دورات هندسية

 

 

الحمير ,,,

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10
النتائج 91 إلى 93 من 93
  1. [91]
    mahdi zaid
    mahdi zaid غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2012
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرااااااااااااااااااااااااااااا

    0 Not allowed!



  2. [92]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    أظن مرسي علم ع الحمير في خطابه وفي الزريبة بتاعتهم كمان :]

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  3. [93]
    علي حسين
    علي حسين غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية علي حسين


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 9,982

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 2,464
    Given: 2,137

    Thumbs up رد: الحمير ,,,






    عناد الحمار "تشافي" أحبط السرقة

    الحمار ظل ينهق إلى أن هرعت الشرطة إلى موقعه




    الثلاثاء 22 يناير, 2013أبوظبي - سكاي نيوز عربية
    اضطر ثلاثة لصوص في كولومبيا إلى التخلي عن مسروقاتهم بعدما أحدث حماراً، كانوا قد سرقوه، ضجة كبيرة أدت إلى حضور الشرطة.

    وكان زعيم العصابة سرق الحمار بهدف استخدامه وسيلة للهرب بغنيمته، غير أنه وقع في شر أعماله عندما عبّر الحمار المسروق عن عناده ورفضه مذلة السرقة برفضه التعاون مع اللصوص والهروب بالمسروقات.رفض الحمار التعاون مع اللصوص بعد أن تمكنوا من سرقة مشروبات كحولية وكميات من الزيت والرز وعلب التونا والسردين من أحد المحال التجارية في بلدة خوان دي أكوستا بكولومبيا.فبعد أن قاموا بتحميل المسروقات على متن الحمار، الذي تبين أن اسمه "تشافي"، باشر النهيق بصوت مرتفع للغاية، الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى حضور الشرطة للتحقيق في أسباب استمرار نهيق الحمار، البالغ من العمر 10 سنوات، بشكل متواصل.وما إن أدرك اللصوص أن الشرطة في طريقها إليهم، حتى فروا من مسرح الجريمة تاركين الحمار تشافي ومسروقاتهم، التي أعيدت إلى صاحب المحل، وفقاً لما ذكرته قناة "نوتيثيا كاراكول" التلفزيونية.غير أن الحمار تشافي، الذي انطبق عليه المثل القائل "أعند من بغل"، اضطر للبقاء في السجن طوال 12 ساعة بانتظار صاحبه.


    0 Not allowed!



    فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



  
صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML