دورات هندسية

 

 

زعماء صهيون

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية اراس الكردي
    اراس الكردي
    اراس الكردي غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,629
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    زعماء صهيون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    لم التمس واضيف هذا الموضوع للمنتدى للقرائه فقط
    بل للتعريف بالماضي الاسود الذي كان

    واليكم هؤلاء الهيود السفاحين القتلة ومحبي دماء





    ونبذه مختصره عن تاريخهم الاسود

    وهذا الموضوع للتشهير بما فعلوه
    وماسيفعلوه من سياسات ظالمه
    مع العلم ان الكثير منهم تقلدوا جائزة نوبل للسلام "حسبي الله ونعم الوكيل عليم" .
    وستجدون اسماء معروفه لدى الكثير منكم .




    موسى هس ..منظر الصهيونية !!
    موسى أو موشي هس هو اليهودي الذي نقل الصهيونية من عالم النظريات الى الواقع الحركي .

    حاييم وايزمان..أخطر زعماء الصهيونية !!
    يعد حاييم وايزمان أشهر الشخصيات الصهيونية بعد هرتزل، وقد لعب الدور الأهم في استصدار وعد بلفور الشهير عام 1917, وكان رئيسا للمنظمة الصهيونية العالمية منذ عام 1920 حتى عام 1946, ثم انتخب كأول رئيس لدولة إسرائيل عام 1949.



    بن جوريون ..عبقرية الشر الصهيونية !!
    لم يكن ديفيد بن جوريون مجرد زعيم صهيوني كبير فحسب ، بل كان عنصرياً بدرجة لا تفوق فقط ما كان عليه أمثاله من زعماء الصهيونية ، و إنما فاقت عنصريته التي لم يكن لها مثيل في العالم ، عنصرية النازي هتلر في ألمانيا



    ناحـوم جولــدمان ..مؤسس المؤتمر اليهودي العالمي !!

    هو زعيم صهيوني خطير .. يكفي أنه منظر الصهيونية الأول ، و مؤسِّس المؤتمر اليهودي العالمي ذراع الأخطبوط الصهيوني الطويلة ، التي ساهمت بالنصيب الأعظم في اغتصاب فلسطين !!

    ليفي إشكول ..و نكسة يونيو 67 !!
    قضى ليفي إشكول ست سنوات رئيسا للحكومة الإسرائيلية، وكانت حرب يونيو 1967 التي احتلت إسرائيل فيها أراضي من ثلاث دول عربية أهم الأحداث التي وقعت في عهده.



    مناحم بيجين ..إرهابي مع سبق الإصرار !!
    هو إرهابي مع سبق الإصرار و الترصد .. بل هو أحد كبار عتاة الإرهاب الصهيونى .. تشهد عليه مذابحه الدموية في فلسطين .. و عصاباته الوحشية التي كان يتزعمها لتصفية الوجود الفلسطيني على الأرض في الأربعينيات من القرن الماضي.

    إسحاق شامير .. صاحب اللاءات الشهيرة !!

    لقب بـ " الليكودي الحاقد " و " زعيم عصابات الإجرام " إبان الحرب العالمية الثانية " .. و الأخير في جيل الآباء المؤسسين للدولة الذين تولوا رئاسة الوزراء في إسرائيل حتي عام 1992 .. شامير هو أحد عتاة زعماء الصهيونية .. اشتهر في العالم العربي ، بعد تاريخ حافل من الإرهاب .

    إيجال آلون .. صاحب نظرية الأمن الإسرائيلية !!
    لم تنبع شهرة إيجال آلون من كونه عسكريا متميزا في حرب 1948 التي انتهت بإعلان قيام دولة إسرائيل، ولا من كونه وزيرا للعمل في الفترة 1961-1967 التي شهدت هزيمة يونيو ، وإنما لكونه صاحب نظرية في الأمن الإسرائيلي اعتمدت عليها المؤسسة العسكرية الإسرائيلية في رسم توجهاتها الإستراتيجية خلال العقود الأربعة الماضية.




    موشيه شاريت ..مهندس الدبلوماسية الصهيونية !!
    قدم موشيه شاريت أول وزير خارجية ورئيس الورزاء الثاني لدولة الكيان قبل إنشائها جهودا كبيرة وبخاصة في تدعيم العلاقات والروابط السياسية والاقتصادية مع بريطانيا وساهم في تأسيس قواعد الدبلوماسية الإسرائيلية حينما اختير أول وزير خارجية لها عام 1949. غير أن أهم إنجازاته هو إعادة تنظيم الوكالة اليهودية والمنظمة الصهيونية العالمية التي اختير رئيسا لها عام 1960.

    جولدا مائير..صهيونية معادية للسلام !!
    هى أخطر امرأة في تاريخ الصهيونية بلا منازع .. ، و واحدة من أكثر رموز هذه الحركة تطرفاً .. يلقبها الغربيون بـ " أم إسرئيل الحديثة " .. هذه " المرأة الرجل " – كما يلقبها بعض المؤرخين .




    موشي ديان..قائد عصابات صهيون !!
    شارك موشيه ديان في معظم الحروب العربية الإسرائيلية، فبدأ حياته عضوا في الهاغاناه قبل إنشاء الدولة العبرية، ثم قائدا للقوات التي احتلت اللد عام 1948، وقاد الجيش الإسرائيلي عام 1956 إبان العدوان الثلاثي على مصر .



    إسحق رابين .. الصهيونية تقتل نفسها !!

    عقلية صهيونية من العيار الثقيل .. استطاع أن يتحول من زعيم عصابات و إرهابي صهيوني يذبح الفلسطينيين في الأربعينيات مثل بيجين إلى رجل سلام .

    شيمون بيريز..حرباء تتلون !!
    يتفق مؤرخون كثيرون على أن شيمون بيريز الذي نجح في أوقات كثيرة – بدهاء - في الترويج لنفسه كـ " حمامة سلام " ، ليس سوى صقر صهيوني كبير ، إرهابي مثله مثل غيره ممن شاركوا في ذبح العرب و الفلسطينيين , وقدرته الرهيبة على التلون كالحرباء .

    أرييل شارون .. رأس الحربة الصهيونية !!
    شارون قد يكون الأكثر وحشية وإجراماً في المائة سنة الماضية .. هذا القول قد لا ينطوي على أية مبالغة .. فقد تفوّق هذا المجرم على هتلر وموسيليني، وتفوق على بيجين ورابين أيضاً، و أكثر من ارتكبوا جرائم كبرى في حق الفلسطينيين و العرب ، في حروبه و مذابحه !!



    بنيامين نتنياهو ..زعيم الصهاينة الجدد !!

    هو صقر من صقور الصهيونية الجدد ، و أحد أكثر زعماء صهيون عداًءً و كرهاً ليس فقط للعرب ، و إنما للمسلمين بشكل عام .. و هو أكثر من حاولوا الربط بين الإسلام و الإرهاب ، لتأليب الغرب على المسلمين ، و كسب تأييدهم لإسرائيل .

  2. [2]
    altaif
    altaif غير متواجد حالياً
    انتظار
    الصورة الرمزية altaif


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حسبنا الله ونعم الوكىل

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML