دورات هندسية

 

 

كيف تتعامل مع غضب الأطفال؟؟؟؟

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 13 من 13
  1. [11]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر عيون مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اختى على هذا الموضوع المميز ولكننى اتفق مع الاخ الـ alinajeeb فيما ذكره لاننا مازلنا عزاب وان شاء الله نقرأ هذا الموضوع فى المستقبل
    يا اخ ماهر لا زم تكون عندك المهارات من الآن......حيث يقول المثل (العليق لا ينفع يوم الغارة)

    0 Not allowed!



  2. [12]
    محمد الدبس
    محمد الدبس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مثل هذه المواضيع تحتاج للخبرة فهي مثل الاسعافات أو الاطفاء تحتاج للتدرب والخبرة حتى نحسن التصرف وقت حدوثها فلا بأس بتخزينها في الذاكرة حتى لو كنا غير متزوجين .
    شكرا لموضوعك ولك التحية .

    0 Not allowed!



  3. [13]
    محمد الدبس
    محمد الدبس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا لك على موضوعك الجميل وفعلا تربية الأطفال تحتاج لمهارات عالية وفن في طريقة التعامل معهم
    لكن لا ننسى أن فاقد الشئ لا يعطيه لذلك يجب أن نكون قدوة لهم .

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML