دورات هندسية

 

 

اعتذار واجب على قناة الجزيرة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. [1]
    الصورة الرمزية م/عمرو السيد
    م/عمرو السيد
    م/عمرو السيد غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 1,243
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    اعتذار واجب على قناة الجزيرة

    أسوأ من الرسوم ... وأسفل من كل هجوم ... وأحط من سفاهات الدانمركيين والايطاليين والألمان والأمريكيين، وأكفر مما قاله كفار اليهود والنصارى ومشركو العرب، وأخسُّ مما تفوه به كلُّ مجرمٍ في حق الإله وحق القرآن وحقِّ الرسول_صلى الله عليه وسلم_ ... ذلك الذي تقيأته وفاهت به "أم لهب" الجديدة، المدعوة (وفاء سلطان) في برنامج الاتجاه المعاكس بقناة الجزيرة في ( 4 /3 /2008 ) حيث تكلم إبليس على لسان تلك المرأة المسترجلة، في خطاب حماسي حار، أذيع على الهواء مباشرة، يسب دين الله علانية، ويسخر من دين المسلمين جهرة، من خلال قناة عرفت عند البعض بأنها قناة إسلامية "متنكرة"!.

    المأخذ على القناة وعلى مديرها، أنها تسمح مرارًا وتكرارًا، بسب الدين على شاشتها، من أناس تعرف أنهم يخرجون لتوصيل رسالة شيطانية محددة في وقت بث محدود، ومنهم تلك المرأة "المسخرة" التي تستخدم القناة للسخرية من مليار وثلث من المسلمين، وقد سبق أن استضافت الجزيرة تلك النكرة، فعرفت بنفسها على أنها لا تدين بأي دين، وهي كاذبة إذ أنها تدين لليهود بالمودة والإخلاص، وهي تدين للنصارى بالإجلال والتقديس، وتأخذ موقف الاحترام من كل الأديان ماعدا دين الإسلام !.!.!.

    كيف ساغ لهذه القناة أن تستضيف هذه المخلوقة المتمردة المتنمردة على الخالق جلَّ وعلا ؟! ... كيف تكرر استضافتها أمام من لا يحسن محاورتها ومجادلتها وإلقامها أحجارًا تغص حنجرتها المتفجرة بالفجور؟؟ كيف تظهرها وكأنها صاحبة الحجة التي لا يستطيع أحد ردها، والمعرفة التي لا يقدر أحد على الجدال فيها؟ إن سفال تلك المرأة قد انحط عما بلغه كل المسيئين السابقين؛ لأنها دافعت عنهم جميعا، وسوغت دوافعهم وأفاعيلهم، وقالت إن مواقفهم العدائية لم تكن عن جهل أو خطأ، وإنما جاءت بعد دراسة وفهم لحقيقة الإسلام وحقيقة القرآن وحقيقة الرسول_صلى الله عليه وسلم_!

    إنني أطالب اتحاد المحامين العرب أن يقيم دعوى ملاحقة قضائية ضد هذه المرأة المتهتكة ثقافيــًا ... وإلا ... فما الذي يحامي عنه هؤلاء المحامون إذا كنا كلنا - كمسلمين- عربــًا وعجمــًا نرمى بأننا إرهابيون ومتخلفون وغير عاقلين؟

    هل صارت هويتنا ومقدساتنا وكرامة أمتنا مستباحة لكل موقوذة ومتردية ونطيحة من سقط البشر وحثالات المخلوقات؟ وهل صار ديننا وعقيدتنا مادة لـ"التسلية الإعلامية" أو الإثارة الفضائية؟ إنني أعلم والناس يعلمون، أن قناة الجزيرة ما كانت لتستضيف هذه المسخ لتسب على الملأ أي رئيس أو ملك أو أمير بلد مما لقطر علاقة صداقة معه!! ولو حدث هذا دون توقع من مستضاف لأخرسه المذيع، أو لقطع المخرج البرنامج ... لأن ذلك قد يؤدي إلى مشكلات قانونية للقناة، وإحراجات دبلوماسية لبلد القناة. لكن تلك القناة ومسئوليها يعلمون تمام العلم أن تلك المرأة الملوثة اللسان والجنان (جفاء سلطان)؛ ستقيئ ما قاءت، وستعيد كثيرًا مما قالت، بل لم تكتف القناة بإخراج ذلك الوجه الكالح البغيض على الناس لسبهم جميعــًا؛ ووصف دينهم بالهمجية ورسولهم بالإرهاب وقرآنهم بالتخلف...بل وإلههم وإله العالمين بالهذيان في القرآن!! وإنما استضافت لمنازلتها رجلا لا يحسن إلا الكلام في التحليل السياسي، مع أن القضية المثارة والمختارة للحوار؛ قضية دينية عقدية في موضوعها الواضح من عنوانها!.

    لقد كانت النتيجة الطبيعية أن يبدو الضيف والمضيف في صورة المهزومين غير القادرين على الدفاع عن الدين أو حتى عن أنفسهم أمام سيل المجاري التي طفحت من بلعوم "السيدة "( كما وصفاها )!! وهذا أمر سيئ، لكن الأسوأ منه أن القسم الأكبر من مفتريات تلك السيئة؛ لم يرد عليه بكلمة ولا حتى مداخلة من المداخلات التي منعت من البرنامج! ومعلوم أنه ليس في قدرة ملايين المشاهدين من الأميين وأنصاف المثقفين وكذلك الأطفال والمراهقين؛ أن يمارسوا بأنفسهم حماية أنفسهم من دخن تلك الشهب الحارقة من تلك المارقة، رغم سفاهة وتفاهة ما فاهت به هذه الدمية الليبرالية الدميمة.

    سؤالي لقناة الجزيرة ومسئوليها هو: ماذا لو فاجأتكم هذه النكرة المنكرة على الهواء مباشرة، فسبت القائمين على القناة؟ أو زاد طول لسانها فسخرت من دولة القناة ومن سياستها الخارجية أو الداخلية، أومن دستورها الذي ينص على أن الإسلام هو دين الدولة؟؟، أو استطال لسانها أكثر فلعنت أمير دولة قطر واتهمته في نفسه ونظامه بما لا يليق؟!!!

    أظن أن الإجابة يعرفها كل أحد ويتوقعها .. ولكن ما لم يتوقعه أحد: أن يسمح بكل هذه البذاءات والإساءات والتهجمات على الإله العظيم وعلى قرآنه المبين ورسوله الكريم على الهواء مباشرة ودون أدنى حد من رد شرعي وعقلي على ما تفوهت به هذه التافهة، التي لو قالت عشر ما قالته على سياسة القناة أو سياسة بلد القناة؛ لفصل فيصل، ولقسم راتبه على عمال الأستديو؛ ولألقي به على قارعة الطريق وفي الاتجاه المعاكس. وحسبنا الله ونعم الوكيل

  2. [2]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    بتاريخ 4-3-2008 معقول شو ذكرك هلق
    لما التاريخ خطأ !!!!

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  3. [3]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    كما أننا ننتقد قناة العربية ونقول أنها تدور مع المصلحة الأمريكية " تماماً ", فإننا ننتقد على الجهة الأخرى الجزيرة ونرى أنها تدور " غالباً " مع المصلحة القطرية .
    الفرق هو أن المصلحة الأمريكية واضحة ومكشوفة لأن السياسة الأمريكية هي سياسة مؤسسات وبالتالي فهي سياسة قائمة على الاستراتيجيا ووضع الأهداف القصيرة والطويلة المدى ثم هي تعتمد على الشفافية والوضوح والالتزام , بينما المصلحة القطرية هي مصلحة لم تتشكل وتنضج بعد فهي في حراك دائم وفوضى كبيرة فلا تكاد تنتهي من خصومة حتى تدخل في أخرى حتى لتبدو السياسة القطرية كما لو أنها سياسة مناكفاتية بالدرجة الأولى تقوم على الدعاية لا على الاستراتيجيا فليس في السياسة القطرية أهداف أو خطط ولعل كونها دولة صغيرة غير ذات ثقل استراتيجي هو السبب في هذا النوع من السياسة المراهقاتية.
    الجزيرة تشبه إلى حد ما السياسة القطرية , ومثلها العربية تشبه السياسة الأمريكية .
    لكن تظل الجزيرة حتى اليوم ملتزمة نوعاً ما بالثوابت العربية رغم أن الكثير من مواقف السياسة القطرية تخالف هذه الثوابت العربية لكن الجزيرة تُفلح في عدم خلق تناقض بين المصلحة القطرية والثوابت العربية . ليس هذا فقط بل تحاول القناة , رغم الصعوبة , في أن تظل معاييرها المهنيِّة عالية حتى في القضايا التي تمس المصلحة القطرية , وهي تنجح في هذا حيناً وتفشل حيناً. لكن المتابع عن قرب يستطيع أن يكتشف أن أكبر مجالات فشلها هو تغطيتها المنحازة في لبنان.
    ففي لبنان لم يعد هناك أدنى شك في ضرورة أن تخلق القناة صفاً إعلامياً جديداً يخلف غسان بن جدو وعباس ناصر اللذان بات من الواضح بشكل سافر انحيازهما الشيعي الطائفي والذي أثار الاستغراب أكثر من مرة . وكلنا نتذكر العام الفائت حين حصلت تظاهرة 14 آذار التي حضرها ما يُقارب المليون ونصف غالبهم من السنَّة , والتي قال فيها عباس ناصر بجرأة تخالف الحد الأدنى من معايير المهنية والحياد : " ليس لـ14 آذار أن تفتخر بهذا الجمع الذي لا يعدو أن يكون مجموعة قليلة من الآلاف " ! وكأنَّك تستمع إلى تصريح من أحد قيادات حزب الله ! وهو ما فنَّدته القنوات والوكالات المستقلة.
    وكلنا نتذكر تصريحه في حرب تموز 2006 م وهو التصريح الذي استنكرته الكثير من الفعاليات اللبنانية السياسية والإعلامية وأبانوا عن بطلانه وتلفيقه , بل وطالب البعض الجزيرة بالاعتذار عنه حين ذكر أن القوات الإسرائيلية لم تستطع أن تدخل أي قرية شيعية لكنها استطاعت أن تكتسح وأن تدخل إلى عمق القرى السنيِّة والمسيحية في إشارة إلى تواطؤ السنة والمسيحيين !! ولعل الأخ عباس في حاجة إلى إنعاش ذاكرته قليلاً بالتذكير بأنه لم يوجد سني واحد رمى القوات الإسرائيلية التي اجتاحت لبنان في 1982م بالورد والأرز , في الوقت الذي شاهد الجميع بعض قيادات أمل " الشيعية " وهي ترمي الورد والأرز على الدبابات الإسرائيلية مرحبةً باجتياحها لبنان , وداعية إيِّاها لتخليص لبنان من "الوهابيين " في إشارة إلى القوى الفلسطينية الوطنية.
    عباس ناصر ليس أكثر من حزبي إعلامي أو إعلامي حزبي , ومثله في هذا مثل مدير مكتب الجزيرة غسَّان بن جدو الذي يبدو أنَّه فقد عقله تماماً في السنتين الأخيرتين . ولا أدل على ذلك من الحفل الذي أقامه مكتب الجزيرة لسمير القنطار وتلك الكعكة التي قطعها سمير بالسيف الذي أهداه إياه غسَّان بن جدو . نفرح بإطلاق سمير القنطار وبكل أسير لبناني لكن هل بهذه الطريقة الفجَّة تروِّج الجزيرة لقيم المهنيِّة والحياد ؟! ثم لعلنا نتذكر أن هذه الحفلة أثارت الغضب الإسرائيلي فهددت إسرائيل بعدم التجديد لطواقم الجزيرة ما دفع القناة لتقديم إعتذار رسمي خطي للإسرائيليين عما جرى !

    ألاعيب غسَّان بن جدو لم تعد تنطلي على أحد , ومحاولاته المستميتة بالظهور بمظهر المحايد لم تعد تمر على كل ذي لب . يستضيف بن جدو مناوئي حزب الله فيلهب ظهورهم بالتقريع والتشكيك والحكر والمحاصرة والاتهامات التقريرية فيقاطعهم ويدس رأيه الشخصي في ثنايا الحوار ويزيد ويعيد في الاتهامات حتى لو كان الضيف قد نفاها وكشف ما يعتورها من زيف , ثم حين يستضيف أحد أعضاء حزب الله أو حلفائهم يحاوره وكأنَّه يجالس والده أو والدته ! يتحول ذلك النمر الشرس ليكون ودوداً يترك المجال للضيف كي يبيِّن ويكشف ويُعبِّر عن وجهة نظره دون تدخل أو مقاطعة أو تقريع أو تشكيك أو حكر أو محاصرة ! ولا ننسى أن غسَّان بن جدو كان مراسل الجزيرة في طهران لسنوات , لم يتطرق فيها ولو لمرة واحدة لمعاناة الأقلية السنية العربية في الأحواز, ولم ينشر أو يعرض ولو لمرة واحدة ما يثير حساسية الحكومة الإيرانية .
    لك أن تقارن ببساطة شديدة بين مهنية وحيادية وعلو كعب الثنائي المحترف محمد كريشان وجميل عازر , وهذا الثنائي " الطائفي " الذي يجعلك تشعر وأنت تشاهد تغطيات الجزيرة التي يقومان بها وكأنَّك تشاهد قناة المنار أو قناة العالم الإيرانية !
    لا شك أن لقطر مصلحة في دعم حزب الله , لكن لا ينبغي أن يكون ذلك على حساب أهل السنة , وقبل ذلك ليس على حساب المهنيَِّة والحياد في حده الأدنى وهو ما ظلِّت الجزيرة محافظة عليه رغم الصعوبة.
    نحب الجزيرة ونتمنى أن تتألق أكثر وأكثر , لكننا نحب أهلنا في لبنان أكثر , خصوصاً وهم قد واجهوا ويواجهون حملات دعائية وإعلامية شيعية " صفوية " . وكلنا رأينا ما جرى في حقهم في 7 آيار 2008 حين احتل حزب الله عاصمتهم وحاصر مقرات قياداتهم وأشعل النار في مؤسساتهم الخيرية ومكاتبهم الإعلامية , وهي الأحداث التي لم تتعامل معها الجزيرة بمهنية وحيادية وموضوعية بل تجاهلها مدير مكتب الجزيرة غسَّان بن جدو وكأنَّها لم تكن , وهو ما سمح لقناة " العربية " بالتقدم على الجزيرة جماهيرياً وسحب الكثير من متابعيها في تلك الفترة...
    على الجزيرة أن لا تقلل من قيمة أهل السنة فهم عصبها الأساس ولعل أحداث غزة أثبتت لها ذلك, فيجب أن لا تسمح لمدير مكتبها في لبنان كائناً من كان بارتكاب الحماقات الطائفية من نوع التغطيات المنحازة .
    عبدالله الشولاني
    [email protected]

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  4. [4]
    م/عمرو السيد
    م/عمرو السيد غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية م/عمرو السيد


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 1,243
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    جزاااااااااااااااااااك الله خيرا اخى الكريم بشر على الاضافة

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    بالتأكيد لا يرضى مسلم بان تهان مقدساته على اي قناة سواء الجزيرة او غيرها ولكن علينا ان لا ننسى ان الجزيرة لم تقدم اعادة لتلك الحلقة التي مر عليها زمن بعيد وكتب عنها الكثير فما بالنا نتذكرها اليوم؟!!! هل كنا نياما؟!!!
    نحن معشر العرب تعودنا على الاعلام الموجه من الحكومات ولم نتعود على الاعلام المفتوح فاصبح من الصعب علينا ان نستوعب اسلوب الجزيرة.
    الجزيرة كانت ولا زالت قناة المقاومة وهي لم تعلن نفسها يوما بانها قناة دينية بل قناة اخبارية.
    قناة الجزيرة تعرضت في معظم الدول العربية الى التضييقات واغلاق مكاتبها ومنع مراسليها من العمل وكذلك حدث في ايران حيث تم اغلاق مكاتب الجزيرة هناك بحجة تدخل ايران في الشؤول الداخلية الايرانية عندما قدمت تقاريرا عن عرب الاهواز في ايران.
    غسان بن جدو ابوه تونسي مسلم وامه مسيحية لبنانية وتربى تربية ليس فيها مكان للطائفية وهو ابعد ما يكون عن الطائفية.
    باقي طاقم الجزيرة يعمل باقصى درجات المهنية.
    فريق 14 آذار في لبنان ليس فريقا سنيا خالصا حيث ان من زعاماته وليد جنبلاط (درزي) وسمير جعجع(ماروني) المحكوم عليه بالمؤبد لقتله لبنانيين ومنهم رشيد كرامي ذلك الزعيم السني الطرابلسي الكبير.
    كما ان فريق 8 آذار ليس فريقا شيعيا خالصا حيث فيه السنة والمارونيين والدروز.
    ان تكون قناة الجزيرة شبيهة بقناة المنار او قناة العالم(وهي ليست كذلك) خير من ان تكون شبيهة بقناتي المستقبل والـ lbc المواليتين لـ 14 آذار وسوبر ستار.

    0 Not allowed!



  6. [6]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    شكراً م عمرو ,,, ربنا يُصلح الجميع
    وأولهم الجزيرة

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  7. [7]
    mero_213
    mero_213 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 98
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك اخي فرسان القسام
    موضوع رائع جدا

    0 Not allowed!



  8. [8]
    ابو بحـر
    ابو بحـر غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو بحـر


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 449
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 1

    Smile السلام عليكم

    مشكور جدا يا غالي لأنك اعلمتنا ما فعلت هذه المرأة فلقد عملت بحث على غوغل ووجدت عدة معلومات عنها فحبيت ان انقل مصدر هذه المعلومات المعلومات تقول انها مسلمة اسمها الحقيقي وفاء احمد ولدت في 1958، في بانياس في ساحل سوريا، هي طبيبة نفسية هاجرت الى امريكا و هناك لا ندري ماذا حصل
    http://www.dawrytv.com/node/8
    http://marebpress.net/articles.php?id=3457
    و هذا رابط البحث فييه مواقع محجوبة عندنا بدمشق و لكن ممكن نشوف رابط المدونة يلي موجود بداخلها اسمها الحقيقي و معلومات عنها
    http://www.google.com/#hl=en&source=...31cdd35a4d476d
    و بالنهاية نطلب من الله تعالى ان ينور عقولنا و يوحد صفوفنا لنكون اخوة متحابين و متعاونين من اجل ان نطور امتنا العربية و نكون على قدر كاف من الوعي لنستطيع تجاوز مخططات و الاعيب الفاسدين و المفسدين من اجل تشتيت امتنا
    و السلام خير ختام


    0 Not allowed!


    يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
    ملئى السنابل تنحني في تواضع و الفارغات روؤسهن شوامخ
    فرسان بالنهار رهبان بالليل لا يأكلون إلا بثمن ولا يدخلون إلا بسلام يجبرون من يحاربونه أن يقاتلهم حتى يأتون عليه

    سيأتي يوما و أموت ............أما اعمالي ستخلد
    ولا تكونوا كالذين تفرّقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات وأولئك لهم عذاب عظيم

  9. [9]
    بنت الخلافه
    بنت الخلافه غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بنت الخلافه


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 1,438
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/عمرو السيد مشاهدة المشاركة
    الفضائية؟ إنني أعلم والناس يعلمون، أن قناة الجزيرة ما كانت لتستضيف هذه المسخ لتسب على الملأ أي رئيس أو ملك أو أمير بلد مما لقطر علاقة صداقة معه!! ولو حدث هذا دون توقع من مستضاف لأخرسه المذيع، أو لقطع المخرج البرنامج ...
    هنا المختصر المفيد
    الاكيد ان هذه الحثاله مهما تكلمت لن تنقص من عظمة الاسلام شي...... والاكيد ايضا انها حثاله
    لكن الغير اكيد لدى الاغلبيه ان القناه المستضيفه لها هي قناه بافكار يهوديه بحته ...... خلطتها مع التدين والاسلام والاستقلاليه وحرية الاعلام وبثتها الى عقول الناس

    اذا قلت لهم لماذا استضافة هكذا حثالات قالو لك حريه اعلاميه ......ولو منعنا هكذا اخبار لن تكون لنا الحريه في نقل اخبار المسلمين وفلسطين !!!!

    كذبتم ورب الكعبه ..... فقناة الجزيره اخطر من غيرها .....هناك قنوات معروفة بسفالتها فالشخص يتجنبها والبسطاء يمقتونها
    لكن ان تكون قناة مثل الجزيره ..... تعبر عن امال الجماهير وتقول ما يريدون قوله ...فلا بد عندها ان يكون كلامها قرآنا منزل لدى البعض ومن هنا ياتي التطبيع وتغيير الافكار من حيث لا يشعر الشخص المتابع من انه يتلقى دروسا صهيونية ويطبقها وهو يظن نفسه بموقف اسلامي لا غبار عليه


    نحن من رأى قناة الجزيرة على ارض الواقع
    وسأذكر لكم مثالا واحدا والامثله كثيره
    في العامرية ببغداد وفي شارع قريب من بيتنا .....فجر المجاهدون مدرعه امريكيه ومات ستة جنود امريكان فيها ....هذا الكلام نقله لي من رأى القتلى رأي العين


    الخبر جاء على الجزيره
    تفجير مدرعه امريكيه في حي العامريه في شارع المضيف وسقوط 6 مدنيين على اثر الحادث وافاد الخبر بانه لا يوجد ولا امريكي قتيل

    من هنا ياتي تشويه الاعمال الجهاديه في العراق وغيرالعراق بانه اعمال ارهابيه تخريبيه تستهدف المدنيين
    ومن هنا ندرك دور قناة الجزيره العظيم في تشويه سمعة المجاهدين وفي التغطيه ايضا على العدد الحقيقي للقتلى الامريكان (خدمة للاداره الامريكيه)
    والامثلة تتعدد والكلام يطول

    0 Not allowed!


    ليست معنا المشكلـــــــــــــــــــــة..... بقدر ما هي مع الســـــــــــلام
    فهادنو من يريد قتلكم يا اذلــــــة .....يا نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
    لا لتعبروا عن سمو خلق ....واحتـــــــــــــــــرام
    بل هو ذل نخر منكم حتى العظام






    عندما يمثل الوكلاء اسيادهم.........

  10. [10]
    حسن مغنية
    حسن مغنية غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Jul 2010
    المشاركات: 4,584
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخلافه مشاهدة المشاركة
    وسأذكر لكم مثالا واحدا والامثله كثيره
    في العامرية ببغداد وفي شارع قريب من بيتنا .....فجر المجاهدون مدرعه امريكيه ومات ستة جنود امريكان فيها ....هذا الكلام نقله لي من رأى القتلى رأي العين


    الخبر جاء على الجزيره
    تفجير مدرعه امريكيه في حي العامريه في شارع المضيف وسقوط 6 مدنيين على اثر الحادث وافاد الخبر بانه لا يوجد ولا امريكي قتيل

    من هنا ياتي تشويه الاعمال الجهاديه في العراق وغيرالعراق بانه اعمال ارهابيه تخريبيه تستهدف المدنيين
    ومن هنا ندرك دور قناة الجزيره العظيم في تشويه سمعة المجاهدين وفي التغطيه ايضا على العدد الحقيقي للقتلى الامريكان (خدمة للاداره الامريكيه)
    والامثلة تتعدد والكلام يطول
    ولماذا منعت الجزيرة من العمل في العراق ايام علاوي وبأمر من الامريكان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولا زال المنع ساريا
    وكيف لنا ان نصدق ذلك المجهول الذي رأى الحادثة رأي العين ونحن في زمن الشائعات وتضخيم الامور؟؟

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML