بسم الله الرحمن الرحيم

كان ياماكان في قديم الزماااااان

كان هناك رئيس اسمه فالنتينو بيريز كان رئيس ريال مدريد وكان قبل ان يكون رئيس الريال

كان له تصاريح ومقابلات قال فيها اذا اصبحت رئيسا لريال مدريد سوف اجلب كل من:
الاعب البرازيلي رونالدو - ولاعب الفرنسي زيدان - ولاعب البرتغالي فيغو - ولاعب الانجليزي بيكهام
ومزيد من الاعبين المميزين

فهل يتحقق هذا الحلم ويجلب الاعبين كرستيانو رونالدو وابراهيمو فيتش

علما بأن بيريز رشحه نفه مرة اخرى وقال سوف اجلب رونالد وفيتش

اليكم الخبر

.


بيريز يستعد لترشيح نفسه لرئاسة ريال مدريد









أكدت صحيفة "أس" الإسبانية المتخصصة في الرياضة اليوم الاثنين أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد السابق ينوي الأسبوع المقبل ترشيح نفسه في الانتخابات التي تجرى هذا الصيف للعودة إلى نفس المنصب.
وأكدت الصحيفة أن بيريز بدأ العمل بشكل مكثف من أجل التنسيق لهذه الخطوة، بعد الهزيمة المدوية التي مني بها ريال مدريد على ملعبه أول أمس السبت أمام غريمه برشلونة 2-6، ما جعل آمال النادي الملكي في الحفاظ على لقب الدوري الأسباني للعام الثالث على التوالي، تتضاءل بشدة.
كما أوضحت الصحيفة أن المليادرير الإسباني، الذي سيتقدم بترشيحه في 14 من هذا الشهر على حد تأكيدها، ينوي صناعة فريق جديد من النجوم الكبار "غالاكتيكوس" على غرار الفريق الذي كونه خلال فترة رئاسته السابقة وضم العديد من الأسماء الكبيرة مثل النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان والنجم البرتغالي لويس فيغو والنجم الإنكليزي ديفيد بيكهام والهداف البرازيلي الكبير رونالدو وآخرين.
ويسعى بيريز هذه المرة إلى التعاقد مع نجمين أو ثلاثة من صفوة لاعبي العالم مثل النجم البرازيلي كاكا أو الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أفضل لاعبي العالم عامي 2007 و2008 على الترتيب أو لاعب الوسط الفرنسي المتألق فرانك ريبري.
لكن "أس" أكدت أيضاً أن الرئيس السابق يسعى كذلك إلى استغلال تألق المنتخب الإسباني مؤخراً، حيث يتصدر التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد أن توج بلقب بطولة الأمم الأوروبية عام 2008 في النمسا وسويسرا، للتعاقد مع عدد من نجومه.
وخصت الصحيفة بالذكر سيسك فابريغاس قائد آرسنال الإنكليزي وتشابي ألونسو لاعب وسط ليفربول وديفيد فيا وديفيد سيلفا لاعبا نادي فالنسيا الإسباني.
كما سيكون النجم الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو هو المدير الرياضي القادم خلفاً لبيديا مياتوفيتش ، بينما يبقى الصداع الرئيسي لبيريز متمثلا في اسم المدرب المقبل في ظل الأنباء الواردة عن رفض الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال للمنصب، ودخول تشيلسي الإنكليزي طرفاً في محاولة استقدام الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان الحالي.




واقترحت إدارة النادي الملكي برئاسة فيسنتي بولودا الرئيس المؤقت للنادي يوم 14 حزيران/يونيو المقبل موعداً لإجراء الانتخابات، في خطوة لم تصدق عليها إدارة الانتخابات في ريال مدريد حتى الآن.