دورات هندسية

 

 

سجون العراق السرية سارة علي

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 23 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32
  1. [11]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد المعاضيدي مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز...
    ابو جندل الشمري
    اخي الكريم...
    ثائر اسماعيل
    على رسلكما ايها الاخوين ، فجرح العراق ماعاد يحتمل المزيد من هذا التشنج في الحوار بين ابنائه العراقيين اوماعاد يحتمل المزيد من المكابرة على حساب الحقيقة....
    لاشك ان عدد من هم في سجون الاحتلال والحكومة من السنة يفوق بكثير اعداد من هم الشيعة
    وهذا امر يتطلب احاديث طويلة ذات شجون ....
    ولاشك ان ميليشيات جيش المهدي وبدر والقوات الحكومية قد ارتكبت من الجرائم ما يندى له جبين الانسانية....
    ولاشك ان اغلب السياسيين الشيعة قد افتضحت سياساتهم الطائفية وعمالتهم وارتباطاتهم المشبوهة ....
    لكن اعتقد انه ليس من الانصاف ان نحمل الشيعة على العموم مسؤولية هذه الجرائم.....
    فليس كل ما فعلته هذه الجهات باسم الشيعة او تحت شعارات التباكي على مظلومية الشيعة يمثل حقيقة مايريده شيعة العراق .....
    واذا راينا انه من الانصاف تحميل كل الشيعة مسؤولية كل هذه الامور، فسيصبح علينا كسنة ومن باب العين بالعين او من باب الشيء بالشيء يذكر ، ان نتحمل مسؤولية جرائم القاعدة او دولة العراق الاسلامية ، التي ابتكرت طريقة نحر الانسان كما تنحر الخراف....
    والتي ابتكرت فكرة التفجير في اي مكان عام ، على اساس ان من يموت من قوات الحكومة او من المرتدين مصيره الى جهنم ، اما العدد الاكبر من النساء والاطفال والمدنيين الذين سيقتلون فسيبعثون على نياتهم ....
    وعلينا ان نتحمل مخازي الحزب الاسلامي الذي لولاه لما مررت صفقة اقرار الدستور سيء الصيت ، وتحالفاته المشبوهة ومواقفه الانتهازية.....
    اخوتي الاحبة....
    ان كان الانطلاق في الحديث على اسس مذهبية او طائفية قد دفعنا الى تخندق ساهم كثيرا في ضياع الكثير من الحقائق....
    فقد اصبح لزاما علينا استبداله بالانطلاق مما يحتاجه عراقكم اليوم ، العراق يحتاج انطلاقنا في الحديث والتقييم والمراجعة من اسس وطنية....
    واذا انطلقنا من هذه الاسس فسيصبح واضحا لدينا ان الشيعة في هذا الامر فريقان ، فريق يصلح ان يسمى بشيعة العراق ، يرفض تقسيم العراق ، ويرفض الاحتلال بشقيه الامريكي والايراني ، ويرفض الفدرالية ، ويفتح ذراعيه لكل العراقيين للسلام والتعايش....
    وفريق يصلح تسميته بشيعة ايران ، يصفق للاحتلال ، ويرفع شعارات الفدرالية والتقسيم على اسس طائفية ، ويسعى بشوفينية قذرة لاجتثاث كل من يناوئه في فكره سواء كان سنيا او شيعيا.....
    والحمد لله ، فقد اثبتت نتائج الانتخابات الاخيرة لمجالس المحافظات ، ان الفريق الثاني في طريقه الى الاندحار....
    مع فائق الود والتقدير للجميع
    بارك الله بك اخي رائد المعاضيدي
    دائما نأخذ منك زبدة الكلام خصوصا ما يخص العراق الحبيب

    0 Not allowed!



  2. [12]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد المعاضيدي مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز...
    ابو جندل الشمري
    اخي الكريم...
    ثائر اسماعيل
    على رسلكما ايها الاخوين ، فجرح العراق ماعاد يحتمل المزيد من هذا التشنج في الحوار بين ابنائه العراقيين اوماعاد يحتمل المزيد من المكابرة على حساب الحقيقة....
    لاشك ان عدد من هم في سجون الاحتلال والحكومة من السنة يفوق بكثير اعداد من هم الشيعة
    وهذا امر يتطلب احاديث طويلة ذات شجون ....
    ولاشك ان ميليشيات جيش المهدي وبدر والقوات الحكومية قد ارتكبت من الجرائم ما يندى له جبين الانسانية....
    ولاشك ان اغلب السياسيين الشيعة قد افتضحت سياساتهم الطائفية وعمالتهم وارتباطاتهم المشبوهة ....
    لكن اعتقد انه ليس من الانصاف ان نحمل الشيعة على العموم مسؤولية هذه الجرائم.....
    فليس كل ما فعلته هذه الجهات باسم الشيعة او تحت شعارات التباكي على مظلومية الشيعة يمثل حقيقة مايريده شيعة العراق .....
    واذا راينا انه من الانصاف تحميل كل الشيعة مسؤولية كل هذه الامور، فسيصبح علينا كسنة ومن باب العين بالعين او من باب الشيء بالشيء يذكر ، ان نتحمل مسؤولية جرائم القاعدة او دولة العراق الاسلامية ، التي ابتكرت طريقة نحر الانسان كما تنحر الخراف....
    والتي ابتكرت فكرة التفجير في اي مكان عام ، على اساس ان من يموت من قوات الحكومة او من المرتدين مصيره الى جهنم ، اما العدد الاكبر من النساء والاطفال والمدنيين الذين سيقتلون فسيبعثون على نياتهم ....
    وعلينا ان نتحمل مخازي الحزب الاسلامي الذي لولاه لما مررت صفقة اقرار الدستور سيء الصيت ، وتحالفاته المشبوهة ومواقفه الانتهازية.....
    اخوتي الاحبة....
    ان كان الانطلاق في الحديث على اسس مذهبية او طائفية قد دفعنا الى تخندق ساهم كثيرا في ضياع الكثير من الحقائق....
    فقد اصبح لزاما علينا استبداله بالانطلاق مما يحتاجه عراقكم اليوم ، العراق يحتاج انطلاقنا في الحديث والتقييم والمراجعة من اسس وطنية....
    واذا انطلقنا من هذه الاسس فسيصبح واضحا لدينا ان الشيعة في هذا الامر فريقان ، فريق يصلح ان يسمى بشيعة العراق ، يرفض تقسيم العراق ، ويرفض الاحتلال بشقيه الامريكي والايراني ، ويرفض الفدرالية ، ويفتح ذراعيه لكل العراقيين للسلام والتعايش....
    وفريق يصلح تسميته بشيعة ايران ، يصفق للاحتلال ، ويرفع شعارات الفدرالية والتقسيم على اسس طائفية ، ويسعى بشوفينية قذرة لاجتثاث كل من يناوئه في فكره سواء كان سنيا او شيعيا.....
    والحمد لله ، فقد اثبتت نتائج الانتخابات الاخيرة لمجالس المحافظات ، ان الفريق الثاني في طريقه الى الاندحار....
    مع فائق الود والتقدير للجميع
    بارك الله بك اخي رائد المعاضيدي
    دائما نأخذ منك زبدة الكلام خصوصا ما يخص العراق الحبيب

    0 Not allowed!



  3. [13]
    ثائر اسماعيل
    ثائر اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية ثائر اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,235
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عدلت على قراري بعدم المشاركة وقتيا فقط لكي اشكر الاخ رائد المعاضيدي لكلماته التي من اول مشاركاتي اردت ايصالها
    نعم جيش المهدي وقوات بدر فعلت الكثير ولو دخلت في اغلب بيوت العراقيين الشيعة ستلقاهم لم ولايقبلون بتلك الافعال والبعض الاخر برر لهم ذلك لان الكثير من الشيعة قتلوا في بعض المناطق بدون سبب يذكر سولى كونهم من الشيعة وفجرت الاسواق فقط لانهم شيعة
    انا لااريد العودة الى هذا الحديث ابدا ولكني كما قلت اردت ان اشكر الاخ رائد كثيرا وكنت اتمنى ان الجميع لديهم نفس هذه الروح وهي ان لا نعم على كل اهل الشيعة بعمل كذا او كذا ولكن من الاجدر القول ان مجموعة من الشيعة ولاباس تسميهم فعلوا كذا وكذا واذا كان هناك احد من المنتدى لديه ميول لتلك المجمومعة يتمكن من الدفاع عنهم ودرء الخطا لاان نقول جميع الشيعة فعلوا كذا او كذا كما ونحن في جميع مشاركاتنا لم نقول يوما من الايام ان السنة فعلوا كذا بنا وانما سمينا بعض الفصائل السنية المتطرفة وسميناهة بالاسم
    وانا والله استحي اقول السنة لانهم انسبائي واصدقائي وجيراني والان هم محاطين في بالعمل وكل يوم امزح معاهم
    شكرا مرة ثانية للاخ المعاضيدي كما اشكر الاخ الكريم الذي اتمنى ان التقيه في يوم من الايام الاخ جهاد على كل كلماته الطيبة ودماثة اخلاقه واسلوبه الرائع كما اشكر الاخوة الذين شاركوا في مشاركتي الثانية وعذرا لكم لاني شكرتكم في هذه الصفحة
    شكرا لك اخ رائد

    0 Not allowed!



  4. [14]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائر اسماعيل مشاهدة المشاركة
    اعرج على نقتين ثلاث من نقاطك
    يا اخي انت تقول ان سنة لاوجود لهم بالداخلية وبعدين تقول ان قل موجودين وهم حفنة ظالة باعوا وطنهم
    هل تريد ابناء السنة الانخراط في قوى الامن او لا لانك حيرتني
    فاذالم ينخرطوا تقول لايوجد للسنة يد في الداخلية واذا انخرطوا فيها فهم برايك خونة
    من برايك ليسوا خونة
    الشيعة كلهم خونة ويتسحقون الابادة والسن الذين يعملون بالدولة ايضا خون
    من هم غير الخونة
    فقط هيئة علماء المسلمين؟
    لااعلم حقا ماذا تريد
    هلا الذين في الاسواق او الجوامع او في الباصات او في الكليات او في مجمعات النقل الموحد م يعملون مع المحتل ولاتقل لي كل هذا لم يحدث وقد تقول لي ان الموساد عملها
    وانا اؤويدك ولكن الذين نفذوا هم القذرون اصحاب الافكار الظالة وانت تعرفهم جيدا
    وقولك ان الشيعة خانو اماناتهم مع اهل السنة وتحووا عنهم فه كذب وسيحاسبك الله عليه لانك تكذب وحرام عليك
    فانت لاتخاف من حرمة الله لانه لم يحدث اي شيء من ذلك
    لان اغلب الشيعة هو اخوان مع اهل السنة
    ولاحظ في كل مشاركاتي لم اقل سوءا لاي سني وانت في كل مشاركاتك تجمع على الشيعة وكانك فقط مسلم وانت فقط وطني
    وثق بالله انت حاقد ولااعتقد بعراقيتك واعلم انت لمن تتبع
    نعم بض المجاميع من الشيعة فعلت القبائح ولكن الجميع طردوهم وحاربوهم ولكن الايوجد ايضا مجاميع من المتطرفين والذين جاؤوا من وراء الحدود باكار سوداء غذيت من قبلك ون قبل هيئتك وقتلت الكثيين وكل قطرة دم زهقت وكنت انت طرفا فيها ستسال عنها يوم القيامة
    وانا اطالبك بدم اختي ودم اخي امام ربي لانك شجعت على قتلهم احدهم مدرس والثانية موظفة متزوجة من سني والله
    هذا نحن العراقيين
    ولكنك لاجنسية لك
    والله ذهبت للعراق قبل شهرين ولله الحمد اي اثر للطئفية لاتوجد
    طلقناها بالثلاث
    ظلوا تباكوا عسى ولعل تغرونبعض الشباب العربي
    تباكى اخي
    تباكى
    ولكنك خاسر دنياك واخرتك
    لان العراق سيعود بسنته وشيعته
    وانت غرد خارج السرب ان وهيئتكوستى بعد فترة كيف سياتون ويقبلون كل شيء لكي يتبوؤن مركز يجمعون منه الاموال كما يفعلون الان
    من هم السنة الوطنيون برايك في العراق
    صحوة الانبار او الحزب لاسلامي او من
    من انت والى من تنتمي
    اسمك مجهول ولقبك مجهول ومستقبلك مجهول
    عد الى العراق وسترى الطيبة والاخلاق بانتظار الجميع
    لان لاوجود لى الطائفية
    حارباناهم نحن ويجب عليكم ايضا محاربتهم
    الى مزبلة التاريخ كل من يريد ان يحرق العراق
    فالعراق باقي بجميع ابنائه
    ذاك زمن ولى

    زميل ثائر

    لا ادري لماذا تشنجك كثيرا بالرد
    هل لأني اصبت كبد الحقيقة في كلامي
    كلامك عن الوحدة كلام جميل و لكن يجب ان يكون بعيدا عن المجاملات
    انا عندما قلت ان السنة لاوجود لهم بالداخلية لم اقصد عدم الوجود لهم البتة بل موجدين و لكن بقلة
    قليلة لا تؤثر بشئ على مجريات الأحداث
    انا ضد الدخول بالأجهزة الأمنية في وجود الأحتلال اما بعد الأحتلال فنعم لا مشكلة ان نبني الدولة
    اما ان تدخل الأجهزة الأمنية لتحارب المقاومة التي تحارب المحتل فهذا امر مرفوض
    و يعتبر خيانة للوطن و الدين ان تقف مع المحتل ضد ابناء وطنك من الذين يحاربون المحتلين
    و الأجهزة الأمنية لم تفعل سوى هذا الأمر

    انا لم اقل ان الشيعة كلهم خونة و يستحقون الأبادة فلا تقولني ما لم اقل
    و لكن الأغلبية منهم كذلك او على الأقل الفئة التي بيدها الأمر هم خونة
    تحالفوا مع المحتل من اجل فائدة مذهبهم فقط انا لا الومهم بالحفاظ على مذهبهم فهذا هو الصحيح
    ان يدافع الأنسان عن دينه(رغم تحفظي على دين الشيعة) و لكن ان يكون بالتحاف مع المحتل و بقتل المخالفين بأبشع طرق القتل فهذا ما لا نرضاه ابداو لا يرضاه حر شريف
    ثم ما دخل هيئة علماء المسلمين
    هيئة علماء المسلمين لم يرضوا سوى على حرب المحتل و اتحداك ان تاتي بما يدل انهم حرضوا على غيرهم
    ان السنة في اغلبهم هم مع هيئة علماء المسلمين ضد المحتلين
    ليس كالسستاني و غيره من المراجع الذين مكنو للمحتل رغم ان المحتلين عندما ضربوا اشرف المراقد عند الشيعة لم يتحركو لماذل لم يفتي السيستاني و غيره بالتحرك عند ضرب المرقد من قبل المحتل و افتى بذلك مراجع الشيعة عند ضرب مرقد سامراء الذي هو اقل شانا من مرقد النجف
    و الفاعل معروف بالنجف و في سامراء مجهول و مع ذلك حرضوا اتباعهم على الخروج ضد اهل السنة بعد مشكلة سامراء
    لماذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذذذذذذذذذذذا
    الئن دماء المحتلين اطهر من دماء السنة
    هل تجد انت تعليلا لذلك سوى انهم جعلوا السنة اعدائهم قبل المحتل
    اما اصحاب المحلات و الباصات و الأسواق فقتلهم كان جريمة لم يقبلها احد
    و لكنك تحصر اهل السنة بالقاعدة المرفوضة من قبل العراقيين هم و عملياتهم الأجرامية
    و انت تعلم انهم لا يشكلون سوى نسبة بسيطة من المقاومة العراقية
    و عملياتهم لم تحدث سوى بعد حادثة سامراء (هذا في حالة صحة نسبة التفجيرات اليهم)
    اما بالنسبة للشيعة فالفاعل معروف و هم جيش المهدي و بدر و حزب الدعوة
    لماذا لم يحاربهم احد لماذا لم يعتفل المحتلون الحكيم او مقتدى الصدر او الجعفري او صولاغ
    لماذا لم تقم الدولة بمعاقبة احد منهم
    الا يدل ذلك في نظرك على شئ
    اين القاعدة الأن حاربهم اهل السنة و لاوجود لهم الا القليل
    و لكن اين مقتدى الصدر و اتباعه و اين الحكيم و اتباعه اين المالكي و الجعفري
    اليسوا ضمن البرلمان و الحكومة و هم موجودون بعد المجازر التي قاموا بها احرار و طلقاء
    و لهم من المناصب السيادية و الحكومية الى الأن
    لماذا لم يقضي عليهم الشيعة لأنهم موافقون على افعالهم و تصرفاتهم بل يعتبرونهم ابطالا يستحقون التكريم لأنهم قتلو الأطفال و النساء و شردوا عوائل اهل السنة من بيوتهم
    اي عاقل يقبل بتدمير و سلب اكثر من 200 مسجد و قتل 400 من المصلين و الأئمة في يو واحد
    و لم يتحرك الشيعة الى الأن و لم يستنكروا شيئا من ذلك حتى و لو بالكلام الكاذب حتى بالكلام عجزوا ان يستنكروا

    لماذا تطالبني بأمر ارفضه و يرفضه السنة انا لم احرض على احد
    و لن احرض على احد انا ضد القتل من اي نوع كان سوى للمحتلين
    لا يوجد عاقل يرضى بقتل النساء و الأطفال ز لكن الشيعة للاسف رضوا بذلك
    الأمان النسبي الموجود بالعراق شئ جيد و انا اعلم ان الأمور الأن اقل من قبل بكثير
    و لكن هل علية ان انسى الجرائم الوحشية التي ارتكبت ضد اهل السنة في وقت مضى
    و ها هي حكومتك تريد ان تعيد الفتنة
    ها هي تعتقل الصحوات الذين اعانوها على تحقيق الأمن
    لكي تستفزهم و تعيد الفتنة من جديد فيما يبدو انه تخطيط لمذبحة جديدة ضد اهل السنة

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  5. [15]
    ابو جندل الشمري
    ابو جندل الشمري غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو جندل الشمري


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 4,977
    Thumbs Up
    Received: 83
    Given: 38
    اخي العزيز رائد

    لقد تكلمت كلاما فيه الكثير من الصحة و فيه كثير من المجاملة
    نحن في وقتنا الحاضر لا نحتاج الى المجاملة بل الذي علينا وضع النقاط على الحروف

    اخي الكريم انت تقول
    على رسلكما ايها الاخوين ، فجرح العراق ماعاد يحتمل المزيد من هذا التشنج في الحوار بين ابنائه العراقيين اوماعاد يحتمل المزيد من المكابرة على حساب الحقيقة....
    انا معك ان جرح العراق لا يحتمل المزيد و لكن من ماذا
    لا يحتمل المزيد من المجاملة على حساب الدين و الوطن
    يجب الكلام بصراحة و الا نستمر بخداع بعضنا البعض بالكلام الجميل الذي لا يأتي بشئ
    حتى نستطيع ان نحافظ على اسلامنا و و طننا من اي اذى
    انت تقول ان الوضع لا يحتمل المزيد من المكابرة على حساب الحقيقة
    و كلامك هذا صحيح و هذا ما يدفعني الى الكتابة بالحقيقة حتى لا يزور التاريخ غيرنا و يحرف الحقائق
    و ارجو منك الا تكون عونا لهم في هذا الامر
    ثم تقول اخي الكريم

    لاشك ان عدد من هم في سجون الاحتلال والحكومة من السنة يفوق بكثير اعداد من هم الشيعة
    وهذا امر يتطلب احاديث طويلة ذات شجون ....
    ولاشك ان ميليشيات جيش المهدي وبدر والقوات الحكومية قد ارتكبت من الجرائم ما يندى له جبين الانسانية....
    ولاشك ان اغلب السياسيين الشيعة قد افتضحت سياساتهم الطائفية وعمالتهم وارتباطاتهم المشبوهة ....
    كلامك صحيح مئة بالمئة ها انت تعترف بجرائم الشيعة

    و لكنك تقول انه يحتاج الى احاديث طويلة
    لماذا المهم ان الشيعة كانوا مجرمين بحق السنة و العراق و الاسلام بشكل عام و انت تعترف بذلك بكلامك
    الامر لا يحتاج الى احاديث طويلة الا اذا كنت تريد توضيح الجرائم فمعك حق لأن جرائمهم لا يحصيها مجلدات

    انت تقول ان
    لكن اعتقد انه ليس من الانصاف ان نحمل الشيعة على العموم مسؤولية هذه الجرائم.....
    فليس كل ما فعلته هذه الجهات باسم الشيعة او تحت شعارات التباكي على مظلومية الشيعة يمثل حقيقة مايريده شيعة العراق .....
    لماذا ليس من الأنصاف و ها انت اتهمت جيش المهدي و بدر و القوات الحكومية اي انك اتهمت اغلب الشيعة
    اذن ماذا بقي من الشيعة جماعة الخالصي و المؤيد فأتباعهم قلة قليلة لا تكاد تذكر
    الباقي فئة قليلة جدا
    هذه الجهات هي التي تمثل الشيعة بدليل انها هي المكون الرئيسي للئتلاف الشيعي الذي انتخبه الشيعة و حصل على اغلب مقاعد البرلمان
    اما انتخابات المحافظات فقد حدث خلاف بينهم على الكراسي و الا ما زالوا هم المسيطرون على اغلب محافظات الشيعة
    بدر و الدعوة و الصدريون هم المسيطرون على اغلب الشيعة

    اخي العزيز انت تقول
    واذا راينا انه من الانصاف تحميل كل الشيعة مسؤولية كل هذه الامور، فسيصبح علينا كسنة ومن باب العين بالعين او من باب الشيء بالشيء يذكر ، ان نتحمل مسؤولية جرائم القاعدة او دولة العراق الاسلامية ، التي ابتكرت طريقة نحر الانسان كما تنحر الخراف....
    والتي ابتكرت فكرة التفجير في اي مكان عام ، على اساس ان من يموت من قوات الحكومة او من المرتدين مصيره الى جهنم ، اما العدد الاكبر من النساء والاطفال والمدنيين الذين سيقتلون فسيبعثون على نياتهم
    ....

    كلامك ليس في محله فالشيعة التي يمثلها بدر و المهدي و الدعوة ما زالوا بالبرلمان و لم يعتقلهم احد او يطاردهم احد لا المحتلين و لا الدولة
    الا ما حدث مع بعض رجالات جيش المهدي اما مقتدى و من حوله لم يفعلوا يقترب منهم احد و لا زالوا بالبرلمان
    لقد حرضوا بطريقة علنية و امام وسائل الأعلام على هذا الأمر و لم يستنكر احد من مراجع و علماء الشيعة هذه التصريحات بينما السنة استنكروا افعال القاعدة بالقول و بالفعل و طردوا القاعدة من مناطقهم و هذا دليل كافي ان القاعدة لا تمثل السنة اما الميليشات فتمثل الشيعة طبعا لو سلمنا ان التفجيرات من فعل القاعدة و ليس المخابرات الأيرانية و الموساد

    اما كلامك عن الحزب الأسلامي فهذ الأمر متفقين عليه بأن الحزب خان السنة و العراق و الأسلام بأفعاله المشينة

    اما كلامك ان الحديث الطائفي لا يحتاجه العراق
    فأنا لست معك في ذلك لأن الشيعة اولا بعيدون عن الاسلام في دينهم و افعالهم
    و ثانيا لأنهم قتلوا السنة بطرق وحشية لم يفعلها حتى التتار قتلوهم على اسس طائفية
    فقط لأنهم سنة الشيعة في اغلبهم مع الأحتلال و ضد السنة
    قد يكونوا مختلفين بالعلاقة مع ايران و لكنهم ضد السنة

    ارجو منك اعادة حساباتك اخي رائد

    0 Not allowed!



    صفحة سوريا الأسلام عى الفيس بوك


    غرباءُ ولغيرِ اللهِ لا نحني الجِبـــاه
    غُرباءُ وارتَضَيناها شِعاراً للحيــاة
    إن تَسَل عنّا فإنّا لا نُبالي بالطُّغــاة
    نحنُ جُندُ اللهِ دَوماً دربُنا دربُ الأُباة




    ]







  6. [16]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    حياك الله اخي اباجندل الشمري
    احترم وجهة نظرك ورأيك في الموضوع
    ولكني لا اعرف من الذين اضطر لمجاملتهم فيما تكلمت فيه
    فالمجاملة حسب فهمي المحدود تكون للاغلبية ولاصحاب القوة
    وانا هنا على ما ارى اخالف راي الاغلبية واصحاب القوة في الملتقى ممن لهم حق الرد او سلطة الحذف والغلق
    قد اكون مخطئا او جاهلا ، ربما، ولكن مجامل ، لااظن
    عموما مازلت احتفظ برأيي الذي خرجت به من خلال التعامل مع العراقيين بكافة فئاتهم وطوائفهم
    ومن خلال رصدي لاراء وردود افعال الناس
    ودمت اخا عزيزا ....

    0 Not allowed!






  7. [17]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    ترى لماذا اصبح سنة وشيعة العراق بهذه العداوة المتبادلة؟
    كيف عاشوا مع بعضهم لمئات السنين يتزوجون من بعضهم حتى اصبحت الكثير من العشائر العراقية مقسومة بين سنة وشيعة.
    كم استغرب من هذا الشعب العظيم ان يقبل بجعل نفسه العوبة بايدي القريب والبعيد!!!!!
    الم تقتنعوا بعد يا اخوتنا العراقيين ان السني البريء الذي يقتله الشيعة سيقابله قتل بريء شيعي والشيعي سيقابله قتل سني؟
    الا ترأفون بانفسكم وباولادكم من بعدكم وببلدكم؟
    الا ترون اننا معشر العرب شاركنا بحصاركم سنوات وسنوات ثم سلمناكم وسلمنا بلدكم لقمة سائغة للمحتلين الصليبيين ولجيرانكم الايرانيين ثم شددنا عليكم الخناق حتى اصبحت اقامتكم في بلداننا مأثرة نقبض عليها مالا من دول العالم لا يصلكم منه شيئا؟
    الم تروا بعد اننا نسينا تضحيات جهودكم على اراضينا؟
    افيقو...افيقو....افيقو
    اعزكم الله ونصركم على اعدائكم ووحد كلمتكم

    0 Not allowed!



  8. [18]
    mujahed2004
    mujahed2004 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    تقرير خطير، يكشف النقاب عن خطة ايران في السيطرة على بغداد بعد الانسحاب الامريكي ودور

    صلت منظمة عيون الشعب العراقي على معلومات غاية في الاهمية تكشف الدور القذر للاطلاعات الايرانية في التفجيرات التي طالت مدن العراق من شماله الى جنوبه بالسيارات المفخخة والاحزمة الناسفة منذ بداية سنة 2004 ولغاية الان من خلال استخدام عناصر تنظيم القاعده المتواجدين في ايران ومن افغانستان والشيشان من خلال شبكة من ضباط الاطلاعات الايرانية تعمل في الدول المذكورة.. مهمتهم استقدام عناصر القاعدة وايصالهم الى العراق وتقديم الدعم المادي لهم..

    ويكشف التقرير عن دور الشبكات المرتبطة باطلاعات الايرانية من منظمة بدر وثأر الله وبقية الله ومهمة هذه الشبكات تقديم التسهيلات لعناصر القاعدة من مأوى وايصالهم الى المناطق المطلوب تواجدهم فيها للقيام بأعمال التفجيرات التي طالت كل مكونات الشعب العراقي من الابرياء ناهيك عن جنودهم وما ارتكبوه عندما استهدفوا جموع الزائرين المتوجهين الى زيارة مرقد الامام الحسين (ع) في كربلاء في المناسبات الدينية، وفي هذه المرحلة التي تستعد فيها قوات الاحتلال للرحيل من العراق بعد الضربات الماحقة التي سددتها لها المقاومة العراقية بكل فصائلها طيلة السنوات الماضية، تستعد ايران الشر لملء الفراغ الذي سيحدث نتيجة الانسحاب وبتوجيه مباشر من قبل الدجال خامنئي بوضع خطة ترتكز على عدة ركائز..

    وقد اوفد خامنئي، رفسنجاني لاستطلاع رأي المرجع السستاني بما هو مطلوب ايرانيا ولكن لم يفلح رفسنجاني في اقناع السستاني بالمخطط الايراني وخاصة بعد عمليات القتل الجماعي للعراقيين والخراب والدمار وكون موافقته ستكشف تواطئه معهم.. واعتبرت القيادة الايرانية زيارة رفسنجاني بالزيارة الفاشلة مما اضطر خامنئي الى ارسال مدير مكتبه الخاص الى النجف مع شخصين من المقربين لخامنئي لتهيئة اجواء المرجعية قبل قدوم لارجاني الى العراق، وحال وصول لارجاني الى مدينة النجف توجه الى دار السستاني وحدثت مشادة بين حماية لارجاني وافراد الحماية الخاصة بالسستاني وبعدها طلب لارجاني من السستاني ان يوافق على تفاصيل الخطة الايرانية وفي نهاية اللقاء حصلت موافقة السستاني عن طريق نجله (محمد رضا) على تنفيذ الخطة الايرانية بعد أن أخذ تطمينات من لارجاني بعدم المساس بمرجعية والده..!؟

    وبعد عودة لارجاني الى ايران صدرت توجيهات الى كل من الايراني ( صدر الدين القابنجي) امام وخطيب جمعة النجف عميد في الاطلاعات الايرانية والايراني ( عبد الحسين عبطان ) عقيد في الاطلاعات الايرانية والمسؤول الاداري لجيش القدس واوكلت مهمة تنفيذ الصفحه الاولى من الخطة الايرانية التي تقوم على:

    اولا:- الشروع بحملة تصفيات واسعة ضد الوطنيين في محافظات الجنوب والوسط حتى درجة عضو في الحزب بالتنسيق مع هادي العامري مسؤول منظمة بدر..

    ثانيا:- القيام بحملة تصفيات في محافظة بغداد للضباط السابقين وضباط المخابرات السابقين وضباط المخابرات الذين التحقوا بالمخابرات الحالية واوكلت هذه المهمة للسفاح (هادي العامري) و(احمد الجلبي) الذي سنأتي على الدور الذي سيقوم به بناءا على التوجهيات الايرانية..

    ثالثا:- تصفية رؤساء العشائر الذين وقفوا ضد المجلس الادنى في انتخابات مجالس المحافظات من تشكيلات مجالس الاسناد في محافظات الوسط والجنوب واوكلت مهمة التنفيذ الى المجاميع الخاصة التي تدربت في ايران والتي ارسلت الى العراق بعد انتهاء زيارة لارجاني مباشرة واوكلت مهمة الاشراف على هذه المجاميع لضابطين من ضباط الاطلاعات الايرانيه المرتبطين بمكتب خامنئي مباشرة والذي يعرف ( بقرار كاه) وتعني بالعربية اصحاب القرار، وقد وصل فعلا الى مدينة النجف كل من ( احمد المؤمن ) والمدعو ( مهذبي) واجتمعوا فور وصولهم الى النجف بالمدعو عبد الحسين عبطان وآمر قوة التدخل السريع المدعو العقيد (دمج) احمد حسين الملقب بالحاج ابو رضا آمر فوج الكرار في النجف وهو ايراني الاصل يحمل الجنسية الدنماركية وأحد الذين قادوا حملات التصفية منذ 2004 ولحد الآن..

    وتمّ تزويد هذه المجاميع التي دخلت الى العراق بأسلحه كاتمة للصوت ( مسدسات) ورشاشات غدارة صممت لها كواتم وركبت من قبل كوادر حزب الله اللبناني ذنب ايران الطائع، وتم تزويدهم بسيارات حديثة تحمل ارقام مزورة وصممت اللوحات على شكل (سلايت) تبدل بعد التنفيذ مباشرة بلوحة اخرى..!

    أما الصفحة الثانية من الخطة الايرانية.. تقوم على استقدام عناصر القاعدة المتواجدين في ايران والذين تستقدمهم الاطلاعات الايرانية من افغانستان وباكستان والشيشان واليمن والسعودية والضانين أنهم سيذهبون للجهاد وادخالهم الى العراق، وتهيئة السبل لهم للقيام بأعمال تفجير بالسيارات المفخخة والاحزمة الناسفة لاشعال فتنة طائفية تخدم الخطة الايرانية بالسيطرة على مدينة بغداد والمحافظات ذات الاهمية الاستراتيجية مثل محافظة ديالى والموصل..

    - خطة الاطلاعات الايرانية بدخول عناصر القاعدة الى العراق؟
    تقوم اطلاعات الايرانية بنقل مقاتلي القاعدة من ايران الى العراق ومن اليمن بمساعدة الارهابيين الحوثيين وبالتنسيق مع متطرفين تابعين لايران في السعودية وتتم عملية النقل عبر الصحراء وإلى الحدود السعودية العراقية من جهة محافظة المثنى، ثم تبدأ مهمة ضباط الاطلاعات الايرانية المتواجدين في المحافظة المذكورة ومن خلال الشبكات المرتبطة بهم ( منظمة بدر ) من أهالي السماوه تجري عملية استلام عناصر القاعدة وادخالهم الى محافظة المثنى بعد ان تهيء لهم هذه الشبكات السكن والمكوث في السماوه مدة خمسة عشر يوما وخلال هذ الفتره يتم تزويدهم من قبل منظمة بدر بهويات الاحوال المدنية على انهم عراقيين واتقنوا خلال اقامتهم بعض المصطلحات باللهجة العراقية..

    بعدها تجري عملية نقلهم من محافظة المثنى الى محافظة ديالى عن طريق شخص يدعى(....) وهو من الغنامة ( مالك اغنام وابل) من عشيرة شمر (بدوي) يسكن منطقة الدبوني يسكن في المنطقة الواقعة بين الدبوني والشلامجه على الشارع العام (بيت شعر) وفي هذه المنطقة تجري عملية التسلم والتسليم، وتقوم الاطلاعات الايرانية بدفع مستحقات الناقل البالغة ( 3000 ) دولار عن كل شخص يتم نقله وبحضور ضابط الاطلاعات الايراني وعناصر كردية لاستلام مقاتلي القاعدة وايصالهم الى محافظة كركوك والموصل من قبل الاكراد وعن طريق شخص كردي..

    وبنفس الطريقه تشرف الاطلاعات الايرانية على نقل مقاتلي القاعدة عبر الصحراء السعودية الى محافظة الرمادي وعن طريق الناقلين من مالكي الحلال ( الغنامه ) وبسيارتهم الحوضية المخصصه لارواء الحلال حيث تفرغ من الماء ويدخل مقاتلي القاعدة داخل الحوض ويبقى غطاء الحوض ( للتنكر ) مفتوحا لغرض دخول الهواء ويتم ايصالهم الى منطقة الرطبة ويستلم الناقلين المبالغ المقررة لهم من قبل الاطلاعات الايرانية وقدرها (5000) دولار لكل شخص يتم نقله.. وبنفس الوقت تجري عملية نقل بعض مقاتلي القاعدة المتواجدين في العراق من الرطبة الى السعودية ومن فبل نفس الناقلين وباشراف الاطلاعات الايرانية..

    اما الصفحة الثالثة من الخطة الايرانية فهي صفحة السيطرة على العاصمه بغداد باستخدام عناصر القاعدة والمجاميع الخاصة، وقد اوكلت مهمة تنفيذ هذه الصفحة للمجرم اللص والعميل الامريكي الايراني احمد الجلبي، وقد حصلت منظمة عيون الشعب العراقي على المعلومات التالية والموثقة بالاسماء والعناوين..

    استدعى احمد الجلبي المدعو (.....) وهو من المحسوبين على الحزب الاسلامي وعقد اجتماع في مقر احمد الجلبي في منطقة المنصور وطلب منهم ان يحققوا له لقاء مع قادة مجاميع القاعدة في منطقة جنوب العراق ما يعرف بمدن حزام بغداد الجنوبي والتي تبدأ من المحمودية القديمة وتشمل اللطيفية واليوسفية والرضوانية والاسكندرية واتجاها الى منطقة عرب جبور الى منطقة الصويرة، وقد تعهد الجلبي اثناء اللقاء بتقديم الدعم المالي لهم قائلا (التمويل مفتوح)..! وبعد انتهاء اللقاء سلمهم مبلغ قدره ( 30000 الف دولار).. وبعد فترة من اللقاء الاول التقى الجلبي مع مسؤولي مجاميع القاعدة في مناطق جنوب بغداد وهم من العراقيين وقد طلب الجلبي منهم ما يلي:-

    1- بعد أن قدم لهم قائمة بأسماء ضباط المخابرات السابقين وطلب منهم تصفيتهم لانهم يشكلون خطرا ويعملون ضد القاعدة.. وقدم قائمه بأسماء ضباط المخابرات السابقين الذي التحقوا بالمخابرات الحالية كونهم خونة..

    2- طلب منهم ان يعملوا على عودة ضباط المخابرات السابقين المتواجدين في الاردن وسورية ومصر واليمن قائلا لهم ان الغالبيه منهم هم من ابناء عشائركم ويمكنكم التأثير عليهم بالعودة لاصطيادهم..

    3- تصفية الكوادر الوطنية في مناطق الجنوب والوسط.

    4- حضر الاجتماع الثاني بحدود خمسة اشخاص تحتفظ منظمة عيون الشعب العراقي بأسمائهم وعناوينهم..

    قدمت ايران للجلبي اموال طائلة لتنفيذ هذا المخطط وقد افتتح الجلبي عدة مكاتب في محافظات الجنوب والوسط والعاصمة بغداد يديرها اشخاص من عناصر المؤتمر الوطني ومن بين اهم العناصر الذي يعتمد عليه الجلبي المدعو ( نجم اللامي ) الملقب ابو (رأفت) كان سابقا مدير امن قضاء الكوفة بمحافظة النجف والتحق بعد الاحتلال بمغاوير الداخلية عن طريق رشيد فليح واصبح امر فوج وهو من اهالي العمارة.. ومهمة نجم هو الاتصال بضباط الامن واستدراحهم والتفتيش عن عناوينهم الجديدة وتقديمها الى الجلبي..

    وترتبط بالجلبي مجاميع خاصة تدربت في ايران ومجاميع ما يسمى بكتائب حزب الله وهم من عناصر حزب الله اللبناني وهناك تنسيق بين الجلبي وهادي العامري للقيام بالتصفيات الجسديه للمشمولين بالخطه الايرانية..
    ان هذا المخطط الذي يقوده الجلبي هو استخدام عناصر القاعدة للقيام بتفجيرات وقتل طائفي في الاحياء ذات الغالبية السنية ( العامرية – الخضراء- الغزالية- الجامعة - العدل – المنصور) تستغلها حكومة الاحتلال وبتوجيه ايراني للقيام بحملة اعتقالات للعناصر الوطنية تحت ذريعة وجود" تنسيق بين القاعدة والصحوات والبعثيين" وكما يقول المثل الشعبي ( عيرتني بعاره وركبتني حماره)..

    ليطلع ابناء شعبنا الجريح على قذارة من يدعون تمثيلهم للشيعة الذين رفعوا الشعارات الخادعة في الدفاع عن ( الشيعة المظلومين ) وصراخهم من على شاشات فضائياتهم المسمومة بأن وراء التفجيرات بالسيارات المفخخة ما يسمى بالـ ( الصداميين والبعثيين والتكفريين الوهابيين ) بينما اسيادهم الايرانيين يستقدمون المجرمين لتمزيق اجساد الشيعة الابرياء وزوار العتبات المقدسة المتوجهين الى كربلاء والنجف والكاظمية ( يقتلون الضحيه ويسيرون خلف جنازته ).. وليطلع ابناء شعبنا على الشعارات المزيفة التي رفعها الحزب الاسلامي ( الدفاع عن السنة ) وهم شركاء اساسيين للفرس المجوس بعد ان وعدوهم بدولة سنية في غرب العراق ولا ضير من استباحة عاصمة الخلافه من قبل الصفويين وقتل الالاف من شرفاء العراق المدافعين عن الارض والعرض..
    وتحذر منظمة عيون الشعب العراقي ضباط الاجهزة الامنية السابقين من المهمة القذرة التي يقوم بها المجرم الخائن ضابط الامن السابق ( نجم اللامي )..

    ملاحظة / تحتفظ المنظمة بالاسماء والعناوين وستسلمها لاحقا الى رجال المقاومة العراقية.

    منظمة عيون الشعب العراقي
    فرع جنوب العراق
    5-4-2009

    0 Not allowed!



  9. [19]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    تقرير في غاية الخطورة والاهمية
    القتلة شيعة وسنة والضحايا من اطفال ونساء ورجال العراق من الابرياء سنة وشيعة

    0 Not allowed!



  10. [20]
    احب الله والجنة
    احب الله والجنة غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تركت فيكم ان تمسكم بهما لن تضيلو بعدي ابدا كتاب الله وسنتيييييييييييييييييي اين نحن من هد الحديث اخواني المسلمين >>>>الصهاينة عندما علمو في اول الامر انهم لن يقديرو على طمس نور الاسلام فرقوا أهله ثم زرعو الهرج بينهم ( سيرو يااخواني على خطا نبيكم تهتدو)

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 23 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML