دورات هندسية

 

 

كتاب في ادارة التنفيذ Construction Management: Principles and Practice

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    الصورة الرمزية anass81
    anass81
    anass81 غير متواجد حالياً

    مشرف متميز

      وسام مشرف متميز


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 4,905
    Thumbs Up
    Received: 672
    Given: 722

    كتاب في ادارة التنفيذ Construction Management: Principles and Practice

    السلام عليكم

    بعد تجريب الروابط لهذا الكتاب , وجدتها لا تعمل بشكل صحيح, ولهذا, هذا رابط لكتاب اخر متعلق بالموضوع

    Construction Management: New Directions

    http://www.filefactory.com/file/a028...0632060078_zip

    أو

    http://xinio.info/?http://rapidshare...32060078__.zip


    أعتذر مرة أخرى عن هذا الخطأ, وسوف أضع الروابط الصحيحة في حال تعديلها

    من مواضيع anass81 :


    0 Not allowed!


    التعديل الأخير تم بواسطة anass81 ; 2009-05-14 الساعة 10:19 AM
    إذا أعجبك موضوع أو مشاركة لي فلا تشكرني , بل ادع ُ لي:
    اللهم أغفر له ولأهله ما تقدم من ذنبهم وما تأخر ...

    وقهم عذاب النار وعذاب القبر...
    وأدخلهم الفردوس الأعلى من الجنة ...


  2. [2]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    وعليكم السلام ورحمة الله أخونا ومشرفنا الفاضل أنس ...

    يا مرحبا بمثل هذه (الأخطاء) التي ربحنا معها كتاب آخر ينتمي الى الموضوع نفسه ..وعلى كل يقول المثل اليمني: (إذا لم تجد الغريم فعليك بإبن عمه)..وقد أتيتنا بإخيه..وليس إبن عمه وحسب ..جزاك الله كل خير عنا وعن القارئين والمارين لهذا الموضوع. ودعواتنا لك - ان شاء الله - بما تحب.

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  3. [3]
    محمد السواكنى
    محمد السواكنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 495
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جزاك الله كل خير ايها الشرف

    0 Not allowed!


    محمد السواكنى

  4. [4]
    mustafasas
    mustafasas غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية mustafasas


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 594
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    شكرا و جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  5. [5]
    حسامنت
    حسامنت غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 102
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 9
    صديقي العزيز :-
    ارجو اعطائي موقع تحميل الكتاب Construction Management: Principles and Practice لانني محتاجه جدا ويفيدني جدا في دراستي مع التقدير

    0 Not allowed!



  6. [6]
    Eng.M Ammar
    Eng.M Ammar غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية Eng.M Ammar


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 1

  7. [7]
    hammam2003
    hammam2003 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 52
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    الرابط لا يعمل ايضا نرجو سرعه الرفع وافضل مقين لذلك الفورشارد والميديافاير

    0 Not allowed!



  8. [8]
    anass81
    anass81 غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية anass81


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 4,905

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 672
    Given: 722
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hammam2003 مشاهدة المشاركة
    الرابط لا يعمل ايضا نرجو سرعه الرفع وافضل مقين لذلك الفورشارد والميديافاير
    السلام عليكم

    أعتذر عن تلبية طلبك لأنني لا أملك روابط أخرى لهذا الكتاب

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع أو مشاركة لي فلا تشكرني , بل ادع ُ لي:
    اللهم أغفر له ولأهله ما تقدم من ذنبهم وما تأخر ...

    وقهم عذاب النار وعذاب القبر...
    وأدخلهم الفردوس الأعلى من الجنة ...


  9. [9]
    arch_hamada
    arch_hamada غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية arch_hamada


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 1,012
    Thumbs Up
    Received: 14
    Given: 0
    شكرا و جزاك الله خيرا


    0 Not allowed!


    اشهد ان لا اله الا الله
    وان محمد رسول الله


  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML