دورات هندسية

 

 

تعرف على العقل الذي يدير قناة العربية

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19
  1. [11]
    ضياء الدين مدنية
    ضياء الدين مدنية غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية ضياء الدين مدنية


    تاريخ التسجيل: May 2008
    المشاركات: 81
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حسبي الله ونعم الوكيل

    إذا أرادنا أن نحرر فلسطين فيجب أولا أن نحرر أنفسنا ومجتمعاتنا أولا من الجراثيم التي زرعت من قبل أعدئنا وإعادة تثقيف أنفسنا بما يوافق الدين الإسلامي الحنيف والسنة النبوية و تطبيق أشد العقوبات على أبواق العدو داخل مجتمعنا لأنهم ببساطة يرمون إلى إضعاف المعنويات وترسيخ وهم تفوق الغرب علينا وهذا سبب هزيمتنا النفسية
    إذا علينا أن نطهر نفسنا ومجتمعنا أولا حتى نكون في ندا للغرب وكما يقول المثل ( دود الخل منه وفيه )

    والسلام

    0 Not allowed!


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    بلغوا عني ولو آية



    ______________________________________


    سلسلة السيرة النبوية
    http://www.arab-eng.org/vb/t99016.html

    سلسلة التتار من البداية إلى عين جالوت
    http://www.arab-eng.org/vb/t99888.html

  2. [12]
    Alinajeeb
    Alinajeeb غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية Alinajeeb


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 1,051
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    لا اله الا الله

    0 Not allowed!



  3. [13]
    تغريدالعناتي
    تغريدالعناتي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ما شاء الله عليك كفيت ووفيت في كشف الستر عنه وعن امثاله

    0 Not allowed!



  4. [14]
    زاد أحمد
    زاد أحمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية زاد أحمد


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 571
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 26
    لقد لفتت قناة العربية انتناهي أثناء العدوان على غزة , ذالك أنها تسمي الشهداء بالقتلى , وحتى أنها تركز في أخبارها على الجانب الاسرائيلي وكانها ناطق باسمه.

    0 Not allowed!





  5. [15]
    جمال الهمالي اللافي
    جمال الهمالي اللافي غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2003
    المشاركات: 1,585

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    م. العراقي

    بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع.... ليس لي أي تعليق فوق ما جاد به أستاذنا القاضل بندر الشويفي.

    والرسالة وصلت.

    0 Not allowed!



  6. [16]
    ايكوسان
    ايكوسان غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية ايكوسان


    تاريخ التسجيل: Aug 2008
    المشاركات: 101
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله أنا لست من متابعي العربية أقصد العبرية
    يعني يا جماعة اذا في ظل هذه الأحداث تقولأو تسمي الشهداء قتلى ..
    فتصوروا ..........

    0 Not allowed!


    ((رب اني لما أنزلت الي من خير فقير))

  7. [17]
    brahim2222
    brahim2222 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرااااااااااااااااا لك

    0 Not allowed!



  8. [18]
    brahim2222
    brahim2222 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرااااااااااااااااا لك

    0 Not allowed!



  9. [19]
    brahim2222
    brahim2222 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 11
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله ياأخي نعرف الكثير

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML