دورات هندسية

 

 

حقيقة الشيعة بالصوت والصورة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 26 من 26
  1. [21]
    ابومروه
    ابومروه غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم موقع المهندسين العرب موقع علمي يجمع العرب بكل فئاتهم ومذاهبهم نرجوا القائمين على هذا الموقع عدم السماح للمتطرفين من اي طائفة تحويل هذا الملتقي اللذي يخدم الآوطان لمنبع فتنة وتناحر ومن اراد ان يثير الفتن فهناك مواقع مشبوهة لمثل هذه الأطروحات والسلام

    0 Not allowed!



  2. [22]
    saad_aljuboury
    saad_aljuboury غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 333
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 1
    بارك الله فيك اخي الحبيب عبدالله
    وجزاك الله عنا الف خير آمين

    0 Not allowed!



  3. [23]
    مصطفى المير
    مصطفى المير غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اتقوا الله فيما تقولون وما تفعلون.
    دبلجة ممتازة ويستحق المدبلج على فعله هذا جائزة كبرى. الصوت لا يطابق الصورة والعلماء اجل واكبر من هذه التفاهات ولا يمكن لهم ان يتفوهوا بمثل هذه الكلمات اضافة الى ان الفرس لا يجيدون الكلمات العربية النابية.
    مبروك عليك هذا العمل الرائع.

    0 Not allowed!



  4. [24]
    مصطفى المير
    مصطفى المير غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    استاذ Alborkan تعيش يا اخي على هذا الرد. واريد ان ازيد على ما قلت التالي:
    يوم وفاة الرسول الأعظم (ص) صرح احد كبار الصحابة بان النبي "يهجر" والعياذ بالله وانه "حسبنا كتاب الله"
    ومنع نقل اي حديث عن النبي الاكرم (ص) حتى تفرغ الساحة له ولامثاله من آل امية ليعبثوا بالتاريخ كما يحلو لهم ويدونوا الاحاديث الكاذبة حسب رغباتهم وحتى يبعدوا آل البيت عليهم السلام عن الساحة تمام البعد، ولا ادري كيف بدأوا بعد فترة طويله بالاخذ بسنة نبيه حتى نشأت المذاهب التي ادعت بانها تمشي على خطى سنة رسول الله (ص) والعجب كل العجب انهم اخذوا سنة النبي الاكرم من غير موضعه ونسوا ان اهل الدار اعلم بما فيه كما يقول المثل.
    لماذا تركوا اهل البيت ولم يأخذوا سنة نبيه منهم؟ الم يكن علي بن ابي طالب عليه السلام مصاحبا للرسول في كل الاوقات؟ في حله وترحاله؟ ليله ونهاره؟ الم يكن يعلم بكل ما نزل على رسول الله (ص) وفيم نزل ولم نزل ومن اجل ماذا نزل؟ الم يكن حريا بهم ان يتبعوا عليا لانه اخو رسول الله ووزيره وخليفته من بعده وابن عمه وزوج ابنته؟ الم يكن علمه يفوق علوم الآخرين بشهادة الصحابة جميعا؟ الم يكن ايمانه يفوق ايمان الآخرين بشهادة الرسول الاكرم حين قال في واقعة الخندق "برز الايمان كله للشرك كله" وقال "ضربة علي يوم الخندق تعادل عبادة الثقلين"؟ اي عبادة الانس والجن؟ ماذا يريدون اكثر من ذلك؟ ايمان متكامل، علم متكامل، زهد متكامل، شجاعة متكاملة، اخلاق متكاملة، ماذا يريدون اكثر من ذلك؟ الم يكن حريا بهم ان يتبعوا انسانا بهذه الاوصاف ويفضلونه على من فيه نقصا في كل هذه الامور؟ وليس عيبا ان يكونوا غير متكاملين لانهم لم يصلوا بكل هذه الامور الى مرتبة علي بن ابي طالب.
    على كل، لا اقول سوى ان تتركوا هؤلاء المتعجرفين الذين لا ينتمون لاهل السنة بشئ لاننا كما نعلم ان السني هو من يتبع سنة رسول الله، ومن سنة رسول الله هو ان القذف والسب والشتم حرام، كما ان المثل يقول "لو كل كلب عوى القمته حجرأ لأصبح مثقال الحجر بدينار".
    شكرا اخي البركان مرة ثانية وارجو منكم الا تجيبوا على اي شخص يكيل التهم والشتائم لمذهب اهل بيت النبوة وموضع الرسالة ومختلف الملائكة ومهبط الوحي والتنزيل، الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    0 Not allowed!



  5. [25]
    إسلام
    إسلام غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Oct 2002
    المشاركات: 1,005

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 1
    ماشي يا حاج مصطفى... جايب الكلام الجبار دا منين بإذن الله؟
    هات لي سندك.... التوثيق يا جميل...

    0 Not allowed!


    قال شيخ الإسلام ابن تيمية :
    الزهد ترك ما لا ينفع في الآخرة-------والورع ترك ما تخاف ضرره في الآخرة


  6. [26]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2
    لا حول و لا قوة إلا بالله

    لا يريدون أن يقتنعوا !!!!!!

    0 Not allowed!



  
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML