دورات هندسية

 

 

فندق تركي ... معجزة الفن المعماري وروعة التنفيذ الانشائي

صفحة 1 من 11 12 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 105
  1. [1]
    الصورة الرمزية مهندس السواهيك
    مهندس السواهيك
    مهندس السواهيك غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 733
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0

    فندق تركي ... معجزة الفن المعماري وروعة التنفيذ الانشائي

    السلام عليكم ورحمة الله:
    زملائي المهندسين الكرام جئتكم اليوم بصور ابهرتني جداً ... مما حذا بي ان اجعله موضوع في المنتدى
    لفندق تركي وهو من أغلى وافخم فنادق تركيا يقع في مدينة أنطاكيا واسم الفندق هو( " الملكة إيلازبث" 'Queen Elezabith' ) والفندق على شكل سفينة راسية ...

    اترككم مع الصور الرائعة ولا تحرموني ردودكم.... ولاتنسوا ان تضعوا تعليقات هندسية عن طريقة التصميم وهيئة التصميم فهذا ربما الاهم من الصور نفسها.










    تحياتي لكم مع كل الود

    من مواضيع مهندس السواهيك :


    0 Not allowed!


    التعديل الأخير تم بواسطة مهندس السواهيك ; 2009-02-25 الساعة 11:33 PM
    يا أهل العراق ... نداء... نداء...
    لن يشفع لنا الدعاء لأهلنا في سوريا عند الله يوم القيامة...
    ولن يرحمنا التأريخ ...
    وستلعننا الأجيال...
    على الارواح التي تزهق والدماء التي تسكب هناك..
    هبوا لنصرة الأهل بالكلمة والمال وانتفضوا كل يوم وفي كل ساحة...
    فإنّ العين لتدمع وإنّ القلب ليحزن...وإنا على ما يجري للأحبة في سوريا لمحزونون ...
    لكم الله لكم الله

  2. [2]
    محمد سيد2
    محمد سيد2 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 136
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تسلم ايدك صور فى غايت الروعة

    0 Not allowed!



  3. [3]
    مهندس السواهيك
    مهندس السواهيك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مهندس السواهيك


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 733
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    عندي اقتراح لطيف .... كل واحد يدخل على الموضوع يضع صور لبناية ادهشته من ناحية الفن المعماري وطريقة التنفيذ



    وتسلم اخي محمد سيد2 على المرور والرد الطيب ... منور وهات معاك الصور

    0 Not allowed!


    يا أهل العراق ... نداء... نداء...
    لن يشفع لنا الدعاء لأهلنا في سوريا عند الله يوم القيامة...
    ولن يرحمنا التأريخ ...
    وستلعننا الأجيال...
    على الارواح التي تزهق والدماء التي تسكب هناك..
    هبوا لنصرة الأهل بالكلمة والمال وانتفضوا كل يوم وفي كل ساحة...
    فإنّ العين لتدمع وإنّ القلب ليحزن...وإنا على ما يجري للأحبة في سوريا لمحزونون ...
    لكم الله لكم الله

  4. [4]
    حمدان عوضين
    حمدان عوضين غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية حمدان عوضين


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 72
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    0 Not allowed!



  5. [5]
    مهندس السواهيك
    مهندس السواهيك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مهندس السواهيك


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 733
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان عوضين مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    شكراً اخونا حمدان على المرور ... لكن انتم مطالبين بالصور مازال دخلتم عالموضوع .... وما تخرجون اذا ماتعطونا الصور.
    وحسب المثل المصري القائل: ( دخول الحمام مش زي خروجه)

    0 Not allowed!


    يا أهل العراق ... نداء... نداء...
    لن يشفع لنا الدعاء لأهلنا في سوريا عند الله يوم القيامة...
    ولن يرحمنا التأريخ ...
    وستلعننا الأجيال...
    على الارواح التي تزهق والدماء التي تسكب هناك..
    هبوا لنصرة الأهل بالكلمة والمال وانتفضوا كل يوم وفي كل ساحة...
    فإنّ العين لتدمع وإنّ القلب ليحزن...وإنا على ما يجري للأحبة في سوريا لمحزونون ...
    لكم الله لكم الله

  6. [6]
    مهندس جبران
    مهندس جبران غير متواجد حالياً
    عضو
    الصورة الرمزية مهندس جبران


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاااااكم الله خيراوبارك الله فيك

    0 Not allowed!



  7. [7]
    amrnijad
    amrnijad غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية amrnijad


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 343
    Thumbs Up
    Received: 9
    Given: 0
    والله فكرة رهيبة
    هذه الافكار المعمارية ولا بلاش
    بس مش كلهم يعملوا سفن وانما ينوعوا لنا المعماريين
    واحنا المدنيين ننفذ (=

    0 Not allowed!


    تحياتي :)
    م. عمرو نجاد

  8. [8]
    مهندس السواهيك
    مهندس السواهيك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مهندس السواهيك


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 733
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrnijad مشاهدة المشاركة
    والله فكرة رهيبة
    هذه الافكار المعمارية ولا بلاش
    بس مش كلهم يعملوا سفن وانما ينوعوا لنا المعماريين
    واحنا المدنيين ننفذ (=
    نوّرت الموضوع بهذه المداخلة اللطيفة اخي العزيز

    0 Not allowed!


    يا أهل العراق ... نداء... نداء...
    لن يشفع لنا الدعاء لأهلنا في سوريا عند الله يوم القيامة...
    ولن يرحمنا التأريخ ...
    وستلعننا الأجيال...
    على الارواح التي تزهق والدماء التي تسكب هناك..
    هبوا لنصرة الأهل بالكلمة والمال وانتفضوا كل يوم وفي كل ساحة...
    فإنّ العين لتدمع وإنّ القلب ليحزن...وإنا على ما يجري للأحبة في سوريا لمحزونون ...
    لكم الله لكم الله

  9. [9]
    مهندس السواهيك
    مهندس السواهيك غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مهندس السواهيك


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 733
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس جبران مشاهدة المشاركة
    جزاااااكم الله خيراوبارك الله فيك
    وجزاك الله الف خير على الرد والمرور

    0 Not allowed!


    يا أهل العراق ... نداء... نداء...
    لن يشفع لنا الدعاء لأهلنا في سوريا عند الله يوم القيامة...
    ولن يرحمنا التأريخ ...
    وستلعننا الأجيال...
    على الارواح التي تزهق والدماء التي تسكب هناك..
    هبوا لنصرة الأهل بالكلمة والمال وانتفضوا كل يوم وفي كل ساحة...
    فإنّ العين لتدمع وإنّ القلب ليحزن...وإنا على ما يجري للأحبة في سوريا لمحزونون ...
    لكم الله لكم الله

  10. [10]
    المهندس00
    المهندس00 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تسلم اخوي عالصور البديعة

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 11 12 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML