دورات هندسية

 

 

دورة كاملة فيديو عربي لـ SolidWorks 2010

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 78 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 81
  1. [61]
    ابو عايش
    ابو عايش غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 46
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الله يعطيك العافية اخوي ابو عبدالله

    "اللي ما بعرفك بجهلك" زي ما بقول المثل

    وانت مشاركاتك بالمنتدى تشهد لك بصدقك

    0 Not allowed!


    تعلّم برنامج التصميم الميكانيكي السوليدوركس
    solidworks 2010

    بالعربي



  2. [62]
    مصر النيل
    مصر النيل غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Aug 2010
    المشاركات: 35
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هل سوف تعمل هذه الدورة يا مهندس ولا لا
    وياريت اى مهندس تانى يحب يعمل اى حاجة يكون مجهز الحاجة دى للرفع ويبدى يعلن عنها ....مع الاحترام للجميع

    0 Not allowed!



  3. [63]
    obied allah
    obied allah غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 132
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 2
    السلام عليكم نرجو من الله ان يعين المهندس ابو عبد الله وان يجعله يبدأ فى هذا الانجاز الذى سيفيد كل طالب او مهندس ان شاء الله

    0 Not allowed!



  4. [64]
    هلام الغرب
    هلام الغرب غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 40
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    مبادرة طيبة ونرجو ان تكون فى اسرع وقت وبالتوفيق والله المستعان

    0 Not allowed!



  5. [65]
    mr-abdulaziz
    mr-abdulaziz غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2011
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مبادرة طيبة .. نتمنى ان تتمها على خير ... بإنتظارك
    ونسأل الله العلي القدير .. ان يسهل لك أمورك

    0 Not allowed!



  6. [66]
    كريم انور محمد
    كريم انور محمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2011
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خيراً

    0 Not allowed!



  7. [67]
    ahmed malik
    ahmed malik غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ahmed malik


    تاريخ التسجيل: Aug 2010
    المشاركات: 443
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    الاخوان الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفقكم الله انصرة الاسلام,والمسلمين , اما بعد لدى مشكلة فى سوليدوركس نسخة 2008 وهي أن خلفية النسخة ليس كما هي فى المراجع او بمعني اصح أن جزء defauit وpart غير موجودين فى الصفحة الرئيسية للبرنامج . ارجو التوضيح .

    وشكراً




    0 Not allowed!



  8. [68]
    atef4all
    atef4all غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed malik مشاهدة المشاركة
    الاخوان الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفقكم الله انصرة الاسلام,والمسلمين , اما بعد لدى مشكلة فى سوليدوركس نسخة 2008 وهي أن خلفية النسخة ليس كما هي فى المراجع او بمعني اصح أن جزء defauit وpart غير موجودين فى الصفحة الرئيسية للبرنامج . ارجو التوضيح .

    وشكراً



    لو حضرتك عاوز تضيف حاجة
    ممكن تعمل كليك يمين على اي تاب ( زي features-sketch...)
    وتختار الحاجت اللي ناقصة عندك

    0 Not allowed!



  9. [69]
    obied allah
    obied allah غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 132
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 2
    الاخ ابو عبد الله
    عفوا وف وعدك

    0 Not allowed!



  10. [70]
    Fahed Hamzeh
    Fahed Hamzeh غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 78
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اتمنى على السادة المهتمين تزويدب بامثلة خطوة خطوة عن استخدام Event based motion في Solidworks
    والسلام عليكم

    0 Not allowed!



  
صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 78 9 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML