دورات هندسية

 

 

فوائد الصمت

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 30 من 30
  1. [21]
    صقر مأرب
    صقر مأرب غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية صقر مأرب


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 51
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أشكرك على هذه النصيحه والفائده كم الانسان يتطلع لكل ماهوجميل ونافع وخصوصا مثل هذه الفائده التي لاتكلف بقد ماتمنح تحياتي ,,,,

    0 Not allowed!


    أبت رقتي الاالذي يقتضي الهوى $$وعزمي الى مايقتضي الرأى والعقل

  2. [22]
    سمير شربك
    سمير شربك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سمير شربك


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 1,601
    Thumbs Up
    Received: 37
    Given: 53
    يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك
    ][.. الصمت..][
    يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

    ][..الصمت..][
    المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلاً

    ][..الصمت..][
    يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

    ][.. الصمت..][
    هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

    ][.. الصمت..][
    في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

    ][.. الصمت..][
    يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

    ][..الصمت..][
    يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون



    كلام صحيح مائة بالمائة
    إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

    0 Not allowed!



  3. [23]
    سحر اكرم
    سحر اكرم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سحر اكرم


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 468
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عاشت الانامل الي كتبت وسلمت الاذواق التي اختارت فنقلت... موضوع رائع وكلام زاخر بالحكم ادامك الله على الابداع

    0 Not allowed!



  4. [24]
    مودى هندى
    مودى هندى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية مودى هندى


    تاريخ التسجيل: Dec 2009
    المشاركات: 1,032
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الصمت فى بعض الاحيان .. معالجة

    0 Not allowed!


    أحْببت فى الشرفاء عهداً باقياً
    وكَرهت كلَّ مقامرٍ كذّابٍ

  5. [25]
    عراقية الاصل
    عراقية الاصل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عراقية الاصل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,160
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 4
    الله يبارك فيكم على المرور الكريم اخوتي في الله

    0 Not allowed!



  6. [26]
    حبيب العلم
    حبيب العلم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية حبيب العلم


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 393
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    شكراً لك أختي على هذا النقل المفيد
    وأضيف لك جملة جميلة جداً ومختصرة جداً عن الصمت



    الصَّمْتُ زَيْنُ العَارِفِينَ وسِتْرُ الجَاهِلِين

    0 Not allowed!








  7. [27]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    الصمت حكمة .. جملة معروفة
    والكلام حكمة إذا نطق به الحكيم ..
    فرسول الله صلوات ربي وسلامه عليه ..
    قد تكلم ولم يصمت .. وكان لا يقول إلا حقا .. ولا ينطق عن الهوى
    فقد تعدت الأحاديث الالآف بالعدد
    ولكنها كانت كلها .. تعليم وتثقيف وتوجيه وتوضيح لمحكم البيان .

    وهناك الكثير ممن أثرونا ببديع الكلام وبلاغة العبارات .

    وهناك من ينطق ويهرف ويتعدى حدود الشرع
    ويكون كلامه وزرا عليه.

    يقول المثل :
    سكت دهرا ونطق كفرا
    والعياذ بالله.

    شكرا على الموضوع أختنا في الله عراقية الأصل .
    وبارك الله فيكِ.

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  8. [28]
    المهندسه عبير
    المهندسه عبير غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندسه عبير


    تاريخ التسجيل: Nov 2009
    المشاركات: 407
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بس متل ما في اله فوائد برضه اله سيئات وانا بعاني منها ونفسي استغني عنه

    0 Not allowed!


    ان حظي كدقيقي فوق شوك نثروه
    ثم قالوا لحفاة يوم ريح جمعوه
    صعب الامر عليهم قال قوم اتركوه
    ان من اشقاه ربي انتموا لن تسعدوه

  9. [29]
    عراقية الاصل
    عراقية الاصل غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية عراقية الاصل


    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    المشاركات: 1,160
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 4
    بارك الله فيكم على مروركم الطيب

    0 Not allowed!



  10. [30]
    م وائل حسنى
    م وائل حسنى غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م وائل حسنى


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 1,772
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندسه عبير مشاهدة المشاركة
    بس متل ما في اله فوائد برضه اله سيئات وانا بعاني منها ونفسي استغني عنه
    استأذن من حضرتك مهندسة عبير
    للتوضيح ليس فى كل الحالات الانسان يصمت
    يكون الصمت اثناء التشاجر اثناء موضوع لا تعرف فية شيئا... يعنى عل مثل هذه الاشياء
    ولكن من الضرورى الكلام عندما يسنح لكى
    والى يسمى مرض انك غير اجتماعية
    وربنا يسر عليا
    شكرا للاخت العراقية

    0 Not allowed!


    إننا طلاب شهادة ... لسنا نحرص على هذه الحياة ... هذه الحياة تافهة رخيصة ... نحن نسعى إلى الحياة الأبدية .
    يا راحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي .... هل تذكرون توجعي وتوجع الدنيا معي .

  
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML