دورات هندسية

 

 

معاني اسماء السيارات

صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29
  1. [1]
    الصورة الرمزية م.محمود جمال
    م.محمود جمال
    م.محمود جمال غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,136
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    معاني اسماء السيارات

    الكثير منا لا يعرف معنى اسم سيارته بالعربي مع انه يقودها منذ سنين
    هنا بعض معاني اسماء السيارات

    لاند كروزر
    عابر الارض

    امبالا
    هي اسم غزال ذي قرون طويلة

    دودج سوبري :
    النحلة الخارقه

    هونداي
    سيارة المدينة

    سوبارو ليجاس :
    الشئ القديم المتوارث منذ القدم

    جيب رانجلر :
    راعي البقر او الكوبوي

    كابريس : Capric
    النزوة أو الهوى

    كورفيت Corvette
    سفينة حربية
    سريعة

    يوكون Yukon
    اسم مدينة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية

    تاهو _ شقيق اليوكون
    اسم بحيرة تقع على الحدود بين ولايتي كاليفورنيا

    كراون:
    التاج

    متسوبيشي:
    ثلاث جواهر

    جاكوار:
    الفهد

    مرسيدس :
    الجميلة

    فولكس واجن:
    سيارة الشعب

    موستنغ :
    الفرس الأبيض

    مكسيما:
    السيارة القصوى

    الباث فايندر :
    مستكشف الطرق او الدروب

    افالون :
    أطلال في انجلترا يقال انها تحوي ضريح الملك آرثر

    ديابلو :
    الشيطان و العياذ بالله


    Town car
    تاون كار
    وتعني سيارة المدينه


    ford
    اسم مالك المصنع

    SAFARY
    ادغال افريقيه
    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولل للللللللللللللللللللل

  2. [2]
    م.محمود جمال
    م.محمود جمال غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.محمود جمال


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,136
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    حي شوف الدار واوطاني عيد سعدي يوم أوافيهـا
    مرحبابج دار خلاني والعـرب لاشـراف لـي فيهـا
    مال ودج في الحشا ثاني ما تعيـض البلـد لـو ييهـا
    كم نظرت وشفت بلداني ما سوت لو بت أراضيها

    0 Not allowed!


    أعلّل النفس بالآمال أرقبها.......ما أضيق العيش لولا فسحة الأملِ

    لم أرتضِ العيش والأيّام مقبلة....فكيف أرضي وقد ولّت علي عجل

  3. [3]
    حسن الأديب
    حسن الأديب غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية حسن الأديب


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 357
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    بارك الله فيك
    وجعله في ميزان حسناتك
    والله انت متميز

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م/زيكو تك
    م/زيكو تك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م/زيكو تك


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 1,271
    Thumbs Up
    Received: 101
    Given: 13
    هذه هيه مواضيع الترفيه المناسبه للمهندس فتح الله عليك

    0 Not allowed!



  5. [5]
    اسامة القاسى
    اسامة القاسى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية اسامة القاسى


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 1,585
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    يقول المثل الشعبى :اذا عرف السبب بطل العجب............................... شكرا يامهندس على هذا المقال خاصة ومقالاتك عامة

    0 Not allowed!



    على المرء ان يسعى الى الخير جاهدا وليس عليه ان تتم المقاصد




    تحلو مرارة عيش فى رضاك ولا اطيق سخطا على عيش من الرغد


    سوف يكون تواجدي محدودا في الفترة القادمة وذلك لظروف خاصة.. اسأل المولى التوفيق لى و للجميع.




  6. [6]
    م.محمود جمال
    م.محمود جمال غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.محمود جمال


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,136
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكم جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    0 Not allowed!


    أعلّل النفس بالآمال أرقبها.......ما أضيق العيش لولا فسحة الأملِ

    لم أرتضِ العيش والأيّام مقبلة....فكيف أرضي وقد ولّت علي عجل

  7. [7]
    معتز المهندس
    معتز المهندس غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية معتز المهندس


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 113
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكراا لكم جميعا
    مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييينننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    0 Not allowed!



  8. [8]
    احمد الغرباوي
    احمد الغرباوي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية احمد الغرباوي


    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    المشاركات: 521
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    هههههههه والله موضوع ممتع جدا
    الف شكر ليك بس كنت عايز اعرف يعني ايه كلمه تويوتا ههههههههه
    اكيد حضرتك هتعرف بس لو كنت بتتكلم ياباني ههههههه

    0 Not allowed!



  9. [9]
    حسنين عمار
    حسنين عمار غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكور على المعلومات المفيدة .. .. تحياتي الك عزيزي

    0 Not allowed!



  10. [10]
    zanitty
    zanitty غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية zanitty


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 6,146

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 1,109
    Given: 1,645
    بجد حاجه حلوه اوى ربنا يبارك لك

    0 Not allowed!


    ليكن اخر كلامنا فى كل مجلس هو دعاء كفاره المجلس
    سبحانك اللهم و بحمدك... اشهد ان لا اله الا انت... استغفرك و اتوب ا
    ليك

    من طلب رضا الله بسخط الناس
    رضى عنه الله و ارضى عنه الناس
    و من طلب رضا الناس بسخط الله
    سخط عليه الله و اسخط عليه الناس



    استحضار النيه (مهم جدا للجميع)


  
صفحة 1 من 3 12 3 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML