دورات هندسية

 

 

دهاء امرأة

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
النتائج 31 إلى 34 من 34
  1. [31]
    Alinajeeb
    Alinajeeb غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية Alinajeeb


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,051
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    حرام

    تاجر طماع

    بس كان بيسوي خدمة لها

    0 Not allowed!



  2. [32]
    العقاب الهرم
    العقاب الهرم غير متواجد حالياً
    مشرف داعم للملتقى
    الصورة الرمزية العقاب الهرم


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 5,340
    Thumbs Up
    Received: 41
    Given: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghostdie90 مشاهدة المشاركة
    قال تعالى " ان كيدهن عظيم "

    صدق الله العظيم


    مشكور أخى العقاب الهرم على الموضوع الجميل .
    عفوا اخى
    اشكر لك مرورك

    0 Not allowed!



    نيـرُون مات ولــم تمُـت رومَـــا
    حافِـظ مـات ولـم تمُـت حَمـــــاة
    بشار سيمُـوت ولن تمُت حِمص



    متغيب عن المنتدى
    دعواتكم

  3. [33]
    مازن ألحسن
    مازن ألحسن غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية مازن ألحسن


    تاريخ التسجيل: Jun 2010
    المشاركات: 1,379
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    لاتطعهن في معروف لكي لايطمعن في منكر

    0 Not allowed!



  4. [34]
    جلال ثابت الأغبري
    جلال ثابت الأغبري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية جلال ثابت الأغبري


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 3,375
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    يقول المثل اليمني: " الكذاب يفرح بالطماع"

    والمعنى أن الطماع يسهل الإيقاع به بكذبة, وبالتالي هو مصدر رزق سهل للكذاب (الكاذب).

    0 Not allowed!


    إلهي أهد قلبي الصراط السوي **** إذا تَّوه العقل في التائهين
    فعقلي يريد ســــــــبيل الغرور **** وقلبي يريد ســـبيل اليقين

    من قصيدة للشاعر د. محمد عبده غانم (رحمه الله).

  
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML