دورات هندسية

 

 

برقية عزاء بحفيد الرئيّس حسني مبارك (مقالة منقولة )

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 61
  1. [51]
    مريم محمد علي
    مريم محمد علي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 701

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمة
    اسمحي لي ان اخالفك بكل ما ذكرتي
    صحيح ان الملتقى هو ملتقى هندسي ولكننا هنا في الملتقى العام ولسنا في اقسام المنتديات الهندسية وهو مساحة للتعبير عن امور يرتئيها من يضع المشاركات من الاعضاء.
    المهندسون والمهندسات هم اعضاء في المجتمع العربي ولا بد ان يكونوا فاعلين في جميع قضايا هذا المجتمع سياسية او اقتصادية او دينية او اجتماعية....
    لا تحبين السياسة ولم ولن يجبرك احد على الحديث فيها فلماذا تريدين ان تحتكري رأيك؟
    المهندس العربي الذي يضيره موت الفلسطينيين بسبب نقص الدواء الممنوع عليه من قبل من كان عليهم ان يوصلوه لهم هو المهندس الفاعل في مجتمعه وان لم يكن فاعلا فلن يجبره احد على شيء.
    المواضيع الدينية موجودة في الملتقى بحمد الله وبامكانك ان تثريها بمشاركاتك علما ان التفاعل مع فلسطين زمعاناتها هو في صلب الدين.
    الاخ وائل حسني هو حبيبنا ولو اختلفنا معه في الرأي فان هذا لن يؤثر على اخوتنا وكلنا يحبه حبا مميزا ولا اعتقد انه بحاجة الى محامين للدفاع عنه ضد اخوة يحبهم ويحبونه.
    الاخ خالد (الحصان الاسود) لم يخرج عن نطاق الادب وعبر عن حبه واخويته للاخ وائل الذي تفهم رأي اخيه الحصان الاسود والذي عرفناه حصانا عربيا اصيلا تسمو فوق كل وضيع وكلامك له بالطريقة التي عبرتي فيها هو سوء ادب لا نتماه بيننا.
    لم اقرأ لاحد من الاخوة والاخوات من محى دور تضحيات مصر والشعب المصري ولكن يبدو انك عندما قرأت المشاركات فهمتي ما اردتي فهمه وليس ما كتب بحد ذاته.
    كيف عرفتي ان مشاركتك سيكون لها من النقد الشيء الكثير......لأنك تعرفين ان مشاركتك استفزازية.
    الاخوة والصداقة الصادقة موجودة بين جميع الاعضاء بحمد الله ولا نحتاج الى احد ليذكرنا بهاز
    دعوتك للتنحي جانبا عن السياسة كان يمكن ان توجهينها لنفسك وليس لغيرك ولن يجبرك احد على المشاركة في السياسة.
    باختصار... مشاركتك استفزازية وسيئة وتنم عن استكبار وتكبر

    أخي الفاضل جهاد محمد خالد،
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بداية اشكر شخصكم الكريم جزيل الشكر على التكرم التعليق على مشاركتي بهدا الموضوع
    ثانيا لديا فقط بعض الملاحظات بودي ان ادكرها وستكون بإدن الله أخر مشاركة لي بهدا الموضوع، ليس هروبا ولكن على رأي الأخ الفاضل عبد الله وفقا للنقاش العقيم لهدا الموضوع.
    اليك إدن ملاحظات التي لا تعدو على كونها طلب مني لسيادتكم شرحا بسيطا أو ان صح التعبيير اعرابا وتحديدا لمحل بعض الجمل من الإعراب جاءت في رد سيادتكم على تعليقي:

    بالطريقة التي عبرتي فيها هو
    سوء ادب:
    لا نتماه بيننا.
    لم اقرأ لاحد من الاخوة والاخوات من محى دور تضحيات مصر والشعب المصري ولكن يبدو انك عندما قرأت المشاركات
    فهمتي ما اردتي فهمه وليس ما كتب بحد ذاته.

    كيف عرفتي ان مشاركتك سيكون لها من النقد الشيء الكثير......لأنك تعرفين ان
    مشاركتك استفزازية.
    الاخوة والصداقة الصادقة موجودة بين جميع الاعضاء بحمد الله ولا
    نحتاج الى احد ليذكرنا

    بهاز
    دعوتك للتنحي جانبا عن السياسة كان يمكن ان
    توجهينها لنفسك وليس لغيرك ولن يجبرك احد على المشاركة في السياسة.

    باختصار...

    مشاركتك استفزازية

    وسيئة

    وتنم عن

    استكبار وتكبر.
    فقط اريد ان اقول لكم شيء واحد اخي الفاضل جهاد انو راح أعمل بنصيحة شخصكم الكريم، و ابطل اشارك في مواضيع السياسة، ولن أعود لها حتى أحظى بقسط من التربية في بعض مدارس اعادة التربية و يا ريت أخي الفاضل تفيدوننا ببعض العناوين ان توفرت لديكم، على فكرة عمري ما فكرة اكون محامية، لكن الي أعرفو اني كنت دوما أحاول قدر المستطاع تهدئة الأوضاع في المواقف المملوءة بالمشاحنة.
    المهم لن أطيل اكثر من هدا في هدا الموضوع لأنو فعلا نقاش عقيم،


    في الأخير اقول لكم فضيلة الأستاد المحترم لن ازيد عن هدا غير سامحك الله،
    أسأل الله الهداية بداية لنفسي ثم لنا جميعا.
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    0 Not allowed!



  2. [52]
    طارق سليمان
    طارق سليمان غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    This is Typical Arabian Behavior and Performance
    Thanks for all

    0 Not allowed!



  3. [53]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اختي الكريمة مريم
    شكرا جزيلا لك على الرد اللطيف ولكن هذا لا يغير رأيي من ان ما كتبتيه في مشاركتك التي علقت انا عليها كانت استفزازية ومليئة بالتجني.
    اسأتي الى الحصان الاسود
    افترضتي اننا على خلاف مع الاخ والصديق الحبيب وائل علما اننا لسنا كذلك
    افترضتي اننا نمحو تضحيات الشعب المصري ونحن لسنا كذلك ولا يمحو تضحيات الشعب المصري الا لئيم وناكر للجميل
    لك توجهات معينة من حيث نوعية المشاركات اردتي ان تفرضيها على الاعضاء
    بعد كل هذا وغيره تقولين انك تحاولين تهدئة المشاحنات مع ان المشاحنات لم تكن موجودة اصلا قبل مشاركتك
    شكرا جزيلا لك

    0 Not allowed!



  4. [54]
    مريم محمد علي
    مريم محمد علي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 701

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمة
    اسمحي لي ان اخالفك بكل ما ذكرتي
    صحيح ان الملتقى هو ملتقى هندسي ولكننا هنا في الملتقى العام ولسنا في اقسام المنتديات الهندسية وهو مساحة للتعبير عن امور يرتئيها من يضع المشاركات من الاعضاء.
    المهندسون والمهندسات هم اعضاء في المجتمع العربي ولا بد ان يكونوا فاعلين في جميع قضايا هذا المجتمع سياسية او اقتصادية او دينية او اجتماعية....
    لا تحبين السياسة ولم ولن يجبرك احد على الحديث فيها فلماذا تريدين ان تحتكري رأيك؟
    المهندس العربي الذي يضيره موت الفلسطينيين بسبب نقص الدواء الممنوع عليه من قبل من كان عليهم ان يوصلوه لهم هو المهندس الفاعل في مجتمعه وان لم يكن فاعلا فلن يجبره احد على شيء.
    المواضيع الدينية موجودة في الملتقى بحمد الله وبامكانك ان تثريها بمشاركاتك علما ان التفاعل مع فلسطين زمعاناتها هو في صلب الدين.
    الاخ وائل حسني هو حبيبنا ولو اختلفنا معه في الرأي فان هذا لن يؤثر على اخوتنا وكلنا يحبه حبا مميزا ولا اعتقد انه بحاجة الى محامين للدفاع عنه ضد اخوة يحبهم ويحبونه.
    الاخ خالد (الحصان الاسود) لم يخرج عن نطاق الادب وعبر عن حبه واخويته للاخ وائل الذي تفهم رأي اخيه الحصان الاسود والذي عرفناه حصانا عربيا اصيلا تسمو فوق كل وضيع وكلامك له بالطريقة التي عبرتي فيها هو سوء ادب لا نتماه بيننا.
    لم اقرأ لاحد من الاخوة والاخوات من محى دور تضحيات مصر والشعب المصري ولكن يبدو انك عندما قرأت المشاركات فهمتي ما اردتي فهمه وليس ما كتب بحد ذاته.
    كيف عرفتي ان مشاركتك سيكون لها من النقد الشيء الكثير......لأنك تعرفين ان مشاركتك استفزازية.
    الاخوة والصداقة الصادقة موجودة بين جميع الاعضاء بحمد الله ولا نحتاج الى احد ليذكرنا بهاز
    دعوتك للتنحي جانبا عن السياسة كان يمكن ان توجهينها لنفسك وليس لغيرك ولن يجبرك احد على المشاركة في السياسة.
    باختصار...مشاركتك استفزازية وسيئة وتنم عن استكبار وتكبر
    بارك الله فيكم فضيلة الأستاد المحترم على الرد الأكثر من رائع
    دمت لنا بالمنتدى حتى ننهل من شخصكم الكريم الطريقة المثلى واللبقة في الرد على الموضيع المختلفة بين الأعضاء
    اشكركم مرة أخرى و تأكد أخي العزيز انو ما راح ازعل منك ابدا
    لأني متأكدة ان قسوتك والحدة التي جاءت في ردكم كانت بدافع الغيرة عن الوطن و القضية الفلسطينية، قضيتنا جميعا، و عليه يهون كل شيء فداءا لدلك
    والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    0 Not allowed!



  5. [55]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اختي الفاضلة مريم
    الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وانا من طبعي اني اعبر عن رأيي بكل صراحة ولا احب المداهنة في شيء مما يفسر لدى البعض (ومنهم حضرتك) انها قسوة وحدة.
    لا يا اخي الكريمة...انت اخت فاضلة وستبقين دائما اختا عزيزة لنا جميعا باذن الله.

    0 Not allowed!



  6. [56]
    مريم محمد علي
    مريم محمد علي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 701

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    اختي الفاضلة مريم
    الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وانا من طبعي اني اعبر عن رأيي بكل صراحة ولا احب المداهنة في شيء مما يفسر لدى البعض (ومنهم حضرتك) انها قسوة وحدة.
    لا يا اخي الكريمة...انت اخت فاضلة وستبقين دائما اختا عزيزة لنا جميعا باذن الله.
    اشكرك أخي جهاد بارك الله فيك
    رغم كل شيئ لا يسعني إلا ان أتقدم إلى حضرتك بشديد الإعتدار عما بدر مني، و لن ازيد عما كتبته لأني فعلا تعبت.
    المهم حتى لو غلطت معي ببعض الكلمات الأكثر من جارحة راح تبقى بمقام أخي و ما راح أزعل منك حتى لو صفعتني.
    لأنو أخي الفاضل النفس البشرية هكدا والعجلة تسري منا مسرى الدمك "وخلق الإنسان عجولا".( لكن هدا لا يعني اني ظلمتك او اسأت اليك لأنها رسالة تصفية اكثر من كونها اعتدار، لكن أسوة برسولنا الكريم، وكما قلت لكم فبل دلك معروف عني سعة القلب و طول البال)
    على كل راح اعمل على انو لم يكن هدا الموضوع من أصلو بالمنتدى و لم اشارك فيه اصلا لا لشيئ حتى لا اشوش صورة رائعة كنت قد رسمتها لهدا المنتدى الرائع بدهني.
    و انت راح تفضل اخي و زميلي واسفة مرة اخرى ان كنت اسأت اليك.
    على فكرة لا تزعل بشان حصاننا العربي الأسود و لا تعمل محامي عليه -على رأيك- فأنا ارسلت اليه رسالة اعتدار اتمنى ان يقبلها.
    المهم ديننا يفرض علينا التسامح مهما كانت قضايا النقاش.
    والشئ الأكبر الدي دفعني للتنازل عن حقي في نقدكم الشديد لمشاركتي و كلماتكم الأكثر من جارحة هو كما قلت لكم اني اعلم انكم تقومون بدلك بدافع حماس و حب كبير للقضية الفلسطينية التي أسال الله لها فرجا قريبا و ان يرزقنا جميعا صلاة مباركة بالمسجد الأقصى المبارك.
    في الأخير اقول لك اخي الفاضل تقبل تحيات أختك في الله مريم

    0 Not allowed!



  7. [57]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    بارك الله بك اختي الفاضلة وجزاك خيرا

    0 Not allowed!



  8. [58]
    وائل غربيه
    وائل غربيه غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية وائل غربيه


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 47
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اذن ماذا تريدون من حكامنا ؟؟؟؟؟؟؟
    كيف تريدون لهم الوحدة والاتفاق؟؟؟؟؟
    نحن مهندسين عرب واعتقد ان الاغلبية ان لم يكن كل المشاركين ينتمون لديننا العظيم الاسلام
    وقد تحدثنا جميعا وكل منا أدلى برأيه
    لكن عذرا اخوانى ماهى النتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل اتفقنا على شئ ؟؟؟؟؟؟
    هل من نتيجة ايجابية , هل من شئ جديد بعد كل هذا الجدال ؟؟؟
    أظن أننا اتفقنا على ألا نتفق اتفقنا على الاختلاف دوما حتى فى مناقشة على الهامش بينكم انتم يامستقبل الأمة ياأرباب الشهادات العلمية ياأصحاب العقول المفكرة يامهندسين العرب
    كنت اتمناها مناقشة بناءة مناقشة ايجابية كعادتكم دائما فى المناقشات العلمية
    اتمنى من الجميع التفكير بطريقة ( كيف يفيد؟)
    أتمنى ان نرى كيف لنا أن نفيد القضية الفلسطينية كيف لنا ان ندعم المقاومة الباسلة
    كيف لنا ان نتبرع بأى طريقة لاخواننا كيف لنا ان نساعد كيف لنا ان نؤازر
    كل هذا بعيدا عن الحكومات والأنظمة والسياسات
    بعيدا عن الحكام والرؤساء واصحاب السمو والمعالى
    بعيدا عن الاتفاقيات والمعاهدات والاجتماعات والمباحثات
    أظن أن هذا سيكون أفيد لنا جميعا
    واخيرا اعتذر مقدما عن اى خطأ فى رسالتى قد يأخذه عليا أحد الاخوة او الاخوات
    والسلام عليكم ورحمة والله وبركاته

    0 Not allowed!



  9. [59]
    بائع روبابيكيا
    بائع روبابيكيا غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله عال
    نقاشكم بيفكرني بمثل تايلاندي شهير
    المثل بيقول من برا برا برا ومن جوا جوا جوا

    ارجو من كل واحد فيكم قبل ما يتسرع انه يفكر كويس في الكلام اللي هيرد عليه ويعرف الكلام ده والموضوع ده الغرض منه ايه مش يرد بالمشاحنات وخلاص





    ياريت نتفهم ان كلام خالد عن اطفال غزه اللي بيموتو كل يوم ليس شماته في احد ولكنها تذكره وكما قال الله تعالى ومن شاء ذكره

    هوا بس حب يفكر الناس بالاطفال اللي بتموت كل يوم لا حب يشمت في حد ولا يأذي شعور حد لأن الله حق والموت حق ولا شماته في الموت


    اعتقد ان في حاجات كتير اهم من خناقاتكم مع بعض

    شكراً

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    0 Not allowed!



  10. [60]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2
    شكرا لمرورك
    نحن نحزن لأي طفل
    و إن شاء الله
    نصر الله قادم
    بل قريب

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML