دورات هندسية

 

 

قيل في بغداد

صفحة 106 من 109 الأولىالأولى ... 65696102 103 104 105 106107 108 109 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,051 إلى 1,060 من 1090
  1. [1051]
    د.محبس
    د.محبس غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية د.محبس


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 1,576
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 6
    لكن يبقى العراق هو صاحب اقدم حضارة وهو الذي علم البشرية كيف تكتب الحرف والكلمة، (راجع كتاب الأصول السومرية للحضارة المصرية)، واذا كانت مصر ام الدنيا فالعراق الذي منه ابو الانبياء ابراهيم الخليل عليه السلام الذي وصفه القرآن الكريم انه امة في شخص،
    ولنعط كل ذي حق حقه بكل تواضع.
    عاش العراق أصل الاصول وما دونه فروع..

    صدقت
    وهل تعلمي ان العراق تميز بان اول كنيسة مسيحيه كانت على ارضه
    وسوف ارفق الرابط لك

    0 Not allowed!


    مهندس ميكانيك
    1981

  2. [1052]
    أ.م.إسراء
    أ.م.إسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية أ.م.إسراء


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 169
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ابداً لا استغرب كل يوم يكشف لنا الجديد عن بلدنا الحبيب وقد كان آخر المكتشفات التي استوقفتني هو ما كشف مؤخراً بفضل تقدم علوم تحليل الجينات ان الإنسان العاقل(الادمي) وليس النيادرتالي ومشتقاته المختلفه، يعود اصله الى الإنسان الذي عاش قديماً في العراق.

    0 Not allowed!



  3. [1053]
    د.محبس
    د.محبس غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية د.محبس


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 1,576
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 6
    الرابط هنا:
    http://images.google.ae/imgres?imgur...%3Dar%26sa%3DG

    وهو تقرير اجنبي سوف تجدين فيه مجموعة تقارير محزنة ومفرحة ومن بينها الكنيسة قرب كربلاء وهي مسقط راسي

    0 Not allowed!


    مهندس ميكانيك
    1981

  4. [1054]
    أ.م.إسراء
    أ.م.إسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية أ.م.إسراء


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 169
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكراً جزيلاً دكتور على الرابط، وللأسف تعرض هذا الموقع التاريخي للنهب ايضاً لا اعرف الى متى سيستمر هذا التدمير الممنهج المخطط له لتاريخ وثقافة بلدي ولا اعرف ماذا يفعل المسؤولين تجاه حماية ما يزيد عن مائة الف موقع تاريخي موجود على امتداد ربوع العراق، وحتى تحت اهواره توجد آثار سومرية هائلة وجدت قبل ان تغمرها مياه الهور قبل ما يزيد عن 4 الاف سنه، ارث البشريه الحضاري يتعرض للتدمير والنهب على يد اعداء العراق والجهله والجميع يتفرج.

    0 Not allowed!



  5. [1055]
    أ.م.إسراء
    أ.م.إسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية أ.م.إسراء


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 169
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    صباح الخير يا بغداد
    صباح الخير أهلي الطيبين

    0 Not allowed!



  6. [1056]
    د.محبس
    د.محبس غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية د.محبس


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 1,576
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 6
    صباح الخيرات والانوار على اهلي وكل ناسي

    0 Not allowed!


    مهندس ميكانيك
    1981

  7. [1057]
    د.محبس
    د.محبس غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية د.محبس


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 1,576
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 6
    حامد الحمداوي الغالي الشريف النظيف النزيه اين انت فنحن مشتاقين لك والى كلامك الرائع الذي لا مثل له ولا مقابل .....غض النظر وارجع فانا بدونك يتيم

    0 Not allowed!


    مهندس ميكانيك
    1981

  8. [1058]
    أ.م.إسراء
    أ.م.إسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية أ.م.إسراء


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 169
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخوية حامد ليش اتعوفنه مثل الايتام، الي ما يعرفك يجهلك مثل ما يقول المثل العراقي العربي، ونحن نعرفكم ونعرف معدنك الاصيل وكلامكم الطيب الذي يعطي الامل والتشجيع لكل ما فيه الخير مع اخوانكم اضعاف اضعاف اخواتكم في الملتقى، نرجوكم المعاودة واثراء المواضيع باسلوبكم البلاغي والادبي الرفيع الممزوج بالطيبة وروح التسامح واليد الممدودة للجميع...

    0 Not allowed!



  9. [1059]
    حيدر البراك
    حيدر البراك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حيدر البراك


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 405
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.م.إسراء مشاهدة المشاركة
    صباح الخير يا بغداد


    صباح الخير أهلي الطيبين

    صباح الخيرات ولو متأخرة بس الانترنت كان عاطل
    صباح الخيرات للدكتور محبس ايضاً
    صباح الخير على كل العراق والعراقيين وعلى بغداد الحبيبة

    0 Not allowed!


    بسم الله الرحمن الرحيم "إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"

    "اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد"

    لا تكن ممن يرجو الاخرة بغير عمل و يؤخر التوبة لطول الامل

  10. [1060]
    حيدر البراك
    حيدر البراك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية حيدر البراك


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 405
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محبس مشاهدة المشاركة
    حامد الحمداوي الغالي الشريف النظيف النزيه اين انت فنحن مشتاقين لك والى كلامك الرائع الذي لا مثل له ولا مقابل .....غض النظر وارجع فانا بدونك يتيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الدكتور محبس والست اسراء المحترمين سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته

    اقول للفاضل حامد الحمداوي تذكر كم كنت تطلب من الاخوة ان يعودوا للمشاركة ولا اقول الا شعورك في ذلك الوقت هو شعور الاخوة المطالبين بعودتك الان ولك كامل الحق في المشاركة ام لا واعلم ان قررت عدم المشاركة فلا نلومك ونحترم خياراتك ونحن نحبك من صميم القلب.

    اخوان خاف القرد مال استاذ حامد مريض يكولون عنده افلونزه الخنازير خلي ننتظر ونشوف هي هاي الحياة تلتحق بها اناس جدد وتغادرها اناس وتستمر الحياة الى ما شاء الله.

    لن نقول لك يا استاذ حامد واداعاً ولكن نقول نحن بانتظارك ان شاء الله

    0 Not allowed!


    بسم الله الرحمن الرحيم "إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"

    "اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد"

    لا تكن ممن يرجو الاخرة بغير عمل و يؤخر التوبة لطول الامل

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML