دورات هندسية

 

 

ياأعضاء المنتدى تعالوا نتعرف على بعضنا أكثر

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44
  1. [31]
    مصطفى ساطع
    مصطفى ساطع غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مصطفى ساطع


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 432
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندسmmb مشاهدة المشاركة
    -الاسم (أختياري): محمد محمد B

    2-الجنس:ذكر

    3-العمر: 22

    4-الجنسية: فلسطيني ( وافتخر )

    5-المؤهلاات العلمية: طالبة مرحلة رابعة في الهندسة المدنية

    6-الخبرةالعملية.. : شوية مشاريع دراسية

    7-مكان الاقامة الحالي: فلسطين

    8-المهنة الحالية: طالب


    9-البرامج التي يتقنها و يتعامل معها بشكل يومي:
    microsoft office ,Sap2000 , autocade,photoshop,watercade,Safe
    الأخ الغالي م. محمد محمد...أنا أيضا" أفتخر بالتعرف عليك ياأبن فلسطين بلد المجاهدين والأبطال...
    قرأت في مشاركتك بأنك تتعامل مع برنامج Watercade أذا لديك دورات تعليمية لهذا البرنامج والأصدار الجديد للبرنامج نفسه أرجو رفعه في المنتدى لتعم الفائدة على الجميع.

    مع التقدير

    0 Not allowed!



  2. [32]
    عبد العزيز الجمل
    عبد العزيز الجمل غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 818
    Thumbs Up
    Received: 62
    Given: 2

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى ساطع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد(عليه أفضل الصلاة والسلام)



    أخواني ألاعزاء قبل فترة شاركت بموضوع (لماذا لايتم أرفاق الصور الشخصية......الخ) وتم التعرف على بعض الأشخاص صوريا" وبالرغم من معرفتنا ببعض الأعضاء عن طريق موضوع (لقاء خاص مع الاعضاء...) ولكننا لانعرف الكثيرين منهم وبالنسبة للصور لاحظنا أن بعض الأعضاء لم يستطيع أرفاق صورته الشخصية (لاسباب خاصة وشخصية) وهذا حق مشروع .....ولكن اليوم أطرح عليكم موضوع جديد وهو ......


    (تعالوا نتعرف على بعض عن طريق كتابة عشرة معلومات (وكما واضح بالأسفل) وأذا أراد أي شخص أجراء تحسينات عليها ,فلا بأس .


    ملاحظة مهمة:الفكرةتكمن في تعارف أعضاء منتداناعلى بعضهم البعض وهذه المعلومات تكون بمثابة مرجع ثابت لكل اعضاء المنتدى و قاعدة بيانات لهم بحيث ان اي عضو يريدمساعدة او استشارة في مجال معين من مجالات الهندسة يقوم بطرح حوار مباشر مع الشخص الأكثرتخصصا في هذا المجال..

    أبدأ بنفسي أولا" وعلى بركة الله :D

    1-الاسم (أختياري): مصطفى ساطع رأفت
    2-الجنس: ذكر
    3-العمر: 37
    4-الجنسية: عراقية
    5-المؤهلاات العلمية: بكالوريوس في الهندسة المدنية سنة 1993
    6-الخبرةالعملية.. : 15 سنة في تنفيذ المشاريع الهندسية
    7-مكان الاقامة الحالي: العراق
    8-المهنة الحالية: مدير السيطرة النوعية لعدة مشاريع (Quality Control Manager Engineer)
    9- مكانالعمل : العراق\ السليمانية
    10-البرامج التي يتقنها و يتعامل معها بشكليومي:
    Auto cad, Staad pro & Principal of SAP2000, Word, Excel, MS project.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1- الاسم عبد العزيز الجمل
    2- السن 42 سنه دفعة 1989
    3- الجنسيه مصرى
    4- المهنه مدير المكتب الفنى لشركة ارابتك الاماراتيه - فرع كاراتشى
    5- بكالوريوس الهندسه المدنيه 1989-دراسات عليا فى Advanced structural
    6- البرامج المستخدمه sap2000-proken-autocad-excel

    0 Not allowed!



  3. [33]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2
    الاسم / عبدالله

    السن / 19سنة

    الجنسية / مصري

    المؤهل العلمي / طالب بكلية الهندسة - الفرقة الثانية

    القسم / الهندسة المدنية

    مكان العمل / جامعة الزقازيق




    0 Not allowed!



  4. [34]
    حسام محمد نجم
    حسام محمد نجم غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 54
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    الاسم: حسام نجم
    العمر: 36 سنة
    الجنسية: مصري من أمة الاسلام
    المؤهل : بكالوريوس الهندسة المدنية- جامعة القاهرة
    مكان العمل : 1- شركة التعاون للبترولية CO-OP -الادارة العامة للعمليات-قسم التصميم و الانشاءات و اتشرف بأن اكون رئيس هذا القسم
    2- حاليا منتدب و لمدة سنتين في مكتب استشاري بجدة لتصميم الابراج العالية

    مكان الاقامة : حاليا و لفترة وجيزة في جدة - السعودية الحبيبة
    البرامج التي اتقنها :
    Sap -Staad - Etabs- Prokon- PC COL- Safe- CSI COL
    Autocad - MS Ooffice - Sketch up - Photoshop

    و الحمد لله علي ما انعم بة علينا

    0 Not allowed!



  5. [35]
    bokhity
    bokhity غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الكريم مصطفى الساطع
    فكرتك رائعه جدا
    والايه بتقول (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم )
    والمثل يقول الناس وحوش حتى تتعارف
    اخي الكريم انا اول ما قريت مشاركتك انت والاخ الكريم ابو الحلول الي كان فيها نوع من الفكاهه الرائعه

    تمنيت فعلا ان نلتقي لانا امه واحده مهما فرقتنا الحدود
    الاهنا واحد وديننا واحد ولغتنا واحده وباذن الله قلوبنا وكلمتنا واحده انشاء الله ونحو تحرير الاقصى والعراق وكل بلاد المسلمين لانه من لم يغزو او يحدث نفسه بغزو مات على شعبة من شعب النفاق والعياذ بالله
    وعلى فكره انا قريت موضوع عرس وعروسه وانا لسى عزابي او بالاحرى معنس لاني اكبر شاب بقبيلتي عازب وصارو يضربوا فيني المثل وبدور على عروسه ويابخت من جمع راسين بالحلال
    اسف طولت عليكم


    -الاسم (أختياري): مبارك محمد البخيتي
    2-الجنس: ذكر
    3-العمر: 24
    4-الجنسية: مسلم عربي (يمني)
    5-المؤهلاات العلمية: بكالوريوس في الهندسة المدنية سنة 2008 لسى طازج
    6-الخبرةالعملية : والدي يملك مؤسسة مقاولات اشتغلت معاه فتره من زمان بس الان حاب اعتمد على نفسي
    7-مكان الاقامة الحالي: اليمن - صنعاء
    8-المهنة الحالية : اعمل متدرب بشكرة طرق
    9- مكان العمل : لدي عرض عمل بالسعوديه ومتردد
    10-البرامج التي اتقنها واتعامل معها بشكل يومي:

    Microsoft office - Auto cad-Staad pro

    0 Not allowed!


    مبارك محمد البخيتي

  6. [36]
    alameer2000
    alameer2000 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 26
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    1-الاسم (أختياري): أحمد الامير
    2-الجنس: ذكر
    3-العمر: 22
    4-الجنسية: يمني
    5-المؤهلاات العلمية: طالب سنة ثالثه
    7-مكان الاقامة الحالي: اليمن

    10-البرامج التي اتقنها
    Auto cad, Staad pro Excel, .

    0 Not allowed!



  7. [37]
    مصطفى ساطع
    مصطفى ساطع غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مصطفى ساطع


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 432
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokhity مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الكريم مصطفى الساطع
    فكرتك رائعه جدا
    والايه بتقول (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم )
    والمثل يقول الناس وحوش حتى تتعارف
    اخي الكريم انا اول ما قريت مشاركتك انت والاخ الكريم ابو الحلول الي كان فيها نوع من الفكاهه الرائعه

    تمنيت فعلا ان نلتقي لانا امه واحده مهما فرقتنا الحدود
    الاهنا واحد وديننا واحد ولغتنا واحده وباذن الله قلوبنا وكلمتنا واحده انشاء الله ونحو تحرير الاقصى والعراق وكل بلاد المسلمين لانه من لم يغزو او يحدث نفسه بغزو مات على شعبة من شعب النفاق والعياذ بالله
    وعلى فكره انا قريت موضوع عرس وعروسه وانا لسى عزابي او بالاحرى معنس لاني اكبر شاب بقبيلتي عازب وصارو يضربوا فيني المثل وبدور على عروسه ويابخت من جمع راسين بالحلال
    اسف طولت عليكم


    -الاسم (أختياري): مبارك محمد البخيتي
    2-الجنس: ذكر
    3-العمر: 24
    4-الجنسية: مسلم عربي (يمني)
    5-المؤهلاات العلمية: بكالوريوس في الهندسة المدنية سنة 2008 لسى طازج
    6-الخبرةالعملية : والدي يملك مؤسسة مقاولات اشتغلت معاه فتره من زمان بس الان حاب اعتمد على نفسي
    7-مكان الاقامة الحالي: اليمن - صنعاء
    8-المهنة الحالية : اعمل متدرب بشكرة طرق
    9- مكان العمل : لدي عرض عمل بالسعوديه ومتردد
    10-البرامج التي اتقنها واتعامل معها بشكل يومي:

    Microsoft office - Auto cad-Staad pro
    بارك الله بك على هذه الكلمات الرائعة ياأخ bokhity. وأتشرف بمعرفتك....وبالنسبة للعروسة :D الظاهر نحتاج أن نطلب من المشرفين الأفاضل فتح قسم خاص للعزاب لأيجاد عروسة حسب الطلب...

    مع التقدير

    0 Not allowed!



  8. [38]
    سنين الامل
    سنين الامل غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    عساك طيب يالخي الكريم
    ماشا اللة عليك يبدو انك شاب متميز
    قدرت بهذا العمر ان تكون انسان يفتخر بية
    بارك اللة فيك وزادك من فضلة
    حبذا لو تعرضنا هذة البرامج غير الاتوكاد وتشرحها لنا

    0 Not allowed!



  9. [39]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokhity مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الكريم مصطفى الساطع
    فكرتك رائعه جدا
    والايه بتقول (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم )
    والمثل يقول الناس وحوش حتى تتعارف
    اخي الكريم انا اول ما قريت مشاركتك انت والاخ الكريم ابو الحلول الي كان فيها نوع من الفكاهه الرائعه

    تمنيت فعلا ان نلتقي لانا امه واحده مهما فرقتنا الحدود
    الاهنا واحد وديننا واحد ولغتنا واحده وباذن الله قلوبنا وكلمتنا واحده انشاء الله ونحو تحرير الاقصى والعراق وكل بلاد المسلمين لانه من لم يغزو او يحدث نفسه بغزو مات على شعبة من شعب النفاق والعياذ بالله
    وعلى فكره انا قريت موضوع عرس وعروسه وانا لسى عزابي او بالاحرى معنس لاني اكبر شاب بقبيلتي عازب وصارو يضربوا فيني المثل وبدور على عروسه ويابخت من جمع راسين بالحلال
    اسف طولت عليكم


    -الاسم (أختياري): مبارك محمد البخيتي
    2-الجنس: ذكر
    3-العمر: 24
    4-الجنسية: مسلم عربي (يمني)
    5-المؤهلاات العلمية: بكالوريوس في الهندسة المدنية سنة 2008 لسى طازج
    6-الخبرةالعملية : والدي يملك مؤسسة مقاولات اشتغلت معاه فتره من زمان بس الان حاب اعتمد على نفسي
    7-مكان الاقامة الحالي: اليمن - صنعاء
    8-المهنة الحالية : اعمل متدرب بشكرة طرق
    9- مكان العمل : لدي عرض عمل بالسعوديه ومتردد
    10-البرامج التي اتقنها واتعامل معها بشكل يومي:

    microsoft office - auto cad-staad pro
    أعجبني تعليقك أخي الحبيب
    ويا رب يجوزك
    أخوكم بشر
    24 سنة
    مصري
    خريج 07 جامعة طنطا
    مهندس تصميم منشآت خرسانية
    أعمل حالياً في طنطا
    أتعامل مع كاد و ساب و سيف و إيتابس وإكسيل وغيرهم
    شكراً

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  10. [40]
    م.عبدالناصرعجوة
    م.عبدالناصرعجوة غير متواجد حالياً
    مشرف واستشارى غلايات
    الصورة الرمزية م.عبدالناصرعجوة


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 2,262

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 50
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bishr مشاهدة المشاركة
    أعجبني تعليقك أخي الحبيب
    ويا رب يجوزك
    أخوكم بشر
    24 سنة
    مصري
    خريج 07 جامعة طنطا
    مهندس تصميم منشآت خرسانية
    أعمل حالياً في طنطا
    أتعامل مع كاد و ساب و سيف و إيتابس وإكسيل وغيرهم
    شكراً
    عموما اهلا يابشمهندس اقرا تعارفى لأنى من طنطا وفخور بمشاركاتك

    0 Not allowed!


    الغلايات البخارية
    عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "اتق الله حيثما كنت. وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن" رواه الإمام أحمد والترمذي.

  
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML