دورات هندسية

 

 

احزر المثل من الصورة

صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32
  1. [1]
    الصورة الرمزية walla84
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً

    عضو متميز جداً

    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    احزر المثل من الصورة

    فيك تحزر المتل من الصورة قبل ما تقرا ؟؟؟؟ا








































  2. [2]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2
    دائما تفاجئينا بموضوعات مميزة

    0 Not allowed!



  3. [3]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    مشكور اخي م. عبد الله على المرور الطيب
    دمت بخير

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  4. [4]
    therarocky
    therarocky غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية therarocky


    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    المشاركات: 909
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 1
    رووووووعة .......
    تسلم اديكي..... م. ولاء

    بارك الله فيكي .....

    0 Not allowed!



  5. [5]
    ماهر عيون
    ماهر عيون غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 3,272

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 2
    جميله بس عايز اعرف المثل حق القرد والغزاله هو ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!



  6. [6]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    مشكورة اختنا الفاضلة على هذه المشاركة الجميلة

    0 Not allowed!



  7. [7]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر عيون مشاهدة المشاركة
    جميله بس عايز اعرف المثل حق القرد والغزاله هو ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعد اذن الاخت ولاء
    المثل يقول ان القردة ترى ابنها القرد على بشاعته جميلا كأنه غزال

    0 Not allowed!



  8. [8]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    بعد اذن الاخت ولاء
    المثل يقول ان القردة ترى ابنها القرد على بشاعته جميلا كأنه غزال
    ممكن أيضاً
    القرد بعين أمو غزال

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  9. [9]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عامر مشاهدة المشاركة
    ممكن أيضاً
    القرد بعين أمو غزال
    بالتأكيد ....النص الذي وضعته هو شرح للمثل القائل: القرد بعين امه غزال

    0 Not allowed!



  10. [10]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر عيون مشاهدة المشاركة
    جميله بس عايز اعرف المثل حق القرد والغزاله هو ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حياك الله اخي ماهر عيون
    فعلا هو كما ذكر
    القرد بعين امه غزال
    مشكور ع المرور

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  
صفحة 1 من 4 12 3 4 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML