دورات هندسية

 

 

]"طالبان" مدرسة الجزيرة! ـفراج إسماعيل

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    مهندس كلش
    مهندس كلش غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 253
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ]"طالبان" مدرسة الجزيرة! ـفراج إسماعيل

    "طالبان" مدرسة الجزيرة! ـفراج إسماعيل


    فراج إسماعيل : بتاريخ 29 - 9 - 2008
    مقدم الأمن المركزي الذي تسبب بحذائه "الكريم" في اصابة مواطن مصري بالشلل الرباعي بعد أن نزع منه طفله التي كان يحمله على كتفه، وأمر عساكره بدهسه بالبيادات.. لا أدري كيف سيطاوعه قلبه عندما يدخل على أطفاله الصغار، ليعطيهم العيدية، ويحتضنهم ويأخذهم إلى ملاهي الأسكندرية أو إلى شواطئها!
    "حمادة عبداللطيف" يرقد حاليا في المستشفى فاقدا الوعي بعد اصابته بالشلل الرباعي نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له من الحذاء "الكريم". لن يرى أطفاله في العيد أو يمنحهم شوية الفكة من فئة العشرة قروش كعيدية اعتاد أن يوفرها لهم من دم الحي، ولن يأخذهم إلى صلاة العيد في العجمي، والسبب ببساطة أنه بين الحياة والموت.
    كل جريمته أنه ذهب في ذلك الصباح الحزين إلى مدرسة الجزيرة التي قرر عادل لبيب محافظ الاسكندرية اغلاقها لأن الدروس فيها تتوقف وقت الصلاة، ولهذا صارت مثل المدارس الدينية الباكستانية، يعني صار تلاميذها الصغار من عينة الطفل الذي تهجم على برائته رجال الأمن المركزي، نواة "لطالبان" مصر، باعتبار أن "طالبان" أفغانستان من خريجي المدارس الدينية الباكستانية!
    وربما رأى سيادة المقدم صاحب الحذاء "الكريم" أن الطفل الصغير الذي أمر جنوده بدهسه وخطفه وترويعه، هو مشروع "ملا عمر" جديد، سيتخرج من مدرسة الجزيرة، ليسيطر "بطالبان" المدرسة على العجمي ومطروح، وربما يبحث في الصحراء الغربية على الحدود مع ليبيا، عن "تورا بورا" يتخذها كهوفا آمنة لهم، يتحركون منها لغزو كل مصر، ثم التمدد إلى العالم العربي والاسلامي وبلاد تركب الأفيال!
    مدارس الجالية الاسلامية في الولايات المتحدة وانجلترا تتوقف في أوقات الصلاة، ولا يرى البوليس الفيدرالي في أمريكا أو سكوتلاند يارد في بريطانيا، أنها مشاريع "طالبان".. ولم يسعوا يوما لاغلاقها وتحطيم نفسيات أطفالها بالبيادات واصابة أولياء أمورهم بالشلل الرباعي كما فعل سيادة المقدم المصري المسلم وعساكره البواسل في شهر رمضان!
    ما حدث.. جريمة قتل بشعة لأحباب الله، لأجيال المستقبل، نفذها رجال منوط بهم حمايتهم وتوفير الأمان والطمأنينة لهم.
    هل يشعر هذا المقدم بجريمته.. هل سيتذكر الطفل المذعور، ويطارده كابوس صراخه على حال أبيه وهو يضرب بالحذاء وعصى الكهرباء؟!.. هل سيراوده الاحساس بالظلم وهو يقبل أطفاله ويعيد عليهم، ويأخذهم لزيارة أهله في أيام العيد؟!.. أم سيفتخر بقدراته الفذة في القضاء على مشروع صناعة "انتحاريين" وحماية مستقبل مصر منهم، بعد أن أكدت تحرياته أن قطع الدروس لأداء الصلاة بمثابة أحزمة ناسفة!
    عيد مبارك سيادة المقدم أو عساكم من عواده كما يقول أهل الخليج العربي.. حماك الله أنت وأمثالك لمصر، لتحموا مستقبلها من "طالبان" مدرسة الجزيرة. نحن فخورون بحذائك الكريم وبامكانياته في الايقاع بمشاريع طالبان والقاعدة والزرقاوي من أمثال "حمادة عبداللطيف وطفله" والقضاء عليهم بالرباعي والثلاثي والخفيف كمان!!
    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=54582

  2. [2]
    رجل سعيد جدا جدا
    رجل سعيد جدا جدا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 32
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML