دورات هندسية

 

 

تضامناً مع غزة .. دعوة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. [1]
    متكي ورا الشمس
    متكي ورا الشمس غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    تضامناً مع غزة .. دعوة

    تحية إليك يا مدينة الشهداء ...
    يا مدينة العزة والإباء...
    تحية إليك يا رمز النضال والوفاء ...
    تحية عربية !!! لا لا بل إسلامية !!! لا بل إنسانية !!! لا بل هو اعتذار منك

    اعذروني إن كنت قد زدت طعم المرار إلى نكهة القهوة التي تحتسونها في هاذا الصباح الباكر
    لكن أليس من الأفضل أن أوجه اعتذاري لمن ذاق طعم المرار حقاً

    أجل اعتذار إليك يا عروس الشهداء
    اعتذر لأني لم استطع النهوض من فراشي الدافئ وانتم تنامون بالعراء
    اعتذر لأني قبلت يد أمي هذا الصباح وانت تقبلين أرواح الشهداء في كل صباح
    اعتذر لأني كنت أشتم وأتذمر إن قطعت الكهرباء ساعة وأنسى أنك بلا كهرباء لمدة 6 أشهر
    اعتذر لأني أشعر بالتعاسة إن درست مقررا صعبا لمدة ساعة وأنسى من أغلقت جامعاتهم
    اعتذر لأني استمتع صباحاً بصوت فيروز الملائكي وهي تقول لأجلك يا مدينة الصلاة أصلي وانت تستمتعين بصوت القذائف والصواريخ
    اعتذر لأني شعرت بالسعادة حين رأيت ذرات الثلج الناعمة المتساقطة هذا الصباح ونسيت أنك تشعرين بالسعادة حين ترين القنابل تتساقط من الطائرات في كل صباح
    اعتذر لأني سأكتفي بالإعتذار ...
    اعتذر لأن كل من قرأ هذا العتذار أغلق الصفحات وكأنه لم يقرأ شيئاً

    أخوتي لا نستطيع أن نقدم لإخواننا في غزة سوى الدعاء والتوجه إلى الله والعبادات على نيّة النصر والتفريج عنهم
    غداً هو الخميس تعالو لنصوم ونتوجه بالدعاء لإخواننا في غرة عندا الإفطار عسى الله أن يرحمهم بصيامنا ودعائنا
    هذه دعوة لصيام يوم الخميس ولننذره للرحمن بنية التفريج عن إخواننا في غزة ونصرهم
    كما فعلت السيدة مريم العذراء صوماً للرحمن عند نزول الأمر العصيب بها قالت إني نذرت للرحمن صوماً

    واعذروني مجدداً إن كنت قد عكرت صفو صباحكم بهذه الكلمات

  2. [2]
    اراس الكردي
    اراس الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية اراس الكردي


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,629

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب لفلسطين وشعب فلسطين بهذه النكبات و الدمار
    حسبنا الله ونعم الوكيل في من يسمون انفسهم قادة و ملوك و رؤساء وهم يساقون كالانعام من قبل امريكا ودول الغرب
    حسبنا الله ونعم الوكيل في من يجعلون من دماء اهل فلسطين ثمنا لبقائهم في كراسي حكمهم المهين
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ارتضى هذا الظلم و التعدي على شعب فلسطين و ارض الانبياء
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله و نعم الوكيل

    0 Not allowed!


    إن الكريم إذا قدر غفر فسبحان الله القادر الكريم


    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ************************

    موقع القرأن الكريم

  3. [3]
    احمد وهدان
    احمد وهدان غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 51
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    (من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم)
    (انصر أخاك ظالما أو مظلوما)

    إعلانات صارخة ورسمية وقوية ، ومباشرة الآن

    في كل أنحاء أوربا وأمريكا ومفادها
    ساهم لبقاء
    إسرائيل !!
    في الأسواق وفي المطاعم الأوروبية : Yساهم لإنقاذ إسرائيلY
    رئيس شركة ستار بوكس للقهوة صّرح انه
    سيضاعف التبرعات YلإسرائيلY لقتل أوغاد العرب !
    (( وهوالمعروف بأنه يدفع 2 مليار دولار سنوياً لإسرائيل من أرباح ستار بوكس ))
    شركة فيليب موريس ( المنتجة لسجائر مالبورو )
    تدفع التبرعات بصفة يومية !!!
    في كل صباح تدفع شركة فيليبموريس للسجائر
    ما مقداره 12% من أرباحها لـــ YإسرائيلY
    ومدخني العالم الإسلامي ككل ، يستهلكون سجائر من فيليب موريس
    بقيمة 100 مليون دولار ، وعليه فإن مدخني العالم
    الإسلامي يدفعون لإسرائيل كل صباح 12 مليون دولار
    تكلفة الطائرة اف 16 F-16
    أحدث طراز ، 50 مليون دولار ، يعني إننا
    ندفع قيمة طائرة حربية كل 4 أيام ً
    للأسف......... هم يجمعون التبرعات لقتل المسلمين حسبنا الله و نعم الوكيل .....
    ونحن لا نجمع أي شئ لإنقاذ أولئك المسلمين المستضعفين
    لا تريدون أن تجمعوا
    تبرعاتكم .. لا مشكله
    ولكن توقفوا عن التبرع ودعم YإسرائيلY
    لـَقَـدْ أَسْــمَـعْـتَ لَـوْ نادَيْتَ حَـــيَّـا ولكِـــنْ لا حـَــــياةَ لِمَــــنْ تُـنـَـادِ
    وَلـَـــوْ نـَاراً نـَـفـَـخْــتَ بـهــــا أَضـَــاءَتْ وَلَـكِــــنَّكَ تـَـــنـْــفُـــخُ في رَمـادِ

    Yستار بوكس STARBUCS Y
    Y
    ماكدونالدز McDonalds Y
    Y
    برجر كينج BURGER KING Y
    Y
    كنتاكي Y KENTUCKY
    Y
    بيتزاهت PIZZA HUT Y
    Y
    كوكا كولا Y COCA COLA
    Yبيبسي PEPSI COLA Y
    Y
    فدركرز FUDRACKERSY
    Y
    شيليزY CHILIES
    والقائمة يعرفها الجاهل قبل المتعلم ،
    ولكن لا حياة لمن تنادي

    لنتوقف عن شراء البضائع

    الأمريكية والبريطانيــة ((((( فقط )))) لشهر واحد شهر واحد
    أرسلها للجميع لكي يعلم أن أمريكا تخسر 8.6 بليــون دولار فى الأسبوع ، عندما لا نشتري بضائعها
    ((((( فقط شهر واحـــــــد ))))
    أرجوك لا تنتظر، أرسلها لكل من تعرف
    ثمنها
    <<<<8.6 /7*30 = 36.68 بليون؟؟>>>>
    أنا أعرف انه باستطاعتك فعلها،
    أرجوك أفعلها كمسلم حقيقي ، أخبر إخوانك
    ، أهلك ، جيرانك ، أصـــحابك ، وتوقف لشهر واحد ... فقط شهر

    لنوقف شراء البضائع الأمريكية والبريطانية فقط
    لشهر واحد
    شهر سوف تكون تكلفة هذا الشهر عليهم
    8.6 /7*30=36.86 بليون


    0 Not allowed!



  4. [4]
    متكي ورا الشمس
    متكي ورا الشمس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    مشكور على المرور أرجو نشر الفكرة لنطاق أوسع ولا ننسى الدعاء لهم فكما علمان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أن الدعاء بظهر الغيب لا يرد

    0 Not allowed!



  5. [5]
    إبراهيم أسامة
    إبراهيم أسامة غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية إبراهيم أسامة


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 3,107
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 3
    ان لله وان اليه راجعون
    ربنا ينصرهم
    ويسدد رميتهم

    0 Not allowed!


    أنا في الحياة وديعة وغدا سأمضي عابرا في رحلتي

  6. [6]
    المهندسة المعلمة
    المهندسة المعلمة غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 278
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب لفلسطين وشعب فلسطين بهذه النكبات و الدمار
    حسبنا الله ونعم الوكيل في من يسمون انفسهم قادة و ملوك و رؤساء وهم يساقون كالانعام من قبل امريكا ودول الغرب
    حسبنا الله ونعم الوكيل في من يجعلون من دماء اهل فلسطين ثمنا لبقائهم في كراسي حكمهم المهين
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ارتضى هذا الظلم و التعدي على شعب فلسطين و ارض الانبياء
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله و نعم الوكيل

    صبرا شهداء غزة و أهلها الكرام فان موعدكم الجنة ...

    0 Not allowed!



  7. [7]
    طاقة
    طاقة غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 140
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    نعم هو الاعتذار لا يكفي شيئا ولا يضمد جروح أهلنا في غزة ولكن لعله يكون خطوة اولى يشعرنا بهول المصيبة وهول الفاجعة التي تصيب الأخوة في غزة
    نصرهم الله على الصهاينة الغاشمين ......... وجعل الله غزة صخرة تتكسر عليها غطرسة هذا العدو

    0 Not allowed!



  8. [8]
    a-asmaa
    a-asmaa غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيـــــــم
    نشرة الأسبوع



    النشرة الإعلانية لموقع :


    حماة الأقصى المغربي

    ------------------------
    هل يعيد الصهاينة في غزة ما فعله أجدادهم بأصحاب الأخدود


    إن ما يحدث في غزة من قصف مكثف وإحراق للأخضر واليابس ونيران تصب كالحميم فوق رؤوس الرجال والنساء والأطفال، يعيد إلى الأذهان قصة أصحاب الأخدود كما سطرها القرآن الكريم وفصلتها سنة النبي العدنان عليه أفضل الصلاة والسلام.
    قال تعالى:" وَالسَّمَاء ذَاتِ الْبُرُوجِ (1) وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ (2) وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ (3) قُتِلَ أَصْحَابُ الأُخْدُودِ (4) النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ (5) إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ (6) وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ (7) وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ (8) الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (9)"(سورة البروج).التتمة
    ----------------------------
    اللجنة الصحية المغربية تتظاهر أمام البرلمان تنديدا بالمجازر


    خرج الأطباء والممرضون العاملون بالمركز الاستشفائي ابن سينا يوم السبت مساءا في وقفة أمام مبنى البرلمان المغربي بالعاصمة الرباط للتعبير عن سخطهم و غضبهم على المجازرالتي يرتكبها العدو الصهيوني في حق الفلسطينيين في قطاع غزة ، وقد عبر المتظاهرون في شعارات رفعوها عن تضامنهم مع أهل غزة ودعمهم لهم ولخيار المقاومة كمنهج وسبيل لتحرر الشعوب المستضعفة .التتمة
    --------------------------
    كفانا من المسكنات !!

    دماء ..أشلاء ..دمار .. مشاهد كثيرة لم تنقطع في نشرات الأخبار وهي تعرض أحداث غزة، وبين غمضة عين وانتباهتها يستشهد العشرات.. أطفال.. شيوخ.. نساء.. كلهم سواء أمام الآلة الحربية الصهيونية.
    الأحداث رهيبة والوضع أصبح لا يطاق، والغضب أحسبه وصل إلى منتهاه، وكلما حصلت مثل هاته الأحداث تجد الشعوب العربية والإسلامية تخرج للشوارع، وتتعالى أصواتها المنددة، فتأمل بعض النفوس أن تكون هاته التحركات بداية صحوة للأمة، لكن للأسف سرعان ما يخمد الوضع.التتمة
    -----------------------------
    عندما حاولت إغوائي -1

    بدأت القصة عندما دعاني أحد أصدقائي غير العاديين للعشاء و تبادل أطراف الحديث في منزلهم و لبيت الدعوة بكل سرور خصوصا أنني لم ألتقي به منذ مدة طويلة ، كان ذلك ليلة السبت عندما وصلت إلى المنزل في الوقت المحدد بمنطقة لا يفصلها عن البحر إلا أمتار قليلة أعرف المنطقة جيداً فهنا عشت كل طفولتي ولي بها علاقة خاصة جداً .التتمة



    ---------------------
    كيندير أنا نقرا وخوتي فالحكرة


    لقد سرني رؤية الطلبة أطفالا وشبانا ومراهقين يعبرون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطينيين من خلال خروجهم من المدارس والإعداديات التأهيلية والثانوية وهتافهم بالشعارات المنددة ورفعهم للافتات المساندة وكذلك إحراقهم للرايات الصهيونية التي رسموها بأيديهم أو استخرجوها من الأنترنت. شعور جميل أن ترى شبابا في مقتبل العمر يحملون هم هذه القضية ويطالبون ممثلي الحكومات العربية بفتح المعابر والضغط على المجتمع الدولي بمنع تصدير النفط مع أن هؤلاء الأخيرين يسبقونهم بسنوات من الخبرة والحنكة السياسية، وقد سمعت المثل يقول : "اللي سبقك بليلة فاتك بحيلة" لكن يبدو أن الآية انقلبت الآن و أصبح الصغار أجرأ من الكبار في التصريح بعبارات لا يجهلها أحد لكنها قد تسبب مشاكل عويصة لأصحاب الشأن العالي.التتمة
    -----------------------------
    وجدة : مسيرة شعبية مكثفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الاعزل
    نظمت الحركات الإسلامية وبعض الأحزاب والهيئات النقابية بوجدة مسيرة شعبية مكثفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني يوم الخميس فاتح يناير2008 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال و انطلاقا من الزرقطوني إلى غاية محطة القطار. و قد تميزت المسيرة الضخمة بالنظام و كل مسؤولية، الحركة المشاركة بعد الأخرى و الأحزاب كذلك تجوب الشوارع تباعا و كلها تحمل لافتات منددة بالهمجية الصهيونية و بالعدو الاسرائلي و الامبريالية الأمريكية ، مرددين عدة شعارات تدين و تندد بالغطرسة و البربرية للعدو الصهيوني الغادر و الغاصب و الجبان... التتمة
    ------------------------------
    تابعوا المزيد من المقالات المتجددة التغطية اليومية لأحداث غزة وتفاعل الشعب المغربي معها على موقع
    www.homatalaqsa.com



    0 Not allowed!



  9. [9]
    a-asmaa
    a-asmaa غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيـــــــم
    نشرة الأسبوع



    النشرة الإعلانية لموقع :


    حماة الأقصى المغربي

    ------------------------
    هل يعيد الصهاينة في غزة ما فعله أجدادهم بأصحاب الأخدود


    إن ما يحدث في غزة من قصف مكثف وإحراق للأخضر واليابس ونيران تصب كالحميم فوق رؤوس الرجال والنساء والأطفال، يعيد إلى الأذهان قصة أصحاب الأخدود كما سطرها القرآن الكريم وفصلتها سنة النبي العدنان عليه أفضل الصلاة والسلام.
    قال تعالى:" وَالسَّمَاء ذَاتِ الْبُرُوجِ (1) وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ (2) وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ (3) قُتِلَ أَصْحَابُ الأُخْدُودِ (4) النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ (5) إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ (6) وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ (7) وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلاَّ أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ (8) الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (9)"(سورة البروج).التتمة
    ----------------------------
    اللجنة الصحية المغربية تتظاهر أمام البرلمان تنديدا بالمجازر


    خرج الأطباء والممرضون العاملون بالمركز الاستشفائي ابن سينا يوم السبت مساءا في وقفة أمام مبنى البرلمان المغربي بالعاصمة الرباط للتعبير عن سخطهم و غضبهم على المجازرالتي يرتكبها العدو الصهيوني في حق الفلسطينيين في قطاع غزة ، وقد عبر المتظاهرون في شعارات رفعوها عن تضامنهم مع أهل غزة ودعمهم لهم ولخيار المقاومة كمنهج وسبيل لتحرر الشعوب المستضعفة .التتمة
    --------------------------
    كفانا من المسكنات !!

    دماء ..أشلاء ..دمار .. مشاهد كثيرة لم تنقطع في نشرات الأخبار وهي تعرض أحداث غزة، وبين غمضة عين وانتباهتها يستشهد العشرات.. أطفال.. شيوخ.. نساء.. كلهم سواء أمام الآلة الحربية الصهيونية.
    الأحداث رهيبة والوضع أصبح لا يطاق، والغضب أحسبه وصل إلى منتهاه، وكلما حصلت مثل هاته الأحداث تجد الشعوب العربية والإسلامية تخرج للشوارع، وتتعالى أصواتها المنددة، فتأمل بعض النفوس أن تكون هاته التحركات بداية صحوة للأمة، لكن للأسف سرعان ما يخمد الوضع.التتمة
    -----------------------------
    عندما حاولت إغوائي -1

    بدأت القصة عندما دعاني أحد أصدقائي غير العاديين للعشاء و تبادل أطراف الحديث في منزلهم و لبيت الدعوة بكل سرور خصوصا أنني لم ألتقي به منذ مدة طويلة ، كان ذلك ليلة السبت عندما وصلت إلى المنزل في الوقت المحدد بمنطقة لا يفصلها عن البحر إلا أمتار قليلة أعرف المنطقة جيداً فهنا عشت كل طفولتي ولي بها علاقة خاصة جداً .التتمة



    ---------------------
    كيندير أنا نقرا وخوتي فالحكرة


    لقد سرني رؤية الطلبة أطفالا وشبانا ومراهقين يعبرون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطينيين من خلال خروجهم من المدارس والإعداديات التأهيلية والثانوية وهتافهم بالشعارات المنددة ورفعهم للافتات المساندة وكذلك إحراقهم للرايات الصهيونية التي رسموها بأيديهم أو استخرجوها من الأنترنت. شعور جميل أن ترى شبابا في مقتبل العمر يحملون هم هذه القضية ويطالبون ممثلي الحكومات العربية بفتح المعابر والضغط على المجتمع الدولي بمنع تصدير النفط مع أن هؤلاء الأخيرين يسبقونهم بسنوات من الخبرة والحنكة السياسية، وقد سمعت المثل يقول : "اللي سبقك بليلة فاتك بحيلة" لكن يبدو أن الآية انقلبت الآن و أصبح الصغار أجرأ من الكبار في التصريح بعبارات لا يجهلها أحد لكنها قد تسبب مشاكل عويصة لأصحاب الشأن العالي.التتمة
    -----------------------------
    وجدة : مسيرة شعبية مكثفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الاعزل
    نظمت الحركات الإسلامية وبعض الأحزاب والهيئات النقابية بوجدة مسيرة شعبية مكثفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني يوم الخميس فاتح يناير2008 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال و انطلاقا من الزرقطوني إلى غاية محطة القطار. و قد تميزت المسيرة الضخمة بالنظام و كل مسؤولية، الحركة المشاركة بعد الأخرى و الأحزاب كذلك تجوب الشوارع تباعا و كلها تحمل لافتات منددة بالهمجية الصهيونية و بالعدو الاسرائلي و الامبريالية الأمريكية ، مرددين عدة شعارات تدين و تندد بالغطرسة و البربرية للعدو الصهيوني الغادر و الغاصب و الجبان... التتمة
    ------------------------------
    تابعوا المزيد من المقالات المتجددة التغطية اليومية لأحداث غزة وتفاعل الشعب المغربي معها على موقع
    www.homatalaqsa.com



    0 Not allowed!



  10. [10]
    القبطان علي
    القبطان علي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية القبطان علي


    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    المشاركات: 1,034
    Thumbs Up
    Received: 34
    Given: 18
    الهم انصر اخواننا في غزة وأمددهم بمدد من عندك وأرحم موتاهم وأرزقهم الشهادةواشفي جرحاهم وصبرهم و صبرنا معهم علي مبتلانا ومبتلاهم ودمر اليهود الخنازير وأجعل كيدهم في نحرهم .....اللهم امين......قولوا أمين...

    0 Not allowed!




    من يخاف الوقوع في الخطأ لن يتعلم أبدا...

  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML