انظروا إلى خرافات الشيعة

يقولون أن طين قبر الحسين افضل من طين قبر النبي صلى الله عليه وسلم

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا تستغربون

مسألة 920 : يستثنى من الطين طين قبر الاِمام الحسين عليه السلام للاستشفاء، ولا يجوز اكله لغيره، ولا أكل ما زاد عن قدر الحمصة المتوسطة الحجم، ولا يلحق به طين قبر غيرهحتى قبر النبي صلى الله عليه وآله وسلم والاَئمة عليهم السلام ، نعم لا بأس بان يمزج بماء أو مشروب آخر على نحو يستهلك فيه والتبرك بالاستشفاء بذلك الماء وذلك المشروب.
منهاح الصالحين - الجزء الثالث
المعاملات
فتاوى سماحة آية الله العظمى
السيد علي الحسيني السيستاني
كتاب الاَطعمـة والاَشـربة
الفصـل الثاني
في غير الحيوان
( 300 )( 303 )


يستثنى من الطين طين سيدنا أبى عبد الله الحسين عليه السلام للاستشفاء ، و لا يجوز أكلها لغيره ، و لا أكل ما زاد عن قدر الحمصة المتوسطة ،و لا يلحق به طين غير قبرهحتى قبر النبى صلى الله عليه و اله و الائمة عليهم السلام على الاقوى ، نعم لا بأس بأن يمزج بماء أو شربة و يستهلك فيه و التبرك و الاستشفاء بذلك الماء و تلك الشربة .
تحرير الوسيلة - الخميني
كتاب الاطعمة و الاشربة
القول فى غير الحيوان
مسألة رقم 9


مسألة 9: يستثنى من الطين، طين قبر الحسين عليه السلام فإن في تربته المقدسة الشفاء من كل داء، وإنها من الأدوية المفردة، وإنها لا تمر بداء إلا هضمته ولا يجوز أكلها لغير الاستشفاء، ولا أكل ما زاد عن قدر الحمصة المتوسطة،ولا يلحق به طين غير قبره من قبور سائر المعصومين على الأحوط لو لم يكن الأقوى .
تعليقات على مسائل مهذب الاحكام في بيان الحلال و الحرام
المؤلف: سماحة آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي
كتاب الأطعمة والأشربة
القول في غير الحيوان
آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي
28/12/1423هـ


لا ادرى هل التفضيل جاء نتيجة افضلية الحسين رضى الله عنه على الرسول وفق عقيدة الرافضة او لاسباب اخرى حددها معصومين الرافضة على سبيل المثال :

عن يونس، عن صفوان الجمال قال: قال لي أبو عبدالله (عليه السلام) (1): هل لك في قبر الحسين (عليه السلام)؟ قلت: وتزوره جعلت فداك؟ قال: وكيف لا أزوره والله يزوره كل ليلة جمعة يهبط مع الملائكة إليه والانبياء والاوصياء، ومحمد أفضل الانبياء (2)، قلت: جعلت فداك فنزوره في كل جمعة ندرك زيارة الرب، قال: نعم يا صفوان، الزم ذلك يكتب لك زيارة قبر الحسين (عليه السلام) وذلك تفضيل وذلك تفضيل.
كامل الزيارات: 183
وسائل الشيعة الجزء الرابع عشر
57 ـ باب تأكد استحباب زيارة الحسين (عليه السلام)
كل ليلة جمعة وكل يوم جمعة
(479)(482)


فهذا طبعا سببا كافيا للتفضيل فالله عز وجل يزور الحسين ,, فطبيعى ان تكون الطين التى يزورها الله افضل من الطين التى يقاطعها الله - طين قبر الرسول صلى الله عليه وسلم !!


ام لهذا السبب ؟



[ 19598 ] 2 ـ وبإسناده عن أبي القاسم جعفر بن محمد ، عن محمد بن عبد المؤمن ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين ، عن أحمد بن محمد الكوفي ، عن محمد بن جعفر بن إسماعيل ، عن محمد بن سنان ، عن يونس بن ظبيان ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : من زار قبر الحسين ( عليه السلام ) يوم عرفة كتب الله له ألف ألف حجة مع القائم ( عليه السلام ) ، وألف ألف عمرة مع رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، وعتق ألف نسمة ، وحملان ألف فرس في سبيل الله (1) ، وسماه الله عزّ وجلّ : « عبدي الصديق آمن بوعدي » وقالت الملائكة : فلان صديق ، زكّاه الله من فوق عرشه ، وسمي في الارض كروبيا (2). 2 ـ التهذيب 6 : 49 | 113 ، ومصباح المتهجد : 658 ، وكامل الزيارات : 172.
(1) في المصدر : وعتق ألف ألف نسمة وحملان ألف ألف فرس في سبيل الله.
(2) الكروبيون بالتخفيف : سادة الملائكة. ( القاموس المحيط ـ كرب ـ 1 : 123 ).
وسائل الشيعة
ج 14 ص 443 - 461

فهذا الكم الخرافى من الاجر لمجرد زيارة قبر يجعل طين قبر الحسين افضل من طين قبر الرسول صلى الله عليه وسلم !!

ام لهذا السبب ؟

18 - مل : أبي ، عن سعد ، عن أحمد بن الحسين بن سعيد ، عن أبيه ، عن
محمد بن سليمان البصري ، عن أبيه ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : في طين قبر الحسين عليه السلام الشفاء من كل داء وهو الدواء الاكبر(1).
19 - مصبا : عن محمد بن سليمان مثله(2).
(1)كامل الزيارات ص 275 .
(2)مصباح الطوسى ص 510

فكل شيئ يجوز فى دين الخرافات فلعل فضل مستشفى طين الحسين واساليبها العلاجية العجيبة جعلت من طين الحسين افضل من طين قبر الرسول صلى الله عليه وسلم !!

ام لهذا السبب ؟




12 ـ حدَّثني أبي وجماعة مشايخي ـ رحمهم الله ـ عن محمّد بن يحيى العطّار عن محمّد بن الحسين ، عن محمّد بن سِنان ، عن عَمرو بن ثابت ، عن أبيه ، عن ابي جعفر عليه السلام «قال : خلق الله تعالى كربلاء قبل أن يخلق الكعبة بأربعة وعشرين ألف عام ، وقدّسها وبارك عليها ، فما زالتْ قبل أن يخلق الله الخلق مقدّسة مباركة ، ولا تزال كذلك ، ويجعلها أفضل أرض في الجنَّة» . كتاب كامل الزيارات
تأليف
أبي القاسم جعفر بن محمد بن جعفر بن موسى بن قولويه القمي
المتوفى 368 هـ . ق
صححه وعلق عليه : بهراد الجعفري
بإشراف
الأستاذ : علي أكبر الغفاري
نشر ـ صدوق
ع ـ غفاري

ولما لاتكون طين طين قبر الحسين افضل من طين قبر الرسول صلى الله عليه وسلم وهى دون غيرها ستكون افضل طين فى الجنة لانها افضل ارض فى الجنة !؟