دورات هندسية

 

 

من وزارة خارجية العدو

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. [1]
    حمزة زين الدين
    حمزة زين الدين غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 104
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0

    من وزارة خارجية العدو

    هذه المقالات المفضلة لدى وزارة الخارجية الاسرائيلية :-
    ((تنويه جميع المقالات موصوله برابط وزارة الخارجة الاسرائيلية))
    مأساة غزة: أصابع إيران الخفية
    (31 كانون الأول / ديسمبر 2008) مقال رأي لتركي الحمد نشر في صحيفة الشرق الأوسط

    دماء غزة.. مشروع تجاري - طارق الحميد (28 كانون الأول / ديسمبر 2008) مقال رأي لطارق الحميد نشر في صحيفة الشرق الأوسط الصادرة اليوم

    أين المفر؟! مقال رأي لعبد الله الهدلق (21 كانون الأول / ديسمبر 2008) مقل رأي لعبد الله الهدلق نشر في جريدة الرأي الكويتية

    جزاء قيادات الغدر والخيانة – عبد الله الهدلق (21 كانون الأول / ديسمبر 2008) مقال رأي لعبد الله الهدلق نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    المواجهة بالمصافحة – مقال رأي بقلم حازم عبد الرحمن (14 كانون الأول / ديسمبر 2008) مقال رأي بقلم حازم عبد الرحمن نشر في صحيفة الأهرام المصرية

    العرب والمعضلة الإسرائيلية (20 تشرين الثاني / نوفمبر 2008) مقال رأي لتركي الحمد نشر في صحيفة القدس

    فى مركز بيرس.. الأولاد يصنعون السلام! (11 تشرين الثاني / نوفمبر 2008) تقرير نشره الكاتب المصري المشهور حسين سراج في العدد الأخير من مجلة أكتوبر

    غزة على خطى أفغانستان (22 تشرين الأول / أكتوبر 2008) مقال رأي لطارق الحميد نشر في صحيفة الشرق الأوسط 8.10.2008

    إسرائيل ستعيد 99 في المائة ! (25 آب / أغسطس 2008) مقال رأي لعبد الرحمن الراشد نشر في صحيفة الشرق الأوسط 17.8.2008

    أسيرهم و.. أسرانا!! (21 تموز / يوليو 2008)

    حماس.. هدنة أم حيلة؟ (19 حزيران / يونيو 2008) مقال رأي لرئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط طارق الحميد

    واجب لبنان التجاوب مع دعوة رئيس وزراء اسرائيل (12 حزيران / يونيو 2008) مقال رأي بقلم الياس بجاني, الامين العام للمنسقية العامة للمؤسسات اللبنانية الكندية, نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    إسرائيل.. في عامها الستين! (10 حزيران / يونيو 2008) مقال رأي بقلم خليل علي حيدر نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    أنيس منصور: اختيار الطيار الوطني الاسرائيلي شكل من أشكال الديموقراطية (5 حزيران / يونيو 2008) مقال رأي لأنيس منصور نشر في صحيفة الأهرام

    رشوة أولمرت.. والراشون العرب (27 أيار / مايو 2008) مقال رأي لحمد الماجد نشر في صحيفة الشرق الأوسط 26.5.2008

    مشيئة الخالق الباري وقدرته (25 أيار / مايو 2008) مقال رأي لعبد الله الهدلق نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    حماس والتهدئة غير الجدية (28 نيسان / أبريل 2008) مقال رأي ليوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    ماذا يريد حسن نصر الله من لبنان والعرب؟ (20 شباط / فبراير 2008) مقال رأي بقلم مساعد الخميس نشر في صحيفة الحياة

    التوسع الايراني خطر داهم (14 شباط / فبراير 2008) مقال رأي بقلم حسن راضي نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    جزارة... حزب الله! (7 شباط / فبراير 2008) مقال رأي لأحمد الجارالله نشر في صحيفة السياسة الكويتي

    مواسير قطاع غزة (27 كانون الثاني / يناير 2008) مقال رأي لفؤاد الهاشم نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    حركة حماس وأوراقها الخاسرة (13 كانون الثاني / يناير 2008) مقال رأي ليوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    لماذا يمرض حكام إسرائيل ويبقى حكامنا أصحاء؟ (18 تشرين الثاني / نوفمبر 2007) مقال رأي لد. فيصل القاسم نشر في صحيفة كل العرب 8.11.2007

    مؤتمر أنابوليس: ماذا يريد العرب؟ (13 تشرين الثاني / نوفمبر 2007) مقال رأي لمأمون فندي نشر في صحيفة الشرق الأوسط

    أيُّ تصدٍّ وصمود !! (7 تشرين الثاني / نوفمبر 2007) مقال رأي لصالح القلاب نشر في صحيفة الرأي الأردنية

    الكويز يصل الصعيد (14 تشرين الأول / أكتوبر 2007) مقال رأي بقلم حازم عبد الرحمن نشر في صحيفة الأهرام في عددها الصادر اليوم


    ثقافة الموت.. الوجه المقابل لثقافة السلام (1 تموز / يوليو 2007) مقال رأي للكاتب المصري علي سالم نشر في صحيفة الشرق الأوسط

    الوزيرة ليفني والتساؤل المشروع (24 حزيران / يونيو 2007) مقال رأي بقلم يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    حماس تنتحر في غزة – مقال رأي لأحمد الجار الله (19 حزيران / يونيو 2007) (افتتاحية صحيفة السياسة الكويتية 18.6.2007)


    لماذا يحدث كل ذلك في إسرائيل? (17 أيار / مايو 2007) مقال رأي للكاتب الكويتي أحمد البغدادي نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    العودة المتفق عليها (9 أيار / مايو 2007) مقال رأي لد. فهد الفانك نشر في صحيفة الرأي الأردنية 7.5.2007

    كثير من التطبيع ينعش القلب (2 أيار / مايو 2007) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    وماذا بقي حتى تكون الكويت آخر المطبعين مع إسرائيل..؟! (1 أيار / مايو 2007) مقال رأي لحسن علي كرم نشر في صحيفة "الوطن" الكويتية

    لماذا كل هذا الصراخ؟ مقال رأي لفؤاد الهاشم (13 شباط / فبراير 2007) مقال رأي لفؤاد الهاشم نشر في صحيفة "الوطن" الكويتية

    جريمة »إيلات« والمهمة العاجلة(31 كانون الثاني / يناير 2007) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة "السياسة" الكويتية

    في اليوم العالمي لضحايا الهولوكست (28 كانون الثاني / يناير 2007) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    فرحة في غير مكانها (22 كانون الثاني / يناير 2007) مقال رأي لصالح القلاب نشر في صحيفة الرأي الأردنية

    الفلسطينيون والرفض.. الأعمى!! (16 كانون الثاني / يناير 2007) مقال رأي لفؤاد الهاشم نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    ردا على نجاد: دعوة للتعريف بالهولوكست (28 كانون الأول / ديسمبر 2006) مقال رأي لعيان هيرسي علي نشر في صحيفة "الشرق الأوسط"

    هل أصبحت اسرائيل ضرورة قومية? (22 كانون الأول / ديسمبر 2006) مقال رأي للكاتب السوري نضال نعيسة نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    ليس فيها فأر طاهر (18 كانون الأول / ديسمبر 2006) إفتتاحية صحيفة "السياسة" الكويتية بقلم أحمد الجار الله

    الهولوكوست: أي خطر على المسلمين من الاعتراف؟ (16 كانون الأول / ديسمبر 2006) مقال رأي لعادل درويش نشر في صحيفة "الشرق الأوسط"

    كارثة الهولوكوست وأكاذيب ملالي طهران (14 كانون الأول / ديسمبر 2006) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة "السياسة" الكويتية

    إرهاب حماس يخرب بيت حانون (14 تشرين الثاني / نوفمبر 2006) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    إخوتي الفلسطينيين... لقد ولىَّ زمن الحرب! (12 تشرين الثاني / نوفمبر 2006) مقال رأي للكاتب الصحفي يوسف إبراهيم نشر في صحيفة الاتحاد الإماراتية

    اطفال ونساء فلسطين يدفعون ثمن تطرف قيادات حماس (6 تشرين الثاني / نوفمبر 2006) مقال رأي لصبحى فؤاد نشر في موقع إيلاف

    اعقلها وتوكل يا .. «سنيورة»!! (18 تشرين الأول / أكتوبر 2006) مقال رأي للكاتب الصحفي فؤاد الهاشم نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    لا فرق بين دموع الثكالى (3 تشرين الأول / أكتوبر 2006) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    السلام...هو الحل (8 أيلول / سبتمبر 2006) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    السلام الآن وإلا.. فلن يأتي! (2 أيلول / سبتمبر 2006) مقال رأي لفؤاد الهاشم نشر في صحيفة الوطن الكويتية

    العرب وعدوى الضحك على الذقون (2 أيلول / سبتمبر 2006) مقال رأي ليوسـف إبراهيــم نشر في صحيفة الاتحاد الإماراتية

    عذر نصرالله أقبح من الذنب (29 آب / أغسطس 2006) افتتاحية صحيفة السياسة الكويتية لأحمد الجارالله

    "أكثر الأشخاص نفاقا على وجه الأرض" (28 آب / أغسطس 2006) مقال بقلم ميخائيل بها - MICHAEL BĖHE صحافي لبناني مسيحي من بيروت (30.7.2006)

    حسن نصرالله مجرم حرب! (25 تموز / يوليو 2006) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    مضللون كذابون انتهى زمانهم (24 تموز / يوليو 2006) افتتاحية رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية أحمد الجار الله

    عقلية الهزيمة - حازم عبد الرحمن (23 تموز / يوليو 2006) مقال رأي للكاتب المصري حازم عبد الرحمن نشر في صحيفة الأهرام المصرية

    يا ليتني كنت جنديا إسرائيليا (11 تموز / يوليو 2006) مقال رأي بقلم الكاتب الصحفي عبدالله الهدلق نشر في صحيفة الوطن الكويتية.

    من المستفيد .. ولمصلحة من؟ والف سؤال اخر (9 تموز / يوليو 2006) مقال رأي بقلم ابراهيم دعيبس نشر في صحيفة القدس المقدسية

    أمطار.. الصيف! (8 تموز / يوليو 2006) مقال رأي للكاتب الصحفي فؤاد الهاشم نشر في صحيفة الوطن الكويتية.

    إخواني الفلسطينيين... كونوا واقعيين (7 تموز / يوليو 2006) مقال رأي للكاتب يوسـف إبراهيــم نشر في صحيفة الاتحاد الإماراتية

    لماذا تستنجدون بالعرب قبل أن تسألوهم؟ (4 تموز / يوليو 2006) مقال رأي للكاتب عبد الرحمن الراشد نشر في صحيفة "الشرق الأوسط"

    آخر الغصن - جريمة معبر كيرم شالوم (27 حزيران / يونيو 2006) مقال رأي للكاتب السعودي يوسف ناصر السويدان نشر في صحيفة السياسة الكويتية. ويشار إلى أن المقال يعبر عن آراء كاتبه فقط وأن موقع "التواصل" ليس مسؤولًا عما يرد فيه

    ضحية الضحية (26 نيسان / أبريل 2006) مقال رأي بقلم د. أحمد الطيبي نشر في موقع al-arabeya.net يعبر المقال عن رأي كاتبه فقط, وهيئة تحرير "التواصل" ليست مسؤولة عما ورد فيه


    فلسفة الموت (23 نيسان / أبريل 2006) مقال رأي للكاتب الصحفي نظير مجلي وهو من مواطني إسرائيل العرب. نشر في صحيفة هآرتس 23.4.2006


    اعترافات خطيرة (28 شباط / فبراير 2006) مقال رأي كتبه مواطن عراقي طلب عدم الكشف عن هويته وأرسله عبر البريد الالكتروني إلى رئاسة تحرير موقع "التواصل". وننشر هنا هذا المقال بدون إدخال التغييرات فيه مع التأكيد أن الآراء الواردة فيه تعكس آراء الكاتب فحسب

    عرب ومسلمون ويهود!!! (2 أيلول / سبتمبر 2005) د. أحمد أبو مطر مقال للكاتب الصحفي د. أحمد أبو مطر نشر في موقع إيلاف


    الإنسحاب الاسرائيلي رسالة سلام للعالم (25 آب / أغسطس 2005) أنور الحمايده مقال رأي للكاتب أنور الحماية حول الانفصال الإسرائيلي من قطاع غزة كما نشر في موقع إيلاف


    مواطن مغربي في رسالة مفتوحة إلى رئيس الوزراء أريئيل شارون (24 آب / أغسطس 2005) يشيد فيها بتنفيذ خطة الانفصال


    لنذهب بمطالبنا للإسرائيليين قبل أن يفرض السلام علينا مرغمين (8 آذار / مارس 2005) أنور الحمايدة فيما يلي نص مقال للكاتب الصحافي الفلسطيني أنور الحمايدة يؤكد فيه أنه آن الأوان لسلام مع إسرائيل نشر في موقع إيلاف على شبكة الانترنت 8.3.2005

    آن الاوان لسلام عربي اسرائيلي (3 آذار / مارس 2005) أنور الحمايدة فيما يلي مقال للكاتب أنور الحمايدة وهو فلسطيني يعيش في كندا نشر في موقع "إيلاف" بيوم الخميس 3.3.2005 دعا فيه الجماهير العرب والفلسطينيين إلى الاعتراف بإسرائيل كأمر واقع والتخلي عن فكرة إزالتها من الوجود كما حثهم على قبول فكرة التعايش السلمي مع الشعب الإسرائيلي.

    حماقة وليست مقاومة (5 كانون الثاني / يناير 2005) مقال رأي كتبه الكاتب الصحفي حازم عبد الرحمن ونشر في صحيفة الأهرام المصرية. إن المقال يعبر عن آراء كاتبه فقط وليس موقع "التواصل" مسؤولًا عما يرد فيه.

    عفريت التطبيع يهمس في ضعف: بخ (18 كانون الأول / ديسمبر 2004) مقال رأي للكاتب المسرحي علي سالم نشر في صحيفة "روز اليوسف"

    العلاقات المصرية ـ الإسرائيلية (8 كانون الأول / ديسمبر 2004) حازم عبد الرحمن مقال يتناول العلاقات المصرية الإسرائيلية نشر في صحيفة الأهرام.


    الصراع العربي الإسرائيلي .. إلى أين؟ (20 تشرين الثاني / نوفمبر 2004) بقلم: طارق حجَّى

    متى ينتهي هذا الموال؟ (23 تشرين الأول / أكتوبر 2004) مقال رأي كتبه الكاتب الصحفي سامر السيد - sameroa************* ونشر في موقع إيلاف. ويشار إلى أن المقال يعبر آراء كاتبه فقط وليس موقع التواصل مسؤولًا عما يرد فيه.

    يا إلهي: ماذا كنا سنفعل لولا شمّاعة الموساد؟ هل اخترق الموساد أسرة نومنا مع زوجاتنا؟ (14 تشرين الأول / أكتوبر 2004) د. أحمد أبو مطر مقال رأي لد. أحمد أبو مطر يتناول نظرية المؤامرة نشر في موقع إيلاف.

    أسماك القرش تهاجم إسرائيل..! (5 أيلول / سبتمبر 2004) مقال رأي ببقلم الكاتب سامر السيد. نشر في موقع إيلاف

    رئيس بالانتخاب لا بالتعيين ! (28 تموز / يوليو 2004) بقلم: جورج تويني، صحيفة "النهار"


    دان حالوتس ...والكويت مقال رأي بقلم الكاتب الكويتي أحمد البغدادي نشر في صحيفة السياسة الكويتية

    الثور الإيراني مقال رأي للكاتب الصحفي عبد الرحمن راشد نشر في صحيفة الشرق الأوسط

    الاستعراض الذي أساء للفلسطينيين عبد الرحمن الراشد نشر في في صحيفة "الشرق الأوسط"

  2. [2]
    الياس عبد النور
    الياس عبد النور غير متواجد حالياً
    الحمد لله
    الصورة الرمزية الياس عبد النور


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    المشاركات: 3,530

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 136
    Given: 139
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اين هذه المقالات الان باتت تحت ارجل الغزاويين
    دع الكلاب تنبح كما تشاء

    0 Not allowed!


    من كان يخشى الله واليوم الاخر فليدخل وليدعُ لنا ولتعلم ان اخوانا لك ينتظرون دعائك فلا تبخلن عليهم عسى ان تكون مجاب الدعوة



    كن مع الله تر الله معك......... و اترك الكل وحاذر طمعك
    وإذا أعطاك من يمنعه......... ثـم من يعطي إذا ما منعك
    الفقير لله الياس عبد النور
    ▌║││║█║▌│║│█║▌█│║▌▌║│││  
    11 0011 10101 10101 1100 11

  3. [3]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    السلام عليكم
    نعم هنالك مجموعة كبيرة من الصحفين المأجوريين الذين يعملون في الصحف السعودية والأردنية و المصرية وحتى الكويتية هدفها تشويه المقاومة وأعمالها وإشعار العرب أن السلام المزعوم مع العدو الصهيوني هو الحل
    هم يحملون المقاومة الجرائم التي ارتكبها الصهاينة بسلاحهم الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني
    ولكنهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
    وأقول للمقاومة الشريفة ولأبناءنا في غزة :
    {وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} (30) سورة الأنفال

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  4. [4]
    م عامر
    م عامر غير متواجد حالياً
    مشرف الملتقى العام
    الصورة الرمزية م عامر


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 6,550
    Thumbs Up
    Received: 184
    Given: 186
    ملاحظة هامة / أحب أن أشكرك على هذا الموضوع الرائع والتجميع لهذه المقالات الذي يكشف هذه الحثالة من مجتمعنا العربي التي تعمل ضد أهلها ..
    هؤلاء يجب أن يحاسبوا ويحاكموا
    جزاك الله كل الخير

    0 Not allowed!


    -----
    الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا} (56) سورة الأحزاب
    أللهم ارزقنا نعمة الرضى واجمعنا مع الحبيب المصطفى في جنات العلى
    -----
    موقع الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم


  5. [5]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258
    السلام عليكم

    جزاكم الله خير على هذا الإيضاح

    0 Not allowed!




    أعــــــوذ بالله من نفــــــحة الكبرياء




    http://www.arab-eng.org/vb/uploaded2...1279788629.swf

    "إن العـمل القليل المســتمر خير من العـمل الكثير المـنقطع.."


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. [6]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    حسبي الله ونعم الوكيل

    0 Not allowed!



  7. [7]
    اراس الكردي
    اراس الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية اراس الكردي


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,629

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    من خلال متابعة الاحداث التي رافقت العدوان
    كان من الجلي ان هنالك مؤامرة مدبرة وللاسف كان كما يقول المثل " حاميها حراميها "
    اذ ان الذين كان المفروض بهم ان يساندو الشعب الفلسطيني و يدافعو عنه ,
    هم من حاول ان يتأمر على المقاومة الوطنية الفلسطينية حماس
    وهذه المقالات المكتوبة باقلام تم شراء ضمائرها لمصلحة الحاكم
    هي حلقة في سلسلة طويلة من الخطوات التي اتخذت في هذا الشأن

    ولكن و الحمد لله فان المقاومة بخير بفضل من الله

    0 Not allowed!


    إن الكريم إذا قدر غفر فسبحان الله القادر الكريم


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ************************

    موقع القرأن الكريم

  8. [8]
    mero_213
    mero_213 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 98
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم

    جزاكم الله خير على هذا الإيضاح

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML