دورات هندسية

 

 

هذا آخر رد لي على الشيعة فأحبب أن تروه

صفحة 1 من 6 12 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 54
  1. [1]
    الصورة الرمزية إسلام علي
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479

    هذا آخر رد لي على الشيعة فأحبب أن تروه

    بعد نقاش طويل دار بين الأخوة و بين بعض الروافض في قسم الدعوة
    تأملت ووقفت مع نفسي
    وقررت عدم التلكم عن الموضوع بالمرة في الإنترنت
    وهذا ردي الأخير
    نبع من قلبي
    فأحببت أن تروه
    وهذا رابط الموضوع الأصلي

    علماء ومراجع شيعية ينسفون مرتكزات العقيدة الامامية الاثنى عشرية ... استمع ... ثم .. ‏( 1 2)
    -------------------------------------------------------------------------------------------------

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    قولته التي تتغاضون عنها : عمار تقتله الفئة الباغية ....
    لا نتغاضى عنها و ويل لمن كذب
    الحديث صحيح و ثابت من عقيدتنا التي نعلن ولكن هل معنى ذلك أن الفرقة الأخرى كافرة ؟!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    مادار كانت تهمة صريحة من معاوية لعلي ..اختلاف وجهات النظر شئ والتهمة الصريحة بقتل عثمان والمطالبة بدمه من علي من قبل معاوية ومن معه شئ آخر ...
    سيدنا معاوية رضي الله عنه لم يتهم سيدنا علي رضي الله عنه أبداً وويل لكل كذاب
    أنا مش عارف لما إنتم كتبكم مؤلفيها مجهولين و كذبة وروايتاكم هاوية ,,فعلى أي أساس تتكلمون ؟!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    ثم اي يهودي هذا الذي اشعل الحرب في يوم الجمل ..صحح لي ان كنت مخطئاً : اليس من قاد الجيوش طلحة والزبير وبنو امية ؟؟؟؟؟من جمع الجيوش واخرج ام المؤمنين من دارها في المدينة ؟؟؟؟هل هو اليهودي ؟؟؟ام اناس يعتبرون من كبار الصحابة ؟؟؟؟ومن الذي دخل بالجيش الذي كان فيه طلحة والزبير الى البصرة وقتل ناسها ونكل بواليها من قبل علي ؟؟؟؟اليهودي ؟؟؟؟ ثم اولم يكن علي الخليفة باجماع الامة فبماذا تسمي من حاربوه وخرجوا عليه وجهزوا الجيوش ؟؟؟جيوش تخرج من المدينة وتسير اياما وتعسكر بعدتها وعددها وتتهيأ للحرب ..اكانت هذه مجرد مزحة وكان الناس يمزحون مع بعضهم لولا يهوديك المزعوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كذب و تخرصات و مسرحيات ومبالغة فويل لكل كذاب أو متبع للكذبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    ثم ان حرب الجمل كان جل المشاركين فيها من الصحابة او من اوائل التابعين فهل كان كل اولئك يحركهم يهودي واحد .
    اقرؤوا التاريخ جيدا ومحصوا ودققوا
    وارجو نشر مداخلتي هذه كاملة وليس مثل ماحصل في موضوعي معاوية خال المؤمنين ونسف معتقدات الشيعة حيث لم تظهر مشاركاتي وانا لم العن او اسب بل تكلمت من باب النقاش ..فلماذا لاتتركون رأينا كرأي غيرنا ليراه الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نحن الذي نقرأ التاريخ وندقق ؟!! حسبي الله و نعم الوكيل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    قل لي انت مالفرق بين زواج المسيار وغيره من الزيجات الجائز عندكم وبين الزنا ؟؟؟؟؟؟
    الم يفتي احد علمائكم في الازهر منذ مدة انه يجوز ان ترضع المراة الموظف او زميلها بنفس العمل حتى يكون ابنها وتستطيع ان تلقي حجابها امامه ؟؟؟؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله ...تهم ملفقة و كلها من الجرايد الصفراء
    دعنا نعطي درساً فقهياً و أخلاقياً (شكلنا جايين نلعب بقه ...يلا كله لله)
    زواج المسيار لم يـُجمع العلماء على أنه حلال إلا بشروط
    1-الإعلان والإشهار 2-الولي 3- العقد و الشاهدين
    وكل متطلبات الزواج الشرعي بإستثناء ....أن يسمح للزوجة أن تتنازل عن بعض حقوقها المادية مثل السكن ,,فيجوز لها أن تبيت عند أهلها ,,,ومثل النفقة ,,,فيجوز ألا يـُـلزم الزوج الإنفاق عليها
    وهذا باب فــُـتح للنساء و الرجال ذوات الحالات الخاصة مثل العوانس و الفقراء فقر مدقع وهكذا...من أجل العفة و عصمتهم من الزنا ,,,مع العلم أن هناك من سكت عنه مثل الشيخ ابن العثيمين لأنه رأي أن العوام يستغلوا هذا الأمر في ما يشبه المتعة ومما ظهر من الفساد منه

    أما المتعة بقه يا زميلي المش عزيز فهي زنا بأجر !! والعياذ بالله
    وخلي بالك إنته ماردتش عليه ...هل ترضاه لأمك ؟؟!! ولم لا ألا تريد أن تكون أمك مع الحسين (والعياذ بالله وناقل الكفر ليس بكافر) طيب نفترض أنك ترتضيه هل ترضى من المتمع أن يأتي أمك في دبرها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! إبقى جاوب بالله عليك !! عشان نفسي أسمع جوابك

    أما رضاع الكبير ,,,فمن أفتى بذلك هو أحد الجهلاء الكثر الذين أبتلينا بهم ولا تأخذ حجتك علينا إلا من الكتب المتفق عليها و من إجماع العلماء
    والفتوى لم يفتي بها "علماء الأزهر" !! بل واحد فقط وجاهل ليس بعالم
    وتم إتخاذ اللازم ,,,أما أصل المسألة فهي كانت فتوى من رسول الله صلى الله عليه و سلم لسالم مولى حذيفة وتخصه فقط لأن امرأة حذيفة كانت أمه وعلى فكره كانت لا ترضعه مباشرة !! وده زي ما قلت حكم خاص وليس عام !!
    طبعاً أنتم مفلسين و ليس عندكم سوى هذه الحماقات
    ماتتنساش ترد على موضوع إتيان الدبر و لواط الرجل بالرجل و عبث الرجل بعورة الرجل !!
    مع الإعتذار للقارئ الكريم من هذه القاذروات العقدية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    قل لي أين مهديكم المزعوم ؟ له أكثر من 900 سنة ولم يخرج ؟؟ وكيف يعيش كائن حي 900 سنة أهو ملك أم إنسي ؟؟

    لماذا تستغرب وانت تقرأ القرآن ياهذا ..........اين انت من نوح الذي دعوته فقط 950 سنة ؟؟؟؟اين انت من الخضر ؟؟؟اين انت من اصحاب الكهف ..اولم يبقوا احياءا بشهادة القرآن ؟؟؟؟اين انت من عزير ؟؟؟؟؟اتستنكر على الله ؟؟؟؟
    ههههههههههههه
    سيدنا نوح يا محترم كان في بدء الخليقة والإنسان بشكل عام كان كبير الجسم و طويل العمر مثل آدم و حواء و قابيل و هابيل و نوح و كل الناس أما الآن فشيء آخر
    الخضر لم يثبت كم عاش يا زميلي !!
    أصحاب الكهف رضي الله عنهم و العزير كانوا آيات من الله للناس و ليسوا حالات عادية
    أما قولك "أتستنكر على الله ؟!!" فهذا من اللعب على الوتر الحساس فأنت تعلم الإجابة جيداً كلنكم مفلس و تريد الجعجعة وخلاص ثم هاتني بدليل صحيح على أن المهدي (الذي تم عمل Update له ثلاث مرات)
    هو آية من الله و ليس بشراً كالبشر ..؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    لي أليس منكم من يسجد للقبور ؟؟ أوليس السجود لغير الله كفر وأسأل أي عاقل على الأرض

    اتحداك والله لايوجد مسلم شيعي يسجد لغير الله وكلهم يقولون في سجودهم سبحان ربي الاعلى وبحمده ....هذا ادعاء باطل تقوله بلسانك وستراه في الآخرة عندما يقتص منك الشيعة وائمتهم يوم القيامة فتمهل واتق الله ..
    جاااااااااااااااااهل و كاذب
    أولاً دي صورة لنسائكم وهم يسجدون لقبر و العياذ بالله




    ومن سجد لغير الله حتى لو قال سبحان ربي الأعلى فهو كافر أيضاً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    قل لي من ساعد أمريكا على أفغانستان ؟؟ و العراق ؟؟

    قل لي عن المعز الفاطمي لعنه الله الذي أفسد البلاد و العباد و قتل رجلاً من خيرة أهل الأرض و أمر يهودياً أن يسلخه وهو حي !!!!!! وكان يقرأ القرآن

    اقرأ اخي عن فضائع ومجازر الحكام السنة بحق شعوبهم ...فهل يتحملها السنة ؟؟؟؟؟؟
    من سلم العراق هو صدامكم وجيشه العرمرم الذي لبس قادته ملابس النساء وانهزموا ...دخلت قوات الامريكان الى الوسط دون مقاومة ياهذا ..اما في الجنوب الشيعي فاستمرت المعارك حتى بعد سقوط بغداد ....
    أولاً أنا مصري و أعرف الوضع جيداً
    رغم كل الإعتقالات للأخوة المجاهدين في مصر إلا أنها لا تتعدى الآلاف
    ولا يتم تعذيبهم كما تظن
    بل هو تضييق عليهم حتى يتركوا الجهاد و الدعوة إليه
    ولا أنكر أن حكام العرب ظلمة
    وأن منهم ـ مثل حسني مبارك ـ فتح قناة السويس على مصراعيها لسفن الأمريكان لتدخل العراق وكذلك قطر
    لكن .............هل هذا هو حال الشعوب ؟ لأ طبعاً
    هل حكام العرب ينطلقون من منطلق عقائدي لإقامة السنة ؟ لأ وألف لأ بل هي الدنيا و الكرسي وليذهب الإسلام إلى الجحيم ـ في زعمهم ـ
    أما صدام فكلامك كذب و إحتيال ,,,كيف يسلم صدام العراق ؟!! وقد هرب حتى قتل ؟
    من سلم العراق هم الآن على الكراسي كالكلاب مثل المالكي وغيره
    من سلم العراق هم من إجتمعوا مع الأمريكان و الإحتلال ضد السنة في الفلوجة و غيرها
    من سلم العراق هم الخونة و الخائن ليس له دين أما أنتم فتتكلمون من منطلق عقائدي
    وتقول لي في الجنوب الشيعي إستمرت المعارك ؟!!! كذب وتقية وخداع
    ليس هناك شيعي واحد يقاتل ضد الأمريكان
    الأمريكان ضيف أعزاء عليكم يا أذناب الأمريكان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    قل لي ماذا تعرف عن ابن العلقمي لعنه الله الذي سلم بغداد بالخيانة للتتار فقتلوا 2 مليون مسلم و حرقوا بغداد وسائر البلاد بما فيها مكتبة بغداد بما حوت من نفائس الكتب

    واعجباه والله هب ان ابن العلقمي كان خائنا هل يتحمل كل الشيعة وزره اليس هناك من حكام بلاد المسلمين من السنة من بايعوا الصليبيين وسلموا لهم البلاد وحتى اليوم ..هل يتحمل كل ابناء السنة وزرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثم ابن العلقمي واحد فاين كان خليفة المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تحملون تخاذل الحكام وعمالتهم الى اناس مثل ابن العلقمي وتتغافلون عن السبب الرئيسي ...مثلك ياهذا كمثل من يقول لاهل غزة المساكين ..نعم انتم من سمح لاسرائيل باحتلال فلسطين وتنسون عمالة عباس والحكام العرب
    جميل جميل ...أنت تقول أن ابن العلمقي خائن جميل صحيح
    سؤال ...هل ابن علقمي كان يريد نشر مذهبه أم لا ؟؟ أم فقط خيانة من أجل الكرسي ؟؟
    لو كنت تقرأ التاريخ كنت علمت أن الخيانة التي دبرها الخبيث ابن العلقمي أكبر من أن تواجه فالأمور كانت على شفا الإشتعال وكان الخليفة في هذا الوقت تقلصت سلطاته و أصبحت شكلية و السطان والأمراء هم من ينهى و يأمر والخيانة لا ينجو منها أحد
    عباس خائن ولا نقول غير ذلك
    عباس هذا درزي أصلاً وليس مسلم
    الحكام العرب دول يستحقوا النفي و الطرد والعذاب
    لعن الله من خذل الإسلام منهم
    نحن مع الحق ولسنا مع الأشخاص ولو كانوا آباءنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    إعلم أن أهل السنة لا يريدون الحرب مع الشيعة
    ولا يريدون سوى هدايتكم و التوحد لتصبح أمتنا كما كانت لأنها لا تستحق كل هذه المصائب و تطاول الخنازير و القردة والكفار عليها

    كل حكام العرب وطوال قرون من السنة فلماذا يتطاول القردة والخنازير على العرب ؟؟؟؟؟
    يا أجهل من خلق الله
    أنسيت الخلافة الراشدة أنسيت الأمويين و العباسيين و العثمانيين أنسيت الأندلس
    أنسيت إفريقية أنسيت عقبة بن عامر أنسيت عمرو بن العاص
    أنسيت إذلال الإسلام لأوروبا و الهند و فارس وكل الكفار
    أنسيت الجزية التي كانت تصلنا من كل أرض
    أنسيت الجيوش الإسلامية و الجهاد و الشهداء
    أنسيت فتح فلسطين و الأقصى و دحض الصليبين
    ولم تفلح الأمة إلا لما قضى صلاح الدين على الشيعة في مصر
    ولم تخسر سوى لما ظهرت الحركات الباطنية و الصفوية و الشيعية والصوفية
    أنسيت مجد هذه الأمة الذي أضاعه ابن العلقمي و الصفوي و المعز الفاطمي و الملك الكامل (سني لكنه خائن) لم تضيع الأمة و عزها إلا بعد ظهور البدع و تخلي الناس عن السنة و الإسلام و إتباع الهوى
    ولا شك من أكبر من نشر البدع هم الشيعة في بغداد و في مصر أفريقيا أيام الفاطميين
    أنت ببساطة صفر كبير
    لا والله فالصفر لو وضعناه بجوار الواحد أصبح عشرة
    أما أنتم فتضيعوا بلد بخبثكم و حقدقكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للأموين أنا معك أن كان منهم الشر الكثير جداً ومنهم رجال نعوذ بالله منهم ونبرأ منهم
    أنا معك أن سيدنا عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه نهى عن الكثير من البدع و الظلم في عهده المبارك
    ماشاء الله ......خير من يقود الامة اذن وبشهادتكم
    ماشاء الله ...والسنن التي حرفوها والفظائع التي ارتكبوها ..وانت تشهد ان عمر بن عبد العزيز غير وبدل البدع ....
    من هم خير من يقود الأمة ؟!! لم أفهمك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    ثم قل لي أين أنتم من صلاة الجمعة ؟! ألم تذكر في القرآن ؟!!
    صلاة الجمعة قائمة عامرة عندنا وان شئت تعال وتأكد
    ولي عودة
    ارجو نشرها كاملة اخي المشرف وانت امام امانة فلا تخنها
    أول مرة بسمع إنكم تصلون الجمعات !
    الله أعلم
    ولن تنفعكم الجمعة طالما لا تصلونها على سنة رسول الله كما فعل
    ولن تنفعكم طالما تسبون أصحابه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الصافي مشاهدة المشاركة
    قل لي من منكم يجاهد اليوم في سبيل الله ؟!! أليس الجهاد عندكم باطل حتى يخرج الإمام ؟!! وليس بخارج فأي جهاد الذي تذكر ؟!!
    تاريخنا كله جهاد في جهاد اما انتم فترضون حكم الظالمين وتتحججون بانهم اولياء الامر فاي امر اولياؤه فسقة فجرة واي امة يقودها جهالها ؟؟؟؟؟
    تاريخكم كله جهاد ؟!!!!!!!!!
    ههههههههههههه جهاد التمتع يمكن
    من قال أننا نرضى بحكمهم يا جاهل
    نحن ندعو ليل نهار بالخلاص منهم إقامة الدين بغيرهم
    لكن لا يجوز الخروج عليهم إلا بشروط شرعية كما أمرنا نبينا
    ماداموا يقيموا الصلاة
    وإعلم أن 100 يوم في ظل حكم جائر خير من يوم واحد بدون حاكم
    فلو علمنا مظاهرات و إنقلاب فسيفسد البلد الغوغاء وستضيع البلد بالكلية
    والرسول عليه السلام لم يحارب حتى مــُـكـّن
    ولابد من إصلاح النفوس قبل الحكم بالشرع
    ومصلحة الفقراء و الضعفاء ودمائهم التي ستضيع بسبب الإنقلاب أولى بالحفاظ عليها
    ونسأل الله أن يأتي من يحكمنا بالعدل
    ويهديكم أنتم للحق

    وأنت لم تجبني على أسألتي كلها
    أنت إخترت بعضها
    والآن أجب لو أردت
    هل ترضى المتعة لأمك و زوجتك ؟ هل ترضى أن تؤتى في دبرها ؟ قل يا رجل قل لا تخف
    قل لي ألم يزكي الله أبا بكر رضي الله عنه في القرآن و كذل زكى الصحب أجمعين ؟ فلم تسبونهم ؟؟
    هل تصدقون روايات الكذبة و شياطين الإنس و تكذبون القرآن ؟؟
    قل لي لم تحقد على هند و زوجها و قد تاب الله عليها و عفى الرسول عنها

    ولا تنسى الإجابة على أسئلتي بالإضافة لهذه الأسئلة
    من الذي قال لعنت الله على فلان وفلان؟ ... الخ .... اليس هم الشيعة
    ومن الذي قدح في عرض رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم؟ ... انهم الشيعة
    ومن الذي قال ان الصحابة كفار زنادقة؟ ... الخ .... اليس هم الشيعة
    ومن الذي قال انه ليس لدى الشيعة كتاب صحيح؟ ... اليس هم شيعة
    ومن الذي قال بتحريف القرآن الكريم وانه زيد فيه وانقص؟ ... اليس هم شيعة
    ومن الذي يقول هذا كذا هذا ناصبي ...هذا ... هذا ....؟ اليس هم الشيعة
    الم يفرق علمائكم ومراجعكم بين الامامة والخلافة؟!!،
    والشيعة يمتدحون الفرس ويضعون من قدر العرب ويتهمون الصحابة بالقومية والعنصرية
    والشيعة يتهمون الفتوحات الاسلامية بانها اذاقت الناس الويل والثبور واحرقت الاخضر واليابس واعطت صورة سيئة للاسلام

    ************************************************** *************************

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الطائي مشاهدة المشاركة
    للتنفيس عن الحقد المتراكم في قلوب الوهابيين على علي بن ابي طالب و شيعته
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    أشهد الله أني أحب الإمام ابن عبدالوهاب قامع البدعة و مقيم السنة ومحب الله ورسوله و الصحابة أجمعين وعلى رأس القائمة سيدنا علي خليفة رسول الله أمير المؤمنين و الموحدين حبيب رسول الله الأمين أبو الحسنين وزوج بنت رسول الله وأحب أهله و أبناءه و أحفاده ومن تولاه بحق و صدق
    ويبدو أنك جاهل
    لا تعرف الفرق بين أهل السنة والجماعة وبين النواصب أو الخوارج !! فقط أنت فالح في سوء الظن و غمط الحق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الطائي مشاهدة المشاركة
    ام هو ملتقى مهندسين لغرض تبادل الخبرات و التجارب؟!!!!!!!! انا بوسعي ان ارد على كل حرف كتبه الوهابيون عن الشيعة في الملتقى ولكني لا اتكلم مع هذه الشرذمة لسببين الاول ان هذا ليس من اختصاصي و الثاني انهم لن يفكروا بكلام غيرهم لان قلوبهم غلف

    لقد طلب مني صديق ان نشكل فريق للرد على الوهابية في هذا الملتقى ولكني رفضت و قلت له ان ادارة الملتقى سوف تعالج المسألة لان الملتقى له ضوابط و ان كتابات الشرذمة لا تتفق مع الضوابط التي تنص على عدم الاسائة لاحد.
    اما هدف الوهابيين من الكتابات هذه فهو لانهم خسرو قاعدتهم عند اهل السنه الكرام و تعرو من الشرعية في مواقف كثيرة منها سكوتهم على ما جرى في غزة و سكوتهم على الكفار في الدنمارك عندما اسائوا لنبي الاسلام و سيد البشر ابي القاسم محمد عليه و على اله افضل الصلاة و ازكى السلام.
    يبدو أن جهلك جلي و بين
    فهذه الشرذمة التي تدعي هم أهل السعودية ومصر وأغلب أهل الكويت و الإمارات و الأردن وأفغانستان وباكستان و ......كل البلاد الإسلامية على مذهب أهل السنة والجماعة في أغلب الأماكن ومحبين للإمام ابن عبدالوهاب و متبعين سيرته في قمع البدعة و إقامة التوحيد وعدم السجود للقبور وتعظيمها و التمسح فيها والتبرك بتربتها .......إلخ

    ثانياً نحن نفكر و نحلل كل كلامك

    ثالثاً القسام و حماس وغيرهم هم من حارب في غزة ومنهم أهلنا من مصر من خيرة شبابنا من تسلل
    للحدود للحرب معهم
    أما الجهاد العام فهذا ممنوعون منه بسبب الحكام الخونة
    أما العلماء ...فما تقول في نزار ريان
    وعلماءنا في سائر الأقطار آزروهم بالدروس العلمية التي تحث على الجهاد و مشروعية المقاومة وأفتوهم بذلك وليس في أيديهم حل ولا عقد
    قل لي أنت ماذا فعلت إيران سوى الشعارات
    وماذا فعل حسن نصر اللات والعزى سوى الإختباء
    وأين ذهبت صواريخه !!
    أما الإساءة للرسول
    فليس بعد الكفر ذنب ...أننصح كفارا ونوصيهم بنا خيراً فيا عجبي
    ليس هناك حل سوى السيف
    وله وقته
    وهو آت بإذن الله
    قل لي أنت ماذا فعلت إيران بترسانتها العسكرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الطائي مشاهدة المشاركة
    سؤال واحد اود ان اوجهه الى القارئ الكريم:
    ماذا تفسر حضرتك سكوت تنضيم القاعدة جميعا بدون استثناء عن ما جرى في غزة و عن الاسائة لرسول الله؟ اليس بوسع تنضيم القاعدة الدخول من مصر الى فلسطين ليفجروا انفسهم على اليهود؟ لكن هذا محال لان اليهود هم من يرعى القاعدة, فكيف تثور القاعدة على اليهودي وهو سيدها؟
    تنظيم القاعدة هذا له طوام هو الآخر وعلينا مآخذ عليه
    أما إدعاءك ان اليهود هم من يرعى القاعدة
    فهو مضحك لكني متعب جداً فلن أضحك عليه
    وأترك القاريء يضحك هو
    ************************************************** ***********************
    وفي الآخر أحب أوضح لكم غيض من فيض من صور الخزي عندكم
    فهذه هي آداب التلاوة عندكم
    فيديو لنسوة يقمن طقوس الشيشة في الحسينينات 1.2 ميجابايت
    وهذا هو توقير العلماء وتعظيم علمهم بأن يدهن وجهة بغائط الإمام !!!!!!! وكمان إسم الله في مكان النجاسة !!!!!!!




    وهذا هو يوم عاشوراء وطقوس الشيطان !! يزعمون أنهم ينتقمون من أنفسهم للحسين
    فيا ترى كم رجل كافر كان يود الدخول في الإسلام ومنعته هذه الصور





    وهذه هي صورة رسولنا عندكم
    فمن يا ترى رأى الرسول ورسمه
    هذا لابد أنه كان صحابي
    فإن كان صحابي فهو كافر ـ كما تزعمون ـ إلا قليل ممن تدعون موالاتهم مثل علي و سلمان وفاطمة
    فيا ترى من رسمها
    وبدون لحية !!!!!! ده حتى النصارى يرسمون عيسى بلحية !!



    وطبعاً عبادة النار لا تستطيعون الإستغناء عنها
    فيقفر العلج فوق النار و يقول "يا حسين" ولو رآه الحسين لدعى عليه بالهلاك !!
    وكبار أئمتكم " المعصومين " يدخنون !!




    وهذا هو تعاملكم مع أهل السنة في إيران و غيرها بشكل عام وليست لحالات خاصة
    بل هذا هو الشكل الرسمي لحكومة إيران في التعامل مع السنة



    فيا حسرة على العباد
    اللهم نسألك الثبات على الحق و الزيادة من الهدى

    ************************************************** *************************************
    وفي الآخر
    أنا نادم جداً على ما أنا فيه
    فيا ليتني كنت طفلاً ولم أكبر
    ولم أعرف أن أمتي بهذه الصورة
    ولم أرى الله يـُـعبد بهذه الصور المشينة
    فيا ليتني كنت شجرة تـُعضد
    لقد إطلعت أمي علي و أنا أكتب هذا الرد المطول
    قالت لي "يا ابني لا تتكلم مع هذه الناس "
    ورأيت أنها على حق
    أنا أصلاً غير متخصص
    وأنتم لم تبحثوا عن الحق لكي أضيع وقتي معكم
    فلا فائدة ترجى منكم ولا هداية لكم
    إلا أن يشاء الله
    وهذا آخر كلام لي حول الشيعة
    وأسأل الله أن يصلح أمتنا و ينصرنا على عدونا من الصليبين و اليهود
    سبحانك اللهم و بحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك

    من مواضيع إسلام علي :


    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  2. [2]
    Ayman
    Ayman غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية Ayman


    تاريخ التسجيل: Feb 2003
    المشاركات: 2,100
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    أخي الكريم بشر..
    كن مؤمنا قويا ..و لا تكن عاطفيا..
    أعلم انهم تمادوا و انك لم تعد تطيقهم ...لكنك أقوى منهم فمعك قوة الحق..
    لا أتمنى ان يكون أخر رد ..و لم؟؟
    راجع نفسك و عد اخي الكريم..
    عد هادئا قويا..
    بارك الله جهدك

    0 Not allowed!



    اللهم تقبل

  3. [3]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    أحسن شي هو أن تسمع كلام أمك
    حفظها الله ورزقك برها

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  4. [4]
    المسلم84
    المسلم84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المسلم84


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 976
    Thumbs Up
    Received: 18
    Given: 24
    بارك الله فيك أخي بشر....

    وبالتوفيق إن شاء الله....

    0 Not allowed!



    لا تنسونا من صالح دعائكم
    سبحان الله وبحمده....سبحان الله العظيم

  5. [5]
    walla84
    walla84 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية walla84


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 1,423
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اخي بشر بارك الله فيك وحفظك ذخرا للاسلام
    وبارك الله فيك ع غيرتك ع الاسلام والمسلمين
    اخي لا تترك ردك ولا تجعله الاخير ان انت تركت الرد ع هؤلاء وانت بهذه القوة التي ايدك الله بها وبهذا العلم الذي منحك الله اياه فمن يرد
    لا تقل ان هنااك من يقوم بهذه المهمة
    فهذه مهمة كل واحد فينا والذي يعلم خير من الذي لا يعلم
    دمت اخي في حفظ الله

    0 Not allowed!




    اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن






  6. [6]
    شهيد الحرية
    شهيد الحرية غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 167
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    وداعاً

    السلام عليكم
    الاخ بشر أنا ارى أن تسمع كلام أمك ...
    بالمناسبة الصور جميلة ... سنفتقد مثلها ...
    شكراً لك و الى اللقاء ...

    فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِالْمُفْسِدِينَ

    0 Not allowed!



  7. [7]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    السلام عليكم
    أخي الحبيب بشر
    صلي على النبي ... واجبك الديني تجاه الله أن تحارب هؤلاء الضالين والكافرين
    واجبك أن تبين للناس الحق وأن تعلمهم دينهم السمح\هذا واجبك وواجبي وواجب أي مسلم حق
    ليس لك أن تمتنع عن الرد وتبيان الحق ... فإنك إن فعلت كنت مقصراً
    وأنا أؤمن أنك لا ترضى أن تقصر في واجبك تجاه الله وتجاه أخوتك من المسلمين
    ليس الأمر أو الهدف هو ردهم عن غيهم وضلالاتهم فحسب ولكن الأمر الأهم هو بمنعهم من اضلال الناس ونشر الفساد وتشويه الدين
    مرة أخرى .. أريدك كما عهدناك وكما يريدك الله ورسوله سيفاً في وجه الضلالة ... إن لم يكن بيدك ... فلا أقل من اللسان
    حياك الله وبارك بك ... وجعلك ذخراً للاسلام وأهله

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  8. [8]
    fzru
    fzru غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كما قلت يا زميلي فويل لكل كذاب....وحضرتك ما نطقت الا كذبا وزورا وباطلا والله يحكم بيننا وبينكم!! تقبل مروري ولو كنت مسلما لسترت عيب غيرك اذا كان فيه عيب ولو اراد غيرك أن يثبت عكس الذي قلت لأستطاع ان يأتي ببعض الصور من هنا ومن هناك ويعمل كمسرحيتك التي عملتها.....سؤالي الوحيد كثير من المسلمين من يشرب ويزني ويقتل ويكذب صح او لا؟ فهل العيب في ديننا الأسلامي الحنيف وهو اخر الأديان ام العيب في الناس التي تطبق هذا الدين؟؟ أكتفي بهذا السؤال وكما يقول المثل وكل لبيب بالأشارة يفهم.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    0 Not allowed!



  9. [9]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    يا عمّي الشيعة فرقة ضالّة ولا تريد الاقتناع
    إلّا من رحم ربي ونيته عبادة الله وهمّه النجاة من النّار
    وأنا أرى أنّ التقليل من جدالهم أفضل
    على قلوبهم أكنّة وعلى أعينهم غشاوة وفي آذانهم وقرا
    كيف بدهم يفهموا ؟؟؟؟؟

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  10. [10]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    السلام عليكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم بشر..
    كن مؤمنا قويا ..و لا تكن عاطفيا..
    أعلم انهم تمادوا و انك لم تعد تطيقهم ...لكنك أقوى منهم فمعك قوة الحق..
    لا أتمنى ان يكون أخر رد ..و لم؟؟
    راجع نفسك و عد اخي الكريم..
    عد هادئا قويا..
    بارك الله جهدك
    جزاك الله خيراً م أيمن
    قلت أني لست متخصص والأمر كان تمادياً ليس إلا
    بالإضافة إلى إنهم لا يعقلون
    يعني لو كنت أدعو نصراني كان هيقتنع فبلاش منه تضييع الوقت
    وأنظر إلى ردودهم على الملأ في أسفل هذه الصفحة !!
    ل ا ي ع ق ل و ن بالمرة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البلد مشاهدة المشاركة
    أحسن شي هو أن تسمع كلام أمك
    حفظها الله ورزقك برها
    صحيح كلامك أستاذي ابن البلد
    جزاك الله خيراً على الدعوات و سلامي للأولاد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم84 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي بشر....

    وبالتوفيق إن شاء الله....
    وفيك بارك الله أخيه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walla84 مشاهدة المشاركة
    اخي بشر بارك الله فيك وحفظك ذخرا للاسلام
    وبارك الله فيك ع غيرتك ع الاسلام والمسلمين
    اخي لا تترك ردك ولا تجعله الاخير ان انت تركت الرد ع هؤلاء وانت بهذه القوة التي ايدك الله بها وبهذا العلم الذي منحك الله اياه فمن يرد
    لا تقل ان هنااك من يقوم بهذه المهمة
    فهذه مهمة كل واحد فينا والذي يعلم خير من الذي لا يعلم
    دمت اخي في حفظ الله
    جزاك الله خيراً أختي ولاء هذا من حسن ظنك
    دمت أنت أيضاً في حفظ الله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م عامر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أخي الحبيب بشر
    صلي على النبي ... واجبك الديني تجاه الله أن تحارب هؤلاء الضالين والكافرين
    واجبك أن تبين للناس الحق وأن تعلمهم دينهم السمح\هذا واجبك وواجبي وواجب أي مسلم حق
    ليس لك أن تمتنع عن الرد وتبيان الحق ... فإنك إن فعلت كنت مقصراً
    وأنا أؤمن أنك لا ترضى أن تقصر في واجبك تجاه الله وتجاه أخوتك من المسلمين
    ليس الأمر أو الهدف هو ردهم عن غيهم وضلالاتهم فحسب ولكن الأمر الأهم هو بمنعهم من اضلال الناس ونشر الفساد وتشويه الدين
    مرة أخرى .. أريدك كما عهدناك وكما يريدك الله ورسوله سيفاً في وجه الضلالة ... إن لم يكن بيدك ... فلا أقل من اللسان
    حياك الله وبارك بك ... وجعلك ذخراً للاسلام وأهله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أستاذنا الجليل م عامر
    عليه الصلاة والسلام
    أنا لن أمتنع عن الرد طالما وجدت باحث عن الحق
    وفي الحقيقة هناك بعض المنتديات بها باحثين من الشيعة عن الحق و فعلاً يتحولون للإسلام الصحيح
    أما هنا فما قابلت غير أناس لا يتعظون ولا يرتدعون وبصراحة وقتي ضاع بينهم
    أما الدين فبإذن الله سأتعلم أكثر و أكثر و أدافع عنه أكثر بإذن الله
    وفيك بارك الله و أحسن ختامي ختامك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البلد مشاهدة المشاركة
    يا عمّي الشيعة فرقة ضالّة ولا تريد الاقتناع
    إلّا من رحم ربي ونيته عبادة الله وهمّه النجاة من النّار
    وأنا أرى أنّ التقليل من جدالهم أفضل
    على قلوبهم أكنّة وعلى أعينهم غشاوة وفي آذانهم وقرا
    كيف بدهم يفهموا ؟؟؟؟؟
    صحيح كلامك سيدي شكراً جزيلاً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحرية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الاخ بشر أنا ارى أن تسمع كلام أمك ...
    بالمناسبة الصور جميلة ... سنفتقد مثلها ...
    شكراً لك و الى اللقاء ...

    فَإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِالْمُفْسِدِينَ
    حقيقي الصور جميلة ؟!!
    طيب كويس ...عجبتك ؟!!
    إذهب فلا أريد تعويد لساني البذاءات
    لو كنت تستحي كنت نظرت لتقييمك السلبي الضخم و هربت من هنا
    فأنا في حياتي لم أرى كل هذا الحجم من التقييمات السلبية على الإنترنت كله !!
    ولا تشتهد بالقرآن فالكل هنا يعلم حالكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fzru مشاهدة المشاركة
    كما قلت يا زميلي فويل لكل كذاب....وحضرتك ما نطقت الا كذبا وزورا وباطلا والله يحكم بيننا وبينكم!! تقبل مروري ولو كنت مسلما لسترت عيب غيرك اذا كان فيه عيب ولو اراد غيرك أن يثبت عكس الذي قلت لأستطاع ان يأتي ببعض الصور من هنا ومن هناك ويعمل كمسرحيتك التي عملتها.....سؤالي الوحيد كثير من المسلمين من يشرب ويزني ويقتل ويكذب صح او لا؟ فهل العيب في ديننا الأسلامي الحنيف وهو اخر الأديان ام العيب في الناس التي تطبق هذا الدين؟؟ أكتفي بهذا السؤال وكما يقول المثل وكل لبيب بالأشارة يفهم.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أنا ما نطقت إلا كذباً وزوراً ؟!! طيب و الصور ؟ برده ملفقة ؟!!يمكن بقى ملفقة بالفوتو شوب ولا حاجة !!
    روح يا حاج ربنا يسهلك
    وأنا لم أتكلم عن عصاة الفرق المختلفة أنا أتكلم عن العقائد العامة والمسطرة في الكتب المجتمع عليها

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  
صفحة 1 من 6 12 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML