دورات هندسية

 

 

لغز جديـــــــــد ... ورجونا عضلاتكم ...

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
  1. [11]
    ربيع عاطر
    ربيع عاطر غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ربيع عاطر


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,465

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 9
    أقل من أربع دقائق


    لك الشكر على هذه الألغاز التي تعطينا بعض الثقة
    ولكنها في الحقيقة لا تثبت ذكاء من حلّها لاسيّما إذا كان مهندساً


    أليس كذلك؟

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة




    لله ثم للتاريخ
    كتاب في كشف الأستار عن الشيعة للكاتب حسين الموسوي

  2. [12]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع عاطر مشاهدة المشاركة
    أقل من أربع دقائق


    لك الشكر على هذه الألغاز التي تعطينا بعض الثقة
    ولكنها في الحقيقة لا تثبت ذكاء من حلّها لاسيّما إذا كان مهندساً


    أليس كذلك؟
    جزاكم الله خيراً جميـــعاً على مروركم، وبارك بكم وبقدراتكم :)

    نعم تماماً أختي...... وكان هذا الموضوع هو بداية السلسلة أعتقد، حيث أني قمت بإضافته كأول لغز ربما، وبعده تم إضافة 3 بصعوبة متدرجة........ ولكن كما يقول المثل السوري (جاية يبيع المي بحارة السقايين) :rolleyes:

    بارك الله بكم جميـــــعاً....

    0 Not allowed!




  3. [13]
    ربيع عاطر
    ربيع عاطر غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ربيع عاطر


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,465

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 9
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحلول مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيراً جميـــعاً على مروركم، وبارك بكم وبقدراتكم :)

    نعم تماماً أختي...... وكان هذا الموضوع هو بداية السلسلة أعتقد، حيث أني قمت بإضافته كأول لغز ربما، وبعده تم إضافة 3 بصعوبة متدرجة........ ولكن كما يقول المثل السوري (جاية يبيع المي بحارة السقايين) :rolleyes:


    بارك الله بكم جميـــــعاً....


    لا أظن أنني سمعت بهذا المثل من قبل لكنّه أعجبني فهو معبّر عن حالتكم

    علماً أننا نريد المزيد من الألغاز لتعطينا مزيداً من الثقة ( الثقة بالنفس تختلف تماماً عن الغرور والعُجب أعاذنا الله منهما )
    ولكننا نريد أيضاً ألغازاً تطوّر تفكيرنا وقدرتنا على اجتياز الصِّعاب


    وفقكم الله


    0 Not allowed!






    لله ثم للتاريخ
    كتاب في كشف الأستار عن الشيعة للكاتب حسين الموسوي

  4. [14]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع عاطر مشاهدة المشاركة

    لا أظن أنني سمعت بهذا المثل من قبل لكنّه أعجبني فهو معبّر عن حالتكم

    علماً أننا نريد المزيد من الألغاز لتعطينا مزيداً من الثقة ( الثقة بالنفس تختلف تماماً عن الغرور والعُجب أعاذنا الله منهما )
    ولكننا نريد أيضاً ألغازاً تطوّر تفكيرنا وقدرتنا على اجتياز الصِّعاب


    وفقكم الله
    حقيقةً هناك أكثر من مثل شبيه يمكن أن يقال في هذا المقام...... ولكني وجدت هذا أفضلهم، حيث أن هناك مثلاً آخر هو: (جاية تعرج بحارة المكرسحين) ........ ولكن الأول ألطف بلا شك، وما وضعت هذا الثاني هنا إلا للتعريف به.....

    بلا أدنى شك، الثقة بالنفس تحتلف عن الغرور تماماً..... لذا أدعوكم هنا جميعاً للاطلاع على المشاركة التالية التي قمت بإضافتها اليوم في موضوع متعلق، والتي فيها مقالاً بعنوان:

    Keep Your Confidence Up

    http://www.arab-eng.org/vb/1179522-11-post.html

    بارك الله بكم جميـــعاً... ولكم جميــــعاً تحيــــــاتي..

    0 Not allowed!




  5. [15]
    حروف
    حروف غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حروف


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 557
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    ·الرقم الخامس + الرقم الثالث يساوي 14

    س5 + س3 = 14

    ·الرقم الرابع أكبر من الرقم الثاني بواحد

    س4 - س2 = 1

    ·الرقم الأول أقل من ضعف الرقم الثاني بواحد

    س1 = 2س2 -1

    ·الرقم الثاني + الرقم الثالث يساوي 10

    س2 + س3 = 10

    ·مجموع جميع الأعداد الخمس يساوي 30

    س1 + س2 + س3 + س4 + س5 = 30




    0 Not allowed!




    حقيقة :
    ” غالباً لا يفهم الرجل ما تحاول المرأة أن تقوله له ”


  6. [16]
    العقاب الهرم
    العقاب الهرم غير متواجد حالياً
    مشرف داعم للملتقى
    الصورة الرمزية العقاب الهرم


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 5,340
    Thumbs Up
    Received: 41
    Given: 17
    شكرا على اللغز اخى الحبيب
    وبانتظار جديدك دائما

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

    نيـرُون مات ولــم تمُـت رومَـــا
    حافِـظ مـات ولـم تمُـت حَمـــــاة
    بشار سيمُـوت ولن تمُت حِمص



    متغيب عن المنتدى
    دعواتكم

  7. [17]
    صلاح الفهد
    صلاح الفهد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية صلاح الفهد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 1,662
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    حل اللغز

    مشكور على اللغز الجميل والمجهود الرائع
    تم إضافة الإسم

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

  8. [18]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    تحميل الملف من هنا[/url]

    الله يبارك فيك اخي ابو الحلول
    المشكلة انه مش راضي يرفع الملف بالصورة الصحيحة فاضطررت على وضعه به<'ه الصورة

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  9. [19]
    ashrafes
    ashrafes غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية ashrafes


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 307
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هات اشي محرز يا اخ ابو الحلول
    احنا تاعون فورير والقصص هاي ما بصعب علينا اشي
    سلمت
    جزاك الله كل خير


    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1247481190.zip

    0 Not allowed!



  10. [20]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291

    الله يعطيكم العافية جميـــــعاً.......

    خلص يا جماعة... ســــــــامحونا عاللغز السهل

    أعدكم بلغز قريب لن يحله منكم إلا القليل

    لكم جميــــعاً تحيــــــــاتي..

    0 Not allowed!




  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML