دورات هندسية

 

 

هل أنت |[مـع]| أو |[ضـد]|

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 98
  1. [31]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    انا مع سياقة المرأة السيارة لكن بحدود
    وسؤالي
    هل انت مع او ضد ان المقاومة هي خيار الشعب الفلسطيني الوحيد لتحرير الارض والانسان؟

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  2. [32]
    شاهد بدر
    شاهد بدر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    المشاركات: 212
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مع طبعا
    المقاومة الحل الوحيد
    لنفرض دخل بيتك لص تتركيه يسلب وينهب ويقتل بأهل بيتك لانك مسالمة
    ولا تقاوميه وتتصلي بالشرطة وتفزعي الجيران
    خلينا عقلاء مرة واحدة

    هل انت مع او ضد تدريس البنات الهندسة وخاصة المدنية

    0 Not allowed!



  3. [33]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    انا مع
    لكن ارجو ان تكون ملتزمة وتكون صاحبة شخصية جيدة
    طبعا لانه تخصصي مدني
    هل انت مع او ضد ان صاحب المال تعبان

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  4. [34]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walla84 مشاهدة المشاركة
    انا مع
    لكن ارجو ان تكون ملتزمة وتكون صاحبة شخصية جيدة
    طبعا لانه تخصصي مدني
    هل انت مع او ضد ان صاحب المال تعبان
    ضـــــــــــــد
    فالمال نعمة على ان نعطي الحق فيه
    هل انت مع او ضد انهاء حماس لعلاقتها مع ايران في ظل الموقف العربي الحالي من حماس؟

    0 Not allowed!



  5. [35]
    therarocky
    therarocky غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية therarocky


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 909
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 1

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    ضـــــــــــــد
    فالمال نعمة على ان نعطي الحق فيه
    هل انت مع او ضد انهاء حماس لعلاقتها مع ايران في ظل الموقف العربي الحالي من حماس؟

    مع ... وليس لاني احب رأي الحكام العرب ... لا سمح الله ....
    ولكن لان هناك أخطبوط عظيم يكبر كلما كبرت ايران ( اعتقد ان كلامي سهل )

    هل انت مع او ضد الزاوج من مرأة غير مسلمة ؟!؟!؟!؟

    0 Not allowed!



  6. [36]
    فرسان القسام
    فرسان القسام غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 462
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ضـــــــــــــــــــــــــــــــد أنا و الله لأنها قد لا تسلم و أنا لن أجبرها على الإسلام و بالتالي فقد تؤثر في تربية أولادي......
    هل أنت مع أم ضد قمة دول العشرين في بريطانيا؟؟؟

    0 Not allowed!


    ..أستغفر الله..
    . . أستغفر الله . .
    . . أستغفر الله . .
    م.فرسان القسام

  7. [37]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    ضـــــــــــــد
    فالمال نعمة على ان نعطي الحق فيه
    هل انت مع او ضد انهاء حماس لعلاقتها مع ايران في ظل الموقف العربي الحالي من حماس؟

    أنا ضد انهاء حماس لعلاقتها مع ايران ,,,
    وطبعا : المثل يقول : " اللي ايديه في المية , مش زي اللي ايديه في النار " ,,,


    هل أنت مع أو ضد اطلاق سراح الأسير شاليط مقابل فتح المعابر وكسر الحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر ظلما وعدوانا من اخوانه العرب والمسلمين ؟؟؟؟

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  8. [38]
    طــارق _ بــلال
    طــارق _ بــلال غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية طــارق _ بــلال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 2,742

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 58
    Given: 109
    هل أنت مع أو ضد اطلاق سراح الأسير شاليط مقابل فتح المعابر وكسر الحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر ظلما وعدوانا من اخوانه العرب والمسلمين ؟؟؟؟

    أنا مع بشرط أن يضمن لي أحد تحقق ذلك على الواقع وبالفعل ويستفيد المسلون المحاصرون فعلا وخصوصا أنه كلب ولا يساوي شيء بين البشر

    والدليل من الدين أن الصحابي قبل رأس الملك الكافر لينقذ أفراد جيشه من الأسر واعترض عليه قرناءه وعندما عاد إلى عمر ابن الخطاب قبل رأسه عمر و شكره على ما صنع

    0 Not allowed!



  9. [39]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الأقصى مشاهدة المشاركة
    أنا ضد انهاء حماس لعلاقتها مع ايران ,,,
    وطبعا : المثل يقول : " اللي ايديه في المية , مش زي اللي ايديه في النار " ,,,


    هل أنت مع أو ضد اطلاق سراح الأسير شاليط مقابل فتح المعابر وكسر الحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر ظلما وعدوانا من اخوانه العرب والمسلمين ؟؟؟؟
    انا ضد اطلاق سراح شاليط مقابل فتح المعابر ما دام قادة حماس يرون ذلك وسأكون مع عندما تصبح حماس مع.
    السبب: كما اهل مكة ادرى بشعابها فاهل فلسطين ادرى بشعابها وثقتي بقادة حماس لا تحدها حدود.
    - - -
    السؤال: هل انت مع او ضد طرد السودان لمنظمات الاغاثة الغير حكومية في دارفور؟

    0 Not allowed!



  10. [40]
    therarocky
    therarocky غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية therarocky


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 909
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 1

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    -
    السؤال: هل انت مع او ضد طرد السودان لمنظمات الاغاثة الغير حكومية في دارفور؟
    مع طبعا ..... فهذه فكل هذه المنظمات سواء غير حكومية او حكومية .....
    ما هي الا أرجل للاحتلال ....

    هل انت مع او ضد سفر البـــنت لوحدها للتعليم ؟!؟!؟!

    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML