الشاهد عين المُشاهد


انطلق برنامج الشاهد من قناة دليل الفضائية كبرنامج فكري ثقافي اجتماعي حواري وينقسم الشاهد إلى بُعدين :

البعد الحواري : الذي يتسم بالحوار المثير والنقاش الهادف والرؤى الإستشرافية لكثير من القضايا الفكرية والاجتماعية العربية والدولية مع استضافة نخبة من أهل الاختصاص ومن الحلقات التي تمّ بثها مُسبقا :

الدول العربية والطاقة النووية ، الانتخابات الأمريكية ، الأندية الأدبية والهوية الوطنية ، الشهادات المزورة ، الاتفاقية الأمنية العراقية ، العنف الأسري ، القرصنة الصومالية وناقلة النفط السعودية ، الأخطاء الطبية وغيرها من المواضيع الحيوية .

أما البعد الإنساني في برنامج الشاهد : فيتسم بروح المرونة والأريحية فيستعرض عدد من القصص ذات الطابع الإنساني كقصص النجاح والتميز والمعاناة وذلك بالتصوير معهم وحوارهم مباشرة في الحلقة من باب المساعدة في تقديم العون لأصحاب القصص ومن القصص التي أستعرضها البرنامج : أصغر حافظ لكتاب الله ، أصغر مدربة تنمية بشرية ، لص سابق تحول لمليونير ، وغيرها من القصص.

توقيع الشاهد: هو فقرة ختامية بالبرنامج وعادةً تكون خفيفة و تحمل رأي فريق البرنامج حيال أي موضوع أو استعراض ما وصل إليهم من رسائل المشاهدين .

وقت البث : برنامج الشاهد يُبث كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية.

والبرنامج من تقديم أنور العسيري ومن إعداد / علي المراني وهيثم قرين وتهاني السالم


تردد قناة دليل" الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بتردد : 10834 عمودي -27500-3/4 والعرب سات بتردد :12149

إيميل البرنامج /[email protected]

جوال رسائل برنامج الشاهد / 0530123888
تلفون الشاهد / 026587999
لتلقي اقتراحاتكم أفكاركم التي هي امتداد لنجاح برنامجكم الشاهد