دورات هندسية

 

 

رأي الخبراء في مخطط منزلي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. [1]
    هامورصغير
    هامورصغير غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    رأي الخبراء في مخطط منزلي

    انوي بناء منزل إن شاء الله 800 م 40*20م بطن

    تم عمل مخطط وخرج بهذه الصورة النهائية بعد تعديل كثيرة
    رأي الخبراء فيه

    وهل هناك ملاحظات على المخطط الدور الأرضي فقط علما أن هناك دورين أيضا

    لا نستغني عن مشورتكم وأرائكم النيرة

    من مواضيع هامورصغير :


    0 Not allowed!



  2. [2]
    هامورصغير
    هامورصغير غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    125 دخول

    ولا واحد أبدى رأيه بلإيجاب أو النقد

    0 Not allowed!



  3. [3]
    أنا معماري
    أنا معماري غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية أنا معماري


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 10,302

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 728
    Given: 1,401
    125 دخول

    ولا واحد أبدى رأيه بلإيجاب أو النقد

    ما تأخدش في بالك بتحصل في أحسن المنتديات
    وعلي رأي المثل طنش تعيش و تأكل قراقيش
    وعموما هي بتحصلي كثير...... 125 مهندس معماري !!! هندسة أية دي !!.

    أما بالنسبة للبيت فهو من التصميمات التقليدية المعتادة
    وهو محلول جيد ... وأن كنت أفضل وضع حمامات الرجال بدلا من الواجهة الأمامية الي المكان بين مجلس الرجال و الصالة وحتي أعطي فرصة للأستفادة من الواجهة الأمامية للطعام الرجال.

    أين باقي المساقط و الواجهات؟!

    وبالتوفيق في بيتك الجديد

    0 Not allowed!



  4. [4]
    خالد صلاح
    خالد صلاح غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية خالد صلاح


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 428
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    تصميم جيد بشكل عام ...بسيط وواضح ويحقق كل مبادي التصميم تقريبا .. ملاحظة وحيدة لي هي اطلالة حمام الضيوف علي منطقة المسبح ليست امرا مقبولا ..واقترح دراسة مكان اخر له

    0 Not allowed!



  5. [5]
    sultan mohammed
    sultan mohammed غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حبيت أقولك الله يوفقك أخوي . . . وإلى الامام

    0 Not allowed!



  6. [6]
    حسام عبدالله
    حسام عبدالله غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 242
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    انا لى ملاحظة واحدة وهي وجود عدد 2 مطبخ في نفس المكان
    كان من الممكن ربط المطبخ الاخر بالمسبح
    وربنا يوفقك

    0 Not allowed!



  7. [7]
    حسن مشهور
    حسن مشهور غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 442
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    الأخ/ هامور صـغير المحترم

    أرفق لك بعض ملاحظاتي (في الإسكتش المرفق) ، وهي رؤية شخصية لا تعيب التصميم الأصلي.

    وبالتوفيق.

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

  8. [8]
    هامورصغير
    هامورصغير غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد صلاح مشاهدة المشاركة
    تصميم جيد بشكل عام ...بسيط وواضح ويحقق كل مبادي التصميم تقريبا .. ملاحظة وحيدة لي هي اطلالة حمام الضيوف علي منطقة المسبح ليست امرا مقبولا ..واقترح دراسة مكان اخر له
    ألف شكر للجميع على تفاعلهم الرائع

    الحقيقة استفدت الكثير منكم فلكم كل الشكر والتقدير

    بالنسبة يا أخ صلاح للحمام المطل على المسبح هو حمام العائلة وليس الضيوف

    0 Not allowed!



  9. [9]
    هامورصغير
    هامورصغير غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام عبدالله مشاهدة المشاركة
    انا لى ملاحظة واحدة وهي وجود عدد 2 مطبخ في نفس المكان
    كان من الممكن ربط المطبخ الاخر بالمسبح
    وربنا يوفقك

    سوف يتم ربط المطبخين مع بعض وإلغاء الجهة الخارجية بينهما وإدخاله في المطبخ الخارجي ملاحظة قيمة أخ حسام

    0 Not allowed!



  10. [10]
    هامورصغير
    هامورصغير غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن مشهور مشاهدة المشاركة
    الأخ/ هامور صـغير المحترم

    أرفق لك بعض ملاحظاتي (في الإسكتش المرفق) ، وهي رؤية شخصية لا تعيب التصميم الأصلي.

    وبالتوفيق.
    ياسلام عليك أخ حسن أنت مبدع فعلا تعديلك في مدخا حمام الرجال كان رائع

    ويخدم المخطط

    أعجبتني التعديلات كثيراً

    بانتظار ملاحظات بقية الإخوان على المخطط

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML