*******/...7/fulltext.pdf

    0 Not allowed!


    اعمل لدنياك كأنك ستعيش أبدا ، و اعمل لآخرتك كأنك ستموت غدا

  9. [39]
    M i D O
    M i D O غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية M i D O


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 103
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M i D O مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك ألف عافية أخ انس ,,, بصراحة إنت عم تعمل شي كتير رائع ,,,الله يجزيك الخير

    لو سمحت تشفلي هي المقالات :
    Comparability research on impulsive response of double stiffened cylindrical shells subjected to underwater explosion:
    http://www.sciencedirect.com/science...6410d89817e4fb

    Blast protection shelter by using hollow steel filled with recycled concrete:
    http://www.springerlink.com/*******/...6/fulltext.pdf


    Use of recycled concrete aggregate in high-strength concrete:
    http://www.springerlink.com/*******/...p/fulltext.pdf


    Finely Ground Sand Fraction of Concrete Rubble as a Supplementary Cementitious Material:

    http://www.springerlink.com/*******/...1/fulltext.pdf

    Additional adsorbed water in recycled concrete:
    http://www.springerlink.com/*******/...7/fulltext.pdf

    لم أفهم لماذا لم تنجح لينكات موقع springerlink ,,,, على أي حال عناوين المقالات موجودة و لو عذبتك شوي زيادة أخي أنس

    0 Not allowed!


    اعمل لدنياك كأنك ستعيش أبدا ، و اعمل لآخرتك كأنك ستموت غدا

  10. [40]
    aalmasri
    aalmasri غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية aalmasri


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,016
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadwaissa مشاهدة المشاركة
    للتذكير فقط ........ هذه روابط المقالات القديمة التي طلبتها في أول مشاركة لي ولم أحصل عليها حتى الآن
    drift design method for frame-shear wall interaction systemsof high-rise buildings using material properties as design variables
    seo ji-hyun park hyo-seon

    서지현(seo ji-hyun) · 박효선(park hyo-seon) pp. 19~28 (10 pages)



    · inelastic modeling and analysis of rc structures.
    by mostafaeih
    journal title;individ stud particip int inst seismol earthq eng
    journal code:s0543b
    issn:0074-6606
    vol.36;no.;page.225-237(2000)
    http://sciencelinks.jp/j-east/article/200117/000020011701a0477683.php



    · study on lateral force distribution in rc structure with continues shear wall
    author;fukuyama hiroshi(building res. Inst.) kato hiroto(building res. Inst.) kusunoki koichi(building res. Inst.) saito taiki(building res. Inst.)
    journal title;annual report of bri
    journal code:g0308a
    issn:0286-4622
    vol.2004;no.;page.83-84(2005
    http://sciencelinks.jp/j-east/article/200519/000020051905a0690689.php



    · seismic behavior of rc wide beam-column connections under dynamic loading
    journal of earthquake engineering, volume 11, issue 4 july 2007 , pages 493 - 511
    https://s100.copyright.com/appdispatchservlet?publishername=tandf&publication =ueqe&*******id=10%2e1080%2f13632460601064814&repr ints=true&orderbeanreset=true



    · development of high strength reinforced concrete flat beam system
    journal of structural and construction engineering (transactions of aij)


    vol. 73 (2008) , no. 627 pp.827-834

    http://ci.nii.ac.jp/naid/110006668488/en



    · development of flat beam system of rc and src structures

    by y. Koitabashi, n. Nakanishi, k. Nishimura, k. Takiguchi, h. Hotta and y. Masui

    concrete journal, vol.46, no.8, aug. 2008
    http://ci.nii.ac.jp/naid/110006672388/en

    · “structural design guideline for medium/high-rise rc wall-frame structures ( fb-guideline



    · analysis of frame shear wall structures using finite strip elements


    y cheung - proc. Instn ciu. Engrs



    · technological background of structure code of alteration building standard low, building research institute,japan,2000,pp.96-98(in japanese)


    · isoishi hiroshi et al, summaries of technical papers of annual meeting architectural institute of japan,
    structural behavior of r/c low/medium rise wall frame structure without beams (part.1), 1989.10, pp.2997-2998
    ياريت كمان تأمن لي ياها
    الله يجزيك الخير
    هذه المقالة الثالثة متوفرة
    دمتي بخير

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة
    (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير)


  
صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 8 14 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML