يسر إدارة موقع veecos.net أن تواصل سعيها لتحقيق أهداف أسرة البحث العلمي في الوطن العربي الرامية إلى رفع المستوى العلمي وتفعيل روح التعاون والتنسيق بين مختلف الفعاليات العلمية من خلال تقديم المعلومات التي تهم الطلبة والباحثين عن طريق الخدمات التالية :
خدمة سيناقش قريبا... التي تهتم بإعلام أسرة البحث العلمي بجديد المناقشات العلمية التي ستقام في مختلف جامعات ومعاهد الوطن وقد وضعنا هذه الاستمارة بين أيديكم لملأها فإذا كنت – أخي الطالب والباحث ’أختي الطالبة والباحثة - بصدد مناقشة رسالتك الأكاديمية أو تحوز معلومات عن مناقشة رسالة جامعية ’ فكلنا أمل أن تستفيدوا وتفيدوا من هذه الخدمة خاصة وأننا في فصل مناقشة الرسائل العلمية.
أما خدمة البحوث الجارية - بعد أن كان التسجيل بها للطلبة والباحثين المنتسبين في معهد المناهج فقط – فبعد استحسان هذه الخدمة من طرف الباحثين وزوار الموقع وأمام رغبات الباحثين الغير المنتسبين للمعهد بأن تمنح لهم الفرصة أيضا للتسجيل بالخدمة.
لذا تسرنا نحن – إدارة الموقع - دعوتك أخي الطالب والباحث أختي الطالبة أو الباحثة إلى المساهمة في تفعيل هذه الخدمة عن طريق تسجيلك فيها -إذا كنت بصدد التحضير لمذكرة تخرج أو رسالة جامعية – بملأ هذه الاستمارة ...وكذا المساهمة في إثراء مواضيع البحوث الجارية للزملاء الطلبة والباحثين عن طريق مساعدتهم في الإجابة على مختلف التساؤلات والجوانب التي هم بحاجة إليها سواء كانت أسئلة محددة أو طلب معلومات.
وخدمة المواعيد العلمية هذه الخدمة التي تم استحداثها هذه المرة من أجل تزويد أسرة البحث العلمي بمختلف المعلومات عن التظاهرات العلمية من ملتقيات وندوات و ورشات تدريبية ... التي تقام في ربوع هذا الوطن العزيز أو خارجه.
وتأتي هذه الخدمات كخطوة رائدة لرفع التحد في مجال البحث العلمي بالوطن العربي وهذا بالعمل الجاد وتفعيل روح التعاون والتنسيق .
فأملنا كبير في كفاءتكم واستعدادكم لهذه المهمة النبيلة فالعلم يبنى بالتراكم ومسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة ...