مبارزة العراق تنسحب من بطولة روسيا بسبب وقوعها بمجموعة اسرائيل
27/5/2009 - 11:51

بغداد/ أصوات العراق: انسحب منتخب العراق للمتقدمين بالمبارزة، الاربعاء، من منافسات بطولة جائزة روسيا الدولية بعد ان اوقعته القرعة بمواجة منتخب اسرائيل في دور المجموعات، بحسب الموفد الصحفي المرافق للوفد.
وقال فلاح الناصر لوكالة (أصوات العراق) إن “منتخب العراق للمتقدمين ودع منافسات بطولة جائرة روسيا الدولية بالمبارزة اثر اعلان ادارة الوفد انسحابها المنتخب من الدور الاول للمنافسات الفرقية بعد اعلان اللجنة المنظمة للبطولة القرعة بوضع منتخبنا الوطني بمواجهة الكيان الصهيوني (اسرائيل)”.
واضاف الناصر “لم يجد منتخبنا خيارا آخر غير الانسحاب بعد ان ظلمته القرعة في وقت كانت معنويات الفريق مرتفعة لاسيما بعد تقديمه مستويات خلال المنافسات الفردية تؤكد ان فئة الفرقي ستشهد منافساته وسعيه الى التأهل للادوار المتقدمة في البطولة”. وتابع “بالرغم من سعي اللجنة المنظمة والوفود المشاركة بثني ادارة وفدنا عن قراراها، الا ان القرار كان نهائياً”. موضحا ان “وفدنا اصر على الموقف وعدم الحياد عن المبدأ”.
وبين “سبق لوفدنا ان سحب مبارزه علي صالح من المنافسات الفردية بعد وقوعه في المجموعة الاولى التي تضم لاعباً من الكيان الصهيوني (اسرائيل)، وبذلك حرم فريقنا من نيل نقاط تعزز موقفه وترتيبه النهائي بين الفرق المشاركة في البطولة”.
واشار الصحفي المرافق للوفد الى ان زياد حسن رئيس الوفد وامين سر اتحاد المبارزة قد ذكر ان قرار الانسحاب جاء بعد المخاض الكبير لوفدنا بانتظار نتيجة القرعة.
واكمل ان “حسن لم يتردد بسحب الفريق كون ان مواقف العراق ثابتة باتجاه القضايا العربية ولاسيما قضية الشعب الفلسطيني المظلوم، رغم الحسرة التي ظهرت على محيا اعضاء الوفد بعد توديعهم للبطولة في وقت كان لديهم امل كبير في التقدم نحو مركز افضل والحصول على تصنيف احسن يضعهم بين مصاف الدول المتطورة بالمبارزة”.
واردف ان “قرار الانسحاب كان مصيرياً بالنسبة للعراق”.



انا نقلت هذا الخبر لاني رايت فيه دلالة واضحة من العراقيين واصرارهم على عدم القبول بشسء اسمه اسرائيل
واقول لكل المزايدين على شعبي في العراق
هاانتم ترون فتية لاتعرف شيعيهم من سنيهم من عربيهم من كرديهم من مسلمهم من مسيحيهم
انسحبوا لمجرد انهم عرفوا وجوب ملاقاة اللقيطة