دورات هندسية

 

 

لسه في حدا بيفكر يجوز؟؟

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    الصورة الرمزية ابوهشوم
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2

    لسه في حدا بيفكر يجوز؟؟

    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزواج





    رجل يقول للطبيب: هل هناك طريقة لاطلة العمر؟؟؟؟


    .!!رد الطبيب:تزوج


    الرجل: هل سيساعدني ذلك؟؟؟؟

    الطبيب: لا..ولكن فكرة العمر الطويل لن تراودك مجددا مطلقا
    ------------------------------------------------------------


    الزوجة: حبيبي... اليوم هو عيد زواجنا ..ماذا سنفعل حيال ذلك؟؟؟
    الزوج: فلنقف دقيقتان حدادا علي هذة الذكرى
    ------------------------------------------------------------
    فكرة غريبة ومضحكة ايضا عندما يتناقش الناس حول قضية الزواج عن حب ام الزواج المرتب(التقليدي)
    انة بمثابة المناقشة حول الانتحار ام الموت قتلا فالمحصلة واحدة في النهاية!!!!
    ------------------------------------------------------------

    قبل الزواج: لا ينام الرجل مفكرا في كلام قد قالتة المرأة

    بعد الزواج: ينام فورا وقبل ان تكمل المرأة حتي كلامها معه


    ------------------------------------------------------------


    الزواج اسرع وسيلة لتحويل النقود وحتي اسرع من البنك وشركات الصرافة!!!
    -------------------------------------------------------------

    يصل للرجل تيلليجراف :ماتت زوجتك, هل ندفن ام نحرق الجثة؟
    الرجل: لا مجال احرقوا الجثة وادفنوا رمادها ايضا
    ------------------------------------------------------------
    رجل يسأل امينة مكتبة: عندك كتاب (الرجل سيد المرأة)؟؟؟
    أمينة المكتبة : لا ولكن ابحث في قسم كتب الخيال العلمي
    ------------------------------------------------------------

    حقيقة علمية: هناك امرأة جلبتك للحياة باكيا
    وهناك اخري ستبقيك كذلك باقي حياتك
    -------------------------------------------------------------

    س: لماذا لا يسمح القانون في الغرب بتعدد الزوجات؟

    جـ: لأنه قانونيا ايضا لا تصح المعاقبة عن نفس الجريمة مرتان


    منقول بتصرف


  2. [2]
    م ريرى
    م ريرى غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية م ريرى


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الزوجة: حبيبي... اليوم هو عيد زواجنا ..ماذا سنفعل حيال ذلك؟؟؟
    الزوج: فلنقف دقيقتان حدادا علي هذة الذكرى
    ههههههههههههههههههه
    بوركت

    0 Not allowed!



  3. [3]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    شكرا لمرورك الكريم اختي ريري

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  4. [4]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    شكلك يا ابو هشوم ناوي هاي الليلة تنام بره.....سارع بالاعتذار والحق حالك

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    حياك الله اخي حهاد
    المثل بيقول يوم ديك ولا عشره جاجه

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML