دورات هندسية

 

 

أشهر 10 صور للحظات الأخيرة في حياة المشاهير"موضوع اكتر من رائع"

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. [1]
    tears of the sun
    tears of the sun غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    أشهر 10 صور للحظات الأخيرة في حياة المشاهير"موضوع اكتر من رائع"

    إذا كان المثل يقول إن الصورة أفضل من ألف كلمة، فإن التاريخ عرف الكثير من الصور التي قيل فيها آلاف الكلمات والتعليقات، من بين هذه الصور تم اختيار أشهر 10 صور أخيرة التقطت في اللحظات الأخيرة من حياة 10 مشاهير يصفهم التاريخ بالأساطير.




    إبراهام لينكولن
    إبراهام لينكولن (1809 - 1865) الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأميركية، وهو صاحب القرار الشهير بإلغاء الرق في أميركا، وفي عهده قامت الحرب الأهلية الأميركية بعد انفصال عدد من الولايات الجنوبية لكنه تمكن من إعادتها بقوة السلاح للحكم المركزي.
    الصورة
    التقطت للينكولن يوم 14 نيسان/ إبريل 1865 قبل لحظات من وفاته، كان يشاهد مسرحية في أحد مسارح ميريلاند، فأطلق "جون ويلكس بوث" المناصر للانفصال على رأسه الرصاص فارداه قتيلا.

    آن فرانك
    الفتاة آن فرانك تعتبر احد أهم دعائم الدعاية اليهودية حول الهولوكوست، ولدت في ألمانيا وعندما وصل النازيون إلى السلطة فرت مع عائلتها إلى هولندا، تم اعتقالهم وأرسلوا إلى معسكرات الاعتقال.
    بعد موت فرانك عثر على مذكراتها اليومية في معسكرات الاعتقال، وهو ما استغلته الدعاية اليهودية حيث نشرت المذكرات بعدة لغات على نطاق واسع وأصبحت أحد أهم الوثائق التي يستند إليها اليهود في دعايتهم للهولوكوست.
    الصورة
    التقطت لفرانك مع أختها مارغو في شهر آذار/ مارس 1945 في أحد معسكرات النازية قبل لحظات من موتها بوباء التيفوس وهي فى الـ15 من عمرها وهو الوباء الذي قتل أختها أيضا.

    مارلين مونرو
    النجمة الأميركية مارلين مونرو 1926 -1962 أو M M كما يطلق عليها، رحلت منذ 46 عاما إلا أنها ما زالت تمثل رمزا للأنوثة والإغراء في الوجدان العالمي، وربما ما زاد من أسطرة مونرو موتها المأساوي وغير المتوقع وعلاقتها بالأخوين كنيدي.
    الصورة:
    أخر صورة تم التقاطها لمارلين مونرو وذلك يوم 7 حزيران/ يوليو 1962 خلال مقابلة في منزلها، وفي يوم 5 تموز/ أغسطس أعلن عن وفاة مونرو نتيجة تسمم حاد ناتج عن تعاطيها جرعة زائدة من المهدئات.

    جون وجاكي كانيل
    الزوجان الكنديان جون وجاكي كانيل اللذان كانا يقضيان عطلة عيد الميلاد في تايلاند عام 2004. في صباح يوم 26 كانون الأول/ديسمبر لحظ الزوجان موجة هائلة تقترب من الشاطئ فراحا يلتقطان الصور للموجة الهائلة التي اقتربت من الشاطئ وابتلعتهما مع الكثيرين. بعد عدة أيام تم العثور على جثتي الزوجين، وبعد مرور شهر من موتهما تم العثور على الكاميرا الخاصة بهما والمدهش ان بطاقة الذاكرة احتفظت بالصور الشخصية التي التقطها لكارثة تسونامي بحالة جيدة.
    الصورة:
    كانت أمواج تسونامي تقترب شيئا فشيئا من الشاطئ بينما الزوجان يلتقطان الصور ومن بينها هذه الصورة الأخيرة للكارثة التي تم التقاطها قبل ثوان من موتهما.

    الأميرة ديانا
    الأميرة الراحلة ديانا (1961- 1996) التي رغم مرور أكثر من 11 عاما على مقتلها في حادث السيارة الشهير مع صديقها دودي الفايد فإن حياتها القصيرة وموتها المأساوي مازالا يحظيان باهتمام الملايين.
    الصورة:
    التقطت للأميرة ديانا من قبل احد مصورى الباباراتزي الذين كانوا يطاردون السيارة المرسيدس التي كانت تستقلها برفقة دودي الفايد يوم 31 تموز/ أغسطس 1997 بعد لحظات من خروجهما من فندق ريتز بباريس ولا يظهر من ديانا سوى شعرها فقط بينما تظهر ملامح السائق والحارس الشخصي لدودي الفايد.


    بيل بيجرت
    المصور بيل بيجرت الذي تعتبر قصته واحدة من أكثر القصص الحزينة التي هزت وجدان العالم بعد احداث 11 سبتمبر 2001.
    كان بيجرت يقوم بعمله ويصور أحداث تفجير مركز التجارة العالمي، ولقي حتفه، وبعد أربعة أيام استخرجت جثته والكاميرا التي كانت في حالة سيئة فأعطتها زوجته لأحد أصدقائه الذي فوجئ بان الكاميرا تحمل 150 صورة رقمية عن الكارثة في حالة رائعة.
    الصورة:
    كانت آخر صورة يلتقطها بيجرت بكاميراته التي كانت شاشتها تشير إلى الساعة 10،28 وفي الساعة 10،30 انهار البرج الشمالي من مركز التجارة عليه.

    إلفيس بريسلي
    ملك موسيقي الروك اندرول الفيس بريسلي (1935-1977) الذي يعتبره الأميركيون أيقونة ثقافية والذي يعتبر بالأرقام احد أهم الموسيقيين في تاريخ الموسيقى الشعبية، بيعت من اعماله 750 مليون نسخة ولديه 120 أغنية كانت من بين أفضل 40 أغنية في أميركا.
    الصورة:
    التقطت للملك الفيس يوم 16 تموز/ أغسطس الساعة 12،28 قبل ثلاث ساعات من إعلان وفاة الفيس رسميا وكان يحيي الجماهير من داخل سيارته.


    ألبرت أينشتاين
    عبقري الفيزياء البرت أينشتاين (1879- 1955) صاحب نظرية النسبية الذي غير مفاهيم البشرية عن المكان والزمان والمادة والطاقة، وصفه أحد العلماء قائلا: "هناك نوعان من علماء الفيزياء: الأول أينشتاين والثاني سائر العلماء"، مجلة التايم اختارته عام 1999 ليكون شخصية القرن باعتباره رمزا للعبقرية وأحد الأكثر تأثيرا في تاريخ البشرية.
    الصورة:
    التقطت لأينشتاين في آذار/ مارس عام 1955 بالقرب من منزله في نيوجيرسي الأميركية وهو في الـ76 من عمره وكانت آخر صورة تم التقاطها له، حيث توفي في الشهر التالي نيسان/ إبريل 1955 ثم أحرقت جثته بعد أن احتفظ الطبيب الشرعي توماس هارفي الذي قام بتشريح جثته بمخه ليتعرف على سر عبقرية أينشتاين.


    وايلي بوست
    الطيار الأميركي وايلي بوست (1899- 1935) الذي دخل التاريخ عام 1933 عندما قام بأول رحلة طيران منفرد حول العالم استغرقت 7 أيام و19 ساعة.
    الصورة:
    التقطت يوم 15 تموز/ أغسطس من عام 1935 وتجمع بين الطيار بوست وصديقه الممثل الكوميدي القديم "ويل روجرز" الذي يقف على جناح الطائرة قبل لحظات من إقلاعهما من مطار بالقرب من الاسكا لتجربة طائرة لوكهيد لكن بعد إقلاعهما بقليل تحطمت الطائرة وقتل الرجلان.

  2. [2]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    لا يسمح بوضع صور نساء متبرجات
    شكراً ع الموضوع

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  3. [3]
    tears of the sun
    tears of the sun غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bishr مشاهدة المشاركة
    لا يسمح بوضع صور نساء متبرجات
    شكراً ع الموضوع
    شكرا للنصيحة
    لكن انا لم أضعها للدعاية والافضل ان نكن بسياق الموضوع وعدم التطرف لنقاط لاتستحق

    0 Not allowed!



  4. [4]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tears of the sun مشاهدة المشاركة
    شكرا للنصيحة
    لكن انا لم أضعها للدعاية والافضل ان نكن بسياق الموضوع وعدم التطرف لنقاط لاتستحق
    الغاية لا تبرر الوسيلة
    والصورة الحرام ...حرام طالما لا ضرورة
    وكيف هذا شيء لا يستحق مع إنه ذكر في القرآن الكريم
    {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ} (30) سورة النــور
    أرجوا من المشرف حذف الصور المخالفة للقوانين

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  5. [5]
    Multisim9
    Multisim9 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية Multisim9


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 385

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكراً على الموضوع المميز .. وبالفعل الصور أدت الغرض المرجو منها .. شكراً

    0 Not allowed!


    سبحان الحي الذي لا يموت

  6. [6]
    bayomy autocad
    bayomy autocad غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية bayomy autocad


    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    thank you thats good things about history

    0 Not allowed!



  7. [7]
    إسلام علي
    إسلام علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إسلام علي


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 12,009
    Thumbs Up
    Received: 1,093
    Given: 2,479
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة multisim9 مشاهدة المشاركة
    شكراً على الموضوع المميز .. وبالفعل الصور أدت الغرض المرجو منها .. شكراً
    أنت ترى أن صورة المرأة المتبرجة حلال ولا بأس بعرضها ؟؟

    0 Not allowed!



    لنعمل بجدية لتحسين مجال العمارة والإنشاء في سبيل خدمة أمتنا وهويتها الإسلامية, لا للتغريب ولا للعبثية والتفاخر في العمارة.
    لنتجنب أن نكون ممن قال الله فيهم
    : ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون * وتتخذون مصانع لعلكم تخلدون )

  8. [8]
    إنشائي طموح
    إنشائي طموح غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية إنشائي طموح


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 382
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    شكرا عرض ممتع

    0 Not allowed!


    م.يحيى

  9. [9]
    سيطور
    سيطور غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية سيطور


    تاريخ التسجيل: Jan 2008
    المشاركات: 504
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع لطيف جدا

    0 Not allowed!


    ================================
    ================================

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML