دورات هندسية

 

 

المغني في التكييف

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 45
  1. [31]
    الطموني
    الطموني غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الطموني


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,352
    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 251
    بارك الله فيك اخ اسد

    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

    اللهم ان كان من الناس من والى الشيطان و جنده اللهم فشهد انك انت ولي في الدنيا و الاخرة

    استغفر الله

    0 Not allowed!



  2. [32]
    الطموني
    الطموني غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الطموني


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,352
    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 251
    و لكن انك تصيح و تنادي و ينخنق صوتك و ما في حد يسمعمك و فوق كده بيتكلمو عن اخلاق الواخد

    كده عيب

    0 Not allowed!



  3. [33]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموني مشاهدة المشاركة
    اغير اسمي

    حسبك ربي شو صار بالمنتدى

    شو حابب اتسميني انتا زلاطيمو يعني و له زلمكا

    بعدين بالنسبة للكتاب بارك الله فيك الى ان تضع الكتاب في المنتدى عندها بنتكلم بس انك تحط دعاية و اعلان ياريت انا محبش هيك

    اعذرني كل واحد و طبيعتو


    اما لك يا مهاجر اذا انتا ببتريق علي و على اخلاقي فانا و الحمد لله اخلاقي بتوزن جبال


    بس اعذرني هذي طريقتي في التحدث مع من لا يفهم قيمة الاشياء و لا يضع الشئ السليم في مكانه السليم

    اما لك يا سيد فاهلا بك في منتداك الكريم و اشي منيح انا سمعنا صوتك
    ممكن اخونا مش عارف من وين جاي الاسم وان كان كذلك فانا ابين له انه نسبة الى قرية طمون الحبيبة في فلسطين.

    لم اسألك لغاية الآن عن اسمك الحقيقي لأن اسمك الرمزي محبوب عندي ويكفيني.

    بانتظار الكتاب اللقطة وارجو ان يكون في القرن الحادي والعشرين ميلادي.

    اكيد الاخ ابو محمد (مهاجر) يعرف من انت وكلاكما لم نعرف عنه الا الاخلاق الرفيعة بحمد الله

    0 Not allowed!



  4. [34]
    الطموني
    الطموني غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الطموني


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,352
    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 251
    بارك الله فيك اخي الكريم جهاد

    0 Not allowed!



  5. [35]
    zanitty
    zanitty غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية zanitty


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 6,146

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,110
    Given: 1,645
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd_84 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مالكم ايها الاحباب في الله

    اتحبون ان تفرحوا الشيطان فينا

    مالكم ايها الاخوة في الله

    اني ارى ان هذا الموضوع لا يستدعي كل هذا الكلام من الشد

    واقول اننا ان اختلفنا فنحن اخوة متحابون في الله

    فاننا لانعرف حتى اسماء بعضنا الحقيقية ولكننا اجتمعنا لنشر العلم بين المسلمين

    وانا اعلم جيدا انه لم ولن يحدث اي سوء فيما بيننا

    ولكنه الشيطان والنفس

    اللهم جمعنا على حبك وفرقنا على حبك وظللنا يوم لاظل الا ظلك

    ولتكن بيننا الكلمة الطيبة " لا غيرها " وان نصنع الاعذار لاخواننا والله اعلم بكل منا

    الحمد لله رب العالمين
    بارك الله فيك على كلماتك الطيبه و روحك الاطيب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    ممكن اخونا مش عارف من وين جاي الاسم وان كان كذلك فانا ابين له انه نسبة الى قرية طمون الحبيبة في فلسطين.

    لم اسألك لغاية الآن عن اسمك الحقيقي لأن اسمك الرمزي محبوب عندي ويكفيني.

    بانتظار الكتاب اللقطة وارجو ان يكون في القرن الحادي والعشرين ميلادي.

    اكيد الاخ ابو محمد (مهاجر) يعرف من انت وكلاكما لم نعرف عنه الا الاخلاق الرفيعة بحمد الله
    و حتى ان كان لا يعرف عله الاسم فلا يجوز لاحد التدخل فى اسم احد اخر و ان كان كذلك فانا على اتم استعداد ان اعترض وحدى على ربع اسامى الاعضاء
    و كما قلت يا جهاد الاسم الرمزى يكفى و كما قال اخونا اسد احنا منعرفش اسامى بعض الحقيقيه و مش مهم لان المهم العلم اللى داخلين نفيد بعض بيه
    و انا كمان بانتظار الكتاب اللقطه (و لو انى معتقدش عشان المثل القائل "لو انها ستمطر لغامت السماء اولا") و اتمنى ان الكتاب ميعملش زى الكود الانجليزى اللى احد الاعضاء عمل له دعايه و ملصقات جداريه ووعدنا بيه و ما زلنا بانتظاره (باعتبار الطمونى لسه محطهوش)
    يا اخواننا اللى عاوز ينزل مشاركه مهمه ميقولناش عليها غير لما تنزل و بعدين لو عاوز يتنطط علينا بيها يبقى يتنطط براحته

    0 Not allowed!


    ليكن اخر كلامنا فى كل مجلس هو دعاء كفاره المجلس
    سبحانك اللهم و بحمدك... اشهد ان لا اله الا انت... استغفرك و اتوب ا
    ليك

    من طلب رضا الله بسخط الناس
    رضى عنه الله و ارضى عنه الناس
    و من طلب رضا الناس بسخط الله
    سخط عليه الله و اسخط عليه الناس



    استحضار النيه (مهم جدا للجميع)


  6. [36]
    alaa_84
    alaa_84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية alaa_84


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 538
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    مشكور أخى على الأهتمام

    0 Not allowed!


    مهندس مسلم مصرى وأفتخر

  7. [37]
    يورك
    يورك غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 28
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1
    لو سمحتوا عاوزين من اصحاب الخبرة واللي عملو في مشروع من الألف إلى الياء في التشلر وأهم شي الحسابات بالنسبة للبايب والخزان والوصلات متل الصمامات الثلاثية وغيرها ومهمة كل قطعة بالتفصيل بالاضافة لطرقة التشغيل والفحص

    0 Not allowed!



  8. [38]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Exclamation شكراً لك

    السلام عليكم

    ما زلت اشيد بحسن اخلاقك .. والأن نضيف لها حسن أسلوبك اخي العزيز

    ماهما كان اسلوبك لتعلم ان ما تكتبه يعبر عن شخصيتك!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموني مشاهدة المشاركة
    اغير اسمي

    حسبك ربي شو صار بالمنتدى

    شو حابب اتسميني انتا زلاطيمو يعني و له زلمكا

    بعدين بالنسبة للكتاب بارك الله فيك الى ان تضع الكتاب في المنتدى عندها بنتكلم بس انك تحط دعاية و اعلان ياريت انا محبش هيك

    اعذرني كل واحد و طبيعتو


    اما لك يا مهاجر اذا انتا ببتريق علي و على اخلاقي فانا و الحمد لله اخلاقي بتوزن جبال


    بس اعذرني هذي طريقتي في التحدث مع من لا يفهم قيمة الاشياء و لا يضع الشئ السليم في مكانه السليم

    اما لك يا سيد فاهلا بك في منتداك الكريم و اشي منيح انا سمعنا صوتك

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. [39]
    خالد العسيلي
    خالد العسيلي غير متواجد حالياً
    عضو داعم للملتقى
    الصورة الرمزية خالد العسيلي


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 976
    Thumbs Up
    Received: 26
    Given: 0
    لن اضيف إلا شيئاً واحداً ................ لا حول و لا قوة إلا بالله

    0 Not allowed!



    ادعوا لأخيكم ان ييسر الله أمره ويفرج كربه
    و ادعوا لإخوتكم في سورية أن يكتب لهم الله النصر
    إنه على ذلك قدير


  10. [40]
    الطموني
    الطموني غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الطموني


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 1,352
    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 251
    ما زلت احسب حسن الظن بك يا مهاجر مشان هيك لسه ما رديت عليك لانو الك في قلبي معزه خاصة

    و لكن اذا كان قصدك التريقة و التكلم بكلام مبطن فبقلك اشي منيح اني اسمعت هذا الحكي منك لكي اعرف مستواك و مستوا اخلاقك العاليه

    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML