دورات هندسية

 

 

كاريكاتير أمريكي حول غزة يثير غضب جماعات يهودية + الكاريكاتير

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    الصورة الرمزية blackhorse
    blackhorse
    blackhorse غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,548
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    كاريكاتير أمريكي حول غزة يثير غضب جماعات يهودية + الكاريكاتير






    واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- شنت جماعات يهودية حملة تنديد ضد رسام بارز بعد رسمه كاريكاتيرا في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، يصور الهجوم الإسرائيلي على غزة، معتبرة أن الرسم يعد دعما لمعاداة السامية.

    ووصفت رابطة "مكافحة التشهير" اليهودية التي تحارب معاداة السامية منذ أن تأسست في عام 1913، الصورة التي رسمها بات أوليفانت، الحائز على جائزة بوليتزر، بأنها "معادية للسامية بشكل مخيف."

    وقال مركز سيمون فيزنتال، الذي يحارب معاداة السامية، ويهدف لتوعية "الناس بشأن المحرقة،" إن "الكاريكاتير يحاكي الدعاية المعادية للسامية إبان الحكم النازي والسوفياتي."

    ونشرت صحيفة "واشنطن بوست،" الكاريكاتير في الصحيفة وعلى شبكة الإنترنت، ويظهر الرسم غزة على أنها امرأة صغير الحجم، وتحمل طفلا، بينما ينقض عليها رجل بلا رأس يحمل سيفا ويدفع باتجاهها عجلة عليها النجمة السداسية ولها فكين وأسنان مفترسة.

    ونشرت صحيفة "واشنطن بوست،" الكاريكاتير في الصحيفة وعلى شبكة الإنترنت، ويظهر الرسم غزة على أنها امرأة صغير الحجم، وتحمل طفلا، بينما ينقض عليها رجل بلا رأس يحمل سيفا ويدفع باتجاهها عجلة عليها النجمة السداسية ولها فكين وأسنان مفترسة.

    وأضاف "أن المغزى من رسم إسرائيل رجلا بلا رأس هو القول إن السياسة الإسرائيلية من دون قلب.. في وقت كانت إسرائيل تدافع في حربها عن أرواح الرجال والنساء والأطفال الذين يتعرضون باستمرار لصواريخ حماس."

    وأصدر مركز فايزنتال، بينا ، تدعو فيه الصحيفة، وغيرها من المواقع الإلكترونية إلى إزالة الرسوم.

    وقالت متحدثة باسم مؤسسة الصحافة العالمية، والتي توزع أعمال الرسام أوليفانت في بيان انه "مثل أي رسام يستخدم فنه للتعليق على قضايا مهمة.. وما الجدل الذي تثيره رسومه إلا دليل على موهبته الفذة."

  2. [2]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    مش عارف متى سننتهي من هذه المهزلة المسماة المحرقة ومعاداة السامية

    0 Not allowed!



  3. [3]
    blackhorse
    blackhorse غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية blackhorse


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,548
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    ان شاء الله ربنا يسلطهم على بعضهم ويجعل كيدهم فى نحورهم
    بارك الله فيك اخى الحبيب

    0 Not allowed!



  4. [4]
    therarocky
    therarocky غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية therarocky


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 909
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 1
    يسملو ايديك أخي الكريم م. خالد

    ولكن اليهود لن يتغيروا ... يتبعون المثل القائل
    ( ضربني ....وبكى ......وسبقني ... واشتكى )
    هم بكل اختصار...... حثالة الحثالة

    0 Not allowed!



  5. [5]
    blackhorse
    blackhorse غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية blackhorse


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,548
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة therarocky مشاهدة المشاركة
    يسملو ايديك أخي الكريم م. خالد

    ولكن اليهود لن يتغيروا ... يتبعون المثل القائل
    ( ضربني ....وبكى ......وسبقني ... واشتكى )
    هم بكل اختصار...... حثالة الحثالة
    مشكور اخى الحبيب لمرورك الجميل
    ما بدنا منهم يتغيروا بقدر ما نريد ان نتغير نحن للاحسن ونصحى من النوم العميق
    بارك الله فيك وشكرا جزيلا

    0 Not allowed!



  6. [6]
    أمير صبحي
    أمير صبحي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية أمير صبحي


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 911
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    للتوضيح

    السامية هى حركة الاعتدال الصهيوني اي يهود فاللهم ما اهلكهم اللهم ما اهلكهم

    0 Not allowed!


    قِف دون رأيك في الحياة مجاهداً --- إن الحياة عقيدة وجهاد

  7. [7]
    blackhorse
    blackhorse غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية blackhorse


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,548
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير صبحي مشاهدة المشاركة
    للتوضيح

    السامية هى حركة الاعتدال الصهيوني اي يهود فاللهم ما اهلكهم اللهم ما اهلكهم
    مشكور اخى لمرورك وتوضيحك ولا اعرف مصدره

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML