دورات هندسية

 

 

من غرائب الشعر العربي

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    الصورة الرمزية م.عبد
    م.عبد
    م.عبد غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 397
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 46

    من غرائب الشعر العربي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    من العروف أن لغنتا العربية تحوي الكثير من الغرائب


    فأحببت اليوم أن أقدم لكم هذه الابيات وأتمنى أن تنال استحسانكم



    بيتــان غريبـــان


    *هذا البيت لا يتحرك اللسان بقراءته:

    آب همي و هم بي أحبابي
    همهم ما بهم وهمي مابي



    *وهذا البيت لا تتحرك بقراءته الشفتان:

    قطعنا على قطع القطا قطع ليلة
    سراعا على الخيل العتاق اللاحقي

  2. [2]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    غريب ورائع بالفعل
    جزاك الله خيرا

    0 Not allowed!






  3. [3]
    ابو اسامة63
    ابو اسامة63 غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    المشاركات: 4,249
    Thumbs Up
    Received: 49
    Given: 0
    يا سلاااام..................رائع

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م.عبد
    م.عبد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية م.عبد


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 397
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 46
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد المعاضيدي مشاهدة المشاركة
    غريب ورائع بالفعل
    جزاك الله خيرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد محمد خالد مشاهدة المشاركة
    يا سلاااام..................رائع

    شكرا لكم اخوتي الكرام على المرور والكرام الطيب

    0 Not allowed!



  5. [5]
    المهندس ابو محمد
    المهندس ابو محمد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية المهندس ابو محمد


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 231
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    طيب اليك مني بيت من الشعر العربي يقرا من الجهتين وبنفس المعنى
    مودته تدوم لكل هول وهل كل مودته تدوم
    واليك بيت من الشعر العربي ايضا لايوجد فيه ولا حرف ملتصق بحرف
    زر دار ود ان اردت ورودا زادوك ودا ان رؤوك ودودا
    وشكرا

    0 Not allowed!


    الا كل ما خلا الله باطل
    وكل نعيم لامحالة زائل

  6. [6]
    ابوهشوم
    ابوهشوم غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابوهشوم


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 4,572
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 2

    ا

    وهذا الحطيئه يهجو نفسه بعد ان هرب منه الناس خوفا من هجائه قائلا
    ابت شفتاي اليوم الا كلام بسوء فما ادري لمن انا قائله
    ارى لي وجها شوه الله خلقه فقبح من وجه وقبح حامله

    0 Not allowed!





    .. ياعصرَ القصاصْ
    بلطةُ الجزّارِ لا يذبحُها قطرُ النـدى
    لا مناصْ
    آن لي أن أتركَ الحبرَ
    وأن أكتبَ شعري بالرّصاصْ !

  7. [7]
    ياسر لاشين
    ياسر لاشين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ياسر لاشين


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 716
    Thumbs Up
    Received: 59
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشوم مشاهدة المشاركة
    وهذا الحطيئه يهجو نفسه بعد ان هرب منه الناس خوفا من هجائه قائلا
    ابت شفتاي اليوم الا كلام بسوء فما ادري لمن انا قائله
    ارى لي وجها شوه الله خلقه فقبح من وجه وقبح حامله

    فكرنى بالمثل القائل واصبر على كيد الحسود فالنار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله ...ههههههه

    0 Not allowed!



  8. [8]
    abufaisal66
    abufaisal66 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كلام ولا أروع الف شكر ..

    0 Not allowed!



  9. [9]
    eng abdallah
    eng abdallah غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية eng abdallah


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6,897

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 2
    كلام رائع جدا.......

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML