دورات هندسية

 

 

الى كل احبائــــــــــــــــــــــــــى

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 53
  1. [41]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  2. [42]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشوم مشاهدة المشاركة
    حبيبى ابو هشوم اية الجمال دا
    شكرا للكلمات الجميلة التى لا تخرج غير من انسان ذو خلق عظيمة

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  3. [43]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق9999 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فتح الله لك طريق الفلاح والنجاح ووفقك لكل خير

    يَسٌّلمًوٍوٍوٍوٍ عًلى آلمًوٍضٍوٍعً آلرٍآئعً

    مًوٍضٍوٍعً فْيَ قٌمًة آلرٍوٍعًة وٍآلجمًآل

    يَعًطُيَكَ آلعًآفْيَهٍ عً آلآخٌتّْيَآرٍ

    لآعًدًمًنْآكَ
    وسطور رائعة بارك الله فيك

    ويعطيك العافية على الطرح




    اختنا شوق شكرا لدعائك
    واللوجو الجميل
    جزاكى الله خيرا

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  4. [44]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ريرى مشاهدة المشاركة
    دق على رقمي وقول وش اللي مضايقك
    قول وش اللي فيك
    قول جعل الضيقه ماتجيك
    وانا أسمعك من عيني وعلى راسي
    وأن ماسمعت مني جواب!!!! ليك العتاب
    العمر الطويل ليك( ان شاء الله ) اخى المهندس وائل
    اهلا بيكى فى بيتك الكبير الملتقى المهندسين العرب
    واهلك فى الملتقى العام

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  5. [45]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشوم مشاهدة المشاركة
    مدري علامي صرت
    ضايق ومليت...!!
    قعدت أفكر في زمانن
    مضالي...!!
    سالت دموعي فوق خدي
    وصديت...!
    صدت حزينن غربلته
    الليالي...!!
    لاشك أنا منساك مهما
    تناسيت...!
    ورقمك بدقه كل ماضاق
    بالي؟
    اخى ابو هشوم دمت لنا بالف صحة وخير

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  6. [46]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  7. [47]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشوم مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل تحية كبيرة لشخصكم الكريم
    اخى وحبيبى ابوهشوم

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  8. [48]
    سنا الأمل
    سنا الأمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سنا الأمل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,712
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 20
    السلام عليكم :
    انا اسفة على تأخري على المشاركة بس كل مرة اكتب مشاركتي وتحصل حاجة يتعطل بها الارسال
    ولكن كما يقول المثل "ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل أبدا "
    اخي الكريم انك من الاشخاص المهمين وحتى ان لم تكتب هذا الموضوع الجميل فانك في قلبي وكل انسان تعرفت عليه لقد رسم شيئا في لوحة حياتي ولونها وانت من هؤلاء الاشخاص اللذين احبهم في الله واكن لهم اكبر سمات الاحترام والتقدير واتخذهم قدوة لي لكي اصبح مثلهم في المستقبل
    صحيح اخي انا لا املك رقم هاتفك ولكن املك صداقتك ولن يمحيها القدر باذن الله الا يوم وفاتي وستدفن معي
    وارجو ان تقبل هذه الهدية البسيطة مني وتمنيت لو كانت حقيقية اعطيها لك بيدي


    وهذه ايضا ارجو ان تقبلها مني

    0 Not allowed!





    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه..

    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمنة به..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعبر عن حياتي الشخصية ..
    فهي في النهاية مجرد رؤية لأفكاري
    ..



  9. [49]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    قول وش اللي فيك
    قول جعل الضيقه ماتجيك

    وانا أسمعك من عيني وعلى راسي
    وأن ماسمعت مني جواب!!!!
    ********
    اقول رب تقبل دعائي
    واغفر لي وجميع احبابي
    واسكني الفردوس العالي
    انا ووائل حسني واصحابي
    واجمعني بهم مع حبيبي المصطفى الهادى
    ومن في ملتقى المهندسين الغالي
    **************
    كلماتك معبرة ،،
    ربنا يطول في عمرك ،،
    ويرزقنا وإياك العمل الصالح.

    0 Not allowed!



  10. [50]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا الأمل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :
    انا اسفة على تأخري على المشاركة بس كل مرة اكتب مشاركتي وتحصل حاجة يتعطل بها الارسال
    ولكن كما يقول المثل "ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل أبدا "
    اخي الكريم انك من الاشخاص المهمين وحتى ان لم تكتب هذا الموضوع الجميل فانك في قلبي وكل انسان تعرفت عليه لقد رسم شيئا في لوحة حياتي ولونها وانت من هؤلاء الاشخاص اللذين احبهم في الله واكن لهم اكبر سمات الاحترام والتقدير واتخذهم قدوة لي لكي اصبح مثلهم في المستقبل
    صحيح اخي انا لا املك رقم هاتفك ولكن املك صداقتك ولن يمحيها القدر باذن الله الا يوم وفاتي وستدفن معي
    وارجو ان تقبل هذه الهدية البسيطة مني وتمنيت لو كانت حقيقية اعطيها لك بيدي


    وهذه ايضا ارجو ان تقبلها مني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدأت كلمتى بسلام لانى احبة واحب ان اعيش به وفيه اختى سنا
    انا واعوذب من كلمه انا عندما قرأت تعليقك ارتسم على وجهى ابتسامه خفيفة وقلت
    المهندسة او الدكتورة او السفيرة ( حسب ارادة الله ومجهودك فى الدراسة وانا عارف انك متفوقة ربنا يحميكى )وقلت اختى سنا الصغيرة يخرج منها هذه الكلمات الرقيقة والله فرحت من قلبى ولم اتخيل ابدا مكانتى عندكم
    الف الف الف الف شكر لاختى سنا وربنا يوفقك فى حياتك ويطول فى عمرك لحد ما تكونى جد جدة وتمسكى العكاز وتكحكحى وتلبسى نظارة سميكة
    اخوكى وائل
    ملحوظة جزاكى الله خيرا لهذه الهداية وان شاء الله تترد فى الافراح

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML