دورات هندسية

 

 

خدعة الصعود إلى القمر Moon Hoax

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
النتائج 61 إلى 66 من 66
  1. [61]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    السلام عليكم
    بالفعل الموضوع شيق ...
    وشخصياً لا أؤمن بالمصداقية الأمريكية ..
    فهم أُناس يحترفون الكذب ويشوهون الحقائق ومخطئ من يظن بالكفار الصدق والأمانة
    وأتصور أن الدكتور محمد مشكوراً قد فضح احدى كذباتهم الكثيرة
    بارك الله بك ... يا حكيمنا

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  2. [62]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عامر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بالفعل الموضوع شيق ...
    وشخصياً لا أؤمن بالمصداقية الأمريكية ..
    فهم أُناس يحترفون الكذب ويشوهون الحقائق ومخطئ من يظن بالكفار الصدق والأمانة
    وأتصور أن الدكتور محمد مشكوراً قد فضح احدى كذباتهم الكثيرة
    بارك الله بك ... يا حكيمنا
    شاكر مروركم أخي الفاضل مهندس عامر ..

    وبارك فيك ..
    هناك سلوكيات ممتازة في التعاملات لديهم ..
    لا أنكر ذلك .. ولكن قد تكون (بل هي كذلك) ..السلوكيات الخارجية .. كم أشرت لها..



    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  3. [63]
    تامر.
    تامر. غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية تامر.


    تاريخ التسجيل: Sep 2009
    المشاركات: 3,517
    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 26
    موضوع قيم دكتور محمد .
    صحيح أن الرابط الأصلي لم يعمل عندي (ربما لأنه قديم) .
    ولكني استمعت بالصور التي أدرجها المشرف الفاضل أراس الكردي في الصفحة الأولى .
    جزاكما الله خيراً .

    0 Not allowed!


    نسألكم الدعاء لأن يحفظ الله بلاد المسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن .

    ونسألكم الدعاء لإخواننا المسلمين في سوريا خاصّة.

  4. [64]
    ،، أبا محمد ~
    ،، أبا محمد ~ غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2010
    المشاركات: 287
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    أول مرة أطلع بهذا التفصيل على هذا الموضوع , ما كنت أعلم أن فيه من اثباتات دحضه بهذا الكم

    كل الشكر لك د. محمد و كل من ساهم بمعلومة أثرت الموضوع و بارك الله فيكم .

    كم أننا نعيش من خدع في هذا العصر
    ( خدع في العلم و خدع في الدين و خدع في السياسة ....... و الخ )

    0 Not allowed!



  5. [65]
    محمداحمد طاحون
    محمداحمد طاحون غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية محمداحمد طاحون


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 314
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    الكلام ده احنا عارفينه من زمان وامريكا قالت المثل العربى(الصيت ولا الغنى) هى دلوقتى بقت الصيت والغنى والكذبه دى معظم العلماء عارفينها بس يخافو من الكلام
    يايهود..خالفتم العهود .... ويلكم من يوم مشهود

    0 Not allowed!


    مسّاح***(لا اله الا الله .....محمد رسول الله)

  6. [66]
    د.محمد باشراحيل
    د.محمد باشراحيل غير متواجد حالياً
    إستشاري الملتقى
    الصورة الرمزية د.محمد باشراحيل


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 7,042
    Thumbs Up
    Received: 127
    Given: 15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر. مشاهدة المشاركة
    موضوع قيم دكتور محمد .
    صحيح أن الرابط الأصلي لم يعمل عندي (ربما لأنه قديم) .
    ولكني استمعت بالصور التي أدرجها المشرف الفاضل أراس الكردي في الصفحة الأولى .
    جزاكما الله خيراً .

    شاكر مروركم مهندس تامر
    هناك روابط أخرى أدرجتها في المشاركات
    يمكن للمتصفح البحث خلال الصفحات
    والإطلاع على التقارير ايضا.

    بارك الله فيك.

    0 Not allowed!


    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ "

    { رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

  
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML