دورات هندسية

 

 

اخوتي ...... إني احبكم في الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. [1]
    الصورة الرمزية خالد العسيلي
    خالد العسيلي
    خالد العسيلي غير متواجد حالياً

    عضو داعم للملتقى

    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 976
    Thumbs Up
    Received: 26
    Given: 0

    اخوتي ...... إني احبكم في الله

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اخوتي الأعزاء

    زيكو باشا

    zanitty

    الطموني

    mohamed mech

    و أحلى أبو السوس sosodeep

    جهاد محمد خالد

    مصطفى الوكيل

    وأجدع مشرف عندنا م.محمد عبد الفتاح سيد


    أشهد الله على أنني احبكم فيه ..........

    نعم انني احبكم في الله يا أجدع مهندسين .........

    و الله يجزيكم كل خير على ماتقدموه في المنتدى من العلم و المعرفة و تيسير الطرق لطالب العلم ......

    فبارك الله بكم و بعلمكم و نفعكم به في الدنيا و الآخرة .

    أخوكم :

    خالد العسيلي

  2. [2]
    zanitty
    zanitty غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية zanitty


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 6,146

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,109
    Given: 1,645
    احبك الذى احببتنا فيه
    و اشهد الله اننى ايضا احبك فيه
    و رغم عدم متابعتى للمنتدى فى الايام الخوالى و لكن انا متاكد ان المنتدى يشهد ازهى عصوره من حيث المشاركات و المواضيع و الافراد المشاركه نفسها و من حيث النشاط و عدد المواضيع و حتى فى الفكر نفسه
    زمان كان اللى بيعمل موضوع بيحط ملف و لكن بسبب الثوره الزيكويه فى المنتدى بقى معنى كلمه موضوع انك تخش تعبى شنطه كتب
    و الاهم من ذلك من حيث التقارب الوجدانى بين غالبيه الاعضاء النشطين

    0 Not allowed!


    ليكن اخر كلامنا فى كل مجلس هو دعاء كفاره المجلس
    سبحانك اللهم و بحمدك... اشهد ان لا اله الا انت... استغفرك و اتوب ا
    ليك

    من طلب رضا الله بسخط الناس
    رضى عنه الله و ارضى عنه الناس
    و من طلب رضا الناس بسخط الله
    سخط عليه الله و اسخط عليه الناس



    استحضار النيه (مهم جدا للجميع)


  3. [3]
    sosodeep
    sosodeep غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية sosodeep


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 316
    Thumbs Up
    Received: 14
    Given: 0


    خالد العسيلي يعني من إسمك زي العسل honey يم يم يم

    وزز وزز وزز وزز وزز وزز

    وعلى قولت المثل : علميا"النحل لايسبح "ولكنه يصنع العسل"وفى مجموعات و تناسق منقطع النظير"

    0 Not allowed!


    إن من يسأل سوى الرحمن يكثر حارموه *** والذي قام بأرزاق الورى طُراً سلوه
    أنت ما استغتيت عن صاحبك الدهرأخوه *** فإذا ما احتجت إليه يوما مجّك فوه

    المكتبة قيد الانشاء عالـ 4shared :

  4. [4]
    mohamed mech
    mohamed mech غير متواجد حالياً

    مشرف وإستشاري هندسة التبريد والتكييف


    الصورة الرمزية mohamed mech


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,143

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,183
    Given: 973

    Thumbs up

    و انا ايضا بل نحن جميعاً نحبك جداً يا خالد و نتمنى لك التوفيق فى دنياك و اخرك و ان يصلح لك الله ما بين يديك
    و لازل يرتبط معى اسم ملتقى المهندسين العرب بإسمك لانه اول اسم قراته عند دخولى الملتقى لاول مرة

    0 Not allowed!


    و لله الحمد أول مسلم و عربى يحصل على شهادة مهندس محترف HFDP من ASHRAE
    اللهم عجل بالنصر لاهلنا فى سوريا و إرفع عنهم البلاء يا أرحم الراحمين
    *******
    "تعلم العلم وعلمه فإنك إن فعلت ذلك :85:
    حفظت ما علمت وعلمت ما جهلت :28:"

  5. [5]
    م.محمد عبد الفتاح سيد
    م.محمد عبد الفتاح سيد غير متواجد حالياً
    مشرف تبريد وتكييف الهواء
    الصورة الرمزية م.محمد عبد الفتاح سيد


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,608

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 79
    Given: 11

    Smile أحبك الله الذي أحببتني فيه

    جزاك الله خيرا يا أخي أحبك الله الذي أحببتني فيه و أشهد الله أني أحبك و إخواني جميعا في هذا المنتدى حبا خالصا لوجهه الكريم و أسأل الله الذي ألف بين قلوبنا و جمعها على حبه أن يجمعنا في جنة خلده و مستقر رحمته

    0 Not allowed!


    ██|||سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم|||██






  6. [6]
    م/زيكو تك
    م/زيكو تك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م/زيكو تك


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,271
    Thumbs Up
    Received: 101
    Given: 13
    من حقوق المسلم على اخيه المسلم--- ان يحب له مايحب لنفسه
    وماتعلمت او وجدت واعجبني واستطعت ان ارسله لاي عربي ناطق بلسان حالي يعيش ظروفي واناتي في اي مكان وزمان رغبت في مشاركته اياكم ----- لماذا؟؟؟

    لانكم ----------------------------- من نفسي


    ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** *************************************
    وارشح نفسي لمنصب امين الصندوق--علشان شكل الازمه الاقتصاديه هتطول--
    وممكن الواحد يتزنق في كام:d دولار:d

    0 Not allowed!



  7. [7]
    zanitty
    zanitty غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية zanitty


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 6,146

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,109
    Given: 1,645
    قول بقى انك بتعمل اللى بتعمله ده عشان طمعان فى القرشينات اللى محوشينهم للزمن
    اطلع من دول يا حلبسه :p

    0 Not allowed!


    ليكن اخر كلامنا فى كل مجلس هو دعاء كفاره المجلس
    سبحانك اللهم و بحمدك... اشهد ان لا اله الا انت... استغفرك و اتوب ا
    ليك

    من طلب رضا الله بسخط الناس
    رضى عنه الله و ارضى عنه الناس
    و من طلب رضا الناس بسخط الله
    سخط عليه الله و اسخط عليه الناس



    استحضار النيه (مهم جدا للجميع)


  8. [8]
    م/زيكو تك
    م/زيكو تك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م/زيكو تك


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,271
    Thumbs Up
    Received: 101
    Given: 13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zanitty مشاهدة المشاركة
    قول بقى انك بتعمل اللى بتعمله ده عشان طمعان فى القرشينات اللى محوشينهم للزمن
    اطلع من دول يا حلبسه :p
    :mad:متبوظلناش السبوبه------- هنصص معاك لما هقابلك في سويسرا

    همه مس المرشحين لاي منصب--بيعملوا كدا!!!!
    بيقولوا بقين حلوين-- ويخادوا الفلوس ويخلعوا
    طيب انت تحب ترشح نفسك لمنصب ايه؟؟؟

    0 Not allowed!



  9. [9]
    خالد العسيلي
    خالد العسيلي غير متواجد حالياً
    عضو داعم للملتقى
    الصورة الرمزية خالد العسيلي


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 976
    Thumbs Up
    Received: 26
    Given: 0
    أحبكم اخوتي


    0 Not allowed!



    ادعوا لأخيكم ان ييسر الله أمره ويفرج كربه
    و ادعوا لإخوتكم في سورية أن يكتب لهم الله النصر
    إنه على ذلك قدير


  10. [10]
    zanitty
    zanitty غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية zanitty


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 6,146

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,109
    Given: 1,645
    انا مستعد امسك الكانتين مفيش اى مشكله

    0 Not allowed!


    ليكن اخر كلامنا فى كل مجلس هو دعاء كفاره المجلس
    سبحانك اللهم و بحمدك... اشهد ان لا اله الا انت... استغفرك و اتوب ا
    ليك

    من طلب رضا الله بسخط الناس
    رضى عنه الله و ارضى عنه الناس
    و من طلب رضا الناس بسخط الله
    سخط عليه الله و اسخط عليه الناس



    استحضار النيه (مهم جدا للجميع)


  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML