دورات هندسية

 

 

لماذا يريدوننا أن نكره حزب الله؟

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 34 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48
  1. [21]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير صبحي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .....
    حقيقة أريد الرد على ميولك نحو تصرفات لاهل الشيعة وإن كانت فى مظهرها نفع لاهل السنة الذى نتعصب له

    ولكن

    من الواضح أنك يجب أن تقرأ جيدا عن الشيعة ومعتقدهم الديني الذي إذا ايقنت حقيقته من واقع رأي أهل السنة

    والجماعة ستغير فكرك إن شاء الله ونبدأ فى الحوار بعدها إن شئت وهذا منعا للإطالة عليك.

    أرجو ألا تأخذ كلامى على محمل خاطئ والله ما أردت إلا الارشاد

    نسأل الله أن يهديني وإياك الى صراطه القويم وينفع بنا ديننا الإسلام

    اللهم ما إجعلنا إخوة وقوى رباطنا

    والله أعلم من الجميع

    والسلام عليكم
    اخي امير صبحي
    احيي فيك هذا الاسلوب الحضاري في الحوار ودعني اطمئنك بنقاء عقيدتي على مذهب اهل السنة والجماعة والحمد لله رب العالمين.
    اطلع على الموضوع الذي اشرت علي فيه وهنا لا بد ان اوجه الشكر الى الاخ محب الله ورسوله الذي كان له دور في اضافة معلومات هامة الى رصيد معلوماتي في هذا المجال. وحتى لا يقال باني اداهن الاخ محب الله ورسوله اقول باني استفدت كثيرا من المعلومات التي يطرحها ولكني اختلف معه في كثير من طرق الطرح.....وكل شيخ وله طريقته.
    تحياتي الخالصة لك

    0 Not allowed!



  2. [22]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackhorse مشاهدة المشاركة
    اخى بشر اسمحلى فقط بتوضيح وجهة نظر الاخ جهاد والتى لا اعتقد انك فهمتها

    اخى الكريم ان المهندس جهاد قد اوضح انه من الناحية السياسية يحيي مواقف حزب الله لأنه الوحيد الذي يحاول مد يد العون لحركات المقاومة ويدعمها وهذا قصده بكلمة يريدون منع حتى الهواء عن الوصول لقطاع غزة فنسمة الهواء التى تأتى من ناحية حزب الله هى الوحيدة التى تمثل متنفس لأهل غزة وتحثهم على الصمود

    اما من الناحية العقائدية فحزب الله احرار فى عقائدهم وليس معنى اننا نؤيدهم من الناحية السياسية اننا نؤمن بعقيدتهم
    اخى الكريم ارجو ان اكون قد اوصلت لك جزء من الصورة الواضحة وانتظر من الاخ جهاد توضيح كامل الصورة
    وتقبلوا فائق احترامي
    انت يا مهندس خالد تفهمني

    0 Not allowed!



  3. [23]
    أهل الحديث
    أهل الحديث غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 18,342

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 205
    Given: 261
    الأخ العزيز السنى جهاد
    كما أعجبك المقال فنقلته لنا .. سأنقل لك هذا المقال كبدايه لأعرف رأيك ان شاء الله :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق)
    وبعد
    فهذه نبذة عن جرائم الشيعة ضد المسلمين وضد الفلسطينيين

    إن الأفاعي ، وإن لا نت ملامِسُها .. .. .. عند التقلب ، في أنيابها العطب

    أود في هذه السطور على تعرية هذا الحزب (حزب الله )الذي أفتتن به الكثير من المسلمين( ومنهم أخي أبا محمد من فلسطين )مع أن خطره على الإسلام أكثر بكثير من اليهود ، وذلك لأنه لا يمكن أن يختلف أثنان على اليهودي ،أما هذا الحزب فهناك من تشيع معه وافتتن به ، فنعوذ بالله من فتنة الدين

    حيث أن الكثير من ابناء المسلمين يجهلون حقيقة المجرم الرافضي ( عدو الصحابة وأمهات المؤمنين ) حسن نصر الله ، وذلك في خضم الإنتصارات الوهمية والمتفق عليها مع ما يسمى اليوم بدولة إسرائيل.

    هذا الخلط التلميع الدائم والمستمر لحزب الله وكأنهم جند الله المنتظرون حتى يقول أحد الناس عن حسن نصر الله زعيم حزب الله الشيعي: " إنه صلاح الدين في القرن العشرين " .

    حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : ( إننا حريصون على علاقة طيبة مع " أمل "ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة ، وهناك لجنة ثنائية من أحد قادة " أمل " مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركة سياسية وعسكرية ، وسياستنا تقول : إن الموضوعات التي نتفق عليها نتعاون معا ، وما نختلف عليه لا يؤدي الخلاف في وجهة النظر إلى نزاع ، حتى الخلافات تم تنظيمها ، والطابع العام لعلاقتنا الإيجابية والتنسيق والتعاون ، وقبل أسابيع حضرت لقاء مع الرئيس ( بري ) لتثبيت هذه الصيغة وتفعيلها ) .

    البداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا ، وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة ، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل في أرض جلول ، ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات ، وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .

    وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأ مخيم صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم ، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون ، وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال ، وأصدر المجرم نبيه بري أوامره لقادة اللواء السادس في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل في ذبح المسلمين السنة في لبنان ، ولم تمض شاعات إلا واللواء السادس يشارك بكامل طاقاته في المعركة وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات.

    ومن الجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس كلهم من الشيعة ، وشاركت القوات الكتائبية المخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية ، وبادرت قيادة الجيش اللبناني ممثلة في ميشيل عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحة والذخائر .

    وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التي شنتها أمل ، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع ، والذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .
    إن الفضائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً ، ويعجز القلم عن وصفها ، أما وقد آن أوان كشف الاسرار .. فإليك بعضها .. منها : -
    1 ـ قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفضاعة بعينها .

    2 ـ قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت ، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .

    3 ـ نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء في عملية بربرية دنيئة .

    4 ـ ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛ لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .

    5 ـ وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم .

    6 ـ وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .

    7 ـ وتصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل ( اليهود أفضل منهم ) ، وأخرى تغطي بعضاً من وجهها وتبحث في قافلة القتلى عن شقيقها .. تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر في جسده .. وجثث وجثث يرتع فيها الذباب .

    8 ـ وذكرت وكالات الأنباء الكويتية في 4/6/1985م والوطن في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة ، حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا و على مرأى من أهالي المخيم .

    9 ـ وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداء الله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان .

    وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضي يقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناء جلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علم هؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزب الله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهم في إيران !

    قال حسن نصر الله هذا الكلام عن " أمل " بعد ذبحها للفلسطينيين وأهل السنة . " وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير " لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة " العسكرية " والمواجهة إلى الساحة " السياسية " واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنان ..

    هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذين جهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته الوطيدة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..

    لك الله يا فلسطين-هل بعد هذا ننخدع بهذا المفتون؟انه يحارب من اجل وجود حزبه وليس من أجل فلسطين ،، وأسئلوا التاريخ عن المزيد من الجرائم.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    اخوتي واحبتي جميعا
    كل الاحترام لجميع الآراء سواء المختلفة معي او المتفقة
    عندما كنا نسود العالم وكان العالم يأتي الينا ليتلقى العلم كان في امتنا من لو كانوا بيننا الآن لحكمنا عليهم بالاعدام بعد اخراجهم من الملة.
    لقد كان هناك من الفلاسفة من طرح افكارا رد عليها العلماء بكتب فكان مثلا حوار ثقافي رفيع بين ابن رشد والامام الغزالي.
    لو لم يكن لدى سلفنا الصالح هوامش للاختلاف لما وصلت الينا المذاهب الاربعة المعروفة....لو كان سلفنا يعالج الامور بطريقة الاستئصال وهي الطريقة السائدة اليوم بيننا للاسف لما وصلتنا المذاهب على الحال التي وصلتنا ولكان كل مذهب يكفر الآخر.
    للأسف اننا لا نعرف للحوار طريقا ولا غرابة في ذلك حيث لا مكان للحوار البناء في اي امة استأنست الانحطاط الثقافي والعلمي والصناعي...الخ.
    لست بصدد الحديث عن السنة والشيعة لان الامر عندي واضح وله اسس فانا سني ولا احتاج لصكوك غفران من احد.
    لو كان عندي رضا عن الشيعة من الناحية العقائدية فليتأكد الجميع اني لم اكن لاخفيها في هذا الملتقى
    وانا من لم يساوم يوما في افكاره امام من لديه القدرة على تكسير عظامي.....افكاري ومبادئي ومعتقداتي ليست للمساومة.
    الموضوع من اصله في نظري سياسيا وليس عقائديا وهذه قناعتي
    حزب الله دعم ويدعم المقاومة الفلسطينية فهل اقول له لا اريد منك الدعم في ظل الموقف العربي (والمصري الرسمي خصوصا) من اهل غزة؟!
    ايران في فلسطين لها موقف مقبول ولكن لها موقف مخزي في العراق وهذا يدل على ان الموضوع سياسي وليس ديني ولا عقائدي.
    اهلنا في فلسطين وغزة خصوصا يموتون موتا بطيئا ويعودون الى اساليب الانسان الاول في الانارة والطبخ بسبب نقص الوقود والغاز بينما المغتصبات على مرأى عيونهم تنعم بالكهرباء والغاز العربي والمصري خصوصا باسعار تفضيلية لا تتوفر حتى للمصريين.
    من حق الشعب الفلسطيني ان يقبل شاكرا اي دعم من اي جهة في ظل التآمر (ولا اقول التخاذل) العربي عليه.

    0 Not allowed!




    { الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمُ }

  4. [24]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    نعم اخي الكريم العبد الفقير
    انا اتبع كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام
    للأسف لأ يا أخ جهاد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    اخي المهندس بشر
    ما هكذا تورد الابل
    تقول باني لا بأس عندي من بيع ديني بالمجان وهذا كلام خطير اسأل الله ان يغفر لك.
    اضحك الله سنك فقط اضحكتني بحديثك عن التقرير الذي ستقدمه وهذا دليل قاطع بانك لا تعرفني جيدا.
    لم تقل لي لمن ستقدم التقرير، هل ستقدمه الى ادارة الملتقى ام الى جهات اخرى؟
    لا يهمني منتصر الزيات سواء كان فشنك ام غير ذلك.
    آمين ,,,وغفر الله لك
    المشكلة أنك تختار من الأفكار والتوجهات ما يوافق هواك ثم تلتصق بفهم السنة والكتاب
    برجاء مراجعة أوراقك م جهاد ليس أحد منا بعيد عن القبر
    وهذا الفكر لا نحب أن نقبل به في الملتقى
    فهناك علماء يعرفونا الحقائق جيداً ولانحتاج لأهواء كما تسميها سياسية وليست عقائدية

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  5. [25]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الله ورسوله مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز السنى جهاد

    كما أعجبك المقال فنقلته لنا .. سأنقل لك هذا المقال كبدايه لأعرف رأيك ان شاء الله :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق)
    وبعد
    فهذه نبذة عن جرائم الشيعة ضد المسلمين وضد الفلسطينيين
    إن الأفاعي ، وإن لا نت ملامِسُها .. .. .. عند التقلب ، في أنيابها العطب

    أود في هذه السطور على تعرية هذا الحزب (حزب الله )الذي أفتتن به الكثير من المسلمين( ومنهم أخي أبا محمد من فلسطين )مع أن خطره على الإسلام أكثر بكثير من اليهود ، وذلك لأنه لا يمكن أن يختلف أثنان على اليهودي ،أما هذا الحزب فهناك من تشيع معه وافتتن به ، فنعوذ بالله من فتنة الدين

    حيث أن الكثير من ابناء المسلمين يجهلون حقيقة المجرم الرافضي ( عدو الصحابة وأمهات المؤمنين ) حسن نصر الله ، وذلك في خضم الإنتصارات الوهمية والمتفق عليها مع ما يسمى اليوم بدولة إسرائيل.

    هذا الخلط التلميع الدائم والمستمر لحزب الله وكأنهم جند الله المنتظرون حتى يقول أحد الناس عن حسن نصر الله زعيم حزب الله الشيعي: " إنه صلاح الدين في القرن العشرين " .

    حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : ( إننا حريصون على علاقة طيبة مع " أمل "ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة ، وهناك لجنة ثنائية من أحد قادة " أمل " مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركة سياسية وعسكرية ، وسياستنا تقول : إن الموضوعات التي نتفق عليها نتعاون معا ، وما نختلف عليه لا يؤدي الخلاف في وجهة النظر إلى نزاع ، حتى الخلافات تم تنظيمها ، والطابع العام لعلاقتنا الإيجابية والتنسيق والتعاون ، وقبل أسابيع حضرت لقاء مع الرئيس ( بري ) لتثبيت هذه الصيغة وتفعيلها ) .

    البداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا ، وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة ، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل في أرض جلول ، ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات ، وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .

    وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأ مخيم صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم ، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون ، وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال ، وأصدر المجرم نبيه بري أوامره لقادة اللواء السادس في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل في ذبح المسلمين السنة في لبنان ، ولم تمض شاعات إلا واللواء السادس يشارك بكامل طاقاته في المعركة وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات.

    ومن الجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس كلهم من الشيعة ، وشاركت القوات الكتائبية المخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية ، وبادرت قيادة الجيش اللبناني ممثلة في ميشيل عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحة والذخائر .

    وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التي شنتها أمل ، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع ، والذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .
    إن الفضائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً ، ويعجز القلم عن وصفها ، أما وقد آن أوان كشف الاسرار .. فإليك بعضها .. منها : -
    1 ـ قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفضاعة بعينها .

    2 ـ قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت ، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .

    3 ـ نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء في عملية بربرية دنيئة .

    4 ـ ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛ لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .

    5 ـ وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم .

    6 ـ وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .

    7 ـ وتصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل ( اليهود أفضل منهم ) ، وأخرى تغطي بعضاً من وجهها وتبحث في قافلة القتلى عن شقيقها .. تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر في جسده .. وجثث وجثث يرتع فيها الذباب .

    8 ـ وذكرت وكالات الأنباء الكويتية في 4/6/1985م والوطن في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة ، حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا و على مرأى من أهالي المخيم .

    9 ـ وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداء الله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان .

    وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضي يقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناء جلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علم هؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزب الله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهم في إيران !

    قال حسن نصر الله هذا الكلام عن " أمل " بعد ذبحها للفلسطينيين وأهل السنة . " وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير " لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة " العسكرية " والمواجهة إلى الساحة " السياسية " واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنان ..

    هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذين جهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته الوطيدة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..

    لك الله يا فلسطين-هل بعد هذا ننخدع بهذا المفتون؟انه يحارب من اجل وجود حزبه وليس من أجل فلسطين ،، وأسئلوا التاريخ عن المزيد من الجرائم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي محب الله ورسوله
    لا انسى تلك الايام وقد كنت اتابعها خبرا بخبر وساعة بساعة وقد كنت ايامها طالبا في الجامعة واتذكر عندما ارسل اهالي المخيمات طلبا للعلماء يستفتونهم فيها باكل القطط والكلاب....اعرف هذا تماما واعرف ان الكثير مما جاء في المقال حقيقي ولكنه يأتي في سياق لا اتفق معه من حيث ان تلك الحرب كانت حربا شيعية على السنة.
    الحرب الاهلية اللبنانية اتخذت خلال خمسة عشر عاما اشكالا كثيرة من التحولات في التحالفات حيث تحالفت كل القوى اللبنانية مع بعضها بالقدر الذي تحاربت فيه فيما بينها.
    الفترة التي يتحدث عنها المقال شهدت ايضا حربا اشد ضراوة بين امل وحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت واقليم التفاح حتى ان سكان الضاحية نادوا بما نادى به فلسطينيو المخيمات اثناء حصار امل لها.
    الحرب كانت بين الشيعة والشيعة يومها....وفي عام 1991 كان آخر مشهد للحرب الاهلية بين ميشيل عون وسمير جعجع وكلاهما ماروني.
    ما اريد قوله ان الحرب التي اشار اليها المقال لم تكن على اسس مذهبية وانما سياسية.
    فلسطينيو المخيمات في لبنان هم بالتأكيد الاقدر على الفصل في الموضوع كونهم عاشوا المأساه ولم يقراؤها في كتب التاريخ او من خلال وكالات الانباء.
    لو تجولت اليوم في المخيمات الفلسطينية في لبنان فانك ستجد صور حسن نصرالله في كل الشوارع والزقاق...فهل نلغي تجربة ورأي اصحاب القضية ونتمسك بآرائنا المبنية على المراقبة عن بعد؟
    هل اهالي اهالي المخيمات مغغر بهم ونحن فقط من يعرف الحقيقة؟!
    ان كان كذلك فاعتقد انها قسمة ضيزى.

    0 Not allowed!



  6. [26]
    Smiley
    Smiley غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية Smiley


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 193
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    النفر المدعو بجهاد
    كيف تقول أنك من السنه وتفتخر وتتغنى با
    لحمار الفارسى عدو المسلمين والعرب ؟؟؟؟؟؟؟
    هذا الرافضى الخبيث الدنئ الذى ضيع لبنان نقول لك أن صوره الأن تعلق على العربات الكارو التى تجرها الحمير ازدراءآ واحتقارآ له !!!!!!!!!!!!!
    وأعتقد أنك قمت بالتمهيد لهذا الموضوع بالحديث عن البطل اسماعيل هنيه قبلآ لتقنعنا أنك تدافع عن المقاومه الفلسطينيه ثم تتسلل بأفكاراك عن بطل الدعم الحنجورى عدو الفلسطسنيين والعروبه وتمجده هنا !!!!!!!!!!!!
    صراحة شئ مضحك ان يكون حسن نصر مجاهد فى نظرك ويدعي انه رجل كيف هذا وهو يقبل علي أهله المتعه !!!!!!!
    ثم اعجب اكثر من الرافضة الذي يرضون لبناتهم الذهاب الي سيدهم لطلب المتعة منه ومن رجال عصابته لينالوا الاجر ,
    ثم يدعون انهم مجاهدون , اليس من باب اولي ان يجاهدوا شهواتهم وان يحفظوا اعراض بناتهم ونسائهم !!!


    والله باذن الله لن تقوم له أو من يعاونه قائمة
    وكل اوراقه محروقه مثل وجهه الاسود بعون الله

    اللهم العن من يسب صحبتنا الكرام

    0 Not allowed!




  7. [27]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bishr مشاهدة المشاركة
    للأسف لأ يا أخ جهاد

    آمين ,,,وغفر الله لك
    المشكلة أنك تختار من الأفكار والتوجهات ما يوافق هواك ثم تلتصق بفهم السنة والكتاب
    برجاء مراجعة أوراقك م جهاد ليس أحد منا بعيد عن القبر
    وهذا الفكر لا نحب أن نقبل به في الملتقى
    فهناك علماء يعرفونا الحقائق جيداً ولانحتاج لأهواء كما تسميها سياسية وليست عقائدية
    اخي الفاضل بشر
    انا لا اريد ان ندخل في نقاش تغلب عليه الاتهامات التي لا مرر لها.
    كيف عرفت اني لست متبعا لكتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام؟ هل دخلت الى قلبي؟...اتق الله يا اخي.
    نعم لدي افكار وتوجهات ولكنها ليست هوى كما تصفها......فاتق الله.
    دائما اراجع اوراقي واعيدها الى كتاب الله وسنة نبيه
    انت لا تحب اي رأي يخالف رأيك وانا تحت امر ادارة الملتقى فان ارتأت ادارة الملتقى ان وجودي فيه غير مرغوب فلتخبرني لأغادره بكل محبة( للملتقى وادارته ومشرفيه واعضائه).
    نعم هناك علماء لهم اراء متباينة ولك ان تأخذ من العلماء الذين تستأنس برأيهم ولي ان آخذ من العلماء الذين استأنس برأيهم وهذه عظمة الاسلام التي يبدو انك لم تستشعرها للاسف.

    0 Not allowed!



  8. [28]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley مشاهدة المشاركة
    النفر المدعو بجهاد
    كيف تقول أنك من السنه وتفتخر وتتغنى بعدو المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟
    هذا الرافضى الخبيث الدنئ الذى ضيع لبنان لا نتعجب أن يعلق البعض صوره الأن على العربات الكارو التى تجرها الحمير ازدراءآ واحتقارآ له !!!!!!!!!!!!!
    وأعتقد أنك قمت بالتمهيد لهذا الموضوع بالحديث عن البطل اسماعيل هنيه قبلآ لتقنعنا أنك تدافع عن المقاومه الفلسطينيه ثم تتسلل بأفكاراك عن بطل الدعم الحنجورى عدو الفلسطسنيين والعروبه وتمجده هنا !!!!!!!!!!!!

    والله باذن الله لن تقوم له أو من يعاونه قائمة
    وكل اوراقه محروقه مثل وجهه الاسود بعون الله

    اللهم العن من يسب صحبتنا الكرام
    اخي الكريم
    هذا النفر المدعو جهاد لا يجد ما يقوله من اتهامك له الا:
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    0 Not allowed!



  9. [29]
    اشرف غانم
    اشرف غانم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية اشرف غانم


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 304
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    بغض النظر عن الاختلاف مع الشيعة من ناحية العقائد
    فكلمة حق لا يراد بها الا وجه الله
    ان حزب الله يبدو كالرجل القوى في بلدة لا يوجد بها سوى النساء
    فالحقيقة الى لا تخفى على احد ان حسن نصر الله هو الوحيد بين زعماء العرب في الفترة الاخيرة ومعه حماس الذين حملوا السلاح في وجه العدو الصهيونى منذ اكثر من 35 عام
    اما بقية القادة العرب جميعا فهم اما خائن واما جبان
    واجابة علي سؤال المهند س جهاد لماذا يريدوننا ان نكره حزب الله
    فان من يريدوننا ان نكره حزب الله هم القادة العرب فى المقام الاول وبعض الاشخاص المتعصبين من ناحية اخرى
    وذلك لان حزب الله هو المرآة التى تكشف خيانتهم وجبنهم وتخاذلهم
    لذلك فهم يريدون تشويهه لاخفاء الحقيقة عن اعين الناس ولا يهمهم سوى الحفاظ علي مناصبهم مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات حتى لو ضحوا بدينهم ونخوتهم وقتلوا معانى الرجولة داخلهم
    ام المتعصبون فهم يخشون من المد الشيعى والمد الايرانى وهم يخلطون الاوراق
    فنحن وان كنا نختلف اختلاف شديد مع الشيعة فى العقيدة وغالبيتنا يعتبرهم اقرب ما يكون الي الكفر
    ولكن فى جميع الاحوال فهم اقرب لنا من اليهود والنصارى وغيرهم من ا لكفرة
    والمثل يقول انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب
    فنحن مع حزب الله طالما هو يحارب اعداء الدين واعداء الامة
    ونحن ضده في جميع افعال الشيعة الدينية من سب للصحابة وامهات المؤمنين والبدع والخرافات وغيرها من المعتقدات الخاطئة للشيعة

    0 Not allowed!



  10. [30]
    blackhorse
    blackhorse غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية blackhorse


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,548
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    ايها الاخوان الكرام احب فقط ان انوه انه ليس من حق اى انسان اتهام انسان مسلم بأنه مخالف للعقيدة او تكفيرة فالله اعلم بما تخفيه القلوب
    وثانيا لا اعلم ما سر كل هذا التحامل على الموضوع مع انه من وجهة نظري ليس مجال لكيل الاتهامات وكل انسان حر بما يعتقده ويؤمن به وليس هناك اى حق لأي عضو بمهاجمة اخاه العضو الاخر جزافا لا اعلم ماسر هذا التحامل الذي اشعر به بين السطور ان كنتم تكرهون حزب الله انتم احرار ولكن ليس من حق احد فيهم توجيه الاهانات لأخ كريم كالاخ جهاد وانتم تعلمون مكانته بالمنتدى واراؤه السديدة فى العديد من المواضيع

    اتقوا الله قبل نطق تلك الكلمات الجارحة والتى ستحاسبون عليها وعلى تسرعكم فى نطقها
    ولا حول ولا قوة الا بالله

    0 Not allowed!


    لكل البشر وطن يعيشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا





    ان كرامتى ستبني من بقايا حطامي صرحا......بشموخه يكسر انف كل مغرور

    قاهر المستحيل

  
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 34 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML