دورات هندسية

 

 

اصنع ماكنة واريد حلولا

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية اياد البرغوثي
    اياد البرغوثي
    اياد البرغوثي غير متواجد حالياً

    جديد

    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    اصنع ماكنة واريد حلولا

    أصنع ماكنة بسيطة يدوية (حاليا) لعمل اكياس النايلون مثل الاكياس التي تستخدم للتفريز ولكن ليس بالشكل المعهود ( الستطيلة ) بل اي شكل مطلوب . والان اخطط لعمل فكرة ، في الحقيقة لا اريد الخوض في تفاصيلها .
    والمشكلة التي اواجهها هي في منطقة لحام الكيس (منطقة الكوي) فهي ضعيفة نسبيا اذا ما قورنت بالاكياس الموفرة في السوق فهل من حل وما هو السبب ؟؟؟ :confused:

    من مواضيع اياد البرغوثي :


    0 Not allowed!



  2. [2]
    محمد درويش عاشور
    محمد درويش عاشور غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2008
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    نعم هناك حل يا اخ اياد عليك بان تعمل لحام مزدوج في منطقة الكوي مما يزيد متانة اللحام
    و السبب في ضعف اللحام هو نوع المواد التي صنعت منها الاكياس

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML