دورات هندسية

 

 

لأنها حماس

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 120
  1. [21]
    Ayman
    Ayman غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية Ayman


    تاريخ التسجيل: Feb 2003
    المشاركات: 2,100
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الأقصى مشاهدة المشاركة
    [
    البعض قد يقول أن مصر تغلق المعبر خوفا من هجرة الشعب الفلسطيني نحو مصر ...
    وهنا اسمحوا لي أن أضحك كثيرا ,,, ولكن على سبيل المثل القائل " شر البرية ما يضحك " ,,,
    ليعلم الجميع أننا في غزة , نعشق غزة , ونعشق فلسطين , ونعشق التراب الذي نعيش عليه ,, لا يمكن يوما من الأيام أن نترك هذه الأرض ,,, حتى لو قطعنا ولو حوصرنا ولو قصفنا ولو فعلوا بنا ما فعلوا ...
    يا اخواننا في مصر ,, يعلم الله أننا نحبكم فنحن منكم وأنتم منا ....
    قد يذهب بعض أبناء شعبنا لمصر لشراء بعض الحاجيات الغير موجودة في غزة ,, لكنه سيذهب ويعود فورا إلى غزة ,,,
    والله لن نحتل أرضكم ,,,, فنحن لسنا بحاجة لترك أرضنا ونرفض أي مخطط لاخضاع القطاع لمصر ,,, فنحن عندنا من القيادات التي تستطيع أن تحكمنا وتسير أمورنا ,, ولكنا نريد منكم فتح المعابر حتى نستطيع الشراء والبيع منكم ولكم "" التجارة "" ,,,
    نريد فتح معبر رفح حتى يستطيع طلابنا السفر للخارج لممارسة حقهم في التعليم في الجامعات الغربية والعربية ,,, كغيرهم من طلاب العالم ,, وهم بالتأكيد سيعودون إلى أرض الوطن بعد انهاء الدراسة ....
    نريد فتح معبر رفح لكي يستطيع مرضانا من السفر للعلاج في الخارج بعد أن تعطلت الأجهزة الطبية لدينا نتيجة للحصار وعدم المقدرة على صيانتها ....
    نريد فتح معبر رفح لنشتري من اخواننا في مصر الوقود والغاز بدلا من أن يبيعه اخواننا في مصر لعدونا الصهيوني بأبخس الأثمان واخوانهم في غزة لا يجدوا ولو القليل من الوقود لتشغيل كهرباء المستشفيات ....

    اخواننا في مصر ... نحن منكم وأنتم منا ....

    السلام عليكم ..
    يا أهلا و مرحبا بأهل فلسطين على ارض مصر الغالية..اطمئنوا فلسنا نرفض مضايفتكم و لا خدمتكم لتزول عنكم الغمة..نستضيفكم كما استضفنا اهل الاسماعيلية و السويس و اقتسمنا المنازل و الطعام معا ..حتى الأندية الرياضية اقتسمناها ..استضافة لا تضيع حقا و لا تذهب بقضيتنا في فلسطين .. اطمئنوا..

    فلستم وحدكم ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة تراب الأقصى مشاهدة المشاركة
    [

    أن حركة حماس والشعب الفلسطيني قد انتصر في هذه الحرب ,,,
    صحيح أننا قدمنا الكثير من الشهداء والجرحى والبيوت المدمرة والمؤسسات والمساجد ,,,
    إلا أننا انتصرنا بتوفيق الله لنا وبإرادة شعبنا الصابر المجاهد ,,,
    فالعدو الصهيوني لم يحقق شيئا من أهدافه : لم يوقف الصواريخ ,, ولم يقض على حماس , ولم يحرر الجندي الأسير ,, ولم ,,, ولم ,,, ولم ,,,
    بل :
    حماس زادت من اطلاق الصواريخ ومدى هذه الصواريخ ازداد ,,,
    وحماس ازدادت شعبيتها بين أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والاسلامية ,,,
    وحماس ما زالت تقبض على الجندي الصهيوني الأسير ,,,,
    فالحمد لله أن من علينا بهذا النصر المؤزر ,,,,

    و من قال ان النصر بعدد الشهداء و الضحايا ؟ و من قال انه بكمية الدمار؟؟ هل تعرفون كم شهيدا مقابل قتلى اليهود بحرب اكتوبر؟

    0 Not allowed!



    اللهم تقبل

  2. [22]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    بوركت أخي أيمن على هذه الكلمات التي شفت شيئا قليلا من الجرح ....

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  3. [23]
    نايف علي
    نايف علي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية نايف علي


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 2,284
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البلد مشاهدة المشاركة
    أهم شيء هو استخلاص العبر من هذه المعركة
    يعني من يعمل ويجاهد عليه مسؤولية أيضا ..المدنيين
    خصوصا وأنّ عدونا لا يرقب فينا إلّا ولا ذمة
    وسلاحهم قذر ........والسلاح بإيد النذل يجرح لأنه يضرب وهو خائف
    جزاك الله خيرا على هذا الموضوع مع أننا نعرف الكثير من هذه التفاصيل ...لكن أغلب الجيل الصغير لا يعرفها
    نسأل الله أن تتحد الأمّة حول راية التوحيد
    منظمة التحرير ماتت موتا سريريا
    والمنظمات كلها خور
    وفتح فاسدة ولا شرعية لها
    هم يجلسون مع اليهود بمودة وهم زعران لا أكثر ولا أقل
    زعران ببدلات رسمية ......وانتهازيين هم البطن والفرج لا يهتمون لا لوطن ولا لدين.......
    أثابك الله ورفع قدرك

    اللهم مكن لإخواننا المجاهدين في كل مكان

    0 Not allowed!


    إذا اعتاد الفتى خوض المنايا ::: فأهون مايمر به الوحول

  4. [24]
    بشار رائد
    بشار رائد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية بشار رائد


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 687
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    استنكرت نقابة المهندسين الأردنيين ما قامت به السلطات المصرية على معبر رفح البري المؤدي إلى قطاع غزة من منع وفد النقابة المكون من اكثر من 50 مهندساً من اصحاب الخبرات الهندسية والشهادات العلمية.
    نقيب المهندسين المهندس وائل السقا وفي اتصال هاتفي من منطقة معبر رفح أوضح ان ما حدث هو منع صريح وواضح من السلطات المصرية المسؤولة عن معبر رفح للوفد الاردني وما يحمله من خيم ومساعدات دوائية وإغاثية من الدخول إلى قطاع غزة دون إبداء أية اسباب.
    مؤكداً أن السلطات المصرية قامت باستلام جوازات السفر الخاصة باعضاء الوفد لتقوم بإجراءاتها الإدارية ولكن الوفد فوجئ بإرجاع الجوازات دون اي تفسير وإخبارهم بالمنع.
    مضيفاً ان السلطات المصرية ومنذ الوصول إلى الاراضي المصرية في طابا وهي تقوم بالمماطلة ومحاولة ثنينا عن التقدم والاتجاه إلى معبر رفح حيث تم تاخيرنا اكثر من ستة ساعات في منطقة طابا،

    0 Not allowed!


    لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..


    فكم من كلمات لطاف حسان ..


    يكمن بين حروفها سم ثعبان ..


    فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..


    في زمن صرنا نخاف الصدق ..


    ونصعد على أكتاف الكذب ..

  5. [25]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Exclamation

    السلام عليكم

    علينا ان نعمل وحتى لو كنا لا نستطيع الوصول اليهم

    حتى لو لم تصل المساعدات اليهم ... فأن الله سيفرجها عليهم

    لا تقلقوا ... بإذن الله الفرج قريب

    ليس عندي شك بهذا ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشار رائد مشاهدة المشاركة
    استنكرت نقابة المهندسين الأردنيين ما قامت به السلطات المصرية على معبر رفح البري المؤدي إلى قطاع غزة من منع وفد النقابة المكون من اكثر من 50 مهندساً من اصحاب الخبرات الهندسية والشهادات العلمية.
    نقيب المهندسين المهندس وائل السقا وفي اتصال هاتفي من منطقة معبر رفح أوضح ان ما حدث هو منع صريح وواضح من السلطات المصرية المسؤولة عن معبر رفح للوفد الاردني وما يحمله من خيم ومساعدات دوائية وإغاثية من الدخول إلى قطاع غزة دون إبداء أية اسباب.
    مؤكداً أن السلطات المصرية قامت باستلام جوازات السفر الخاصة باعضاء الوفد لتقوم بإجراءاتها الإدارية ولكن الوفد فوجئ بإرجاع الجوازات دون اي تفسير وإخبارهم بالمنع.
    مضيفاً ان السلطات المصرية ومنذ الوصول إلى الاراضي المصرية في طابا وهي تقوم بالمماطلة ومحاولة ثنينا عن التقدم والاتجاه إلى معبر رفح حيث تم تاخيرنا اكثر من ستة ساعات في منطقة طابا،

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. [26]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    بسم الله الرحمن الرحيم

    تذكرت سيدنا عثمان بن عفان وانا أقرأ قصة قتل الشهيد محمد أبوكرش ..... ذلك أنه آثر عدم إثارة الفتنة وقدم دمه ثمناً لذلك
    نحن معكم يا أهل غزة قلبا وقالباً ... ونحن مع المقاومة أياً كان اسمها ..... نحن مع حماس نحو النصر أو الشهادة بإذن الله .... يعني حمساويون ..

    بارك الله فيك أختي وجزاكم عنا كل خير

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  7. [27]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    السلام عليكم
    أختي الكريمة عاشقة تراب الأقصى
    بارك الله بك على هذه المعلومات والوقائع التي تؤكد على عمالة وسوء أفعال المجموعة المرتزقة من بعض الفلسطينين الذين باعوا وطنهم وذمتهم مقابل دنيا ... لن يحصلوا عليها بإذن الله
    نعم أختي الكريمة إنها حماس
    ولعلك قد بينت السبب الرئيسي وراء الحرب التي تتعرض لها ووراء تقاعس الكثيرين عن دعمها وكثرة أعداءها ... في بداية موضوعك وهو التزام حماس بالمنهج الرباني الاسلامي الصحيح واتباع سنة الحبيب المصطفى
    إنهم يحاربون الاسلام وكل مجموعة أو حركة اسلامية بل أكثر من ذلك يحاربون كل مسلم ملتزم بدينه حقاً
    هي حرب بين الاسلام وأهله وبين الكفر والنفاق وأهله ...
    ليس هنالك حلول وسطى في هذا النزاع ... ليس هنالك ألوان رمادية ...
    إنه بياض الاسلام وسواد الكفر ... وحاش أن يختلطا ..
    أؤمن أن الله ناصرنا .. أختي الكريمة
    أؤمن أن الله ناصر أهل غزة ... ومعز المسلمين ومؤيدهم بمدده وبدعمه ... فالله مولى المؤمنين ...
    وهو أكبر من كل أمم الكفر ورموز النفاق مهماا علت وبلغت وتأمرت لتفت من عضد المسلمين
    فلن تقدر ... وهي بإذن الله مدحورة ... وسيتم الله نوره ولو كره الكافرون
    بارك الله بكم يا أهل غزة ... بارك الله بكم ياحماس
    نصركم الله ... وحماكم وألهمكم سبيل الرشاد

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  8. [28]
    eng: issa
    eng: issa غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 695
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0


    في برنامجه «جبريل يسأل والنبي يجيب» علي قناة الرحمة مدح الشيخ محمد حسان صواريخ حماس وأنكر علي من يقلل من جهدهم ويسخر من صواريخهم، في رد واضح علي سخرية حسين يعقوب من حماس و قال الشيخ حسان «شكراً لكم لقد بذلتم ما استطعتم كما أمركم ربكم، والدور علي هؤلاء الذين يسفهون جهد إخواننا ويحقرون صواريخ إخواننا ويحقرون ضربات إخواننا الموجعة التي ملأت قلوب اليهود بالفزع وملأت قلوب اليهود بالرعب»،

    و قال: «نحن نرجو الله والدار الآخرة وهم يرجون حياة رخيصة بأي ثمن»، ثم وجه حسان كلامه للحكام الذين يجلسون علي كرسي الحكم فقال: «في النهاية الكل هيموت، إنت فاكر إن الكرسي هيخوف ملك الموت، إنت فاكر إن الجنود هتخوف ملك الموت لا يا حبيبي.. أين الظالمون وأين التابعون لهم في الغي..».

    ويتساءل حسان قائلاً: «إن لم نرجو الشهادة الآن فمتي نرجوها؟ متي نموت بشرف، نموت بعزة نموت بكرامة ورؤوسنا تناطح الجوزاء»، وأشار حسان إلي القهر والاستبداد الذي نعيشه فقال: «كفاية الذل، كفاية..الناس شربت لما طفحت ذل ومهانة» وفي إشارة ضمنية لأن الأنظمة العربية لا تفعل شيئا لفلسطين وأنه لا حل من وجهة نظره إلا في القتال الفعلي ضد الصهاينة، قال الشيخ حسان «الجعجعة كتير ولا أري طحنا، والكلمات كتير ومؤتمرات وزيارات ومفاوضات والأسلحة صدت (أي أصابها الصدأ) وما شفناش صاروخ وقع علي اليهود من أي جهة».

    وفي هذا الخطاب أثني حسان علي حماس كثيرا ووصفهم بأنهم "«الأطهار الأبرار» ووجه لهم رسالة محددة قائلاً: «اثبتوا أيها الأطهار واصبروا..اصبروا ساعة وستجنوا الكرامة كل ساعة، اصبروا ساعة وستجنوا العزة كل ساعة»،


    وأنهي حديثه بمدح حماس أيضا فقال: «والله العظيم لو لم تقدموا إلا ما قدمتموه لكفي فقد قدمتم للعالم كله درسا في الصمود ودرسا في الكرامة ودرسا في الثبات ودرسا في الصبر فقد وفيتم وأديتم ما عليكم وجزاكم الله عن الدين وعن الأمة كلها خير الجزاء».

    جدير بالذكر أن الشيخ محمد حسين يعقوب - الداعية السلفي المشهور - كان قد وجه مؤخرا نقدا لاذعا لحماس وسخر منها ومن أعمال المقاومة، كما سخر ممن يطالبون الشعوب والحكومات الإسلامية بعمل شيء لغزة.

    جاء ذلك في محاضرتين ليعقوب بثهما موقع طريق الإسلام عبر شبكة الإنترنت قبل محاضرة حسان بيوم.

    0 Not allowed!



  9. [29]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    علينا ان نعمل وحتى لو كنا لا نستطيع الوصول اليهم

    حتى لو لم تصل المساعدات اليهم ... فأن الله سيفرجها عليهم

    لا تقلقوا ... بإذن الله الفرج قريب

    ليس عندي شك بهذا ...
    جزاكم الله خير اخواني جميعا ,,,
    الأخ المشرف العام المهندس مهاجر ,,, والأخت طالبة الجنة ,,, والأخ نايف علي ,, والأخ بشار رائد ,,, م. عامر ....

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  10. [30]
    عاشقة تراب الأقصى
    عاشقة تراب الأقصى غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية عاشقة تراب الأقصى


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 2,047
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 2
    بارك الله فيك أخي eng: issa ,,,

    وإلى اخواننا في الضفة الغربية أحلى التحيات من اخوانكم في غزة ,,, وبإذن الله الفرج قريب ....

    0 Not allowed!





    إنا باقون ،،، إنا باقون ،،، ما بقي
    الزعتر والزيتون


    ولى عهد الانهزام ,,, وولى عهد الانبطاح
    وولى عهد وصف الصواريخ بالعبثية ,,, وولى عهد وصف العمليات الاستشهادية بالحقيرة , وولى عهد وصف خطف الجنود بالتجارة الخاسرة ,,,
    منذ أن وطئت حماس بأقدامها سدة الحكم بفضل الله تعالى


    أقسم بالله العظيم ,,, أن أحمي المسجد الأقصى بكل ما أوتيت من قوة ,,, والله على ما أقول وكيل .......





  
صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML