دورات هندسية

 

 

بالله عليكم تدخلوا وتشوفوا الفضائح الحقيقية

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 65
  1. [41]
    فيصل التميمي
    فيصل التميمي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فيصل التميمي


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 485
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    الهدف ايها المسلمون يا ابناء الامه ان نعرف اننا لا نقرأ لا نقرأ لا نقرأ واول ما امرنا به كان اقرأ

    0 Not allowed!


    القدس عروس عروبتكم

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. [42]
    moh-alabdullh
    moh-alabdullh غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2010
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مرحبا إن اسباب تاخرنا للوراء كله مذكور داخل الموضوع وفي الغالب الكل يعرف هذه الاسباب جيدا ولاكن ماهو السبب الرئسي الذي لايسمح للناس بالتغير للافضل هل هو الوضع الاقتصادي السيئ على الجميع بحيث لايفكر الافي كيف يحصل على المال ام عدم الاهتمام في العلم والعلماء وهو بل نسبة لي من اهم اسباب التاخر عن غيرنا وانا اشكرك على هذا الموضوع المهم جدا

    0 Not allowed!



  3. [43]
    moh-alabdullh
    moh-alabdullh غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2010
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ومن يريد ان يعرف دور إسرائيل وهي عبارة عن القوة المحركة للعالم اجمع انصحه بان يشاهد فلم القادمون arrivals

    0 Not allowed!



  4. [44]
    زمرد83
    زمرد83 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 20
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الله يبارك فيك ورفع الله بك في اعلى القامات في الدنيا والاخرة

    0 Not allowed!


    أزرع جميلا ولو في غير موضعيه ** فلا يضع الجميل اينما زرعا

    ان الجميل وأن طال الزمن به ** فليس يحصده الا الذي زرعا

  5. [45]
    سهام معمر
    سهام معمر غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية سهام معمر


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 1,885
    Thumbs Up
    Received: 189
    Given: 178
    بارك الله فيك على هذا الموضوع الهادف, وجعلك رائدا في العلم

    0 Not allowed!



  6. [46]
    Mohamed.Gado
    Mohamed.Gado غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية Mohamed.Gado


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 63
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    لابد أن يبدأ كل مسلم بنفسه ويجاهد حتي يتعلم ويتفوق لعله يصنع شئ للإسلام وإن لم يصل فليَعد ابنه لذلك

    0 Not allowed!



    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإذا ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله




  7. [47]
    المهندس أحمد ستار
    المهندس أحمد ستار غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس أحمد ستار


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 5,026
    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 0
    بسـم اللـه الرحمـن الرحيـم

    الأخ العزيز فيصل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعجبني موضوعك هذا فقد أحسنت النقل والاختيار .

    وبهذا الاطار ، نحن كأمة إسلامية كنا سادات العالم ، ولكن للأسف مزقنا

    الاستعمار وأذياله من المتخاذلين من بني قومنا وجنسنا .

    لقد ألهتنا الصراعات ( العربية - العربية ) ونسينا أعداءنا الحقيقيين ،

    وكل مانحتاجه اليوم لمن يلم شملنا من جديد على يد رجال تهمهم مصلحة

    الأمة قبل مصالحهم الشخصية .

    وتذكر أخي قول الله عزَّ وجل :

    " كنتم خير أمةٍ أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر "

    ولابد من الصحوة العربية لنكون بإذن الله سادات العالم كما كنا من قبل

    بارك الله بك وأمتعنا بالمزيد من روائع إختياراتك القيمة .


    مع أجمل تحياتي وتقديري

    0 Not allowed!







    إسجد لِـ ربّك إذا أمتلى قلبك هُموم
    ربّك على " تصريف " الأحزان كـافل
    تلقـاه بِـ الشّدة معك دايم الــدُّوم
    يوم إنّك بوقت الرخاء عنّه " غـافل "



  8. [48]
    eehaboo
    eehaboo غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية eehaboo


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 1,577
    Thumbs Up
    Received: 46
    Given: 0
    والله يا اخي كلامك مؤثر وجارح لكن ما يهمنا الفعل فبه تأتي النتيجة وعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم

    0 Not allowed!


    the general
    نلتقي لنرتقي
    بالعلم نسمو

  9. [49]
    freeme
    freeme غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Jul 2010
    المشاركات: 60
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    احسنت يا زميل في اختيار الموضوع
    ولو اني اختلف معک و مع الزملاء في الحل المناسب الذي اقترحتموه و هو (العوده الي الدين)
    فمتی تخلت امتنا عن معتقداتها الدينيه حتی تتخلف؟

    من الطبيعي ان نتخلف عن بقيه الامم بعدما اعتقدنا بان ما بايدينا من (الدين) هو جامع مانع لکل العلوم الدنيويه
    فبعدما استبدلنا الدواء بالرقيه و ماء زمزم وبول الناقه و اذا سالت هل من دليل علمي ؟ فيرد علينا الاخوه بدليل من الدين
    و يصرون انه اقوی من اي علم حديث و الويل و الثبور و عظائم الامور ان لم تؤمن و تصدق

    و عندما نواجه ظاهره طبيعيه ما ....... لا نسأل العالم المتخصص بل نسأل شيخا جليلا لا ادري ما هي بضاعته من الفلک و الجغرافيا و العلوم و هل دخل ثانويه عامه في حياته ام لا؟
    و استبدلنا البحث العلمي بالاعجاز العلمي

    یا جماعه ان اسهل طريق للوصول الي غايتنا هو سلوک سبيل من سار قبلنا في هذا الطريق (اوربا و العالم الغربي) و المثل يقول (اسأل مجرب و لا تسأل حکيم)
    و تفعيل دور العقل و الفکر و المنطق و وضع تراثنا الديني في مکانه الصحيح من حياتنا کتراث تاريخي نعتز به و نفخر و نستمد منه الاسس و المبادئ العامه لکن لا نتبعه بحرفيته و حذافيره لانه وليد عصره و زمانه

    0 Not allowed!



  10. [50]
    علي رياض التميمي
    علي رياض التميمي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية علي رياض التميمي


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 612
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 0
    حياك الله ابن عمي التميمي وبارك الله بيك

    0 Not allowed!


    اقدم لكم موقعي على الانترنت وهو موقع هندسي شامل
    http://engaliriyadh.weebly.com/

  
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 56 7 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML