دورات هندسية

 

 

الى مشرفى المنتدى الرجاء الدخول

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. [11]
    رياح الزبيدي
    رياح الزبيدي غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية رياح الزبيدي


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 51
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    لا تتركينا

    السلام عليكم
    اختي الكريمة اذا كنا بحق غالين عليك لا تتركينا
    لانك من الاعضاء الذين دائما اشاهد مشاركاتك واحمل الاشياء التي ترفقيها واستفاد منها دائما
    الله لا يحرمنا منك ...ومن طلتك الحلوة

    0 Not allowed!


    وعجلت اليك ربي لترضى

  2. [12]
    ابو امامه
    ابو امامه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 146
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    السلام عليكم : أي انسان يبتغي الأجر عند الله عزوجل لابد أن يصبر ويحتمل على كل وكما يقول المثل (الخيًر يقول ويغيًر)(say&change). ودمتم

    0 Not allowed!



  3. [13]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    فكرتيني بأيام زمان
    كنت برده عاوز أعمل كده
    لكن إتعلمت إن العمل يكون لله ولا ألتفت لأي شيء يزعجني

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  4. [14]
    مهندسة مكافحة
    مهندسة مكافحة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 104
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سأوجه الشكر للاعضاء الذين ازعجونى بردهم على احد مشاركتى ؟؟؟
    اتعلمون لماذا ؟؟؟؟
    لان بسببهم عرفت انى مهمة عند الاكثر منهم
    جزاكم الله خيرا على نصائحكم لى

    0 Not allowed!



  5. [15]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2
    لو سمحتي عاوزين نعرف مين هم اللي أزعجوكي

    0 Not allowed!



  6. [16]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2

    0 Not allowed!



  7. [17]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng abdallah مشاهدة المشاركة
    لو سمحتي عاوزين نعرف مين هم اللي أزعجوكي
    أهلاً أخي..

    لا نسميه إزعاجاً، وإنما نسميه سوء تفاهم..

    الأخوة أحبوا حفظ الحقوق، والأخت لم تنتبه لوجود الملفات من التي أرفقتها مسبقاً..

    نشكر الجميع على اهتمامهم..

    0 Not allowed!




  8. [18]
    Abo Fares
    Abo Fares غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 9,248

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 344
    Given: 291

    Thumbs up

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    أشكر الجميع على هذه الروح الأخوية الطيبة.. بارك الله بكم، ووفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه من القول والعمل الصالح..

    لا توجد مشكلة بإذن الله.. تم إغلاق الموضوع، وسيتم نقله للقسم الخاص..

    مع تحيـــــــاتي..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة مكافحة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سأوجه الشكر للاعضاء الذين ازعجونى بردهم على احد مشاركتى ؟؟؟
    اتعلمون لماذا ؟؟؟؟
    لان بسببهم عرفت انى مهمة عند الاكثر منهم
    جزاكم الله خيرا على نصائحكم لى

    0 Not allowed!




  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML