دورات هندسية

 

 

احزر المثل من الصورة

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 23 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32
  1. [11]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    مشكورة اختنا الفاضلة على هذه المشاركة الجميلة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    بعد اذن الاخت ولاء
    المثل يقول ان القردة ترى ابنها القرد على بشاعته جميلا كأنه غزال

    حياك الله اخي جهاد
    نعم كان اخي ما ذكرته هو الشرح للمثل

    المثل هو القرد بعين امه غزال
    مشكور ع المرور

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  2. [12]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عامر مشاهدة المشاركة
    ممكن أيضاً
    القرد بعين أمو غزال


    حياك الله مهندس عامر
    نعم المثل كما تفضلت

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  3. [13]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2
    مشكوووووووووووووووره

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  4. [14]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشوم مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووره

    حياك الله اخي ابو هشوم
    مشكور ع المرور

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  5. [15]
    blackhorse
    blackhorse غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية blackhorse


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 1,548
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    بجد رهيبة موضوع جميل جدا ودايما مواضيعك على المستوى مشكورة كتير

    0 Not allowed!



  6. [16]
    المهندسه ليى
    المهندسه ليى غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية المهندسه ليى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 288
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    ههههههههههههههههههه
    يسلمووو على الموضوع الطريف والرئع عاشت ايدج ياوردة
    تحياتي

    0 Not allowed!



  7. [17]
    mohamedmahdy
    mohamedmahdy غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    .....................جزاك الله خيرا.........................

    0 Not allowed!



  8. [18]
    nour el din
    nour el din غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية nour el din


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 161
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جميل جدا
    تسلم ايديكى

    0 Not allowed!



  9. [19]
    ماهر عيون
    ماهر عيون غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 3,272

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    بعد اذن الاخت ولاء
    المثل يقول ان القردة ترى ابنها القرد على بشاعته جميلا كأنه غزال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عامر مشاهدة المشاركة
    ممكن أيضاً
    القرد بعين أمو غزال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    بالتأكيد ....النص الذي وضعته هو شرح للمثل القائل: القرد بعين امه غزال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walla84 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي ماهر عيون

    فعلا هو كما ذكر
    القرد بعين امه غزال

    مشكور ع المرور
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walla84 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي جهاد
    نعم كان اخي ما ذكرته هو الشرح للمثل

    المثل هو القرد بعين امه غزال
    مشكور ع المرور
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walla84 مشاهدة المشاركة
    حياك الله مهندس عامر
    نعم المثل كما تفضلت
    بارك الله فيكم جميعا وشكرا على الاهتمام

    0 Not allowed!



  10. [20]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackhorse مشاهدة المشاركة
    بجد رهيبة موضوع جميل جدا ودايما مواضيعك على المستوى مشكورة كتير

    حياك الله اخي الكريم
    مشكور على اطراءك الجميل
    مشكور على المرور

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 23 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML